أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات تنظيف المسابح بجده شركات تنظيف المسابح بجده-ابراج-0555735212-خصم 60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات تنظيف المسابح بجده

شركات تنظيف المسابح بجده

شركات تنظيف المسابح بجده ، تحتاج مسابح المياه الى عمليات التنظيف والتطهير المستمر وذلك من اجل الحفاظ على سلامة وصحة الاشخاص من التعرض للأمراض ، فان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى جميع أعمال تنظيف وتعقيم مسابح المياه فلا تتردد فى التواصل مع شركه ابراج الكامل للحصول على أفضل خدمات تعقيم وتنظيف المسابح بجدة ، فهيا بنا نتعرف على الخدمات التى تقدمها الشركة لجميع عملائها الكرام .

شركات تنظيف المسابح بجده

تقدم شركه أبراج الكامل افضل خدمات تنظيف وغسيل المسابح أو حمامات السباحة باستخدام أحدث المعدات والادوات و الاجهزة الحديثة المستخدمة لتنظيف المسبح وتعقيمه للقضاء على الأوساخ والاتربة العالقة به ، حيث يتعرض المسبح دائما للتلوث للعديد من الاسباب التى سوف نتعرف عليها من خلال المقال اليوم ، حيث تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتنظيف وتعقيم المسابح بالمملكة العربية السعودية ، كما توفر الشركة مجموعة من الخدمات الاخرى مثل خدمة تنظيف وغسيل الخزانات بجميع انواعها المختلفة ،

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات تنظيف المسابح بجده
شركات تنظيف المسابح بجده

حيث تتعامل شركتنا مع كافة أنواع المسابح سواء كانت مسابح الفيبر جلاس او مسابح الخرسانية او المبلطة وغيرها ، فلدينا فريق متخصص فى اعمال التنظيف للمسابح فى مدينة جدة يعمل على توفير افضل الخدمات بأحدث المعدات وارخص الاسعار المميزة لكافة العملاء فى المملكة ، كذلك تعمل مؤسسة ابراج الكامل على توفير خدمات الكشف عن تسربات المسابح وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة للكشف عن تسربات المسابح بدون تكسير فى الارضيات او البلاط ، حيث يمكننا تحديد مكان التسرب بمنتهى الدقة والعمل على اصلاحه بمنتهي الكفاءة ، كما نقدم أيضاً افل خدمات عزل المسابح باستخدام افضل المواد العازلة المستخدمة لعزل مسابح المياة فلدينا العزل المائي وعزل الايبوكسي وغيرها من الانواع المختلفة من العوازل مثل العزل الحراري وعزل الفوم وذلك حيث تقدم شركتنا جميع خدمات واعمال العزل ليس للمسابح فقط ولكن أيضا للخزانات و الاسطح و الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ، تعد شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات الرائدة و المتخصصة فى عزل المنشأت بالمملكة على ايدى افضل الخبراء بالإضافة الى أعمال كشف تسريبات المسابح والتنظيف للمسابح والخزانات حيث يتم هذا بأفضل سعر بين كافة الشركات المنافسة بجده .

افضل شركة تنظيف المسابح بجدة

المسابح إذا لم تتم صيانتها بشكل صحيح، فقد تحتوي المياه الموجودة في حمام السباحة المنزلي الخاص بك على مجموعة من الكائنات الحية الدقيقة (الميكروبات)، بما في ذلك البكتيريا والفيروسات والأوالي. يمكن أن تسبب هذه الميكروبات مشاكل صحية، مثل التهابات المعدة والأمعاء والتهابات الأذن والأنف والحنجرة.

يجب عليك فحص حمام السباحة الخاص بك بانتظام للتأكد من أن المياه آمنة للسباحة. إحدى الطرق البسيطة للقيام بذلك هي النظر إلى حوض السباحة كل يوم والتحقق من:

هل الماء واضح؟
هل يمكنك رؤية قاع حوض السباحة؟
هل يبدو الماء مختلفًا عما كان عليه في اليوم السابق؟
أي تغييرات، مثل الغيوم، تعني أنه يجب عليك اختبار المياه واتخاذ خطوات لتحسين جودة المياه قبل أن يذهب أي شخص للسباحة.

ما هي أهم أسباب أو مصادر تلوث مياه المسابح بجدة؟

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات تنظيف المسابح بجده
شركات تنظيف المسابح بجده

قد تشمل المصادر المحتملة للميكروبات في حمام السباحة الخاص بك ما يلي:

  • الأشخاص الذين يسبحون في حوض السباحة هو المصدر الرئيسي للميكروبات.
  • الحيوانات، مثل الكلاب – تحب بعض الحيوانات الأليفة التجديف في حوض السباحة في الأيام الحارة.
  • الحياة البرية الميتة – على سبيل المثال، قد تغرق الضفادع أو السحالي أو الحشرات أحيانًا في حمام السباحة الخاص بك.
  • الحطام من حول الممتلكات، مثل أوراق الشجر والعشب والغبار

صيانة حمامات السباحة

تتضمن المفاتيح الخمسة للحفاظ على جودة المياه في حمام السباحة الخاص بك ما يلي:

  • الترشيح
  • الكلورة
  • مستوى الرقم الهيدروجيني
  • القلوية الكلية (TA)
  • صلابة الكالسيوم.
  • تصفية حمامات السباحة

يتم ضخ المياه الموجودة في حمام السباحة الخاص بك من خلال مرشح لإزالة الحطام والجزيئات. تعتمد المدة التي تحتاجها لتشغيل الفلتر على حجم حمام السباحة الخاص بك والقدرة الحصانية لمضخة حمام السباحة. إذا لم تكن متأكدًا، فراجع الشركة المصنعة أو استشر أحد متخصصي صيانة حمامات السباحة.

معظم أنظمة ترشيح حمامات السباحة غير قادرة على تصفية كل المياه الموجودة في حمام السباحة. تعد المعالجة بالكلور علاجًا شائعًا وفعالًا يستخدم غالبًا جنبًا إلى جنب مع الترشيح لتعطيل الميكروبات التي قد تكون موجودة في مياه حوض السباحة. تعتمد أفضل المسابح التي تتم صيانتها على حواجز علاجية متعددة.

الكلورة لحمامات السباحة
الكلور مادة كيميائية تعمل على تطهير المياه وتساعد على إزالة الحطام. يجب عليك استخدام مثبت الكلور لإطالة عمر النصف للكلور. بشكل عام، كلما طالت دورة الترشيح، قلت كمية الكلور التي تحتاجها. وبالمثل، كلما زاد استخدام الكلور، كلما كانت دورة الترشيح المطلوبة أقصر.

تذكر أن متطلباتك من الكلور ستتأثر بمجموعة من العوامل، بما في ذلك نظام المضخة والفلتر ودرجة حرارة الماء ومستوى الماء وكمية الحطام وعدد السباحين في حمام السباحة الخاص بك.

مستوى الرقم الهيدروجيني في مياه حمام السباحة

يشير مستوى الرقم الهيدروجيني إلى مدى حمضية أو قلوية الماء في أي وقت. مستوى الرقم الهيدروجيني 7 يعني أن الماء محايد؛ أعلى من 7 يعني أن الماء قلوي، بينما أقل من 7 يشير إلى الحموضة. تهدف إلى مستوى الرقم الهيدروجيني بين 7 و 7.6. إذا كان الرقم الهيدروجيني للمياه أعلى من 8، فإن أي شخص يسبح في حمام السباحة يكون معرضًا لخطر الطفح الجلدي، في حين أن الرقم الهيدروجيني أقل من 7 يمكن أن يلسع أعين السباحين.

تشمل بعض العوامل العديدة التي يمكن أن تؤثر على مستوى الرقم الهيدروجيني لحمام السباحة الأمطار الغزيرة وعدد السباحين في حمام السباحة والمواد الكيميائية. تذكر أن تتحقق بانتظام من مستوى الرقم الهيدروجيني.

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات تنظيف المسابح بجده
شركات تنظيف المسابح بجده

القلوية الكلية وحمامات السباحة
القلوية الكلية تعني مجموع جميع المواد الكيميائية القلوية الموجودة في الماء. إذا كانت القلوية الإجمالية منخفضة جدًا، فقد يصبح توازن الرقم الهيدروجيني غير مستقر. سوف تتدهور أيضًا أسطح حمامات السباحة الخرسانية والمطلية بمرور الوقت. القلوية الكلية ودرجة الحموضة مترابطة. على سبيل المثال، رفع إجمالي القلوية يمكن أن يؤدي أيضًا إلى رفع الرقم الهيدروجيني. تأكد من عدم تغيير الرقم الهيدروجيني لحمام السباحة الخاص بك عند ضبط القلوية الكلية والعكس صحيح.

صلابة الكالسيوم في مياه حمامات السباحة
تشير صلابة الكالسيوم إلى كمية معدن الكالسيوم المذاب في الماء. سيؤدي انخفاض مستويات الكالسيوم إلى تدهور أسطح حمام السباحة، بينما ستترك مستويات الكالسيوم المرتفعة “زبدًا” أو قشورًا على الأسطح والمعدات.

استشر أحد متخصصي حمامات السباحة للحصول على معلومات حول كيفية الحفاظ على نوعية مياه جيدة في حمام السباحة الخاص بك. قد تشمل طرق الحفاظ على جودة مياه حوض السباحة ما يلي:

  • فحص مستويات الرقم الهيدروجيني والكلور يوميا. ويفضل أن يكون ذلك قبل السباحة الأولى في اليوم للتأكد من عدم تغير نوعية المياه بين عشية وضحاها.
  • فحص درجة الحموضة والكلور مرتين يوميًا في الطقس الحار جدًا.
  • مراقبة مستويات الكلور في حمامات السباحة الساخنة التي تحتاج إلى كمية كلور أكثر من حمامات السباحة غير الساخنة.
  • تنظيف حمام السباحة الخاص بك وتنظيفه بالمكنسة الكهربائية بشكل منتظم.
  • فحص المضخة وصناديق الكاشطة ومعدات حمام السباحة الأخرى بانتظام وإصلاح الأجزاء أو استبدالها حسب الضرورة.

حل المشاكل الشائعة في حمامات السباحة

يمكن لأخصائي صيانة حمام السباحة أو مورد المواد الكيميائية لحمامات السباحة تقديم المشورة بشأن المشكلات الشائعة الأخرى، والتي قد تشمل الطحالب أو البراز أو رائحة الكلور في حمام السباحة الخاص بك.

الطحالب في حمامات السباحة
الطحالب هي كائنات حية وحيدة الخلية تنمو بسرعة في الظروف المناسبة ويمكنها تحويل الماء في حمام السباحة الخاص بك إلى اللون الأخضر في غضون ساعات قليلة. سيساعد الكلور على منع نمو الطحالب. تحدث إلى أحد متخصصي حمامات السباحة للحصول على نصيحة حول كيفية علاج الطحالب.

يمكنك استخدام فرشاة وخرطوم حديقة لإزالة الطحالب من أسطح حمام السباحة. في اليوم التالي، قم بتنظيف الطحالب المستقرة من أرضية حمام السباحة الخاص بك – لا تحاول إزالتها عن طريق تشغيل المرشح. تأكد من فحص TA ودرجة الحموضة وصلابة الكالسيوم قبل السماح لأي شخص بالسباحة.

البراز في حمامات السباحة
يمكن أن يتعرض الأطفال الصغار أحيانًا لحادث برازي أثناء السباحة. اطلب من الجميع إخلاء حوض السباحة وإزالة أكبر قدر ممكن من البراز باستخدام مغرفة شبكية دقيقة. إذا كان حمام السباحة الخاص بك صغيرًا، فقد تفكر في تجفيفه وتنظيفه. بخلاف ذلك، أضف جرعة مركزة (10 ملجم / لتر) من الكلور إلى حمام السباحة ولا تسمح لأي شخص بإعادة الدخول إلى حمام السباحة لمدة نصف ساعة على الأقل.

تأكد من أن مستويات الكلور قد انخفضت إلى مستوياتها الطبيعية قبل أن يعود أي شخص إلى حمام السباحة.

اقرا ايضا  :شركة كشف تسربات خزانات المياه

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات تنظيف المسابح بجده
شركات تنظيف المسابح بجده

رائحة الكلور القوية في حمامات السباحة
يمكن أن تؤثر رائحة الكلور القوية على العينين والأنف والجلد. خلافًا للاعتقاد السائد، فإن كمية الكلور القليلة جدًا هي التي تسبب الرائحة، وليس الكثير منها. القليل جدًا من الكلور يسمح بتكوين مركبات الكلورامين. وهذه المركبات هي التي لها رائحة قوية وتسبب التهيج. إذا كانت رائحة حمام السباحة الخاص بك قوية، فتحقق من مستوى الكلور حيث قد تحتاج إلى إضافة المزيد من الكلور.

اقتراحات السلامة للمواد الكيميائية لحمامات السباحة

يمكن أن تكون المواد الكيميائية الموجودة في حمام السباحة خطيرة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح. تتضمن الاقتراحات ما يلي:

  • احتفظ بالمواد الكيميائية الموجودة في حمام السباحة بعيدًا عن المواد الكيميائية الأخرى واحفظها في مكان بارد وجاف.
  • لا تقم بتخزين المواد الكيميائية الخاصة بحمام السباحة بالقرب من المواد الكيميائية أو المواد القابلة للاشتعال الأخرى، بما في ذلك البنزين أو المنظفات أو الكحول.
  • استخدم دائمًا المواد الكيميائية بدقة وفقًا للتعليمات.
  • لا تجمع المواد الكيميائية معًا أبدًا – على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي خلط أنواع مختلفة من الكلور معًا (مثل الحبيبات والسائلة) إلى حدوث انفجار.
  • لتجنب تناثر المواد الكيميائية، قم دائمًا بإضافة المواد الكيميائية إلى الماء وليس العكس.
  • لا تضيف الماء إلى المواد الكيميائية.
  • إذا تعرضت للرش، اشطف الملابس الملوثة على الفور واغسل بشرتك جيدًا بكمية كبيرة من الماء.

افضل شركات تنظيف المسابح بجدة

إن وجود حمام سباحة أمر رائع لأسباب عديدة. يمكنك القيام بالغوص عندما تشتد الحرارة، فهذا يمكن أن يساعد في الحفاظ على لياقتك أنت وعائلتك، ويمكنك أيضًا استخدام حمام السباحة لاستضافة أفضل الحفلات. ولكن إذا كنت ترغب في الاستمرار في التمتع بهذه الامتيازات، فيجب تنظيف حمام السباحة بشكل صحيح. ويجب أن يتم ذلك بشكل منتظم. وهذا يعني أيضًا القيام بأكثر من مجرد قشط السطح أو مراقبة التوازن الكيميائي. سيؤدي الفشل في الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك كما يجب صيانته إلى تحويله في النهاية إلى خطر من نوع ما. ومن هنا السبب وراء الاتصال بخدمات تنظيف حمامات السباحة المتخصصة للقيام بذلك نيابةً عنك. خذ لحظة للتفكير في هذه المزايا الخمس لاستخدام المحترفين بدلاً من القيام بذلك بنفسك.

1. يقدم الخبراء الخيارات

أحد أفضل الأشياء المتعلقة بالاستعانة بالمحترفين هو كيفية معرفتهم بالضبط لما يجب البحث عنه. عندما يصلون إلى الممتلكات الخاصة بك، يكون لديهم بالفعل فكرة جيدة عن مكان البدء وأين تنتهي. ومع ذلك، فإن مقدار ما يفعلونه في النهاية هو أمر متروك لك تمامًا. يمكنك اختيار مناطق حمام السباحة التي تريد منهم صيانتها، وإخبارهم بعدد المرات التي يجب عليهم القيام فيها بذلك. من مرة واحدة في الشهر إلى مرة واحدة في الأسبوع، القرار لك. فقط كن مطمئنًا أن حمام السباحة الخاص بك يمكن أن يبدو رائعًا طوال العام.

2. جدول الصيانة الدورية

عندما تتم صيانة حمامات السباحة والمعدات الإضافية بشكل منتظم، فمن الأسهل بكثير الحفاظ على المياه نظيفة وجذابة. ولكن كما ذكرنا، فإن هذا يتطلب أكثر من مجرد العمل على السطح. وسيقوم المحترفون بتغطية الأساسيات مثل:

– تنظيف قماش غطاء المسبح الأوتوماتيكي
– تنظيف جدران حمام السباحة وخط البلاط
– تأكد من نظافة المضخة وكذلك سلال الكاشطة
– التأكد من أن التوازن الكيميائي للمياه مثالي
– مكنسة
– قشط السطح وجمع الحطام
– تحقق من ضغط الفلتر مع وظيفة الغسيل العكسي إذا لزم الأمر

3. حافظ على صيانة وتشغيل معدات حمام السباحة

معظم الأشخاص الذين يمتلكون حمامات سباحة لديهم درجة معينة من المعرفة فيما يتعلق بالصيانة المناسبة. وهذا أمر جيد لأنك تريد حمام سباحة للاسترخاء، وليس زيادة مستويات التوتر لديك. ومن هنا سبب الاعتماد على خدمة تنظيف حمامات السباحة المتخصصة. يقومون بالحفر بشكل أعمق، مثل فحص المضخات والمرشحات للتأكد من عدم احتراق أي شيء. يلتقط المحترفون أيضًا المشكلات الصغيرة التي يمكن أن تسبب المزيد من الضرر في النهاية. على سبيل المثال، إذا رأوا تمزقًا صغيرًا، فيمكنهم إصلاحه دون استخدام طرق مكلفة.

4. أهمية التوازن الكيميائي

الشيء الذي ستلاحظه على الفور تقريبًا عندما لا تكون متوازنًا بشكل صحيح هو المستويات الكيميائية. لأن عدم التوازن الكيميائي سوف يسبب مشاكل مثل نمو البكتيريا والطحالب. وغني عن القول أن كلاهما يشكل خطرا على صحتك. عندما تكون المواد الكيميائية قوية جدًا، فقد يؤدي ذلك إلى تهيج الجلد. ثم عليك أن تفكر فيما سيفعله عدم التوازن بمعدات حمام السباحة الخاصة بك. ولكن هذا هو سبب توفر الخدمات المهنية. بالمعرفة والنهج الصحيحين، يمكنك الحصول على حمام سباحة ذو درجة حموضة متوازنة تمامًا.

5. حرر الوقت ووفّر المال

إذا جاء المحترفون بانتظام لصيانة حمام السباحة والمعدات، فستتمكن من استخدام كليهما لفترة أطول. وفي الوقت نفسه، تسمح لك بقضاء المزيد من الوقت الجيد في القيام بشيء تستمتع به بالفعل. لأنه بقدر ما تشعر بالتحرر عند الحفاظ على حمام السباحة بنفسك، يصبح الأمر محبطًا عندما تبدأ الأشياء في الانهيار. أو عندما لا تستمتع بالسباحة بعد الآن بسبب حرقان العينين والشفتين. لذا، أنفق أموالك بحكمة وخصص وقتًا لجدولك الزمني.

يمكنك الحصول على حمام السباحة المثالي طوال الوقت، ولا يتطلب الأمر أي جهد منك. كل ما تحتاجه هو تجربة خدمة تنظيف حمامات السباحة الاحترافية. إنهم يظهرون بالأدوات والنهج الصحيح ويحصلون على أفضل النتائج من خلال شركة ابراج الكامل المتخصصة فى توفير و تقديم افضل الخدمات لتنظيف حمامات السباحة بجدة .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا