أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات صيانة الاسطح بجدة شركات صيانة الاسطح بجدة-0555735212-ابراج-خصم 60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات صيانة الاسطح بجدة

شركات صيانة الاسطح بجدة

شركات صيانة الاسطح بجدة ، حيث تعتبر اسطح المنازل من أكثر المنشأت التى تتعرض للكثير من الاضرار والعوامل مثل الامطار وارتفاع درجات الحرارة ، فان كنت بحاجة الى شركة متخصصة بصيانة الأسطح والخزانات فاليوم سوف نقدم لكم افضل شركه متخصصه فى صيانة الاسطح فى جدة وهي شركة ابراج الكامل  .

شركات صيانة الاسطح بجدة

تقدم شركه ابراج الكامل أفضل خدمات كشف تسربات المياه بجدة ، حيث تستخدم الشركة احدث المعدات والادوات الخاصة بالكشف عن تسرب المياة مثل الأجهزة الألكترونية المستخدمة للكشف عن التسربات المائية ، عن طريق الذبذبات التى يمكنها تحديد مكان التسرب بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او البلاط ،
حيث تمتلك الشركة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بصيانة وعزل الاسطح ، بالإضافة الى خدمات الصيانة للخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، حيث تقوم شركتنا بتوفير احدث المواد العازلة المستخدمة فى عزل المباني والمنشأت بجده ، حيث يوجد لدينا جميع أنواع المواد العازلة سواء كانت مواد العزل المائي او العزل الحرارى او عزل الفوم .

افضل شركة عزل اسطح بجدة

تعمل شركة المعمار على توفير كافة الخدمات الخاصة بالعزل مثل خدمات عزل الخزانات والاسطح والمسابح وعزل الحمامات وعزل المطابخ فى جدة ، حيث تعد شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات لعزل اسطح المباني و خزانات المياه و مسابح المياه فى جده ، كما توفر الشركة افضل عوازل للاسطح للعمل على علاج مشاكل تسربات المياه ، بواسطة تركيب افضل عازل سطح مائي او حراري او فوم ،
حيث يتم استخدام أحدث الطرق والاساليب الحديثة بتركيب عازل أسطح المباني بارخص اسعار للعزل والصيانة مع توفير الضمان على جميع أعمال العزل وصيانة الاسطح بجدة ، فلدينا أفضل مجموعة عمل من المتخصصون بأعمال صيانة الاسطح باحدث و أهم المعدات والأدوات الخاصة بأعمال الصيانه الدورية بالاسطح ، تعتبر شركة ابراج الكامل من افضل الشركات المتخصصة فى حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بجدة .

أفضل شركة صيانة عزل الاسطح بجدة:

هناك مجموعة من المـواد المتاحة لعزل الأسطح ، بعضها غير مكلف نسبيًا ويمكن تركيبه بدون خبرة متخصصه:

عزل بطانية (يسمى أيضًا عزل حصيرة)

هذا هو الأكثر شيوعًا وأسهل التثبيت. تأتي بشكل عام في لفات مدعومة من رقائق معدنية يمكن وضعها بين الروافد أو العوارض الخشبية ، ويمكن تثبيتها في مكانها بواسطة عوارض خشبية متصلة بالروافد أو العوارض الخشبية وعبرها. عادة ما يكون مصنوعًا من الصوف المعدني أو الزجاجي ولكن يمكن أيضًا تصنيعه من الألياف البلاستيكية والألياف الطبيعية مثل القطن وصوف الأغنام. قد يكون عمق العزل على شكل البطانية في حدود 250-270 مم.

ألواح فوم

هذه ألواح عازلة صلبة يتم قطعها وتركيبها في مكانها. الأكثر شيوعًا أنها مصنوعة من البوليسترين والبولي إيزوسيانورات والبولي يوريثين ، ويمكن تركيبها على عمق حوالي 175 ملم.

حواجز مشعة

هذه تمنع انتقال الحرارة عن طريق الإشعاع الحراريى. هم قادرون على التدبيس على الجانب السفلي من العوارض الخشبية. تكون أكثر فاعلية في المناخات الحارة ، وقد أظهرت الدراسات أن انخفاض اكتساب الحرارة قد يسمح بأنظمة تكييف هواء أصغر. في المناخات الباردة ، عادة ما يكون تركيب المزيد من العزل الحرارى أكثر فعالية من حيث التكلفة. عادة ما يتراوح سمك الحاجز المشع بين 3-5 مم.

عزل في مهب

يتضمن ذلك نفخ ألياف السليلوز المعدنية في فراغ في مساحة الاسطح. على الرغم من أنها تتطلب معدات متخصصة ، إلا أنها سريعة التركيـب ويمكن أن تكون فعالة في المساحات ذات الوصول المحدود ، مثل الفجوات بين روافد السقف.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات صيانة الاسطح بجدة
شركات صيانة الاسطح بجدة

رش رغوة العزل

عادة ، تتكون رغوة الرش من البولي يوريثين ويتم رشها على شكل سائل يتمدد تدريجياً حتى 100 ضعف حجمه الأصلي. بمجرد ضبطه ، فإنه يخلق طبقة عازلة للحرارة والضوضاء فعالة. نظرًا لأن رغوة الرش يمكن أن تنتج أبخرة خطيرة وتضر بالسلامة الهيكلية للمبنى إذا تم تطبيقها بشكل غير صحيح ، يوصى بالتركيب الاحترافي.
يعد عزل الأسطح مكونًا رئيسيًا للمباني الخضراء ، حيث يمكن أن يقلل من استهلاك الطاقة ، ويحسن الراحة في الأماكن المغلقة ، ويقلل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. ومع ذلك ، قد يكون اختيار أفضل عزل للسقف لمشروعك أمرًا صعبًا ، حيث توجد العديد من العوامل التي يجب مراعاتها ، مثل المناخ وتصميم المبنى والميزانية والتأثير البيئي. في هذه المقالة ، سنوجهك خلال بعض الجوانب الرئيسية لعزل السقف والتهوية ، ونساعدك على اتخاذ قرار مستنير بشأن مشروع المبنى الأخضر الخاص بك.

أنواع عزل الأسقف

تتوفر أنواع مختلفة من مواد عزل الأسقف ، ولكل منها مزاياها وعيوبها. الألياف الزجاجية هي خيار خفيف الوزن وفعال من حيث التكلفة ويمكن تثبيته على شكل خفافيش أو لفات ، ولكن يمكن أن تفقد فعاليتها إذا كانت مبللة أو مضغوطة وتتطلب حاجز بخار. السليلوز مادة طبيعية معاد تدويرها يمكن نفخها أو رشها في تجويف السقف ، ولكنها يمكن أن تستقر بمرور الوقت وقد تحتاج إلى مثبطات الحريق وحاجز بخار. رغوة الرش هي مادة اصطناعية تتمدد وتتصلب على سطح السطح ، وتوفر مقاومة حرارية عالية وتحكم تسرب الهواء ، إلا أنها أكثر تكلفة وتعقيدًا في التركيب ، وقد يكون لها تأثير بيئي أكبر.

عوامل في الاعتبار

عند اختيار أفضل عزل للسقف لمشروعك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض العوامل مثل المناخ ، وتصميم المبنى ، والميزانية ، والتأثير البيئي. سيحدد مناخ منطقتك كمية ونوع العزل الذي تحتاجه مثل المزيد من العزل وحاجز بخار في المناخات الباردة أو عزل أقل وحاجز مشع في المناخات الحارة. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤثر تصميم المبنى الخاص بك على شكل وحجم السقف والتهوية ودوران الهواء. ستؤثر ميزانيتك أيضا على مقدار ما يمكنك استثماره في عزل السقف والتهوية. أخيرًا ، يعتمد التأثير البيئي لمشروعك على دورة حياة وأداء عزل السقف والتهوية. يجب أن تضع في اعتبارك الطاقة المتجسدة ، أو البصمة الكربونية ، أو إعادة التدوير ، أو المتانة ، أو الملصقات أو المعايير أو التصنيفات الصديقة للبيئة عند اتخاذ القرارات.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات صيانة الاسطح بجدة
شركات صيانة الاسطح بجدة

فوائد تهوية السقف

تهوية السقف هي عملية السماح للهواء بالتدفق داخل وخارج مساحة السطح ، مما يخلق درجة حرارة ومستوى رطوبة متوازنين. يمكن أن توفر هذه العملية العديد من الفوائد لمشروع المبنى الأخضر الخاص بك ، مثل تعزيز فعالية العزل ، والوقاية من مشاكل الرطوبة ، وإطالة العمر الافتراضي لمواد التسقيف. يمكن أن تمنع تهوية السقف تراكم الحرارة في الصيف وفقدان الحرارة في الشتاء ، مما يحسن الأداء الحراري للعزل ويقلل من استهلاك الطاقة. يمكن أن يمنع ايضًا التكثيف والعفن والعفن والتآكل ، مما يحمي السلامة الهيكلية وجودة الهواء الداخلي للمبنى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها منع الإجهاد الحراري ، والتشقق ، واللف ، وإطالة متانة ومظهر مواد التسقيف.

أنواع تهوية السقف

توجد أنواع مختلفة من أنظمة تهوية الأسقف ، ولكل منها مزاياها وعيوبها. التهوية السلبية هي نظام طبيعي يعتمد على الرياح والطفو الحراري لخلق حركة الهواء ، عن طريق تركيب فتحات في أفاريز وحافة السقف. التهوية النشطة عبارة عن نظام ميكانيكي يستخدم مراوح أو توربينات مثبتة في مواقع استراتيجية لإنشاء تدفق هواء متحكم فيه. تجمع التهوية الهجينة بين الأنظمة السلبية والنشطة ، مع فتحات التهوية والمراوح التي تتكيف مع الظروف المتغيرة لمساحة السقف. التهوية السلبية بسيطة وغير مكلفة ، ولكنها قد لا تكون كافية في بعض المناخات أو تصميمات المباني. تعتبر التهوية النشطة أكثر فاعلية وموثوقية ، ولكنها تستهلك طاقة أكبر وتتطلب مزيدًا من الصيانة. تعتبر التهوية الهجينة أكثر كفاءة وقدرة على التكيف ، ولكنها قد تكون أكثر تعقيدًا وتكلفة.

كيفية اختيار أفضل تهوية للسقف

عند اختيار أفضل تهوية سقف لمشروعك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عدة عوامل ، مثل نوع وكمية العزل لديك ، وتصميم السقف الخاص بك ، ومناخ موقعك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك عزل عالي القيمة R ، فقد تحتاج إلى تهوية أقل ، بينما إذا كان لديك عازل رغوة ، فقد تحتاج إلى طريقة تهوية مختلفة. وبالمثل ، إذا كان لديك سقف مسطح أو منخفض الانحدار ، فقد تحتاج إلى تهوية أكثر مما إذا كان لديك سقف شديد الانحدار أو مرتفع. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعيش في مناخ رطب أو ممطر ، فقد تحتاج إلى تهوية أكثر مما إذا كنت تعيش في مناخ جاف أو مشمس. في النهاية ، ستؤثر هذه العوامل على شكل وحجم مساحة السطح ، بالإضافة إلى خيارات التهوية والتحديات.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات صيانة الاسطح بجدة
شركات صيانة الاسطح بجدة

افضل شركات صيانة خزانات بجدة :

أحد المكونات الرئيسية لجميع أنظمة تجميع مياه الأمطار هو خزان التخزين أو الخزانات. والجدل حول الفوائد النسبية لخزانات المياه فوق الجوفية مقارنة بالصهاريج الجوفية مستمر منذ عقود. الحقيقة هي أن كلاهما يتمتع بنقاط القوة والضعف ، لكن هذا المقال المختصر يركز على الدبابات الموجودة فوق الأرض.

لماذا استخدام خزان التخزين؟

يبدأ نظام حصاد المطر أثناء هطول الأمطار ولكننا نحتاج إلى تخزين المياه حتى نتمكن من استخدامها في أوقات أخرى. حتى أكثر الأنظمة بدائية في الماضي كانت تستخدم إما في ذلك الوقت الذي تم فيه تكريم بعقب الماء تحت الأنبوب السفلي للسقف ، أو نظام من الصهاريج الجوفية المنحوتة من الصخور الصلبة ، على سبيل المثال مثل بناء الرومان. في الوقت الحاضر ، تعتبر صهاريج التخزين المصممة لهذا الغرض رخيصة ومتعددة الاستخدامات ومكون ضروري للغاية في كل منشأة لتجميع مياه الأمطار.

نوع شائع من خزانات تخزين المياه الجوفية في المملكة

تعتبر الخزانات البلاستيكية ، على شكل خزانات البولي إيثيلين وخزانات البوليمر المقوى بالزجاج GRP ، الأكثر شيوعًا في الوقت الحاضر لأنظمة تجميع مياة الأمطار. يعد البولي إيثيلين (PE) خيارًا فعالاً ومنخفض التكلفة ويستخدم في كل شيء بدءًا من علب الري إلى أعقاب المياه والخزانات الكبيرة التي تصل سعتها إلى 30000 لتر. يمكن عزل خزانات GRP مسبقًا إذا لزم الأمر ، وعادة ما يكون لها سعة أكبر ، تصل عادةً إلى 9000 لتر. يمكن أيضا تكوين خزانات GRP بترتيب متعدد الأقسام للحصول على سعة تخزين أكبر للنظام.

1. أسهل صيانة

من الواضح أن أي تركيبات مثبتة فوق الأرض تسمح بوصول أسهل بكثير للإصلاحات والصيانة مما لو كانت مدفونة تحت مستوى الأرض. بعد قولي هذا ، قد يكونون ايضا أكثر عرضة للضرر في بعض المواقف. يجب ألا تتسرب الخزانات والأنابيب والمضخات وغيرها من معدات تجميع مياة الأمطار إذا تم تركيبها وصيانتها بشكل صحيح ، ولكن إذا حدث تسربات فسيكون من السهل نسبياً اكتشافه وإصلاحه.

2. سهولة التركيب والتوسع

يمكن ببساطة وضع صهاريج تخزين البولي إيثيلين الأصغر على أرض مستوية ثابتة ، أما الأحواض الأكبر فيتم وضعها بشكل أفضل على قاعدة خرسانية أو مرصوفة. سوف تتطلب خزانات GRP قاعدة صلبة المستوى لأنها أقل مرونة ويمكن أن تتصدع إذا كانت هناك أي حركة. بمرور الوقت ، إذا تقرر زيادة سعة تخزين النظام ، فإن إضافة خزان آخر فوق الأرض يكون بشكل عام أمرًا سهلاً للغاية في معظم المواقف.

3. التنوع والفضاء

هناك مجموعة متنوعة من الخزانات الموجودة فوق الأرض المتوفرة في السوق أكثر من تلك الموجودة تحت الأرض. تختلف هذه الخزانات من حيث الحجم والشكل والأسلوب ، بدءًا من البراميل المستديرة البسيطة إلى الأعمدة المزخرفة وحتى الصناديق الرفيعة المصممة لتبدو مثل ألواح السياج. بسبب هذا التنوع الواسع ، لا تعتبر المساحة بشكل عام مشكلة كبيرة حيث يوجد عادة ما يناسبها.

مساوئ واعتبارات الخزانات فوق الأرض

الدبابات الموجودة فوق الأرض معرضة لأقصى العناصر. هذا يعني أنه في فصل الشتاء يكون هناك خطر التجمد ، خاصة بالنسبة للمضخات وأنابيب الأنابيب ، لذا فإن العزل الخارجي الجيد أمر لا بد منه في معظم مناطق البلاد. أو إذا تم استخدام المياه بشكل موسمي فقط (على سبيل المثال سقي الحديقة) ، فيمكن “فصل الشتاء” عن النظام عن طريق تجفيف كل شيء بالكامل لتجنب التلف. في الصيف ، حيث تتعرض الخزانات لأشعة الشمس الكاملة لجزء كبير من اليوم ، فمن الحكمة توفيـر شكل من أشكال التظليل البدائي على سبيل المثال الفرز باستخدام لوحة سياج أو تعريشة بالنباتات. يساعد هذا ايضًا في إخفاء الخزان عن الأنظار إذا
كانت هذه مشكلة.

القرار الصحيح بشأن سعة التخزين

عندما يتعلق الأمر بالتفكير في صهاريج التخزين الأنسب لنظام تجميع مياة الأمطار الذي تخطط له ، فمن المفيد التحدث إلى الخبراء. يسعدنا أن نطلعك على الخيارات التي نوفرها ، جنبًا إلى جنب مع الأساس المنطقي وراء كل نوع من المنتجات. اتصل بنا اليوم لإجراء مناقشة غير رسمية موجزة وشاهد مدى قدرتنا على تلبية احتياجاتك.

أفضل شركة عزل الاسطح بجدة

يؤدي عزل السقف وظيفتين أساسيتين:
يعمل كحاجز حراري أعلى المبنى.
يعمل كقاعدة لنظام السقف.

تشمل الوظائف الثانوية:

تحسين الصرف من خلال استخدام أنظمة العزل المدبب وأسطح الأسقف الصلبة.

بولي إيزوسيانورات (ISO)

يـتم تركيب نظام عزل الأسطح الأكثر شيوعًا ، وهو ISO متوفر في ألواح مسطحة أو مدببة وهو الأساس للعديد من أنظمة الأسقف بمتوسط ​​قيمة LTTR يبلغ 5.56 لكل 1 من المنتج. يتميز Polyisocyanurate بنواة ISO مغلقة الخلية مغلفة بشكل متكامل إلى عوامل اللباد المقواة بالألياف. يحتوي ISO على وجه مثقوب من جانب واحد للاستخدام مع أنظمة تطبيق الأسفلت الساخن بينما الجانب غير المثقوب للاستخدام مع أنظمة الطبقة الواحدة.

PROS

قيمة R عالية 5.5 لكل بوصة وقوة ضغط جيدة. ثبات أبعاد ممتاز وخفيف الوزن للغاية.

سلبيات

يحتوي على مركبات الكربون الكلورية فلورية أو مركبات الكربون الهيدروكلورية فلورية التي قد تنطلق في البيئة ، مما يؤدي إلى استنفاد طبقة الأوزون. كما أنها باهظة الثمن مقارنة بالعوازل الأخرى. يحتوي على منتج ثانوي للبترول يزداد الطلب عليه في جميع أنحاء العالم ، مما يؤدي إلى مشاكل في التوفر وفترات زمنية طويلة للطلبات.

البيرلايت

عزل البيرلايت عبارة عن لوح عازل صلب متوفر في ألواح 2 × 4 أو 4 × 4 بوصة. وتتكون الألواح من زجاج بركاني ممتد وألياف خشبية مثبتة بمواد رابطة إسفلتية. حتى أواخر التسعينيات ، كان البيرلايت هو أكثر أنواع العزل شيوعًا في الأسقف. يتم التخلص التدريجي من عزل البيرلايت من صناعة الأسقف التجارية نظرًا لانخفاض قيمته R البالغة 2.78 لكل بوصة وميله لامتصاص الرطوبة قد قلل من تواتر استخدامه.

PROS

يتمتع البيرلايت بتصنيف ممتاز لمقاومة الحريق. كما أن لديها قوة ضغط جيدة تسمح بحركة السير العادية على السطح. كما أن لديها ثباتًا كبيرًا في الأبعاد والقدرة على امتصاص الغازات الرغوية الشائعة وعزل ISO.

سلبيات

قابلة للتفتيت وسهل الكسر نسبيًا. تدهور تام عند ملامسته للرطوبة. قيمة R منخفضة وقوة شد ضعيفة.
تصنيف رفع الرياح المنخفض
البوليسترين الممدد / المبثوق
مع زيادة المهل الزمنية اللازمة لعزل الأيزوسيانورات ، ارتفعت EPS كبديل منخفض التكلفة لعزل الأسقف. يتم تصنيع كلا النوعين من البوليسترين ، أحدهما على شكل لوح مصهور مصنوع من الخرز بينما يتكون الثاني من صفيحة منصهرة مضغوطة في الشكل.

الايجابيات

مستقر من حيث الأبعاد مع امتصاص أقل للماء.
خفيفة الوزن للغاية ، مما يقلل من أحمال السقف الميتة.
سهل التعامل والتقطيع والتشكيل.
يستخدم الشكل المبثوق على نطاق واسع كقاعدة للأشكال المعمارية في حواجز الجدران.
قيم R لائقة ، بين 4-5 حسب النوع.
رخيص نسبيا

سلبيات

مقاومة ضعيفة للحريق
قوة الضغط المنخفضة تعادل ضعف مقاومة حمل الرياح
يطلق منتج احتراق يحتمل أن يكون سامًا إذا اشتعل

وختاماً :

تعد شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات المتخصصة بتقديم افضل خدمات صيانة الاسطح و المسابح و حمامات المنازل وخزانات المياه والمطابخ وغيرها ، لدينا جميع انواع العوازل المائي والحراري وعزل بالفوم بأفضل الطرق والأساليب الحديثة فى معالجة الاسطح بجدة .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا