أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المسابح فى جدة كشف تسربات المسابح فى جدة-0555735212-ابراج-خصم 60%ع اصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المسابح فى جدة

كشف تسربات المسابح فى جدة

كشف تسربات المسابح فى جدة ، تعتبر مسابح المياه من أهم المنشأت التى تسبب البهجة والسعادة للكثير من الاشخاص ، ولكنها من أكثر الاماكن المعرضة للتسربات المائية ولذلك تحتاج الى عمليات الصيانة الدورية المستمرة للحد من مشاكل التسربات التى قد تنتج عن تعرض المسبح للتسربات ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المسابح وهى شركة ابراج الكامل .

كشف تسربات المسابح فى جدة:

تقدم شركه ابراج الكامل افضل خدمات كشف تسربات المياة بجدة ، حيث تستخدم الشركة أفضل الاجهزة الالكترونية المتخصصة لكشف تسرب المياه فى المسابح و الخزانات و الحمامات والمطابخ والاسطح وغيرها ، حيث تساعد هذه الأجهزة فى تحديد مكان التسرب بدقة كبيرة من خلال ارسال الذبذبات التى تعمل على تحديد مكان وجود التسريب بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى البلاط او الارضيات او الجدران ، حيث نوفر من خلال شركتنا جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن التسريبات بالمسابح و الاسطح والخزانات والحمامات وغيرها على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوي من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسريبات المياة بجده ،
تعد شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات الرائدة فى مجال فحص تسريب المياه وايجاد حلول لمشاكل التسربات من خلال توفير افضل خدمات العزل المختلفة مثل عزل المسابح وعزل خزانات المياه والمطابخ وعزل الحمامات والاسطح ، وذلك باستخدام افضل المواد العازلة المستخدمة لعزل المنشأت و المباني وحمايتها من أضرار التسربات ، بالإضافة الى الحماية من مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بجدة ، حيث يوجد لدينا مجموعة متميزة من الخبراء المتميزون فى مجال العزل وكشف مياه التسربات ، كما توفر مؤسسة ابراج كافة أنواع العوازل بمكة وجدة مثل العازل المائي والعازل الحراري وعزل الفوم ، نعمل على تقديم كافة خدماتنا المعتمدة بارخص اسعار لجميع العملاء بالمملكة العربية السعودية .

افضل شركة كشف تسربات المسابح بجدة 

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المسابح فى جدة
كشف تسربات المسابح فى جدة

اقرا ايضا : كشف تسربات الأسطح بجده

كيف تجد تسرب في مسبح المياه الخاص بك 
على الرغم من أن مياه البركة يمكن أن تتبخر ، إلا أن فقدان المياه المفرط يشير عادةً لحدوث تسرب في المسبح. يمكن لأصحاب المنازل تعلم كيفية العثور على تسرب في حمام السباحة حتى يتمكنوا من إصلاح سبب فقدان المياه.
سواء تم وضع حمام السباحه من قبل واحدة من أفضل شركات تركيب المسابح ، أو كان عمره عدة سنوات ، فإن فكرة وجود تجمع متسرب يمكن أن تملأ أي صاحب منزل تقريبًا بالفزع. لحسن الحظ ، لا يعني فقدان بعض المياه في البركة تسريبًا تلقائيًا التبخر والرش من الأسباب الشائعة. إذا كان من الممكن استبعاد هذه الأسباب ، فقد حان الوقت لمالك المنزل لمعرفة مصدر التسريب. يعد تجميع المياه في الفناء ، أو البلاط المتصدع أو الخرسانة ، وتفاوت المستويات الكيميائية من العلامات الشائعة على وجود تسرب في البركة – ويمكن أن يكون إصلاح تسرب البركة أكثر صعوبة من إصلاح جهاز مثل الثلاجة التي تسرب المياه.

كشف تسربات المسابح بجدة 

من الطبيعي أن تفقد حمام السباحه بعض المياه للتبخر ، وبعضها يتناثر والبعض الآخر لغسل المرشح. ولكن إذا كنت تحتاج بشكل روتيني إلى إضافة أكثر من بوصتين من المياه إلى حمام السباحه الخاص بك أسبوعيًا ، فقد يكون لديك تسرب.

خطوات كشف تسربات المسابح بجدة 

  • تحقق من الواضح أولا. فيما يلي قائمة بالمشكلات الشائعه التي قد تشير لحدوث تسرب ، بدون ترتيب معين:
  • هل توجد أي تسريبات في لوحة الجهاز؟ انظر عن كثب إلى المرشح والمضخة والسخان وصمامات الأنابيب.
  • فهل توجد مناطق رطبة حول المسبح؟ افحص الأرض بحثًا عن الرطوبة. تجول حول المسبح وبجوار حمام السباحة والمعدات. تحقق من التربة الرطبة والمناطق الغارقة أو المتآكلة.
  • هل لديك حمام سباحة فينيل؟ ابحث عن تمزقات أو فواصل حول جميع التركيبات ، والكاشطات ، والمرتجعات ، والخط الأنظف ، والأضواء ، والخطوات والزوايا.
  • إذا كنت تريد تأكيد وجود تسرب ، فجرب إحدى هذه الأساليب للتحقق مرة أخرى. إذا كنت تشك في وجود تسرب في حمام السباحه ، فهناك عدة طرق لفحصه.
  • ضع علامة على مستوي المياه في المسبح عند الكاشطة. استخدم قطعة من الشريط اللاصق أو قلم تشحيم لتحديد مستوي المياه. تحقق من العلامة بعد 24 ساعة. يجب ألا يفقد حمام السباحه الخاص بك أكثر من 1⁄4 بوصة (0.6 سم) في اليوم. خلاف ذلك ، يشار إلى وجود تسربات.
  • ضع دلوًا مملوءًا بمياة المسابح على عتبة المسابح  (قم بوزنه بحجر أو لبنة). ضع علامة على مستوي المياه في كل من الداخل والخارج من الدلو. تأكد من أن مستوي الماء داخل الدلو هو نفسه مستوي ماء المسابح  خارج الدلو. تحقق من العلامة بعد 24 ساعة. إذا كان هناك انخفاض أكبر في الخط خارج الدلو ، فيتم الإشارة إلى وجود تسرب في المسبح. يجب إجراء هذا الاختبار أثناء تشغيل المضخة ، ثم مرة أخرى مع إيقاف تشغيل المضخة.
كشف تسربات المسابح فى جدة
كشف تسربات المسابح فى جدة
  • تحديد أماكن التسرب. إذا قررت أن المسابح الخاص بك يفقد المياه ، فقم بإيقاف تشغيل نظام الترشيح ولاحظ المكان الذي يتوقف فيه  المياه  عن السقوط. تحتاج حمامات فينيل لاينر إلى المياه بداخلها في جميع الأوقات! أوقف هذا الاختبار إذا كان لديك حوض سباحة مبطّن وكان مستوي المياه ينخفض ​​بسرعة. ابدأ بإضافة المياه واتصل بأخصائي كشف تسربات المسابح.
  • إذا توقف المياه  في الجزء السفلي من فتحة الكاشطة ، فمن المحتمل أن يكون التسرب في الكاشطة أو نظام الترشيح (بما في ذلك الأنابيب). إذا كنت تشك في وجود تسربات في نظام الترشيح:
  • تحقق أولاً لمعرفة ما إذا كنت ترى فقاعات هواء في الماء في خط الإرجاع عند تشغيل مضخة البركة. إذا كان الأمر كذلك ، فهناك تسربات في جانب الشفط من نظام الترشيح.
  • تأكد من أن غطاء سلة المضخة محكم وأن الغطاء على شكل حلقة على شكل حرف o مزلق وبحالة جيدة.
  • إذا توقف المياه عند الضوء ، فمن المحتمل أن يكون التسرب بمكان الضوء.
  • إذا انخفض المياه تحت الضوء ، فقد يكون هناك تسربات في الصرف في قاع المسابح
  • إذا كان حوض السباحه يفقد المزيد من المياه أثناء تشغيل المضخة ، يكون التسرب على جانب خط الإرجاع في النظام. في هذه الحالة ، تحقق من خط النفايات أو الغسيل العكسي للمياه الجارية ،
  • إذا كنت تشك في وجود تسربات في الكاشطة أو الضوء أو البطانة ، فابحث عن كثب عن شيء يشبه شقًا أو فجوة أو تمزق.
  • ضع قطرة أو اثنتين من محلول اختبار الصبغة أو بعض كاشف اختبار مؤشر الأس الهيدروجيني بالقرب من نقطة تسربات مشتبه بها. افعل ذلك مع إغلاق المضخة والماء لا يزال. تحقق مما إذا كانت الصبغة قد امتصت في الشق أو الفجوة أو التمزق

إصلاح التسرب للمسابح بجدة 

  • أصلح التسريبات التي حددتها. ستعتمد معالجة التسربات على موقعه وطبيعته:
  • تسربات الكاشطة: التسرب الأكثر شيوعًا هو الفصل بين الكاشطة البلاستيكية والمسبح الخرساني. يتم إصلاح هذا بسهولة باستخدام معجون البركة.
  • تسربات الضوء: غالبًا ما ينفصل أنبوب القناة أو ينكسر أو ينفصل عن مكانه. هذا من الصعب تصحيحه. هناك طرق مختلفة لتصحيح اتصال القناة السيئ. يُعد الإيبوكسي المكون من جزأين والذي يجف بشدة مع المعجون أو السيليكون أو السد طرقًا لإصلاح هذه المشكلة.
  • تسربات البطانة: ببساطة قم بتثبيته باستخدام مجموعة تصحيح بطانة الفينيل. إذا كنت تحت المياه ، استخدم مجموعة التصحيح المبلل.
لاحظ أنه لا يمكن اكتشاف العديد من التسريبات باستخدام الاقتراحات أعلاه. حان الوقت الآن لاستدعاء محترف! بفضل أحدث التقنيات ، يمكن العثور على معظم تسربات المسابح  أو المنتجعات الصحية وإصلاحها دون حدوث اضطرابات كبيرة.
غالبًا ما يستخدم الهواء المضغوط لضغط الأنابيب. يقوم الهواء بإزاحة المياه في الأنبوب حتى يصل إلى التسربات ، وعند هذه النقطة تهرب الفقاعات من الفتحة لتكشف عن منطقة المشكلة. أو ، في حالة فشل الأنبوب في الحفاظ على ضغط هواء ثابت ، يوجد تسربات.
وفي أحيان أخرى ، يتم اختراق كاميرا تلفزيونية خاصة من خلال أنابيب السباكة لاكتشاف التسربات. يقوم تقنيو البلياردو بحقن الهواء في أنبوب ، ثم يستمعون إلكترونيًا لأصوات هروب الهواء باستخدام ميكروفون فائق الحساسية.
يجب أن تتوقع أن تدفع حوالي 150 دولارًا إلى 1250 دولارًا لاكتشاف التسربات عالي التقنية ، اعتمادًا على موقع وتعقيد المشكلة. الإصلاحات إضافية.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المسابح فى جدة
كشف تسربات المسابح فى جدة

اقرا ايضا : كشف تسربات الحمامات بجده

أفضل طرق لكشف تسربات المسابح بجدة 

افهم أساسيات سباكة المسابح  لتصور ما قد تفعله تقنية المسابح  لإصلاح التسربات. التكوين الأساسي لنظام الترشيح والسباكة لحمام السباحه بسيط. يتم سحب المياه من خلال الكاشطة والمصارف الرئيسية في المسابح بواسطة مضخة البركة. ينتقل المياه تحت الأرض إلى الغرفة الميكانيكية حيث يمر عبر سلة مصفاة المضخة ثم يتم دفعه عبر الفلتر والسخان بالإضافة إلى أي ملحقات أخرى مثل أجهزة الكلورة. يتم نقله في النهاية إلى المسبح عبر خطوط العودة.
بالإضافة إلى خطوط النظام المغلقة هذه ، هناك أيضًا بعض الجوانب الإضافية لنظام سباكة المسابح  التي لا تعمل في نظام مغلق (مضغوط). تستخدم معظم المسابح  نظامًا مفتوحًا (يتم تغذيته بالجاذبية ، وليس الضغط) خط موازن يساعد مضخة المسابح  على الاحتفاظ بأولويتها خلال فترات انخفاض مستوى المياه.
غالبًا ما يتم نسيان خط الموازن هذا أو تجاهله أثناء عمليات التجديد لأن استبدال الخط يعد عملية مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً. سيتصل خط الموازن بأسفل الكاشطة والطرف الآخر إما بالمصارف الرئيسية أو بمنفذ جانبي في جدار المسبح بالقرب من موقع الكاشطة. غالبًا ما يتم التغاضي عن الأنبوب الذي يؤدي من قاع الكاشطة إلى المصارف الرئيسية. نظرًا لأن هذا خط غير ضغط ، فإنه يميل إلى تسربات أقل من خط مضغوط ، ولكن في المتوسط ​​، يمكن أن يكون هذا الأنبوب أيضًا أقدم من بقية نظام السباكة في المسابح  الخاص بك ، مما يزيده كمرشح لفقدان المياه غير المبرر.
تعد أنظمة السباكة مصدرًا ثابتًا لفقد المياه لمجموعة من الأسباب المختلفة التي تتراوح بين مواد الأنابيب وجودة التركيب والعمر والتكوين وظروف التربة. قبل أن تبدأ في تمزيق نظام السباكة لديك ، تحتاج أولاً إلى عزل التسربات لتحديد ما إذا كان موجودًا في نظام السباكة ، أو في هيكل المسبح نفسه.
تحقق للتأكد من أن المقاول لديه رخصة تجارية. يمكنك التحقق من الأمر مع قسم المباني في بلدتك أو مدينتك. تتطلب بعض المدن والبلدات رخصة تجارية. تأكد من أنك تتصل بمقاول أو شركة محلية وليس بشركة تسويق عبر الإنترنت. تبيع هذه الشركات الرصاص الخاص بك إلى مقاول محلي وتزيد التكلفة الإجمالية.
يعتقد معظم الناس أنه إذا كانت هناك تجاعيد في قاع المسابح ، فهذا يعني فشل الجص ، لكن هذا ليس صحيحًا. إذا تقشر القليل من الجبس ، فلا بأس بذلك.
فقط عندما تكون الخطوة الأولى من اللاصقة هي التقشير لدرجة أن كلا الطبقتين قد انطلقا تمامًا ويمكنك رؤية الأسمنت الذي يجب عليك إعادة تلبيس المسابح  الخاص بك.
إعادة تشكيله قبل ذلك هو مجرد خيار جمالي يمكنك القيام به. مثلما تركت السقف كما هو حتى يتسرب.

أفضل شركة كشف تسرب المسابح بجدة

تقدم شركة ابراج أفضل خدمات الكشف عن تسربات المسابح بجدة و مكة المكرمة ، كما تقوم الشركة بتوفير خدمات صيانة وترميم المسابح باستخدام أفضل المعدات والادوات على ايدى أفضل الفنييون والخبراء فى مجال كشف تسربات المسابح بجدة ، حيث تتعامل شركتنا مع كافه انواع المسابح المبلطة او الخرسانية ، كذلك نقدم خدمة عزل المسابح لحل كافه مشكلات التسربات بإستخدام أفضل أنواع عوازل المسابح باحدث الطرق للعزل ، وتعمل الشركة على توفير أرخص أسعار مميزة و خصم على كافه خدمات كشف التسربات للمسابح او الأسطح او المطابخ والحمامات وغيرها .
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المسابح فى جدة
كشف تسربات المسابح فى جدة

خدمات كشف تسربات المسابح بجدة

عندما تلاحظ انخفاض مستوى المياه في المسابح  الخاصة بك ، ستحتاج إلى التأكد من أنه ليس بسبب تسربات. أولاً ، استبعد أن يكون التبخر هو السبب عن طريق إجراء اختبار دلو بسيط. إذا أشارت نتائج اختبار الجرافة إلى وجود تسربات فى المسابح  ، فقد حان الوقت لاستدعاء المحترفين.

خطوط السباكة

سوف تجد خدمة الكشف عن تسربات المسبح المحترفة تسريبات في نظام السباكة المعقد للمسبح. لن تحتاج إلى إزالة التزيين حول المسابح  بالكامل. يستخدم  فريق العمل نظام الموجات فوق الصوتية الحاصل على براءة اختراع لتحديد الشقوق أو التمزق في خطوط السحب أو العودة أسفل سطح السفينة.
يحمل خطان أو ثلاثة خطوط سباكة المياه من مصارف البركة والكاشيم إلى نظام التصفية. تندمج الخطوط في خط واحد بالقرب من محرك المضخة ومجموعة المرشح. يشير المياه الموجود على أرضية غرفة المضخة إلى أن أحد الخطوط مكسور أو أن هناك تركيبة فضفاضة تؤدي إلى نظام الترشيح.
يتم ضخ المياه المفلترة والمُعالجة بالكلور والمُسخنة مرة أخرى إلى المسبح في خط واحد. سيؤدي كسر هذا الخط أيضًا لحدوث تسربات ولن يمتلئ البركة. قد تدخل الأوساخ أيضًا إلى المسبح.
تستخدم أنابيب PVC بشكل عام في سباكة المسابح . إنه متين وسيقاوم التربة الرطبة. لكن تحدث شقوق صغيرة في بعض الأحيان يمكن أن تؤدي إلى تمزقات أكبر إذا لم يتم إصلاحها على الفور.

شل المسبح

تحتوي مسابح  الغونيت والخرسانة على طبقة من الجبس يمكن أن تتصدع. قد يتقشر الجص مع تقدم العمر. يمكن أن تنمو هذه الشقوق تحت المياه وتؤدي إلى حدوث تسريبات. تستخدم الصبغة الحمراء بشكل عام في الكشف عن تسربات المسابح . يتم امتصاص الصبغة في التسرب. تستخدم مادة ايبوكسية خاصة لملء الشقوق. لا يلزم تجفيف المسبح.
هذه وظيفة لفني ماهر. تحتوي فرق العمل  على غواصين محترفين مع المعدات اللازمة لاكتشاف التسرب وإصلاحه. يمكن أن يقوم غواص محترف بإعادة توصيل الصرف السائب في قاع البركة.
يمكن أن يصبح المرفق الموجود في مجموعة الكاشطة مفكوكًا أو يمكن أن يتشقق. هذا مجال آخر يسهل على المحترف إصلاحه بالمواد المناسبة. يقوم موظفو الإصلاح في ابراج أيضًا بفحص جميع التركيبات والزوايا بحثًا عن التسريبات والشقوق.
مسابح الفينيل عرضة للدموع وتمتد في الجزء العلوي من المسبح حيث يتم توصيلها بالإطار. لدينا خبرة في إصلاح أسطح المسابح  المصنوعة من الفينيل لحماية الدموع من التمدد.
نادرًا ما تتصدع قذائف المسابح  المصنوعة من الألياف الزجاجية إلا إذا اصطدمت بجسم صلب جدًا. يجب فحص التركيبات ، بما في ذلك السلالم والمصارف بشكل دوري.
كشف تسربات المسابح بجدة  هو عملنا في شركة ابراج . نحن نقوم بتوفير خدماتنا فى المملكة العربية السعودية بالعمل على  اصلاح كافه انواع التسريبات في أحواض المياه الساخنة والنوافير والأساسات بطريقة احترافية . سنحدد اماكن التسرب ونصلحه على الفور. نحمل أقوى ضمان صناعي لعملنا. يقدم لنا دعوة اليوم.

كيفية التواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا