أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المطابخ بجدة كشف تسربات المطابخ بجدة-0555735212-ابراج-خصم 60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المطابخ بجدة

كشف تسربات المطابخ بجدة

كشف تسربات المطابخ بجدة ، تعتبر مشكلة تسربات المطابخ فى المنازل من أكثر المشكلات التى تسبب الكثير من الازعاج خاصة لربات المنازل ، فلا داعي للحيرة ان كنت تعانى من مشاكل التسربات سواء كانت تسربات فى مطبخ منزلك او تسربات فى الحمامات او الخزانات او الاسطح او غيرها فلا تترد فى التواصل مع شركتنا سركة المعمار افضل شركات الكشف عن التسربات المائية بالمملكة العربية السعودية .

Table of Contents

كشف تسربات المطابخ بجدة

تقدم شركه ابراج الكامل افضل خدمات كشف تسربات المطابخ فى مدينة جدة ، وذلك بإستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة للكشف عن تسريبات المياة على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة للكشف عن تسربات الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ، حيث توفر الشركة جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن تسرب المياه مثل خدمة كشف تسرب المسابح وكشف تسربات الأسطح وكشف تسربات المطابخ والحمامات بالإضافة الى خدمة كشف تسربات الخزانات بمختلف انواعها الخرسانية والعلوية والارضية ،
فنحن رائدون فى مجال كشف تسربات المياه بجدة عن طريق استخدام أحدث الطرق والاساليب الحديثه للكشف عن مكان التسريب بدقة كبيرة بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او الحوائط ، شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات المتاخصصة فى تقديم افضل الحلول لعلاج كافة مشكلات تسريب المياه بجده ، حيث يمكننا التعرف على أماكن وجود التسريبات فى المطبخ او الحمام الخاص بك بدون حدوث اى تكسير والعمل على حل مشاكل ارتفاع فاتورة المياه للابد ، فلدينا أفضل مجموعة عمالة مدربة لكشف أماكن مياه التسريبات داخل مطابخ و حمامات المنزل بمنتهى الدقة بارخص اسعار للكشف عن التسربات ، حيث تقوم الشركة بتوفير أرخص الاسعار لكشف تسربات المياه داخل المملكة بين كافة مؤسسات كشف تسربات المياه والعزل المختلفة .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

البرك تحت الحوض الخاص بك؟ هل تتسرب المياه تحت ألواح أرضية مطبخك؟ التنقيط المزعج، التنقيط، التنقيط من الماء؟
ليس هناك شك في ذلك – قد يكون تسريب حوض المطبخ عملية محبطة. وما لم تقم بإصلاحه بسرعة، يمكن أن يتسبب الحوض المتسرب في تلف المياه الذي ينتشر بجميع أنحاء مطبخك.
لحسن الحظ، من الممكن إصلاح التسريبات في حوض المطبخ الخاص بك في بضع خطوات بسيطة. باعتبارنا إحدى الشركات الرائدة في ترميم الأضرار الناجمة عن المياه في شيكاغو، فقد رأينا العديد من أحواض المطبخ المتسربة (وأضرار المياه)، ونحن نعرف كيفية إصلاح هذه المشكلات المحبطة.
في هذه المدونة، سنرشدك خلال عملية العثور على التسرب ومعالجة السبب (سواء كان لديك حوض يتسرب أسفله أو حوض مطبخ يتسرب حول الحواف)، وإصلاح المشكله.
دعونا نتعمق.

كشف تسربات مياه المطابخ

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المطابخ بجدة
كشف تسربات المطابخ بجدة

لماذا يتسرب حوض المطبخ من تحته؟ 7 أسباب شائعة

أشياء كثيرة يمكن أن تسبب تسرب حوض المطبخ. فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعًا:

1. صمام متآكل

يستخدم حوض المطبخ الخاص بك سلسلة من الصمامات للتحكم في تدفق المياه ومنع الأنابيب من التسرب. عندما تتآكل هذه الصمامات أو تتعطل، فإنها تؤدي إلى إضعاف الختم.
أحد الصمامات الأكثر أهمية هو مقعد الصمام الذي يربط صنبور المطبخ بالصنبور. عندما يبدأ هذا الصمام في الانهيار، فإنه سوف يسبب تسرب المياه وتجميعها.

2. حلقة دائرية تالفة

الحلقة O عبارة عن قرص صغير يعمل مع عدد قليل من البراغي على تثبيت مقبض الصنبور في مكانه. بمرور الوقت، تتآكل الحلقات أو ترتخي مع الاستخدام، وعندما يحـدث ذلك، سيبدأ الصنبور في التسرب حول المقبض.

3. الحشيات أو الغسالات البالية

هل يتسرب الصنبور عند تشغيله؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تكون المشكله هي الغسالات الفاشلة أو الحشيات البالية.
تظهر معظم تسربات الصنبور على شكل برك أعلى الحوض عند تشغيل الصنبور، لكن بعض التسربات تمر تحت سطح العمل وتتساقط أسفل الحوض، لذا تأكد من البحث أسفل الحوض عن أي تسربات أيضًا.

4. فخ P-مدعوم

المصيدة p هي الأنبوب المنحني الموجود أسفل الحوض. يقوم بنقل مياه الصرف الصحي بعيدًا عن الحوض. يمنع المنحنى الفريد للأنبوب غاز المجاري من التدفق احتياطيًا إلى السباكة وإلى مطبخك.
على الرغم من أن المنحنى الموجود في الأنبوب يخدم غرضًا مهمًا، إلا أنه أيضًا عرضة للانسدادات والتسريبات. إذا تراكمت المواد اللزجة أو قطع الطعام في المصيدة، فقد تمنع تدفق الماء وتتسبب في فيضان الحوض.

5. معجون الصرف القديم

من المحتمل أن يقـوم السباك الذي قام بتركيب حوض المطبخ الخاص بك بإغلاق البالوعة بالمعجون لمنع التسربات. مع مرور الوقت، يمكن أن يصبح المعجون رقيقًا أو يبدأ في الجفاف، وعندما يحدث ذلك، يمكن أن يحدث تسرب في المصرف.

6. ارتفاع ضغط المياه

على الرغم من أن ضغط المياه المرتفع يبدو جيدًا، إلا أنه قد يكون قاسيًا على الأنابيب. بالنسبة لمعظم المـنازل، يتراوح ضغط المياه المثالي بين 40-60 رطل لكل بوصة مربعة.
ضغط المياه الأعلى من ذلك يضع ضغطًا زائدًا على الأنابيب ويمكن أن يسبب تشققات وانفجارات في السباكة – خاصة تحت حوض مطبخك.

7. توصيلات إمدادات المياه فضفاضة

إذا لاحظت تسربًا مستمرًا أسفل الحوض، فمن المحتمل أن تكون المشكله في مصدر المياه لديك. تحتوي معظم الأحواض على خطين لإمداد المياه – خط المياه الساخن والبارد.
هذه الخطوط معرضة للتسربات، خاصة إذا أصبحت توصيلاتها مفككة أو متآكلة. في الحالات القصوى، يمكن أن يؤدى تسرب هذه المكونات إلى إغراق مطبخك.

كيفية العثور على مصدر التسرب تحت حوض المطبخ

قبل أن تتمكن من إصلاح التسرب في حوض مطبخك، عليك تحديد المصدر. إليك كيفية تحديد مصدر التسرب:

إجراء “اختبار التدفق”

إذا كانت المياه تتجمع أو تتساقط تحت الحوض، استخدم قطعة قماش جافة لمسح المياه وتجفيف كل شيء أسفل الحوض، بما في ذلك التخلص من القمامة وأنابيب دوريان وخطوط المياه وصمامات الإغلاق.
بعد ذلك، سوف تنظر إلى أنابيب الصرف الخاصة بالحوض. قم بذلك عن طريق تشغيل المياه في حوضي الحوض (إذا كان حوضك مزدوجًا)، حوضًا واحدًا في كل مرة. اترك المياه يتدفق لمدة 2-3 دقائق أثناء فحص الجانب السفلي من الحوض بحثًا عن أي تسرب باستخدام مصباح يدوي أو منديل جاف.
ابدأ بالفحص بحثًا عن التسريبات في مكان التقاء الأنابيب بحوض المغسلة. قم بتحريك السباكة تدريجيًا بإستخدام المصباح اليدوي لاكتشاف أي تسربات أو قطرات.

اقرا ايضا : كشف تسريبات الحمامات بجده

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المطابخ بجدة
كشف تسربات المطابخ بجدة

إجراء “اختبار أساسي”

إذا لم تتمكن من العثور على تسرب أثناء اختبار التدفق، فانتقل إلى اختبار الحوض. لإجراء هذا الاختبار، ضع سدادة في مصرف الحوض واملأ الحوض بالماء. بمجرد امتلاء الحوض، قم بإزالة القابس في نفس الوقت واترك الحوض يصرف.
بعد ذلك، قم بتشغيل التخلص من القمامة الخاص بك. تضع هذه العملية الأنابيب تحت ضغط كبير وتسمح لك بمراقبة التسربات.
إذا نظرت تحت الحوض ولم تجد أي ماء يقطر أو يتجمع، قم بتشغيل غسالة الأطباق واتركها تعمل لبضع دقائق، وتفحص جميع الفطائر الموجودة أسفل الحوض بحثًا عن أي تسرب.

قم بإجراء اختبار إجهاد الصنبور

إذا لم تكن قد حددت تسربًا في الاختبارين الأخيرين، فانتقل إلى اختبار ضغط الصنبور. لإجراء هذا الاختبار، انظر عن كثب إلى صمامات الإغلاق وخطوط الإمداد الخاصة بالحوض. انتبه بشكل خاص لأي صدأ أو تآكل أو تراكم معادن على هذه المكونات المهمة.
بعد ذلك، قم بتشغيل الصنبور وإيقافه، مع تحريك الصنبور للخلف وللأمام. قم بتشغيل البخاخ (إذا كان لديك واحدًا) وتحقق من وجود علامات رطوبة تحت الحوض. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد مصدر التسريب، فقد حان الوقت للاتصال بالسباك للحصول على استشارة مهنية.

كيفية إصلاح التسريب الموجود أسفل حوض المطبخ

فيما يلي أهم النصائح الخاصة بنا لإصلاح التسربات أسفل حوض مطبخك:

تسربات الصنبور

من السهل عمومًا إصلاح تسربات الصنبور. في معظم الحالات، سيكون استبدال الصنبور بآخر جديد كافيًا لمنع المياه من التجمع أو التقطير عند تشغيل الحوض.

تسربات في ختم الصرف

إذا كان تسربات الحوض يأتي من سدادة الصرف، فاتبع الخطوات التالية:

  • استخدم زوجًا من الزردية لإزالة ختم التصريف القديم.
  • ضع مادة لاصقة جديدة على المجاري العارية. لا تضعي كمية كبيرة – فطبقة رقيقة أكثر من كافية.
  • استبدل الختم، وقم بتوسيطه حول المصرف.

تسريبات الصرف

إذا كان التسرب يأتي من المصرف (ويتقطر في الخزانة الموجودة بالأسفل)، فمن المحتمل أن تكـون المشكلة عبارة عن صامولة مفكوكة. إذا لم يؤدى ربط الصامولة إلى حل المشكله، فاتبع الخطوات التالية:
  • انظر إلى شفة مخرج الصرف وتأكد من استخدام معجون السباك لإغلاق المنطقة
  • تحقق من ختم الحشية المطاطية للتأكد من أنها مستوية ومسطحة
  • إذا لم تنجح هذه الخطوات في إيقاف التسرب، قم بتفكيك المصرف وابحث عن المكونات التالفة أو المتشققة. استبدل أي شيء مهترئ أو متآكل.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات المطابخ بجدة
كشف تسربات المطابخ بجدة

ما يجب فعله بشأن الأضرار الناجمة عن المياه

إذا تركت دون مراقبة، يمكن أن يؤدي تلف المياه إلى إحداث فوضى في مطبخك. يمكن أن يتشكل العفن والفطريات خلال 24 إلى 48 ساعة فقط من تلف المياه، وعندما يحدث ذلك، فإنه يشكل سلسلة من المخاطر الصحية لك ولعائلتك.

لتقليل تأثير الأضرار الناجمة عن المياه، تحتاج إلى معالجتها بسرعة. إليك ما يجب فعله:

  • استخدم المناشف الجافة أو الممسحة لامتصاص أي مياه راكدة تحت الحوض. إذا استمر الحوض بالتسرب، ضع دلوًا أو حوضًا تحته لالتقاط القطرات ومنعها من التجمع على الخزانات الخشبية.
  • استخدم المُبيض والماء الساخن لمسح المنطقة وإيقاف نمو العفن في مساراتها. تجف جيدا.
  • قم بتعزيز تدفق الهواء عن طريق ترك الخزانة مفتوحة ووضع مروحة واقفة في المقدمة.
إذا تعرضت لأضرار ناجمة عن المياه أسفل حوضك، فنوصيك بالاتصال بمتخصص ترميم أضرار المياه، مثل الفريق الموجود هنا في شركة ابراج الكامل
حتى لو بدا الضرر الناجم عن المياه بسيطًا، فقد يكون حوض المطبخ يتسرب تحت الأرض، مما قد يؤدي إلى ظهور العفن والعفن الفطري وأضرار أخرى لا يمكنك رؤيتها.
ستقوم فرق الترميم بتنظيف الفوضى، ومنع نمو العفن أو حله، وترك مطبخك بحالة جيدة مثل الجديد.

كيفية منع أحواض المطبخ المتسربة

أسهل طريقة لمنع تسربات أحواض المطبخ هي إجراء الصيانة الدورية. افحص حوض مطبخك بحثًا عن الأجزاء البالية أو المتآكلة واستبدلها على الفور.
تحقق من ضغط المياه في منزلك  ، وحافظ عليه ضمن النطاق المثالي، وتجنب صب الشحوم أو قطع كبيره من الطعام في بالوعة الحوض.

افضل شركات كشف تسربات المطابخ بجدة 

كشف التسرب هل تخشى أن يكون لديك تسربات في مكان ما في نظام السباكة الخاص بك؟ سيتعين على العديد من شركات السباكة حفر فناء منزلك بالكامل أو تدمير جدران منزلك فقط للعثور على مصدر التسرب. كما تتوقع، يمكن أن يؤدي ذلك إلى الكثير من النفقات الإضافية من تكلفة إصلاح المناظر الطبيعية أو هيكل منزلك.

كشف التسرب يوفر عليك الوقت والمال

ولحسن الحظ، تسمح لنا التقنيات الحديثة بتحديد التسريبات دون الحاجة إلى متاعب ونفقات التنقيب عن الممتلكات الخاصة بك. باستخدام تقنية الكشف عن التسرب المتقدمة، سنكتشف التسرب دون إلحاق أي ضرر بممتلكاتك. أساليبنا غير جراحية وغير مدمرة، مما يعني أننا لن نترك الفوضى خلفنا. سوف نعثر على التسرب ونصلحه، ثم نترك الممتلكات الخاصة بك في الحالة التي كانت عليها قبل مجيئنا.

يتميز كشف التسرب بالعديد من المزايا مقارنة بالطرق التقليدية في اكتشاف التسربات، بما في ذلك :

إنه دقيق. لا يقوم اكتشاف التسرب بتحديد موقع المنطقة العامة للتسرب فحسب، بل يكتشف الموقع الدقيق، لذلك لن نضطر إلى البحث عن المشكلة.
إنها غير مدمرة. نحن نستخدم معدات متطورة للكشف عن التسريبات، مما يعني أننا لن نضطر إلى تدمير منزلك أو المناظر الطبيعية لاكتشاف مصدر الضرر. وهذا يعني أيضًا أنه لا داعي للقلق بشأن التنظيف بعد مغادرتنا.
أنه يوفر لك المال. خدمات الكشف عن التسرب لدينا سريعة وغير جراحية وغير مدمرة. لن تضطر إلى الدفع مقابل هدم منزلك أو المناظر الطبيعية ثم إصلاحها.
إن اكتشاف التسرب له فوائد عديدة مقارنة بطرق الحفر التقليدية. إذا كنت تعتقد أنه قد يكون لديك تسربات في الممتلكات الخاصة بك، فاتصل بخبراء كشف التسرب في ابراج الكامل اليوم .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا