أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه-0555735212-ابراج-خصم60%
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه

افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه

افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه ابراج الكامل ، تقدم عدد كبير  من الاجهزة الحديثة والمتطورة، التي يمكن بواسطتها الكشف عن كل أنواع  التسربات، حيث تمتاز افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه انجاز، بتحديث منتجاتها وأدواتها في فحص تسربات المياه كل عام، وجلب خبراء أجانب من الخارج لتدريب عمالتها، لتقديم خدمة كشف تسربات عالية الجودة.

افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه

تقدم افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه ابراج الكامل خدماتها لكل المدن، مهما كانت درجة صعوبة الوصول، نحن نستطيع الذهاب لكل مكان.

  • حيث نمتلك في ابراج الكامل جدة اسطول من السيارات المجهزة بها كل أدوات كشف التسربات.
  • كما يوجد لدينا افضل عمالة فنية في كشف تسربات المياه، مدربين على أعلى مستوى للوصول لكل مناطق التسريب.
  • كذلك تتنوع الاجهزة في افضل شركة كشف تسربات المياه في جده ومكه ابراج الكامل، لتلائم كل انواع التشققات والتسربات.
  • لدينا كذلك جهاز الضغط بغاز الهيدروجين، وتكون مهمته ارسال الغاز في كل شبكة المياه، وقياس معدل التسرب فيها، لتحديد المكان بدقة والبدأ في علاجه.
  • كما نمتلك في افضل شركات كشف تسربات أجهزة تعمل بالترددات، تقوم بارسال الترددات لكل أنابيب المياه، ومن خلال تلقي الترددات يتم تحديد مكان التسريب.
  • كما يوجد لدينا أجهزة لتسجيل التسربات عن طريق قياس الرفع والهبوط الدائم، تعمل عن طريق نظام التتبع الغازى لأنابيب المياه.
  • اما بالنسبة لأجهزة الراديو فهي نظام متخصص يستخدم في الكشف عن التسربات بأنابيب المياه العميقة التي تستخدم في المواقع الصاخبة.
  • تتنوع أجهزة في شركة كشف التسربات بجده ومكه ابراج الكامل  بين الأجهزة التقليدية أو الصوتية، لتلائم كل انواع التسريبات.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه
افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه

اجهزة افضل شركات كشف تسريبات بجده ومكه

تتنوع اجهزة فحص التسربات في افضل شركات كشف تسريبات بجده ومكه ابراج الكامل، لتلائم كل انواع التسربات، وتستطيع الوصول لها في سرعة، للبدأ على الفور في معالجتها، ونقدم اهم اجهزة افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه ابراج الكامل، فيما يلي:

النوع الاول: جهاز (Variotec 460 ) لكشف التسربات بجده

  • تم تصميم هذا الجهاز من خلال شركة Sewerin باعلى جودة.
  • يستخدم الجهاز في العمل في المناطق الصاخبة من بينها مواقع البناء ذات الترددات الصوتية العالية، يتم الكشف به عن طريق ضخ غاز التبيع.
  • يحتوي الجهاز على خليط من غاز النيتروجين وغاز الهيدروجين.
  • يتم كشف التسريب أعلي الأرض باستخدام جهاز استشعار مخصص عالى الحساسية .

النوع الثاني: جهاز كشف التسريب الصوتى

  • يعتبر هذا الجهاز واحدًا من الأجهزة التي تعتمد بشكل أساسي على الترددات الصوتية.
  • فهو يقيس في الأنابيب درجة كثافة التردد بين التسريب أو الشرخ والأنابيب السليمة.
  • يتم استخدام هذه الأجهزة بكثرة بالرياض والسعودية وتتميز بسهولتها في الاستخدام.

النوع الثالث: جهاز( AquaTest T10 ).

  • يتميز الجهاز بجودته العالية، و يأتي مع شاشة عرض يمكن قراءتها بشكل سهل كما يأتي مع مقبض مريح وهو بدون اسلاك.
  • لذلك فهو الجهاز الأكثر استخدامًا في السوق وفى كل شركات كشف التسربات بالرياض والسعودية، بالإضافة إلى أنه يأتي بسماعة.
  •  هذا الجهاز أول جهاز تم تطبيقه بتقنية SDR، ويفضل استخدامه من قبل الأشخاص الذين يتمتعون بالخبرة، لأنه يساعدهم بصورة كبيرة في الكشف عن تسربات المياه بشكل سريع.

النوع الرابع: جهاز XLT-17 

  • يستخدم هذا الجهاز في الكشف عن تسربات المياه والسوائل بشكل عام.
  • بالإضافة إلى أنه يتميز بسهولة استخدامه وسعره بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى.
  • كما يستخدم الجهاز فى اربع خطوات، عن طريق تكبير الأصوات بشكل الكتروني، وتصفية الضوضاء بشكل انتقائي، وعزل صوت التسريب، ثم توجيه المشغل او المسؤل لمصدر التسريب.
  • كذلك يأتي الجهاز مع المستشعر المتعدد وهو ذو حساسية وضد التسريب.
  • الجهاز يعتبر مناسبًا بالنسبة إلى سعره ويساعد في الكشف بصورة صحيحة.

النوع الخامس: ( Aquaphon A200)

  •  يتميز هذا الجهاز بأنه متطور إلى حد كبير، حيث أنه يقوم بتطبيق التقنيات اللاسلكية بشكل كامل كما يتم تطبيقه بتقنية SDR.
  • كما يتميز بشاشته الكبيرة التي تصل الى 5.7 بوصة والتي تعمل باللمس لأنها تجعل القراءة ممتازة.
  • تعمل تقنيات الجهاز على المسح التلقائي وكذلك الكشف عن التسربات اوتوماتيكيًا.

أنواع تسربات المياه – الكارثية ؟

هناك نوعان من التسريبات الموجودة – تسربات المياه الكارثية التي تدمر المنزل وتسربات المياه المكلفة التي تؤدي إلى ارتفاع فواتير المياه.
تحدث تسربات المياه الكارثية في المنازل – بشكل أكثر انتظامًا مما تتوقعه في الواقع. يعاني واحد من كل خمسة وخمسين منزلاً من تسرب مياه كارثي كل عام. تنفجر خطوط المراحيض، وتتجمد الأنابيب، وتتشقق أنابيب الثلاجة – فالاحتمالات لا حصر لها. تتسبب هذه التسريبات .
تخيل إذا حدث تسرب للمياه عندما تكون بعيدًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع – فقد يؤدي ذلك بسهولة إلى إغراق منزلك، مما يؤدي إلى “إجمالي” المياه بشكل أساسي. هذا لا يعني فقط عشرات الآلاف من الأضرار – بل يعني أيضًا أنه يتعين عليك إخلاء منزلك لمقاولي معالجة المياه. يلزم إجراء إزالة العفن واستبدال الألواح الصخرية والمزيد حتى تتمكن من العودة إلى منزلك.
النوع الآخر من التسربات التي تحدث في المنازل هو تسربات المياه المكلفة. تشير التقديرات إلى أنه يتم إهدار 6 مليارات دولار و1 تريليون جالون من المياه كل عام بسبب تسرب المياه الصغيرة والكبيرة.  يمكن أن يمر تسرب الري تحت الأرض دون أن يلاحظه أحد لعدة أشهر، مما يؤدي إلى ارتفاع إجمالي الفواتير بالآلاف. يمكن ترك خرطوم على فعل الشيء نفسه. إن فهم هذه الأنواع من التسريبات والحذر منها يمكن أن ينقذك على المدى الطويل

أنواع تسربات المياه بجدة ومكة :

بشكل عام، هناك أربعة أنواع من تسربات المياة الكارثية تنقسم إلى أنواع مختلفة :
(1) تسربات خزان الماء الساخن
(2) انفجار الأنابيب
(3) خطوط إمداد المراحيض
(4) أعطال الأجهزة
يمكن أن يحدث انفجار الأنابيب في أي مكان في منزلك وينتج عمومًا عن درجات الحرارة المتجمدة في منزلك. يمكن أن تكون النتيجة انفجارًا كارثيًا للأنابيب يمكن أن يحدث في الجدران. ومع موجة التجمد في شتاء 2018، تعرضت منطقة الشمال الشرقي لأضرار جسيمة.
يمكن أن تتآكل خطوط إمداد المراحيض وتتعطل – اعتمادًا على الأرضية التي يوجد بها المرحاض، يمكن أن يكون هناك ضرر كارثي للغاية مع اندفاع المياه عبر المنزل.
تحتوي الأجهزة مثل الغسالات وغسالات الأطباق على خطوط إمداد تغذيها؛ في كثير من الأحيان تكون هذه المطاط  وعرضة للانفجار.
يمكن أن تفشل خزانات الماء الساخن مع مرور الوقت وتتسبب في أضرار جسيمة. ويرجع ذلك عادةً إلى عدم وجود صيانة و/أو استبدال قضبان الأنود. عندما يتعطل خزان الماء الساخن، أول ما يحدث هو وجود 120 جالونًا من الماء الساخن في الطابق السفلي الخاص بك؛ ثم يستمر في العمل.

1. الأنابيب المنفجرة

إذا تركت سائلًا في الثلاجة لفترة أطول مما كنت تقصد، مما أدى إلى انفجار الغطاء أو كسر الزجاجة، فقد أوضحت سبب انفجار العديد من الأنابيب في أشهر الشتاء. ومع ذلك، فإن العديد من الأنابيب لا تنفجر بالضبط حيث يتوقف الماء عن التجمد والتمدد. وبدلاً من ذلك، يؤدي هذا النوع من الانسداد إلى زيادة ضغط الماء في اتجاه مجرى النهر، بين الصنبور والانسداد.
تُرى معظم الأنابيب المنفجرة عندما تنخفض درجات الحرارة. تسبب الطقس البارد الأخير في الشمال الشرقي في انفجار مئات الأنابيب. ومع ذلك، بما أن نقطة تجمد الماء تبلغ 32 درجة فهرنهايت، فيمكن رؤية انفجارات الأنابيب عند درجات حرارة أعلى من المفترض. مع حدوث 37% من حالات فشل الأنابيب المتجمدة في الطابق السفلي، فمن المحتمل أن تلحق الضرر بمحفظتك وممتلكاتك الشخصية المهمة.

2. فشل خط إمداد المراحيض

يمكن أن يكون تسرب خط إمداد المرحاض خطيرًا بنفس القدر، خاصة إذا حدث في الطابق العلوي من منزلك أو المبنى حيث ستتدفق المياه في جميع أنحاء منزلك. يمكن أن يحدث هذا النوع من التسرب بسبب مشكلات متعددة. إذا كان هناك تسرب بين التركيبات، فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى شراء خط إمداد جديد. إذا كان مصدره من حول التركيبات، فقد يكون الحل بسيطًا مثل إحكام ربطها. إذا وجدت واحدًا، فإن الخطوة الأولى الأكثر أهمية في تحديد التسرب في خط إمداد المرحاض الخاص بك هي العثور على مصدر التسرب بالضبط.

اقرا ايضا : شركة كشف تسريب الخزانات بجدة

3. فشل الأجهزة

تتسرب العديد من الأجهزة، بما في ذلك غسالات الأطباق والغسالات وحتى الحنفيات. الأكثر شيوعًا هي الغسالات بسبب تلك الأنابيب المطاطية التي تميل إلى الفشل. يمكن أن تعتمد بعض التسريبات على ما إذا كان لديك غسالة تحميل علوي أو غسالة تحميل أمامي. بالنسبة للغسالات ذات التحميل العلوي، قد يعني التسرب في الأمام أن أنبوب الفائض مسدود أو مائل. عادة ما يكون سبب الانسداد في أنبوب الفائض هو إضافة الكثير من المنظفات. بالنسبة للغسالات ذات التحميل الأمامي، قد يعني التسرب الموجود أسفل الغسالة أن طبقات الأسطوانة الخارجية قد تعرضت للخطر ويجب استبدالها. بالنسبة لكلا الغسالتين، إذا كان هناك تسرب في الخلف، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب خرطوم الصرف المتصل بشكل غير صحيح أو أنبوب الصرف المسدود. من المهم الحماية من هذه التسربات في الغسالة لأنها شائعة إلى حد ما.

4. عطل في خزان الماء الساخن :   

هناك طرق متعددة يمكن أن تتسرب بها سخانات الماء الساخن. إذا كان الماء يرش أو يتدفق من الأنابيب، فمن المحتمل أن يكون هناك تسرب حيث تكون الأنابيب ملحومة أو تركيبات صدئة بالقرب من خزان الماء الساخن. إذا كان يتسرب من الخزان نفسه، فقد يكون الخزان متآكلًا وقد يحتاج إلى الاستبدال.
إذا كان الماء يقطر أو يتجمع من المدفأة نفسها، فمن المحتمل أن يكون مصدره صمام تحرير الضغط. تم تصميم هذا الصمام لتسريب المياه عندما يستشعر الضغط الزائد من الأنابيب. إذا لم يكن الصمام معيبًا، فمن المحتمل أن ترجع المشكلة إلى إعدادات ضغط الماء في منزلك أو ضبط درجة الحرارة على مستوى مرتفع جدًا. عند التعامل مع التسريبات من خزان الماء الساخن، من المهم أن تتذكر أن الماء الذي يخرج من المدفأة يمكن أن يكون ساخنًا بما يكفي لحرق الجلد.
يمكن أيضًا أن يفشل سخان الماء الساخن، حيث يتسرب على الفور 120 جالونًا إلى أرضية الطابق السفلي ويتسرب باستمرار إلى أرضية الطابق السفلي. تأكد من استبدال قضيب الأنود بانتظام وصيانة سخان الماء الساخن الخاص بك لمنع هذه الأنواع من التسريبات.

افضل شركة كشف تسريبات في جده ومكه

توفر افضل شركة كشف تسريبات في جده ومكه ابراج الكامل عدد كبير من الخدمات لعملائها، الراغبين في الحصول على خدماتها، والتي تتبع بها كل معايير الجودة في تنفيذها، ومن اهم مميزاتها ما يلي:

  • تقدم خدماتها على مدار اليوم وفي كل أيام الأسبوع، وترسل على الفور فريق محترف من الفنيين المدربين على مستوى عالي ومحترفين بالإضافة إلى أنه مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات للكشف عن التسريبات.
  • كما تقدم كل التعويضات اللازمة للعميل إذا حدث أي تقصير من أي فرد من فريقها أثناء تقديم الخدمة.
  • كما توفر شركة ابراج الكامل جدة فواتير رسمية بقيمة خدمات الكشف، وتقدم للعميل لضمان حقه.
  • كذلك يوجد لها موقع ثابت يمكن الرجوع إليه بأي وقت لمراجعة الخدمة.
  • تتميز  كذلك بأنها مرخصة وحاصلة على كافة التراخيص القانونية التي تثبت جودة الخدمات المقدمة.
  • بالإضافة إلى أنها تعتمد على افضل المواد العازلة التي للتخلص من كل التسريبات داخل المنزل.
  • تسعى دائما لتطوير الأدوات والأجهزة للكشف عن التسريبات في جدة ولتقديم أفضل خدمة للعميل.
  • يمكنك طلب المندوب وسوف يأتي لباب منزلك يحيطك علمًا بأسعار كشف تسربات الخزانات ويقوم بإمضاء العقد معك.
  • بالنسبة لأسعار افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه ابراج الكامل فهي تقل عن أسعار الشركات الأخرى.

مواصفات فريق العمالة في شركة كشف التسريبات بجده ومكه

يتميز فريق العمالة في شركة كشف التسربات بجده ومكه ابراج الكامل ، بقدرته على الوصول لمكان التسريب في سرعة، ومعالجة الامر على الفور للتخلص من أضراره، ومن أهم مواصفات العمالة ما يلي:

  • تتسم العمالة بأنها تمتلك خبرة كبيرة تزيد عن عشرة سنوات في هذا المجال.
  • كذلك كل عمالتنا حاصلة على افضل مستويات تدريب على أيادي افضل الخبراء من الخارج.
  • كما يتسم الفريق الفني بالأخلاق الكريمة والسمعة الطيبة وتنفيذ كل متطلبات العميل.

خدمات أفضل شركات كشف التسربات بجدة ومكه

تتنوع خدمات افضل شركات كشف التسربات بجدة ومكه ابراج الكامل لتلبي طلبات اكبر قدر من العملاء، ونساهم في الحفاظ على ممتلكات العميل من التعرض للتلف، ومن اهم خدماتنا ما يلي:

  • الكشف عن التسربات داخل كل من المباني السكنية والتجارية والمؤسسات.
  • توفر أجود المواد العازلة والمرخصة للتخلص من التسرب، كما توفر افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه ابراج الكامل  خدمة المعاينة بشكل مجاني لتحديد أفضل الحلول للتخلص من التسربات.
  • كذلك نقدم خدمة الصيانة على مدار جدول زمني محدد للحفاظ على المنزل من اي تسرب يحدث به.
  • كما أننا نطرح خصومات على الخدمات.
  • يمكنك التواصل عبر ارقام ابراج الكامل جدة للحصول على أجدد العروض والخصومات على خدمات كشف التسربات.
  • تتميز اسعار ابراج الكامل جدة بأنها بسيطة، لا ترقى لحجم الخدمات التي يتم توفيرها للعملاء.

افضل شركة كشف تسربات المياه بجده

تهدر التسريبات المنزلية أكثر من تريليون جالون سنويًا في جميع أنحاء المملكة.
ولكن من أين تأتي كل هذه التسريبات؟ تمثل توصيلات المياه الفضفاضة غالبية التسريبات المنزلية الشائعة.
ولهذا السبب من المهم الاستعانة بخدمة كشف تسربات احترافية. يمكنهم مساعدتك في توفير المال وتجنب حالات الطوارئ المحتملة.
تعرف على المزيد حول فوائد التعاقد مع وكالة كشف التسرب في منزلك أو عملك.

كشف دقيق للتسرب

الكشف الدقيق عن التسرب يعني أنه لا داعي للقلق بشأن تلف منزلك أو الأنابيب. قبل ظهور التكنولوجيا المتقدمة، كان الحفر هو الطريقة الوحيدة للعثور على التسرب. وهذا يمكن أن ينتهي بساحة فوضوية للغاية.
تتيح التكنولوجيا المتطورة في الوقت الحاضر للخبراء استخدام طرق غير جراحية للكشف عن التسرب. وتشمل هذه الأجهزة التصوير الحراري وأجهزة الاستشعار الصوتية التي يمكنها التقاط وتسجيل التسريبات المحتملة لتحليلها.

أقل استهلاكا للوقت

هل سبق لك أن أمضيت ساعات في البحث عن تسرب محتمل وخرجت خالي الوفاض؟
لا تضيع الوقت في محاولة تحديد التسرب المحتمل بنفسك. يتمتع كاشف التسرب ذو الخبرة بالمعدات المناسبة المتوفرة لتحديد موقع أي تسرب في منزلك. إنهم يعرفون بالضبط أين يبحثون ويمكنهم الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم في الموقع.
إذا كنت قلقًا بشأن حدوث تسرب محتمل، فلا تنتظر حتى فوات الأوان. حدد موعدًا مع خبير كشف تسربات مؤهل من شركة ابراج الكامل لكشف تسربات المياه بجده ومكة .

خفض فواتير المياه الشهرية 

هل لاحظت زيادة كبيرة في فاتورة المياه الشهرية؟ قد يعني هذا أن لديك تسربًا في مكان ما في منزلك أو عملك.
تعتبر التركيبات المتسربة سببًا شائعًا لارتفاع فاتورة المياه. قد يكون أيضًا نتيجة لتسربات الري أو تسرب الأنابيب المخبأة خلف الحائط أو تحت الأرض.
ولهذا السبب من المهم تصحيح المشكلة في أسرع وقت ممكن.
يمكن لمقاول كشف التسرب المؤهل العثور على التسرب وتوفير فاتورة المياه التالية.

منع المشاكل الكبرى

من السهل التفكير في تسرب الصنبور أو المرحاض كمشكلة بسيطة. لكن انتظر لفترة كافية وقد يتحول الأمر إلى مشكلة كبيرة. يعد العفن والعفن والجدران الرطبة من الآثار المحتملة لأضرار المياه.
لذا، لا تدع تسريبًا بسيطًا من الصنبور يزيد من فاتورة المياه ويعوقك ماليًا. ناهيك عن الآثار الصحية السيئة لوجود العفن في منزلك.
قم بحماية صحة عائلتك وابحث عن خدمة كشف تسربات احترافية.

جرب خدمات الكشف عن التسرب لدينا اليوم

لا تتجاهل التسرب في منزلك أو عملك. اتخاذ الإجراءات اللازمة قبل فوات الأوان.
لهذا السبب حان الوقت للتوقف عن البحث عن “خدمات كشف التسرب القريبة مني” والتحقق من الخدمات الصناعية في رأس الخيمة.
نحن نقدم لك حلاً فعالاً من حيث التكلفة من شأنه أن يعالج المشكلة بسرعة ويتجنب أي مخاوف تتعلق بالسلامة أو البيئة. لدينا أيضًا خدمة الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لحل المشكلات التي تحتاج إلى حل عاجلاً وليس آجلاً.
دع خدمات الكشف عن التسرب لدينا تقوم بكل العمل الشاق نيابةً عنك. اتصل بنا اليوم

وختاماً :

في ختام مقال افضل شركة كشف تسريبات بجده ومكه، نكون تعرفنا على اهم خدمات شركة ابراج الكامل جدة في كشف تسربات المياه، والتي تقدمها بواسطة افضل اجهزة تكنولوجية، وامهر عمالة فنية في كشف كل انواع التسربات، ويمكنك الحصول على خدماتنا من خلال التواصل معنا عبر ارقامنا المدونة بالموقع، وسوف نوفر لك الخدمة فورا.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا