أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات عزل مسابح في جدة شركات عزل مسابح في جدة-0555735212-ابراج الكامل-عزل المسابح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات عزل مسابح في جدة

شركات عزل مسابح في جدة

شركات عزل مسابح في جدة ، تعد عمليات عزل المسابح من أهم العمليات التى يحتاج اليها المسبح من أجل حمايته من التعرض لمشاكل التسربات المائية ، واليوم من خلال المقال سوف تقدم لكم شركة ابراج الكامل افضل خدمات العزل للمسابح بجدة ، فهيا بنا نتعرف على خدماتها معاً .

شركات عزل مسابح في جدة

تقدم شركه ابراج الكامل أفضل خدمات عزل المسابح فى جده ، حيث تستخدم الشركة افضل المواد العازلة المستخدمة لعزل المسابح بمختلف أنواعها ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع مسابح المياه بجدة سواء كانت المسابح الفيبر جلاس او المسابح المبلطة والمسابح الخرسانية ، توفر الشركة كافة انواع عوازل حمامات السباحة مثل عوال الايبوكسي او العزل المائى وغيرها من الانواع المختلفة،

حيث تمتلك شركة ابراج الكامل افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل المسابح بجدة وذلك عن طريق استخدام أحدث الطرق الالكترونية الحديثة لخدمات عزل المسابح مع توفير الضمان اللازم على العازل المستخدم بعملية العزل للمسبح ، كما تقوم شركة ابراج بتوفير جميع الخدمات الخاصة بالعزل مثل خدمة عزل الاسطح وعزل خزانات المياة وعزل الحمامات والمطابخ ،

بالإضافة الي تقديم خدمات الكشف عن تسربات المسابح بجدة بإستخدام احدث الأجهزة والمعدات الإلكترونية الحديثة للكشف عن أماكن تسرب الماء بالمسابح بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او البلاط ، كما يمكننا توفير خدمات كشف تسريبات الأسطح وكشف تسريب المطابخ والحمامات والخزانات بارخص اسعار لكشف التسريبات بالمملكة العربية السعودية ، حيث تعتبر شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات التى تمتلك خبرة كبيرة فى فحص تسربات المياه وعزل المسابح بواسطة افضل عازل للمسابح ،

 كذلك نوفر خدمات تنظيف وغسيل المسابح بجدة من خلال فريق عمل مدرب متخصص بتنظيف المسابح باستخدام افضل مواد التنظيف والتعقيم للمسبح بمكة وجدة ، حيث تعد عملية تنظيف مسبح المياه الخاص بك من أهم العمليات التى يجب ان تتم بصفة دورية بجانب أعمال صيانة المسابح بجده التى يتم توفيرها من خلال الشركة بجودة عالية بأفضل طرق واساليب ترميم وصيانة للمسابح و الخزانات لدينا بالشركة .
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات عزل مسابح في جدة
شركات عزل مسابح في جدة

افضل شركة عزل المسابح بجدة

تعمل شركة ابراج الكامل على توفير دهان العزل الأيبوكسي لحمامات السباحة والذي يعد من افضل انواع العوازل المستخدمة للمسابح بمختلف انواعها ان لم تكن الأفضل علي الاطلاق فى المملكة ، حيث نقوم بارسال مجموعة متخصصة من الخبراء المتخصصون فى تركيب العزل الايبوكسى لمسبحك المتخصصون فى مجال العزل ، ومن خلال الاسطر القادمة سوف نقدم لكم افضل خطوات لخدمات عزل المسابح العزل الإيبوكسي بافضل الاساليب والطرق والتقنيات الحديثه للعزل وتشمل الاتى :
  • تأكد من أن لديك ركيزة خرسانية قوية ومستقرة.
  • إذا كنت بحاجة إلى تسوية الجدران، استخدم ملاط البوليمر المعدل.
  • قم بتطبيق غشاء أسمنتي مكون من مكونين وعازل للماء في أكبر عدد ممكن من الطبقات. عادة، ثلاث طبقات كافية. سيساعد ذلك في منع الرطوبة الجانبية السلبية التي تؤثر على طلاء الإيبوكسي اللاحق.
  • قم بتطبيق برايمر إيبوكسي مائي، حتى لا يؤثر على الغشاء الأسمنتي العازل للمياه.
  • طلاء الايبوكسي المصمم لحمامات السباحة بطبقتين.

شركة عزل مسابح بجدة

يعد عزل حمام السباحة عنصرًا مهمًا في الأعمال المدنية المطلوبة عند بناء حمام السباحة. يتم إنجاز العزل المائى للمنشأة بسرعة من خلال وضع ملاط ​​أسمنتي صلب مقاوم للماء على الجدران وأسفل حوض السباحة، ليكون بمثابة طبقة عازلة وتنعيم لحمام السباحة في وقت ثابت. وبالتالي، يتم إنشاء السطح الأملس والصلب والمقاوم للماء المطلوب لتطبيق ملاط ​​البلاط.
لكي يستمر حمام السباحة لسنوات عديدة ولا يحتاج إلى إصلاحات مستمرة، فمن الضروري أن يكون هيكله مقاومًا للماء في الوقت المناسب. يلعب عزل حمام السباحة دورًا مهمًا للغاية في إغلاق حمام السباحة وضمان طول عمره. وذلك لأن الماء يضع أحمالًا خطيرة على هيكل حمام السباحة ويشكل عاملاً مؤثرًا في هيكله وجميع المواد المستخدمه في بنائه.
تسربات مياه البركة؛ وبمرور الوقت، يمكن أن يجتمع الضغط المستمر لمياه حوض السباحة مع تقلبات في الضغوط الأرضية المحيطة بحوض السباحة، مما يتسبب في تسربات المياه وحدوث تشققات. تتعرض حمامات السباحة لقوى داخلية وخارجية هائلة. عند ظهور صدع، فإنه يميل إلى التوسع ويمكن أن تحدث تسريبات خطيرة. حان الوقت لأعمال عزل حمام السباحة الخاص بك. ولحسن الحظ، لدى شركة ابراج الكامل حلول فعالة من حيث التكلفة لهذه المشاكل حيث تمتاز شركتنا بالتميز فى مجال عزل المسابح من خلال القيام بعزل المسابح من الداخل أو الخارج بأجود وافضل عوازل المسبح المائى أو ايبوكسي .

مميزات العزل المائى لحمام السباحة بجدة

  • درجة عالية من النفاذية ضد الماء، مما يضمن النفاذية الكاملة للمياه ويمنع تسرب المياه،
  • القدرة على زيادة صفات قوة الأسطح،
  • التصاق جيد مع المادة الأساسية،
  • مقاومة جيدة للصقيع ودرجة تغلغل الخليط،
  • حماية هيكل حمام السباحة ضد التآكل والمواد الكيميائية العدوانية،
  • تطبيق مفيد وبسيط،
  • منع انتشار الكائنات الحية الدقيقة والعفن ،
  • المتانة البيئية والصحية.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات عزل مسابح في جدة
شركات عزل مسابح في جدة
المواد العامة المستخدمه ببناء حمام السباحة هي الخرسانه المسلحة مع ميزة العزل المائي الإيجابي أو السلبي. أثناء تصميم نظام العزل المائي المناسب لخدمات عزل حمام السباحة، يجب الاهتمام بكل من مدخل ومخرج الماء. يجب على خبير العزل المائي أن يأخذ في الاعتبار المزيد من العوامل، مثل درجات وأبعاد الهيكل الخرساني. هل يتم الاحتفاظ بالتربة على كافه  الارتفاعات، وما هي الأسطح النهائية المراد تطبيقها فوق العزل المائي، وهل تتعرض مباشرة للأشعة فوق البنفسجية؟
تختلف درجة العزل المطلوبة لاعمال عزل حمام السباحة حسب مكان وجوده في المبنى. حمام السباحة الذي لا يمثل فيه الغوص مشكلة، فوق موقف للسيارات أو موقف للسيارات، سيتطلب فقط مستوى منخفض أو متوسط ​​من نظام العزل. تتطلب حمامات السباحة الموجودة في الطوابق العليا من المباني مستوي عالٍ إلى عالٍ جدًا من عزل حمام السباحة بإستخدام وصلات محملة بنابض، ويجب أن تتضمن إمكانية الوصول إلى التجميعات للتسوية والفحص. تتميز فجوة الهواء بميزة زيادة أداء العزل.

شركات عزل مسابح بجدة

تم تصميم أنظمة عزل حمامات السباحة بشكل فردي ويجب التحقق منها بواسطة أداء صوتي متخصص للتحقق من ملاءمتها للغرض. مصدر قلق رئيسي آخر، خاصة مع الارتفاعات أو المقاطع الخرسانية الرقيقة؛ هو ثني بطانة حوض السباحة عند ملؤها وإفراغها. الصيانة والتنظيف واستبدال البلاط المعيب وما إلى ذلك. قد تكون هناك حاجة إلى تعبئة وتفريغ متكررة. يمكن أن تؤدي أحداث الثني/الشد هذه إلى فشل السوائل بعد التطبيق أو تكوين أنواع العزل المائي. هذه هي دائمًا أفضل نصيحة لتفريغ حمامات السباحة وإعادة تعبئتها. تتمثل إحدى الطرق لتقليل هذا الخطر بشكل كبير في تحديد نوع من العزل المائي المطاطي المترابط بالكامل والذي سيتم تطبيقه مباشرة على أسطحه، مع التمتع بالمقاومة اللازمة لكل من الماء وأي مادة أخرى، ولكنه قادر على مقاومة التشقق.
إن استخدام نظام أكثر صرامة من نوع العملية سيؤدي بطبيعته إلى زيادة المخاطر لأنه من المرجح أن ينكسر الهيكل الموجود على المرن وبالتالي يؤدي إلى فشل العزل المائي.

العناصر التي يجب مراعاتها أثناء إجراء العزل المائي للمسابح

أحد الجوانب المهمة التي يجب مراعاتها عند عزل حمامات السباحة هو أن الأسطح المعنية عادة ما تكون على اتصال بنوعين من الماء؛ المياه الجوفية والمياه داخل حوض السباحة. ونظراً للطبيعة العدوانية للمياه الجوفية، فمن الضروري دراسة مستواها بعناية وما إذا كان وجودها ثابتاً أم مؤقتاً. أما المياه الموجودة داخل حوض السباحة فهي تحتوي على الكلور ومواد أخرى يمكن أن تزعزع استقرار الهيكل. لهذه الأسباب، يجب أن تكون جدران حمامات السباحة عازلة للماء ومحمية بعناية.
يمكن تجنب الكثير من المشاكل في مرحلة التخطيط لبناء أو تجديد حمامات السباحة. العزل المائي وحده لا يكفي. من المهم جدًا حماية الأسطح والجدران من كافه  المواد العدوانية التي يمكن أن تؤثر على متانتها. العوامل الرئيسية الأخرى التي يجب مراعاتها هي؛
  • مرحلة الختم للمسبوكات ونظام هندسة المصنع،
  • أنظمة الدورة الدموية،
  • تصفية المياه والإضاءة
في الواقع، تمثل كافه  العناصر المذكورة أعلاه اعتبارات حاسمة للعزل المائي المناسب. في هذه المرحلة، من الواضح أننا بحاجة إلى منتجات خاصة ذات خصائص مختلفة لحمامات السباحة المقاومة للماء بشكل فعال.

اعمال عزل حمامات السباحة وإصلاح الشقوق

تتعرض جدران وأرضية حمام السباحة للعديد من التسريبات مثل المداخل، وأعناق الكاشطة، وتركيبات الإضاءة، وأنظمة التنظيف وغيرها. كل هذا وضغط الماء المستمر يمكن أن يسبب تسربات. يجب أن تكون القذائف الخرسانية محكمة الغلق لضمان احتفاظها بالمياه. ولهذا السبب من الضروري تطبيق نظام عزل حمامات السباحة للحفاظ على المياه في حمامات الفنادق أو النوادي أو الجمعيات الكبيرة ولضمان تمتع الجميع بالسباحة دون انقطاع.
هناك عدد من الحلول المتاحة لخدمات عزل حمامات السباحة عالية الأداء. الشيء المهم هو استخدام تطبيق مناسب لحمامات السباحة والمياه المعالجة كيميائيا. مادة مانعة للتسرب مناسبة موثوقة وتضمن مقاومة الماء. بالإضافة إلى ذلك، فهو مرن للغاية ومتوافق مع مجموعة متنوعة من التصميمات ويوفر اللمسة النهائية المثالية لأي حمام سباحة.
شركة كشف تسربات المسابح بجده
شركة كشف تسربات المسابح بجده

خطوات عزل حمامات السباحة العزل المائى :

  • في البداية، تتم إزالة الملوثات مثل الزيت والغبار والحطام من الركيزة عن طريق الغسيل بالضغط والسفع الرملي والطحن.
  • يتم بعد ذلك إغلاق جميع التسريبات والمفاصل والدرزات والزوايا والمصافي ووصلات التمدد/التحكم مما قد يضعف أفضل نظام عزل لحمام السباحة. فيتم بعد ذلك تنظيف السطح بإستخدام اسفنجة مبللة ويترك ليجف قبل تطبيق الغشاء.
  • عندما يكون عزل حمام السباحه جاهزًا، فيتم تغطية السطح بالكامل بغشاء وفقًا لمواصفات الشركة المصنعة. من أجل تسهيل الارتباط القوي لغشاء العزل المائي، من المهم جدًا التحكم في القيود المفروضة على نطاقات درجات الحرارة أثناء التطبيق. عادةً ما يتـم لصق المنتج عالي الجودة في ثلاث طبقات.
  • بعد أسبوع واحد من المعالجة، فيتم إجراء اختبار التسرب للتأكد من أن حمام السباحة مقاوم للماء لبدء تركيب البلاط أو التيرازو. ومع ذلك، إذا تم اكتشاف أي تسريب للمياه، فمن الواضح أن هناك خللًا يحتاج إلى الإصلاح.
عندما يتعلق الأمر بعزل حمامات السباحة، من المهم أن يتم التعامل مع المهمة من قبل فريق محترف لضمان الفعالية. شركة ابراج الكامل هي شركة متخصصة في عزل حمامات السباحة بطرق توفر أعلى مستوي وموثوقية وحماية طويلة المدى لحمامات السباحة فقط اتصل بنا للتخلص من مشاكل تسربات مسابح المياة وعزلها من خلال أفضل عمال هيا ماذا تنتظر للحصول على خدماتنا المميزة بواسطة ارخص سعر مناسب للجميع بجدة ومكة المكرمة .

حمامات خرسانية مختومة

واحدة من أهم الخطوات في انشاء حمامات السباحة المصنوعة من الخرسانه أو الخرسانه هي اختيار النوع المناسب من العزل المائي. الخرسانه عبارة عن ركيزة مسامية وعرضة لتسرب الماء؛ لذلك، يجب إغلاق المياه الموجودة في حوض السباحة، بالإضافة إلى الحفاظ على المياه الجوفية المنسية.
يجب أن يكون كل حمام سباحة أو ميزة مائية مقاومة للماء إذا كان هناك تسربات للمياه في حمام السباحة بطريقة ما. في بعض الأحيان تمثل هذه الهياكل تحديات ويصبح من الصعب عزلها من الماء بسبب التسريبات المختلفة التي ينطوي عليها التصميم لاستيعاب عناصر مثل الإضاءة والأنابيب والصرف الصحي.

مواد عزل مسابح المياه بجدة

هناك العديد من المنتجات لعزل حمامات السباحة في السوق اليوم. قبل اتخاذ أي قرار نهائي، ستساعد المعلومات التالية في تسهيل اختيار المواد وزيادة معدلات النجاح.
تميل منتجات الطلاء المعتمدة على الأسمنت والحواجز المقاومة للماء إلى الترابط بشكل أفضل مع التركيبة الخرسانية. لأنها متشابهة في التركيب الكيميائي ويتم تعزيزها بواسطة مواد رابطة البوليمر. تتيح هذه المنتجات أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التشطيب؛ يلتصق الجص والطلاءات والمواد اللاصقة بشكل أفضل على الأسطح الأسمنتية بدلاً من طلاء البوليمر النقي المقاوم للماء.
عند التعامل مع إنشاءات حمامات السباحة الجديدة، فإن البطانات الأسمنتية ليست عرضة للفشل الناتج عن انتقال بخار الرطوبة، وهو المعدل الذي يمر به بخار الماء عبر مادة عند درجة حرارة ورطوبة نسبية معينة. هذه الطلاءات قابلة للتنفس، لذلك يمكن تطبيقها بعد أيام قليلة فقط من صب الخرسانه أو وضع الغونيت. في المقابل، تتطلب أنظمة البوليمر النقي معالجة الخرسانة لمدة 28 يومًا على الأقل لمنع تدهور انتقال بخار الرطوبة.
في إصلاحات حمامات السباحة، غالبًا ما يكون من الصعب تجفيف الركيزة تمامًا قبل تطبيق العزل المائي. لا يمكن تطبيق أنظمة طلاء البوليمر النقي على الأسطح غير الجافة تمامًا، فالمنتجات الأسمنتية تتحمل الرطوبة. في الواقع، العديد من الشركات المصنعة تتطلب ترطيب الركيزة مسبقًا قبل التطبيق.

سهولة التطبيق

عند اختيار طلاء مقاوم للماء، اجعل المشروع في متناول يديك. على سبيل المثال، قد يكون التعامل مع حمامات السباحة المبطنة بالفينيل أكثر صعوبة إذا كان شكلها غير قياسي. ومع ذلك، يمكن تغطية المساحات الأكبر بشكل اقتصادي باستخدام معدات الرش بدلاً من تطبيقها بإستخدام مجرفة أو فرشاة.
إذا تم تطبيق طلاء مقاوم للماء على ركيزة غير مستوية (على سبيل المثال، الأرضيات الحجرية الاصطناعية في بركة أو ميزة الشلال)، فإن تطبيق الطلاء بواسطة فرشاة أو بكرة سيجعل من السهل ضمان تغطية جميع الزوايا والأفاريز. بالإضافة إلى ذلك، لا تتطلب الطلاءات المطبقة يدويًا رشاشات باهظة الثمن أو ضواغط هواء.
إذا كان مالك المسبح يريد مظهرًا جماليًا معينًا، فمن المهم أن يسمح الطلاء أو الغشاء المضاد للماء بما يريده مالك المسبح. لاحظ أنه ليست كل الطلاءات متوافقة مع جميع المواد اللاصقة أو اللصقات أو التشطيبات الأخرى. نظرًا لأن البلاط وجص حمام السباحة ليسا مقاومين للماء، فمن المهم للغاية استخدام غشاء مانع لتسرب المياه تحتهما لإطالة عمر خدمة حمام السباحة.
عند عدم استخدام منتج العزل المائي، تزداد احتمالية تسربات المياه وتسربها بشكل كبير. يمكن أن يتسبب التسرب في فقدان المياه، والإضرار بالبيئة (في حالة تعليق حمام السباحة) وإتلاف الجص/الطبقة النهائية. بالإضافة إلى ذلك، قد يتضرر أيضًا حديد التسليح/فولاذ التسليح في الخرسانة أو حوض السباحة.

اقرا ايضا : كشف تسربات وعزل الاسطح

شركات عزل مسابح في جدة
شركات عزل مسابح في جدة

ضغط المقاومة

أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار منتج مقاوم للماء هو قدرته على تحمل الضغط الهيدروستاتيكي السلبي، وهو ضغط الماء الذي يمر عبر الركيزة ويضغط على الجانب الخلفي للطلاء.
تذكر أن الطلاء يعمل على الحفاظ على البنية المائية؛ ومع ذلك، فإن مهمتها هي التأكد من أن المياه الجوفية لا تعيق أو تتسبب في تدهور الطلاءات المطبقة على الجزء الداخلي من حوض السباحة.
مع تراكم المياه الجوفية أو مياه الأمطار، يمكن أن تمر عبر غلاف حوض السباحة الخرساني من السطح الخارجي، مما يتسبب في تراكم الضغط الهيدروستاتيكي السلبي خلف البطانة. عندما يصل الماء إلى الطبقة، فهو يحاول فعليًا دفع الطبقة بعيدًا عن السطح. يمكن أن تنتفخ الطلاءات المرنة تحت هذا النوع من الضغط وغالبًا ما تفشل. ولمواجهة ذلك، عند بناء حمام سباحة تحت الأرض، من المهم استخدام قاعدة أو طابق أول يمكنه تحمل الضغط الهيدروستاتيكي السلبي.

طريقة الصرف الصحي للمياه

تعتبر كيمياء المياه المناسبة أمرًا مهمًا لضمان التشغيل الآمن والمتسق لحمام السباحة. في الواقع، تعتبر طريقة الصرف الصحي المستخدمه في حمام السباحة عاملاً مهمًا يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار مادة عزل حمام السباحة والطبقة النهائية. عندما يكون العزل المائي هو أيضًا مئزر التآكل النهائي (أي عند الاتصال المباشر بالماء والتعرض للمواد الكيميائية، حيث يكون محميًا، تحت الجص)، فمن المهم أن يكون الطلاء مقاومًا للبيئة.
تحتوي حمامات السباحة الخاصة عادةً على نسبة من الكلور تتراوح بين جزء واحد إلى ثلاثة أجزاء في المليون، بينما في حمامات السباحة التجارية أو العامة، يمكن أن تصل المستويات إلى 15 جزءًا في المليون لمكافحة نمو البكتيريا. إلى جانب الكلور، يتم استخدام الأوزون والبروم أيضًا لمحاربة البكتيريا، ويمكن أن تتسبب الثلاثة
جميعًا في تدهور بطانات حمام السباحة. قد ينكسر ويتغير لونه ويحفر بسبب الهجوم الكيميائي.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني ( موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا