أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات عوازل الاسطح شركات عوازل الاسطح-0555735212-ابراج الكامل-خصم 60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات عوازل الاسطح

شركات عوازل الاسطح

شركات عوازل الاسطح، تتعرض اسطح المنازل الى العديد من العوامل التى تؤثر على الاسطح وتسبب الكثير من الاضرار ، ولذلك توفر شركة ابراج الكامل اليوم افضل خدمات عزل الاسطح باستخدام افضل المواد العازلة المستخدمة لعزل الأسطح بالمملكة العربية السعودية ، فهيا بنا نتعرف على الخدمات التى تقدمها الشركة لجميع عملائها الكرام .

شركات عوازل الاسطح

تقدم شركه ابراج الكامل أفضل خدمات عزل الاسطح باستخدام افضل العوازل المستوردة حيث توفر الشركة جميع أنواع مواد العزل المختلفة سواء كانت مواد العزل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم وغيرها ، و ذلك على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون فى مجال عزل أسطح المباني بجدة ومكة ، كما يمكننا توفير خدمة كشف تسربات المياه للاسطح باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية للكشف عن التسربات المائيه بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران .

حيث تعد شركتنا واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى العزل للأسطح ، حيث تستخدم الشركة مجموعة من افضل المواد العازلة للسطح والتي تساعد على حماية الاسطح من مياه الأمطار ورجات الحرارة المرتفعة بالإضافة الى توفير عازل فوم للاسطح كمكا يتم استخدام أحدث الطرق والاساليب فى تركيب عازل الاسطح الحرارية او مائي وعزل بالفوم بافضل التقنيات الحديثة للعزل فى المملكة ، كما تقدم شركة ابراج الكامل أهم انواع من الخدمات لعزل المسابح والخزانات والحمامات والمطايخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية بواسطة ارخص اسعار للعزل بجده ،

حيث تعتبر مؤسسة ابراج من افضل شركات عزل الاسطح بجدة بارخص الاسعار ، تتميز شركتنا باسعارها المناسبة وخدماتها المميزة على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل الاسطح المائى و حراري والعزل بالفوم ، فريق عمل ابراج الكامل لديه خبرة كبيرة بتركيب وتثبيت عازل السطح للقضاء على مشكلة ارتفاع فاتورة المياه والحماية من تسريبات المياة فى جدة .
شركات عوازل الاسطح
شركات عوازل الاسطح

افضل شركة عوازل اسطح

دور شركات عوازل الأسطح في الحفاظ على المنازل والمباني
تلعب شركات عوازل الأسطح دوراً مهماً في حفاظ المنازل والمباني على مأمن من التلف والتآكل. توفر عوازل الأسطح حماية اضافية للمباني من المياه والرطوبة والحرارة الزائدة والعوامل الجوية القاسية. فهي تساعد في منع تسربات المياه وتقليل تأثير التغيرات المناخية على المبنى، مما يعزز عمر خدمة الأسطح ويقلل من تكاليف الصيانة في المستقبل.

أهمية استخدام عوازل الأسطح

إستخدام عوازل الأسطح في المباني له العديد من الفوائد، بما في ذلك:
توفير الحماية: تساهم عوازل الأسطح في تقليل التآكل والتلف الناجمين عن العوامل الجوية والتغيرات المناخية المتقلبة.
توفير الطاقة: تعمل عوازل الأسطح على تقليل نفقات التدفئة و التكييف عن طريق الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة داخل المبنى.
الحفاظ على جودة الهواء: تمنع عوازل الأسطح تسربات الهواء غير المرغوب فيه من الخارج، مما يحسن جودة الهواء داخل المبنى وصحة السكان.

هنا ملخص يلخص أهمية إستخدام عوازل الأسطح:

  • حفظ المنازل والمباني
  •  توفير حماية إضافية للمباني من المياه والرطوبة والحرارة الزائدة والعوامل الجوية القاسية.
  • منع تسرب المياه وتقليل تأثير التغيرات المناخية على المبنى وعمر خدمة الأسطح.
  • تقليل تكاليف الصيانة في المستقبل.
  • توفير الحماية
  • تقليل التآكل والتلف الناجمين عن العوامل الجوية والتغيرات المناخية.
  •  الحفاظ على جوده الهواء دون تسربات الهواء غير المرغوب فيه.
  • توفير تكاليف التدفئة والتكييف.
  • الحفاظ على جوده الهواء
  •  تحسين جوده الهواء داخل المبني وصحة السكان.
  •  منع تسريبات الهواء غير المرغوب فيه من الخارج.

افضل شركات العزل للاسطح

سقف المبني هو الجزء العلوي الذي يحمي المبني بشكله كرأس له، حيث يحمي من تأثيرات الطقس مثل الأمطار والثلوج والظروف الجوية المتنوعة. يعتبر تغطية السقف بأفضل أنواع العزل المائي، بتطبيق تقنيات وأساليب قوية، أمراً مهماً حيث يتم حماية السقف من تسريبات الماء ودخول العناصر وتلف الهيكل، بواسطة إستخدام مواد العزل الكيميائية المناسبة للسقف.
يتواجد بعض المواد الكيميائية المُعزِّلة للأسطح، والتي تحافظ على حماية المبني من هذه العوامل، بالإضافه إلى أن العزل المائي للأسطح يلعب دوراً مهماً في المحافظة على عزل وتهوية المبني.

اقرا ايضا : كشف تسربات وعزل الاسطح

شركات عوازل الاسطح
شركات عوازل الاسطح

كيف يتم تنفيذ العزل المائي؟

تعد معالجة العزل المائي للأسطح أمرًا ضروريًا لجميع المباني، حيث يمنع تسريب المياه ويزيد من عمر المبني. يعد العزل المائي للسقف أمرًا ضروريًا للحفاظ على سلامة السقف وتجنب التكاليف الباهظة للإصلاح. المواد المستخدمة في العزل المائي هي متعددة، حيث توجد عدة أنواع مختلفة متاحة في السوق.

عزل البيتومين

تعد المواد البيتومينية من الخيارات الشائعة لعزل السقف، وتعرف أيضًا باسم حلول عزل الحراره للسقف. تتكون هذه المواد من البيتومين، وهي مادة لزجة سوداء تشبه القطران، وتعتبر تكلفة فعالة وسهلة الاستخدام. يتضمن أيضًا إستخدام لوح غشاء البيتومين الأسود لعزل الأسقف.

عزل البولى يوريثان

تستخدم البوليمرات، المعروفة أيضًا باسم البولى يوريثين أو الأكريليك، في العزل المائي، حيث يمكن تطبيقها كطلاء مقاوم للماء للأسقف أو صفائح غشاء البيتومين، أو حتى بعض الحقن في الشقوق والمفاصل. تتميز هذه البوليمرات بالتحمل ومقاومة الماء وإمكانية تطبيقها على أسطح مختلفة.

الطلاء الإسمنتي

هو مزيج من الأسمنت والرمل والمواد المضافة، ويمكن استخدامه على الأسطح العلوية والسفلية مثل الأسطح الأرضية وتحت الأرض. يمكن أن يعد بديلاً فعالًا لصفائح غشاء البيتومين.

شريط مقاوم للماء للسقف

هو شريط يستخدم لحماية الهياكل من الأضرار المائية. يجب تنظيف السطح قبل إستخدام الشريط على الخشب. يتكون شريط القطران المقاوم للماء للأسقف من مادة مقاومة للتمزق والثقوب والأشعة فوق البنفسجية. يوفر القطران حاجزًا مضادًا للماء للسقف. بلاط الشرفة المقاوم للماء يحمي الهيكل من التسرب. توفر منتجات العزل المائي أفضل حلول للاسطح.

أفضل شركات عوازل للاسطح بجده

الحل الأمثل لخدمات عزل الاسطح من الماء يعتمد على عوامل مختلفة مثل الظروف المناخية وهيكل السقف ونوع الاستثمار في الحماية.
فيما يلي بعض حلول العزل المائى الشائعة للاسطح والتي يتم استخدامها على نطاق واسع:
شركات عوازل الاسطح
شركات عوازل الاسطح

 ١. العزل البيتوميني

العزل المائي البيتوميني سهل الاستخدام ويتم استخدامه بمشاركة الأسفلت. يعتبر هذا خيارًا شائعًا للاسـطح المسطحة ويوفر حماية ممتازة ضد تسريب المياة.

٢. الطلاءات القائمة على البوليمر

تعتبر الطلاءات القائمة على البوليمر، مثل البولي يوريثين أو الأكريليك، متينة للغاية ويمكن أن توفر حماية طويلة الأمد ضد أضرار المياة. غالبًا ما يتم تطبيقها على شكل أغشية سائلة ويمكن استخدامها لأنواع مختلفة من الاسطح.

٣. أغشية التسقيف البلاستيكية

تعد أغشية التسقيف البلاستيكية خيارًا شائعًا للأسـطح المسطحة وتوفر حماية ممتازة ضد تسريب المياة. إنها مصنوعة من ماده اصطناعية وهي متينة للغاية ومقاومة للعوامل الجوية.

 ٤. طلاء السقف المعدني

يمكن طلاء الاسطح المعدنية بطبقة عازلة للماء لمنع الصدأ والأضرار الناجمة عن المياة. يمكن تصنيع هذه الطلاءات من الأكريليك أو السيليكون أو مواد أخرى.

٥. رش رغوة البولي يوريثان

رغوة بولي يوريثـان  هي ماده عازلة ومقاومة للماء يتم رشها ويمكن استخدامها لأنواع مختلفة من الاسطح. إنها تشكل غشاء سلس مقاوم للماء وفعال للغاية في منع تسريب المياه.

افضل عوازل الاسطح بجدة

طرق إطالة عمر السقف
هناك عدة طرق لإطالة عمر السقف مثل الحفاظ على نظافته، وفحص السقف وصيانته في الوقت المناسب، والتحقق من التهوية المناسبة، وغير ذلك الكثير.
ولكن من المهم أيضًا ملاحظة التغيرات المناخية أيضًا. يحتل العزل المائي مكانًا مهمًا في حالة صيانة السقف.

كيفية العثور على تسريب في سقف مسطح

إذا كان عليك وضع الدلو في نفس المكان تمامًا في كل مرة يهطل فيها المطر، فستحتاج إلى معرفة مصدر التسرب بالضبط. قد يكون من الصعب تحديد مصدر التسريبات في الاسطح المسطحة عندما تكون متواجدًا هناك بالفعل، لذا فإن النصيحة الجيدة هي القيام بعملك البوليسي داخل المنزل. باستخدام شريط قياس، قم بقياس المسافة من نقطة التنقيط في السقف إلى أقرب جدار. وبعد ذلك، عندما تكون على الاسطح، قم بقياس نفس المسافة. يجب أن يقودك ذلك مباشرة إلى جذر المشكلة.

كيفية فحص السقف المسطح الخاص بك

إذا كنت تشك في أن سقف منزلك المسطح به مشكله تتعلق بالعزل المائي، فستحتاج إلى التوجه إلى السطح نفسه. ولكن ما الذي يجب أن تبحث عنه؟ اتبع هذه النصائح لإجراء فحص ناجح للسقف المسطح…

1. كن آمنًا

قبل محاولة إجراء أي فحص لسقفك المسطح، تأكد من أن القيام بذلك آمن تمامًا، وإذا لم تكن متأكدًا على الإطلاق، فاتصل بمتخصص. إذا كنت بحاجة إلى إستخدام سلم، فتأكد من تثبيته جيدًا ولا تصعد على السطح نفسه إذا كانت لديك أي شكوك حول حالته. إذا لم يكن سقف منزلك المسطح حاليًا مزودًا بطبقة مضادة للانزلاق، فتذكر أنه قد يكون زلقًا جدًا وقد تضطر إلى إستخدام ألواح مؤقتة.

2. الوقت المناسب

حاول إجراء فحص لسقفك المسطح بعد فترة من المطر. سيساعدك هذا على اكتشاف مناطق البرك (البرك الكبيرة) وتسليط الضوء على أي مشكلات تتعلق بالصرف.

3. التحقق من المزاريب

في بعض الأحيان، ما يبدو أنه تسرب في السقف المسطح، يتبين في الواقع أنه مشاكل تتعلق بالمزاريب. لهذا السبب يجب عليك التحقق من خلو المزاريب والمصارف من الأوساخ والحطام أثناء تواجدك هناك.

4. تعرف على المشكلات التي يجب البحث عنها

بمجرد التحقق من المزاريب، حان الوقت لإلقاء نظرة على سطح السقف المسطح نفسه. تشمل الأشياء التي يجب البحث عنها البثور (فقاعات في الغشاء)، أو البرك، أو الشقوق أو الشقوق. قد تجد أن الطلاء قد تشقق وشكل نمطًا يشبه جلد التمساح. تسمى هذه الحالة “التمساح” وهي حالة شائعة ناجمة عن التعرض لأشعة الشمس والرطوبة الزائدة. إذا تركت دون علاج، يمكن أن تؤدي إلى انقسامات مع مرور الوقت.

أفضل شركة لعزل الاسطح

كيف تعرف سبب المشكلة؟
هل لاحظت شيئًا ما على سطح منزلك ولا تعرف ما هو؟ يمكننا مساعدتك في تحديد بعض نقاط المشاكل الشائعة، ونقدم لك نصائح حول ما يجب عليك فعله.

لاذعة

هل لاحظت وجود فقاعات هواء على سطح منزلك؟ يُطلق عليها اسم الفقاعات، وتحدث عندما تنحصر جيوب صغيرة من الهواء أو الرطوبة تحت الغشاء. يمكن أن تتوسع البثور في الشمس لأن الدفء يسخن الهواء بداخلها، مما يؤدي إلى تمدد الغشاء بشكل أكبر. ولكن على الرغم من مظهرها، فمن الأفضل ترك البثور بمفردها إذا كانت لا تزال سليمة. إذا انفجرت، قم بقطع المادة المكسورة ثم استخدم رقعة إصلاح مع التأكد من تغطية المنطقة المتضررة جيدًا.

البرك

إذا وقفت البركة على سطح مستو لمدة 48 ساعة أو أكثر، فإنها تُعرف باسم البرك. إنها مشكلة شائعة في الاسطح المسطحة. قد لا يكون هذا مشكله، ولكن مع مرور الوقت يمكن أن يسبب الضغط على الغشاء ويؤدي إلى فشله، مما يسمح بدخول الرطوبة المخيفة. لتجنب ذلك، حافظ على نظافة المزاريب حتى يمكن تصريف المياه بسرعة.

التمساح

إذا بدأ سطح منزلك المسطح يشبه جلد التمساح، فإن الماء أو الحطام أو أضرار أشعة الشمس قد تسببت في تشقق طبقة البيتومين. هذا هو ما يسبب تأثير سقف التمساح. في النهاية، سوف ينقسم هذا ويسمح للرطوبة بالدخول. ولهذا تحتاج إلى حل جديد لعزل السقف من الماء، مثل المطاط السائل أو الأكريبول.

خدمات شركة عزل الاسطح

يعد عزل السقف المغطى بالبلاط أمرًا ضروريًا، نظرًا لأن طبقة بلاط السقف ليست كتيمة تمامًا للماء: قد يخترق الماء إما من خلال الشقوق أو العيوب في بناء بلاط السقف أو تحت المزيج المناسب من المطر والرياح. يتم تنفيذ العزل المائي تحت بلاط السقف باستخدام أغشية مانعة للتسرب خاصة.
بالإضافة إلى العزل المائي الفعال، يجب أن تتمتع هذه الأغشية بالخصائص التالية:
ويجب أن تكون نفاذية للبخار، وهذا لتجنب تكثيف بخار الماء، مما يؤدي إلى تلف (تشوه، تعفن، وما إلى ذلك) عوارض السقف والرطوبة في المنطقة أدناه (ظروف معيشية غير سارة).
يجب أن تكون مقاومة وطويلة الأمد، لأن موقعها (مرتفع ومثبت تحت بلاط السقف) يجعل أي تدخل مستقبلي صعبًا.
يجب أن يكون لديهم قوة كافية حتى لا تمزق أثناء تطبيقهم.
يجب أن تكون خفيفة الوزن وسهلة التطبيق بشكل عام، حيث أن الموضع الذي يتم وضعها فيه يخلق بطبيعته صعوبات في تطبيق الأغشية (بسبب الارتفاع، وميل السقف، وما إلى ذلك)

 الحل

تغطي أغشية السقف المقاومة للماء  المتطلبات المذكورة أعلاه بنجاح. ويمتلكون على وجه الخصوص:
  • العزل المائي الكامل حتى في الاسطح ذات الميل الصغير .
  • خفيف الوزن، لذلك يمكن تطبيقه بسهولة.
  • نفاذية البخار، وذلك لتجنب تكثف البخار على عناصر السقف.
  • قوة شد عاليه، من أجل مقاومة التمزق.
  • المرونة وقابلية التعديل، وذلك لتسهيل تشكيل ومعالجة نهاياتها في مزاريب المطر ونوافذ السقف وغيرها.
  • مقاومة عالية للنار، لذلك في حالة نشوب حريق، فإنها تحترق من تلقاء نفسها مما يقلل من انتشار الحريق.
فيما يتعلق بنفاذية البخار لأغشية العزل المائي، يتم تحقيق ذلك عمومًا بطريقتين:
هي نفاذية بخار من بنائها بواسطة طبقات بوليمر منفذة للبخار. من ناحية أخرى، يتم تحقيق نفاذية البخار من خلال ثقبهما بفتحات صغيرة الحجم تسمح بمرور البخار وليس الماء. لا يُنصح باستخدام الأغشية الأخيرة إذا كان سيتم وضعها فوق الغلاف، لأنه في هذه الحالة من الممكن أن يمر الماء عبر الفتحات الصغيرة الحجم بسبب قوى التماسك.

تطبيق العزل المائي للسقف تحت بلاط السقف.

يتم وضع صفائح غشاء العزل المائي بشكل عرضي على منحدرات السقف، ويتم تثبيتها بين العوارض الخشبية التي تدعم البلاط، والعوارض الخشبية أو الألواح الخشبية، إن وجدت.
يجب وضع صفائح الغشاء بدءاً من الأجزاء السفلية من السقف (على طول محيطه)، حتى لا تكون هناك وصلات تتداخل فيها الصفائح المتعاقبة مع بعضها البعض في اتجاه معاكس لتدفق المياه.
يجب أن تتداخل كل سلسلة متتالية من الأوراق مع كامل طول صفائح الطبقة السابقة، بما لا يقل عن 10 سم. إذا كان ميل السقف أقل من 22 درجة، فيجب أن يكون التداخل تقريبًا. عرض 20 سم.
أثناء وضع الأغشية، يوصى بأن تشكل الأغشية ترهلًا طفيفًا بين العوارض الخشبية، لتجنب خلق تدفق للمياه بالقرب من المناطق التي تم فيها تثبيت العوارض الخشبية.

وختاماً :

ان كنت بحاجة الى شركة متخصصة فى عزل الاسطح عزل مائى او عزل حرارى او عزل الفوم ، فلا تتردد بالتواصل مع شركة ابراج الكامل أحد افضل شركات عزل الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات بالمملكة العربية وجميع مدنها باستخدام افضل المواد العازله فهي افضل شركة عوازل الاسطح بجدة و مكة الرائدة مع تقديم ارخص اسعار للعوازل فى المملكة عالية الجودة ، نحن نقدم افضل عوازل الخزانات والأسطح المقدمة من الشركة سواء كانت حرارية أو مائية أو شينكو .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا