أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف التسربات بجده شركات كشف التسربات بجده-0555735212-ابراج-خصم60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف التسربات بجده

شركات كشف التسربات بجده

شركات كشف التسربات بجده ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ولكننا اليوم سوف نقدم افضل شركة متخصصة فى مجال الكشف عن التسربات المائية بدون تكسير منذ سنوات من الخبرة والكفاءة وهى شركة ابراج الكامل الرائدة بتقديم جميع خدمات كشف تسربات المياه بجدة ، فهيا بنا نتعرف على خدماتها معاً .

Table of Contents

شركات كشف التسربات بجده

تقدم شركة ابراج الكامل أفضل خدمات فحص تسربات المياة باستخدام أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة والتي تعمل عن طريق الذبذبات لتحديد اماكن التسربات بمنتهى الدقة بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ، فنحن رائدون فى المجال فى مدينة جدة ، كما نقدم افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة للكشف عن جميع أنواع تسرب المياه سواء كانت تسربات فى الاسطح او الخزانات وتسربات فى المسابح وكشف تسربات الحمامات والمطابخ ايضاً ،
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف التسربات بجده
شركات كشف التسربات بجده
كما يمكننا تقديم خدمة كشف تسربات المياه بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لكشف مكان التسرب والحماية من مشكلات ارتفاع فاتورة الماء بجدة ، كذلك توفر الشركة افضل خدمات العزل بارخص اسعار فى المملكة للحماية من مشكلة تسريب المياه فى المنازل ، حيث تقوم شركتنا يتوفير افضل مواد العزل المختلفة المستخدمة لعزل الأسطح والحمامات والمسابح والخزانات وعزل المطابخ فى جده ، فلدينا ستجد افضل حل لعلاج واصلاح مشكلات مياه التسريبات للابد بأفضل الأساليب واحدث الأجهزة و بأرخص الاسعار بجدة مع شركه المعمار .

شركات كشف تسربات الاسطح بجدة 

  • تشخيص وإصلاح تسرب السطح المسطح
  • كيفية تعقب مصدر التسربات في السقف المسطح
  • كيفية تطبيق المواد المانعة للتسرب والطلاء على السقف لوقف تسرب السقف

تشخيص وإصلاح تسرب الأسطح المسطحة والمنخفضة الانحدار:

توضح هذه المقالة موقع مصدر التسريب على سطح مسطح أو منخفض المنحدر وإصلاح السقف المسطح المتسرب عن طريق تطبيق مادة مانعة للتسرب على السقف.
توفر سلسلة المقالات هذه كتالوجًا شاملاً لمصادر التسربات في جميع أنواع أسطح المباني، وتصف هذه المقالة إجراءات العثور على جميع أنواع التسربات في الأسطح وإصلاحها، ومعرفة المكان الفعلي الذي يحدث فيه تسرب السطح، وطرق تعقبه مصدر المياه أو البقع الرطبة على الأسطح أو في العلية.
يفية تشخيص وإصلاح الأسطح المسطحة والمنخفضة الانحدار المتسربة
تشخيص وإصلاح تسرب السقف المسطح  السقف الخرساني الموصوف في هذه المقالة عبارة عن سقف شبه مسطح ينحدر قليلاً (أقل من 1 “في 12”) إلى مصرف السقف في إحدى الزوايا.
شركات كشف التسربات بجده
شركات كشف التسربات بجده
تُستخدم الأسطح الخرسانية المسطحة والمنخفضة الانحدار للمنازل والمباني الأخرى على نطاق واسع في العديد من المناطق  حيث تتعرض أسطح الأسطح لأشعة الشمس الشديدة ودرجات الحرارة المرتفعة غالبًا.
على الأسطح المغطاة بأغشية منخفضة الانحدار، يمكن للمياه أن تنتقل مسافة كبيرة أفقيًا قبل أن تظهر بداخل المبنى. يستخدم عمال الأسقف مزيجًا من الفحص البصري ومقاييس الرطوبة لمسح الأسطح المغطاة بالغشاء للعثور على المناطق الرطبة أسفل الغشاء وبالتالي نقطة التسريب المحتملة – عادةً عند التماس أو التلف الميكانيكي أو اختراق السقف أو عند مصرف السقف.
لكن التسريب في السقف الخرساني المطلي يمكن أن يحاكي التسربات التي يصعب تتبعها في السقف من النوع الغشائي أيضًا. وذلك لأن طبقات طلاء السقف على السطح الخرساني قد تبدو جيدة من الأعلى ولكن قد لا تلتصق بالسطح الخرساني. يمكن أن يوفر مانع تسرب السقف غير الملتصق مسارًا أفقيًا مخفيًا لزحف المياه.

نصائح حول كيفية إيقاف تسرب المياه من السقف الخرساني

هل تعاني من تسرب المياه غير المرغوب فيه من السقف الخرساني؟ على الرغم من أن هذا أمر مثير للقلق، فاعلم أنك لست وحدك في التعامل مع مثل هذه المشكلات. الأسطح التجارية المصنوعة من الخرسانة معرضة للأضرار التي تؤدي إلى احتباس الرطوبة وتسربها في نهاية المطاف. وهذا لا يعني أن الأسطح الخرسانية ليست جيدة. مثل أي نظام تسقيف، لديهم مزاياها وعيوبها. في هذه المرحلة، هدفنا هو تثقيف أصحاب المباني حول كيفية وقف تسرب المياه من السقف الخرساني. ستساعد صيانة الأسقف المناسبة والمنتظمة على إطالة عمر الممتلكات الخاصة بك للحصول على أفضل قيمة من استثمارك.

نصائح حول كيفية إدارة تسرب السقف الخرساني

نصيحة رقم 1 – ابحث عن مصدر التسريب

الخطوة الأولى حول كيفية إيقاف تسرب المياه من السقف الخرساني هي العثور على المصدر. افحص سطح السقف بالكامل، وابحث عن مياه البرك، وافحص خطوط السباكة. يمكنك أيضًا زيارة جوانب المبنى الخاص بك، وأنابيب الصرف الصحي، وما إلى ذلك، فهذه هي مصادر التسريب الأكثر شيوعًا.
تذكير مهم للسلامة: فحـص السقف هو عملية يقوم بها مقاولو الأسقف المحترفون. يعد الوصول شخصيًا إلى السقف التجاري الخاص بك مهمة محفوفة بالمخاطر. إذا كنت ترغب في إجراء فحص، يمكنك البدء بالفحص البصري أولاً. ومع ذلك، إذا كانت هناك حاجة للوصول إلى المناطق المرتفعة، فلا تتسلق السطح على الفور. لتجنب الحوادث المحتملة والمزيد من الأضرار التي تلحق بالممتلكات، استشر دائمًا خبراء الأسقف الخرسانية. لديهم التدريب المناسب والأدوات المناسبة لاكتشاف المشكلات وحلها.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف التسربات بجده
شركات كشف التسربات بجده

نصيحة رقم 2 – ملء الشقوق

بسبب التآكل اليومي، تصبح الخرسانة عرضة للتشققات والثقوب. يمكن أن تخترق المياه هذه المساحات مما قد يؤدي إلى مزيد من التسريب. في بعض الحالات الأقل تعقيدًا، يمكنك إجراء إصلاحات بسيطة على السقف.
للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى ملاط ​​أو أسمنت للسقف، وطلاء للسقف، ومانع تسرب مطاطي. قبل المتابعة، تأكد من تنظيف سطح السقف بالكامل. يمكنك استخدام غسالة الضغط لإزالة جميع أنواع الحطام والأوساخ الموجودة حولك مثل الغبار والطين والأغصان وأوراق الشجر وما إلى ذلك. والخطوة التالية هي ملء الشقوق أو الثقوب بالملاط أو أسمنت السقف. اتبع من خلال تطبيق التمهيدي للسقف. ثم انتظري حتى يجف تماما. بعد ذلك، قم بتوزيع مادة مانعة للتسرب مرنة على الشقوق والثقوب والزوايا والمناطق المتضررة الأخرى. يمكنك وضع الطبقة الثانية في اليوم التالي لتعزيز المادة المانعة للتسرب.
إذا كنت تنوي اتباع هذه التعليمات، عليك إجراء المزيد من الأبحاث مسبقًا. تحتوي هذه المواد على مكونات كيميائية، لذا فإن التعامل معها بشكل صحيح أمر لا بد منه. من أجل سلامتك وراحة بالك، استشر مقاول الأسقف المحلي للحصول على توصيات دقيقة. في حين أن هذه الإجراءات البسيطة يمكن أن تساعد في وقف تسرب المياه، إلا أنها ليست حلاً طويل الأمد.

نصيحة رقم 3 – الصيانة المهنية المنتظمة

مرارا وتكرارا، نود أن نؤكد على ضرورة إجراء الصيانة بانتظام. يجب عليك جدولة ذلك مرتين على الأقل في السنة. وبصرف النظر عن عمليات التفتيش والتنظيف المعتادة، هناك إجراءات صيانة أكثر شمولاً بكثير. عادة ما تكون المباني عالية وكبيرة مما يجعل الوصول إليها صعبًا خاصة إذا لم تكن مدربًا على القيام بذلك. لهذه الأسباب، يجب أن يكون لديك شريك تجاري للأسقف لمراقبة ودراسة هيكل السقف الخرساني الخاص بك. يجب عليك الإبلاغ عن جميع المخاوف المتعلقة بالأسقف التي قد تكون لديكم حتى يتمكنوا من معالجتها بشكل صحيح.
لا حرج في إشراك نفسك في مشاريع إصلاح السقف. ومع ذلك، يجب أن يكون دائمًا تحت إشراف متخصص في الأسقف. أعط الأولوية دائمًا لسلامتك الخاصة. علاوة على ذلك، فإن عمال الأسقف المحترفين مستعدون دائمًا لمساعدتك بشرط أن يكون لديهم تراخيص التشغيل والأدوات والمعدات والمهارات المناسبة.

لإرشادك بشكل أكبر، إليك بعض إيجابيات وسلبيات وجود سقف خرساني:

الايجابيات

دائم للغاية. إنها واحدة من أصعب المواد التي يمكنك الحصول عليها لسقفك التجاري. في واقع الأمر، فإنه لا ينطبق فقط على التسقيف. ويمكن استخدامه أيضًا لأشكال أخرى من الإنشاءات مثل الجسور والمجاري والسدود.
مقاومة الطقس – يمكن للسقف المسطح الخرساني أن يقاوم بشكل فعال الرياح القوية والعالية وكذلك العواصف الشديدة. إذا كنت متواجدًا في مناطق ذات ظروف مناخية قاسية، فقد ترغب في التفكير في سقف خرساني.
مقاومة الحريق – باعتبارها مادة غير قابلة للاحتراق، تتمتع الخرسانة بالقدرة على مقاومة الحريق. يعد هذا أيضًا اعتبارًا رائعًا للمباني الكبيرة.
تنظيف سريع وسهل – إذا كنت بحاجة إلى التخلص من البقع والغبار والأوساخ والقوالب وغيرها من الحطام، فلن تكون هناك مشكلة. باستخدام غسالة الضغط، يمكنك إزالتها بسهولة دون الخوف من إتلاف سطح السقف.
طول العمر – مع التثبيت المناسب واستخدام منتجات عالية الجودة، يمكن أن يستمر السقف الخرساني لمدة تتراوح بين 40 إلى 50 عامًا.
فعالة من حيث التكلفة – بالنظر إلى فوائدها، فإن السعر أقل تكلفة مقارنة بأنظمة الأسقف التجارية الأخرى.

اقرا ايضا : صيانه الأسطح بجده

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف التسربات بجده
شركات كشف التسربات بجده

سلبيات

ثقيل – المركب الخرساني ثقيل بشكل طبيعي. وبالتالي، فمن الصعب تثبيت.
الاحتفاظ بالرطوبة – تراكم المياه أثناء وبعد العاصفة المطيرة يمكن أن يؤدي إلى الرطوبة. وينطبق الشيء نفسه على ذوبان الثلوج التي يمكن أن تؤدي أيضًا إلى التسرب.
عرضة للبقع ونمو النباتات – نظرًا لأن السقف الخرساني يمكن أن يمتص الماء، فهذا أيضًا سبب للبقع غير المرغوب فيها ونمو النباتات (الطحالب والطحالب والعفن الفطري وما إلى ذلك).

مميزات عزل الاسطح بجدة

تم تصميم المباني لتوفير بيئة داخلية (أو مأوى) لا تحكمها البيئة الخارجية. يعد السقف مكونًا أساسيًا لهذا التصميم ويجب أن يؤدي عدة وظائف. كجزء من تجميع السقف، يوفر عزل السقف المصمم والمثبت بشكل صحيح الفوائد التالية:
فهو يقلل من تكاليف الطاقة ويوفر بيئة داخلية مريحة من خلال مقاومة فقدان الحرارة.
يمكنه منع حدوث التكثيف على الأسطح الداخلية عن طريق رفع نقطة الندى فوق سطح السقف.
إنه يوفر بشكل عام ركيزة أكثر ملاءمة للغشاء من سطح السقف.
إنه يقلل من تقلبات درجة حرارة مكونات السطح، وبالتالي تمدد وانكماش السطح.
ارتبطت العيوب التالية بعزل السقف “التقليدي” (أي العزل الموضوع بين الغشاء وسطح السقف):
في الطقس الحار، يقاوم العزل تدفق الحرارة إلى داخل المبنى، وبالتالي يزيد من درجة حرارة سطح الغشاء. يؤدي ذلك إلى تسريع عملية الشيخوخة (أو الأكسدة) للغشاء. في الأسقف المبنية، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تصلب البيتومين وهشاشته أو تمساحه أو انقسامه.
من خلال القضاء على مشكلة التكثيف الداخلي، يخلق العزل إمكانية احتجاز الرطوبة (البخار أو السائل) داخل نظام السقف. يمكن أن يؤدي هذا إلى العديد من المشكلات وقد يخلق الحاجة إلى مثبط البخار.
يمكن زيادة وتيرة التمدد الحراري والانكماش في الغشاء، وبالتالي زيادة الضغوط على الغشاء، مما قد يؤدي إلى انقسام الغشاء.
قد تقضي مجموعة السقف الغشائي المحمي (PMR) على بعض العيوب المحتملة، ولكن هذا التجميع له خصائصه الخاصة (انظر أنظمة الأسقف المحمية المحمية والمعدلة).

تثبيت العازل بالاسطح :

يجب اتباع الإجراءات التالية لتركيب العزل في أنظمة السطح:
على أسطح الأسطح الفولاذية، يجب أن تعمل مزامير السطح ولباده عادةً في محاذاة متوازية وتكون متعامدة مع منحدر السقف.
على أسطح الأسطح الفولاذية، يجب أن تكون الألواح العازلة مدعومة بقوة بحواف الأسطح الفولاذية. عندما يتم تركيب طبقة واحدة فقط من العزل، يجب ألا يكون البعد الطويل لألواح العزل ناتئًا فوق مزامير السطح الفولاذي.

قد يوفر نظام العزل المزدوج الطبقة الفوائد التالية:

القضاء على الجسور الحرارية، حيث قد يحدث تسرب لطاقة التدفئة أو التبريد.
تقليل الحزوز، عن طريق القضاء على هجرة بخار الرطوبة عبر المفصل إلى الغشاء، والتشوه اللاحق.
تقليل الحزوز والانقسام في غشاء السقف.
يجب أن تكون حواف الألواح العازلة مربعة ومستقيمة وملامسة بشكل معتدل لحواف الألواح العازلة المجاورة. يجب أن تكون الوصلات النهائية بين ألواح العزل المتجاورة متداخلة. بالنسبة للعزل الحساس للحرارة والعزل الرغوي غير الحساس للحرارة،
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف التسربات بجده
شركات كشف التسربات بجده
لا ينبغي للمحدد أن يشير ببساطة إلى الأداء الحراري لمجموعة السقف من خلال تحديد إجمالي قيمة R. ويجب أيضًا تحديد النوع العام والسمك وقيمة C والمعايير المطبقة للعزل المطلوب للتطبيق.

ومن الناحية المثالية، فإن عزل السقف يوفر الخصائص الفيزيائية التالية:

  • التوافق مع الأسفلت: لن يكون له تفاعل كيميائي سلبي عند ملامسته للإسفلت.
  • التوافق مع مكونات نظام السقف: سيكون متوافقًا مع المكونات الأخرى لنظام السقف. وهذا أمر مهم بشكل خاص فيما يتعلق بالأغشية المرنة (البيتومينية أو غير البيتومينية) والمذيبات والمواد اللاصقة وطرق التطبيق وما إلى ذلك المستخدمة في تطبيقها.
  • مقاومة التوصيل الحراري: كلما انخفضت الموصلية الحرارية، قل سمك العزل المطلوب للحصول على المقاومة الحرارية المطلوبة.
  • مقاومة الحريق: لا تدعم الاحتراق وتتوافق مع تصنيف الحريق المقبول.
  • مقاومة تأثيرات الرطوبة: لا يتأثر سلباً ببخار الرطوبة والماء الحر.
  • مقاومة تدهور الخلايا: أن تكون من مادة متينة وغير قابلة للتلف.
  • مقاومة الصدمات: ستكون مقاومة للأضرار الناجمة عن الصدمات – مما يوفر الصلابة والقوة؛ وذات كثافة كافية لتوفير سطح عملي.
  • ثبات الأبعاد: لن يتأثر بتغير ظروف الرطوبة ودرجة الحرارة، ومقاوم للدوران الحراري.
  • لا يتأثر بدرجات حرارة وضع الأسفلت: فهو لن “يحترق” أو يتشوه بسبب درجات حرارة وضع الأسفلت.
  • قيمة K المستقرة: ستظل الموصلية الحرارية مستقرة ولن ترتفع مع تقدم العمر.
  • إمكانية التثبيت: تستوعب أسطحها التثبيت الآمن بالطرق التقليدية (مسامير التسقيف، أو البراغي والألواح).

مواد عزل الاسطح بجدة 

عزل مقاوم للحرارة
رغوة بولي  إيزوسيانورات
Polyisocyanurate عبارة عن مادة رغوية صلبة ذات خلية مغلقة. يتم تصنيع الألواح العازلة باستخدام اللباد المشبع بالأسفلت أو الألياف الزجاجية أو صفائح الأكريليك في الجزء العلوي أو السفلي من قلب الرغوة. في بعض الحالات يتم تعزيز قلب الرغوة بالألياف الزجاجية أو الأكريليك لتوفير مقاومة إضافية للحريق وزيادة ثبات الأبعاد.

يوفر عزل Polyisocyanurate الخصائص والمزايا التالية:

  • متوافق مع الأسفلت
  • متوافق مع مكونات نظام السقف
  • مقاومة لآثار الرطوبة
  • مقاومة لتدهور الخلايا
  • مقاومة للتأثير
  • مقاومة للتوصيل الحراري
  • مقاومة للحريق
  • مقاومة للدورة الحرارية (مستقرة الأبعاد)
  • – لا يتأثر بالإسفلت الساخن
  • يحتفظ بالمثبتات الميكانيكية
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف التسربات بجده
شركات كشف التسربات بجده

عزل السقف بالألياف المعدنية

تتكون عوازل السقف المصنوعة من الألياف المعدنية من ألياف صخرية مع راتنج متصلب بالحرارة ومسطحة بألياف زجاجية على السطح العلوي. يمكن أن توفر هذه الألواح سطحًا مناسبًا للأغشية البيتومينية التي تم مسحها مباشرة، ومع ذلك، يوصى باستخدام طبقة واحدة على الأقل من الألواح الليفية.

قد يوفر عزل السقف بالألياف المعدنية الخصائص والمزايا التالية:

  • متوافق مع الأسفلت
  • متوافق مع معظم أنظمة السقف
  • مقاومة للتوصيل الحراري
  • مقاومة ممتازة لتأثيرات الرطوبة
  • مقاومة للحريق
  • مقاومة لتدهور الخلايا (غير قابلة للتآكل)
  • مقاومة للدورة الحرارية (مستقرة الأبعاد)
  • قيمة K المستقرة (لا تتغير الموصلية الحرارية مع تقدم العمر)
  • يتوافق مع مخالفات الركيزة
  • يمكن مسحها على الساخن أو تثبيتها ميكانيكيًا

العيوب أو الاحتياطات المحتملة عند استخدام عزل السقف بالألياف المعدنية:

  • المعدات الثقيلة قد تضغط على العزل وتسبب انفصال الغشاء
  • غير مخصص للاستخدام تحت الأسطح عالية الحركة
  • يجب أن يفي عزل السقف المصنوع من الألياف المعدنية بـ CAN / ULC S126.M86 أو يتجاوزه.

لوح ألياف زجاجية (ألياف زجاجية)

تتكون عوازل الأسطح المصنوعة من الألواح الليفية الزجاجية من ألياف زجاجية دقيقة مضغوطة في ألواح عازلة صلبة. تتوفر هذه الألواح بشكل شائع على الأسطح العلوية باستخدام الأسفلت المقوى بالألياف الزجاجية وورق الكرافت. وهذا يوفر سطحًا مناسبًا للأغشية البيتومينية التي تم مسحها مباشرة ولبعض أنظمة الأسقف ذات الأغشية المرنة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الألواح المصنوعة من الألياف الزجاجية المرتبطة بمادة راتنجية إما على السطح العلوي للأسقف البيتومينية، أو بشكل عادي للاستخدام تحت أنظمة الأغشية الصابورة.

قد يوفر عزل السقف من الألواح الليفية الزجاجية الخصائص والمزايا التالية:

  • متوافق مع الأسفلت
  • متوافق مع معظم مكونات نظام السقف،
  • مقاومة التوصيل الحراري،
  • مقاومة للحريق،
  • مقاومة لتأثيرات الرطوبة،
  • مقاومة لتدهور الخلايا (دائم)،
  • مقاومة للمذيبات البترولية،
  • مقاومة للتأثير (إذا كان السطح العلوي)،
  • مقاومة للدورة الحرارية (مستقرة الأبعاد)،
  • لا يتأثر بدرجات حرارة تطبيق الأسفلت (لا يتطلب تراكب من الألواح الليفية)،
  • قيمة K مستقرة (لا تتغير التوصيل الحراري مع تقدم العمر)،
  • يتوافق مع مخالفات سطح السفينة البسيطة،
  • يحتفظ بمسامير التسقيف (الطبقة الأولى في تطبيق مكون من طبقتين فقط).

وختاماً 

ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى تقديم أفضل اعمال كشف تسريبات المياه وعزل المنشأت بالإضافة الي استخدام افضل المواد والعوازل للعزل بالمملكة بارخص سعر لجميع العملاء الكرام ، فلا تتردد فى التواصل مع شركة ابراج الكامل على ارقام الشركة للحصول على خدماتنا المميزة عالية الجودة .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا