أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف تسربات المسابح بجدة شركات كشف تسربات المسابح بجدة-0555735212-ابراج-خصم 60%
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف تسربات المسابح بجدة

شركات كشف تسربات المسابح بجدة

شركات كشف تسربات المسابح بجدة ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المسابح بالمملكة العربية السعودية ؟ اذاً انت فى المكان المناسب حيث تقدم شركة ابراج الكامل افضل خدمات الكشف عن تسربات مسابح المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة فى الكشف عن تسرب المسابح بارخص الاسعار للكشف عن تسربات حمامات السباحة بجدة .

شركات كشف تسربات المسابح بجدة

تقدم شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الخدمات للكشف عن تسربات المسابح بمختلف انواعها سواء كانت تسربات المسابح الفيبر جلاس او المسابح الخرسانية وغيرها من الانواع حيث تتعامل شركتنا مع جميع أنواع المسابح فى المملكة ، كما تستخدم شركه ابراج الكامل أحدث الأجهزة الالكترونية المستخدمة لتحديد مكان التسرب بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ، حيث تقوم هذه الاجهزة بتحديد مكان التسريب بمنتهى الدقة بدون الحاجة الى تكسير فى أرضية المسبح او الجدران مما يقلل من تكلفة اصلاح التسربات المائية للمسابح ،

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف تسربات المسابح بجدة
شركات كشف تسربات المسابح بجدة

كما تمتلك شركة ابراج الكامل افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسريبات المسابح بجدة ، كما توفر الشركة كذلك افضل خدمات العزل للمسابح باستخدام احدث المواد العازلة المستخدمة للعزل فى المملكة ، يوجد لدينا جميع انواع عوازل المسابح المختلفة سواء كانت مواد العزل المائي او العزل الايبوكسي ، حيث تعتبر شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المسابح بارخص الاسعار للعزل بين كافة الشركات المنافسة ، فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة المقدمة للعملاء بالمملكة .

افضل شركة كشف تسربات المسابح بجدة

يعتبر كشف تسربات حمامات السباحة فرعًا متخصصًا للغاية في هذه الصناعة. لحسن الحظ، ما يقرب من 95% من جميع المكالمات الهاتفية التي نتلقاها من أصحاب حمامات السباحة الذين يشعرون بالقلق من التسرب هي عبارة عن إصلاحات بسيطة وغير مكلفة. لذا استرخي! إذا لم تتمكن من حل المشكلة بنفسك، فإن أحد المتخصصين مجهز للقيام بذلك نيابةً عنك. إذا كنت تشك في حدوث تسرب، فراجع المعلومات الواردة أدناه قبل الاتصال بالخدمة.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان حمام السباحة يتسرب؟ سيفقد حمام السباحة الخاص بك الماء بشكل طبيعي بسبب التبخر والرذاذ ومياه الصرف الصحي العكسية. سوف تحصل أيضًا على الماء من هطول الأمطار. لكن القاعدة العامة هي أنه إذا كنت تضيف بشكل روتيني أكثر من بوصتين من الماء إلى حمام السباحة الخاص بك أسبوعيًا، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب يستحق قضاء بعض الوقت، وربما المال، لإصلاحه. لست متأكدا من كمية المياه التي تخسرها؟ استخدم شريطًا أو قلم رصاص لتحديد مستويات المياه.

من المفترض أن تكون حمامات السباحة مقاومة للماء. لكن المواد المانعة للتسرب تتدهور بمرور الوقت، بينما تتغير الأجزاء الأخرى من حمام السباحة الخاص بك وتستقر، أو تتآكل ببساطة. يمكن أن تتسرب حمامات السباحة من خلال التركيبات أو الملحقات أو السباكة أو المعدات أو حتى من خلال الغلاف مباشرة. من المهم إصلاح التسريبات، ليس فقط لتوفير المياه والحرارة والمواد الكيميائية، ولكن أيضًا لمنع تقويض المكونات الهيكلية لحمام السباحة وإزالة الأوساخ التي تدعم جدران حمام السباحة وسطح حمام السباحة. فكيف يمكنك العثور على تسرب في حمام السباحة الخاص بك؟ استمر في القرائة لتجدها!

هل يتسرب حمام السباحة فقط مع تشغيل المعدات؟

قد يشير اكتشاف تسرب في حوض السباحة أثناء تشغيل المضخة إلى وجود تسرب رجعي من جانب الضغط. مع تشغيل مضخة الفلتر، تكون الأنابيب الموجودة على جانب الضغط (بعد المضخة) تحت الضغط. هذا يمكن أن يفتح قطرات صغيرة في متدفقات الرش. تحقق من خط النفايات أو الغسيل العكسي للتأكد من تشغيل المياه باستمرار. بوصة واحدة من ماء حمام السباحة الخاص بك يمكن أن تعادل 500 جالون من الماء المفقود! تحقق من المنحدر من حوض السباحة، وابحث عن الباكيين حيث يظهر التسرب تحت الأرض. تحقق من وجود بقع ناعمة أو رطبة في الفناء، على الجانب الذي تقوم فيه السباكة بإرجاع الماء إلى حوض السباحة.

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف تسربات المسابح بجدة
شركات كشف تسربات المسابح بجدة

هل يتسرب حمام السباحة فقط مع إيقاف تشغيل المعدات؟

عادةً ما تشير تسربات حوض السباحة التي تظهر عندما تتوقف المضخة عن العمل إلى تسرب من جانب الشفط، بما في ذلك الأنابيب التي تنقل الماء من حمام السباحة إلى المضخة. مع تشغيل مضخة الفلتر، تكون الأنابيب الموجودة على جانب الشفط تحت التفريغ. يمكن سحب الهواء من خلال الفراغات المتسربة. قد تلاحظ وجود هواء في سلة المضخة (إذا كان لديك غطاء شفاف)، أو خروج هواء من خطوط الإرجاع، أو تراكم الهواء بشكل متكرر داخل خزان الفلتر.

هل يتسرب حوض السباحة طوال الوقت؟

هذا لا يستبعد وجود تسربات في السباكة، لكنه يلقي نظرة مشبوهة على هيكل حوض السباحة. في هذه السيناريوهات، ابحث عن كثب عن الشقوق في الجص أو التمزقات في الفينيل أثناء عملية اكتشاف تسرب حمام السباحة. قم بفحص خط البلاط بدقة، وانظر بعناية داخل الكاشطة (الكاشطات). التسرب الأكثر شيوعًا الذي نقوم بإصلاحه هو الفصل بين الكاشطة البلاستيكية والمسبح الخرساني. يمكن إصلاح هذا بسهولة باستخدام بعض معجون حمام السباحة. إذا رأيت شيئًا يشبه الشقوق، قم بإسقاط بعض صبغة الاختبار بالقرب منه بينما تكون المضخة متوقفة والمياه ساكنة. انظر بعناية لمعرفة ما إذا كانت الصبغة قد تم امتصاصها في الشق. يمكن للأضواء تحت الماء أن تتسرب أيضًا. تعتبر التسريبات شائعة بشكل خاص حول القناة التي تمتد من مكان الضوء إلى صندوق التوصيل. يعد ملء فتحة القناة في الجزء الخلفي من مكان الإضاءة بمعجون حمام السباحة أو شريط بوتيل أسود أو استخدام سدادة الحبل من الطرق لإصلاح هذه المشكلة.

هل هناك تسربات في لوحة المعدات؟

انظر عن كثب إلى الفلتر والمضخة والسخان والصمامات. فحص الأرض للرطوبة. قم بتشغيل المضخة وإيقاف تشغيلها، وانظر عن كثب لرش الماء عند إيقاف تشغيل المضخة. لن يكون هناك قطرة صغيرة أو اثنتين هي مصدر التسرب الأساسي. إذا كان فقدان مستوى الماء ملحوظًا في حمام السباحة، فلن يكون ذلك بالتنقيط، بل على الأقل.

شركات كشف تسربات المسابح بجدة
شركات كشف تسربات المسابح بجدة

هل يستقر الماء عند أي مستوى معين؟

قد تتمكن من إغلاق صمام الكاشطة والسماح لمستوى الماء بالهبوط إلى ما دون الكاشطة، وتشغيل المضخة على المصرف الرئيسي فقط. ومع ذلك، نوصي باستخدام مضخة غاطسة بدلاً من ذلك، لتجنب أي خطر لتلف مضخة حمام السباحة. إذا استمر الماء في الانخفاض، يمكنك استبعاد الكاشطة (على الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك دائمًا أكثر من تسرب واحد).

عندما يستقر الماء عند أي مستوى محدد، استخدم اختبار صبغ للكشف عن تسرب حمام السباحة وافحص المنطقة المحيطة بحمام السباحة بعناية عند هذا المستوى. ابحث عن الحطام الصغير الذي قد يكون قد تم امتصاصه في الشق أو الفراغ. وهذا مؤشر جيد على وجود تسرب. إذا توقف الماء عند تركيبات الحائط أو درجة الحائط أو مصباح حمام السباحة، فامنحه نظرة جيدة وقريبة. يعد إيقاف تشغيل المضخة وتوصيل خطوط الصرف والكاشطة والعودة باستخدام سدادات التمدد اختبارًا آخر يمكنك استخدامه لاستبعاد السباكة.

هل هناك أي مناطق رطبة حول المسبح؟

قم بالمشي خارج سطح حمام السباحة وبين حمام السباحة ومنصة المعدات. التحقق من وجود التربة الرطبة والمناطق المتآكلة. إذا كان حمام السباحة الخاص بك به منحدر منحدر بالقرب من حمام السباحة، فامشِ أسفل التل لترى ما إذا كان بإمكانك ملاحظة تسرب الماء من جانب التل – على الأقل ستعرف إلى أين تذهب المياه المفقودة!

كشف تسربات حمام السباحة في حمام السباحة ببطانة الفينيل

هل تتعامل مع تسرب في حوض سباحة بطانة الفينيل الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، هناك اعتبارات خاصة. ابحث عن الفجوات حيث قد تكون الرمال الموجودة تحت البطانة قد جرفتها. ابحث عن التمزقات أو الانفصالات حول جميع التركيبات: الكاشطة، والمرتجعات، وخط التنظيف، والدرجات، وأضواء حمام السباحة، والصرف الرئيسي، وما إلى ذلك. انتبه جيدًا للدرجات والزوايا، حيث قد تتمدد البطانة أكثر من المعتاد. إذا حدث أن سقط حيوان ما في حمام السباحة الخاص بك، فقد تلاحظ علامات المخالب (الدموع) أسفل خط الماء مباشرةً. قد يكون من الضروري قضاء بعض الوقت تحت الماء باستخدام قناع للعثور على تسرب صغير في بطانة الفينيل. عندما تصبح بطانات حمام السباحة قديمة، فإنها قد تتطور إلى تسربات ذات ثقوب بسهولة.

اقرا ايضا : شركات كشف تسريبات المياه بجدة

شركات كشف تسربات المسابح بجدة
شركات كشف تسربات المسابح بجدة

يمكن أن يكون هناك دائمًا أكثر من تسرب واحد. ولكن في معظم الأحيان، يكون هذا جرحًا في البطانة، يبلغ طوله حوالي 1 بوصة، ويمكن إصلاحه بسهولة باستخدام مجموعة رقعات الفينيل، أو باستخدام مادة مانعة للتسرب من الفينيل الشفاف. لقد نجحت (وإن لم تكن جميلة) في ترقيع البطانات مع جروح يصل طولها إلى 18 بوصة من قبل. يمكنك استخدام مادة رقعة الفينيل الشفافة، والتي تميل إلى اللون الأصفر بمرور الوقت، أو استخدام قطعة من عينة البطانة، أو الكاشطة / التصريف / الخطوة / قطع الضوء، من وقت تركيب البطانة. أو استخدمي EZ Patch 28، أو Leakmaster Elastic Sealer، وهي عبارة عن مواد هلامية يتم عصرها من أنبوب، ثم يتم تنعيمها على المنطقة بأصابعك.

استخدام اختبار الدلو لاكتشاف تسرب حوض السباحة

يمكنك إجراء “اختبار الدلو” على حمام السباحة الخاص بك لقياس التبخر وتحديد ما إذا كان هناك تسرب في حمام السباحة الخاص بك. ضع دلوًا على درجة حمام السباحة الخاص بك، وتأكد من أن مستوى الماء هو نفسه داخل الدلو وخارجه. حدد مستوى الماء في الدلو ومستوى ماء المسبح من الخارج. انتظر من 24 إلى 48 ساعة، ثم تحقق من فقدان كليهما. إذا فقد حمام السباحة كمية أكبر من الماء مقارنة بالدلو، فهذا يعني أن لديك تسربًا. إذا ظل كلا المستويين متساويين تقريبًا، فمن المحتمل أنك تتعامل فقط مع التبخر.

كشف تسربات السباكة تحت الأرض

معظم التسريبات في حمامات السباحة لا تكون في السباكة الموجودة تحت الأرض. على الرغم من أن أسوأ مخاوف كل مالك حمام السباحة هو أن يأتي حفار كبير ويمزق سطح حمام السباحة. ولكن في بعض الأحيان، يحدث تسرب في موصل الأنابيب الموجود أسفل سطح حوض السباحة أو أسفل الكاشطة، ولكن نادرًا ما يتطلب الإصلاح استخدام حفارة.

لتحديد ما إذا كانت الأنابيب تتسرب أم لا، فإن الطريقة البسيطة هي إغلاق المضخة وتوصيل جميع الخطوط. إذا استمر التسرب في حوض السباحة، فإننا نعلم أن السبب ليس الأنابيب. إذا توقف التسرب، يمكن إزالة المقابس بشكل فردي لمعرفة متى يستمر التسرب. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن حمام السباحة قد يتسرب فقط مع تشغيل المضخة والخطوط تحت الضغط. بمجرد تحديد الخط (الخطوط) المحتمل، يمكن إجراء اختبار ضغط سباكة حمام السباحة على أنابيب السباكة الموجودة تحت الأرض لمعرفة أي منها يتسرب بالفعل.

يتم استخدام جهاز أو عصا اختبار الضغط لاختبار الخطوط الفردية للتأكد من أنها تتحمل الضغط. ويمكن للخبراء أيضًا إدخال الهواء إلى الأنبوب، والاستماع باستخدام سماعات الرأس وجهاز الاستماع إلى صوت الهواء المتسرب من تسرب تحت الأرض. وبهذه الطريقة، يمكنهم حرفيًا رسم علامة “X” على سطح السفينة أو في الفناء، قائلين “تسربك هنا”.

في معظم الحالات، يمكنك ببساطة قطع فتحة صغيرة مقاس 3 × 3 بوصة في سطح السفينة لإصلاح الكسر. نادرًا ما يلزم استبدال مجموعة الأنابيب بأكملها. وحتى لو حدث ذلك، فمن المرجح أن يتم التخلي عنه، ويتم تشغيل أنبوب جديد مكانه.

تسربات في خط البلاط

بالنسبة لحمامات السباحة الخرسانية ذات شريط البلاط التقليدي المحيط عند خط الماء، غالبًا ما يتم العثور على التسرب داخل الكاشطة. في حالات نادرة حيث تتشقق شعاع ربط البركة خلف البلاط، وتتشقق البلاط أيضًا، يمكن أن تتسرب المياه من حمامات السباحة من خلال صدع في الجزء العلوي من جدار حمام السباحة. يمكن تنظيف الشقوق الموجودة في بلاط حمام السباحة وتجفيفها وملئها بـ EZ Patch 22.

تسرب الشقوق في حوض السباحة

بالنسبة للمسابح الخرسانية التي تعاني من تشققات سطحية، فإن معظمها لا يتسرب، خاصة الشقوق الصغيرة التي تفحص السطح أو شقوق الانكماش على الدرج. لكن الشقوق الأكبر والأعمق يمكن أن تتسرب بالتأكيد، ويجب اختبارها بالصبغة للتحقق. يمكن ملء معظم الشقوق الصغيرة بمعجون حمام السباحة أو السيليكون أو خليط الجص. ستحتاج الشقوق الكبيرة التي تمتد عبر حوض السباحة أو أسفل الجدران إلى مزيد من الإعداد وإصلاح على مرحلتين بمادة مانعة للتسرب المحقونة، تليها طبقة نهائية من مزيج الجبس.

اقرا ايضا : شركة كشف تسربات خزانات المياه

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركات كشف تسربات المسابح بجدة
شركات كشف تسربات المسابح بجدة

تسربات كاشطات حمامات السباحة

ستواجه جميع حمامات السباحة الخرسانية المغطاة تقريبًا مشاكل تسرب في حنجرة الكاشطة في مرحلة ما. يؤدي توسيع وانكماش حوض السباحة والسطح إلى تحريك الكاشطة قليلاً، مما يؤدي إلى كسر الختم الأسمنتي بين جدار المسبح والكاشطة. يوجد الختم على كلا الجانبين وأسفل الجزء الأمامي من الكاشطة، ويمكن اختباره بالصبغة (مع إيقاف تشغيل المضخة)، لتحديد ما إذا كان يتم سحب الماء إلى الشقوق حول الحافة الأمامية لفتحة الكاشطة. غالبًا ما يستخدم معجون حمام السباحة كإصلاح مؤقت لإغلاق كاشطات الجدران الخرسانية المتسربة. للحصول على إصلاح أكثر استدامة، قم بإزالة الجص وإصلاحه باستخدام EZ Patch 1.

يمكن أيضًا أن تبدأ كاشطات حمامات السباحة المصنوعة من الفينيل في تسرب المياه حيث تلتصق بالجدار. استخدم مفك براغي كبير رقم 3 لربط جميع البراغي الموجودة حول لوحة واجهة الكاشطة بإحكام شديد. استبدل حشوات الكاشطة للوحة واجهة الكاشطة إذا استمر التسرب. يمكن استخدام اختبار الصبغة حول ألواح الواجهة المصنوعة من الفينيل للتحقق من التسرب (مع إيقاف تشغيل المضخة).

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات الحمامات فلا تتردد فى التواصل مع شركة ابراج الكامل احد افضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن التسربات بالمملكة العربية السعودية ، لما تمتلكه من خبرة فى مجال كشف تسربات المياه منذ سنوات ، حيث تمتلك الشركة افضل الخبراء والمتخصصون فى مجال كشف تسربات المياه الرائدون فى تحديد اماكن وجود التسربات بدون تكسير فى الممتلكات ، فماذا تنتظر للتواصل معنا ؟

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني ( موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا