أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة صيانة اسطح بجدة شركة صيانة اسطح بجدة- 0555735212 -ابراج-خصم 60% ع اصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة صيانة اسطح بجدة

شركة صيانة اسطح بجدة

شركة صيانة اسطح بجدة ، تحتاج اسطح المنازل دائما الى العديد من عمليات الصيانة الدورية للحفاظ عليها من المشاكل التى قد تتعرض لها ، مثل الأمطار والارتفاع الشديد فى درجات الحرارة ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى صيانه الاسطح بجدة باستخدام احدث الادوات والمعدات الحديثة المستخدمة للصيانة والترميم للاسطح بجدة وهى شركة ابراج الكامل .

Table of Contents

شركة صيانة اسطح بجدة

تقدم شركه ابراج الكامل جميع الخدمات الخاصة بصيانة وترميم وعزل الأسطح بجده ، باستخدام أحدث الطرق والاساليب الحديثة المستخدمة لصيانة الاسطح، بالإضافة الى توفير خدمة كشف تسربات الاسطح من المياه وذلك عن طريق استخدام أحدث الأجهزة الالكترونية للكشف عن اماكن التسربات المائية بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او البلاط او الجدران ،
كما توفر شركتنا أيضاً مجموعة من افضل مواد العزل المستخدمة لعزل الاسطح سواء كان العزل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم ، حيث يوجد لدينا جميع انواع العوازل المستخدمة فى جدة ، حيث تعتبر شركة ابراج واحدة من افضل شركات الصيانة للاسطح بواسطة افضل فريق عمالة مدربة على أعلي مستوى ، حيث تمتلك الشركة مجموعة متميزة من العمالة المدربة على تقديم كافة خدمات واعمال صيانة الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، تقوم شركة ابراج الكامل بتقديم جميع أنواع الخدمات الخاصة بالعزل مثل عزل أسطح المنازل وعزل خزانات المياة وعزل المسابح بالإضافة الى أعمال عزل الحمامات والمطابخ وغيرها .

افضل شركة عزل اسطح بجدة 

غالبًا ما تكون علية منزلك هي المصدر الرئيسي للرطوبة ، لذا فإن العزل المائي لهذه المنطقة يمكن أن يمنع مشاكل الرطوبة في منزلك. قبل أن تتسبب الرطوبة في إلحاق أضرار باهظة بمنزلك ، يجب عليك العثور على التسريبات وإصلاحها في العلية الخاصه بك وإغلاق أي فتحات حيث يكون للمياه القدرة.
 قد يؤدي تسربات الرطوبة إلى مساحة العلية إلى إلحاق ضرر جسيم بقانون بناء منزلك أيضًا.
من المهم جدًا تعيين أشخاص ذوي خبرة من أجل  خدمات تركيب عزل العلية المقاومة للماء  ، لذلك إذا كنت لا تزال غير متأكد من المكان المناسب للتعامل ، فإن مدير المشروع لدينا هنا لمساعدتك. اتصل بـ شركة ابراج الكامل وسيتواجد طاقمنا المحترف في مكان الإقامة الخاص بك على الفور .

لماذا يعتبر عزل الاسطح ضروريًا؟

يعد عزل العلية المقاومة للماء خيارًا حكيمًا إذا كنت ترغب في زيادة كفاءة الطاقة في منزلك التجاري أو السكني. الهدف الأساسي للمدونة هو تزويدك بمعلومات جديرة بالاهتمام حول عزل العلية والفوائد التي ستكسبها من خلال إجراء هذه العملية ، حيث يوجد العديد من المميزات الخاصه بعزل وصيانة  الاسطح سواء كان عزل مائي او حراري او عزل فوم واليوم سوف نتحدث عن مميزات العزل المائى لاسطح المباني وتشمل الاتى :

يعزز متانة السطح الخاص بك 

عزل الاسطح هو أفضل شيء يمكنك القيام به لسطحك. الفائدة الأولى هي أنه يحد من كمية الرطوبة والرطوبة ويمنع الهواء الساخن من الارتفاع إلى السطح. العوامل المذكورة غير حاسمة للتسبب في ضعف السطح والتدهور الكامل. بدون عزل العلية ، يمكن أن يؤدي هذا التكثيف إلى نمو العفن والعفن وكذلك تعفن الخشب.
علاوة على ذلك ، قد يتعرض سطحك لأضرار لا يمكن إصلاحها من رقاقات الثلج والسدود الجليدية ، مما يستلزم عمليات إصلاح أو استبدال مكلفة. العازل في العلية يمنع تكون السدود الجليدية ويحمي سقفك وألواحك من التسربات.

يقلل الطاقة :

يعمل عزل العلية على خفض تكاليف الطاقة عن طريق الحفاظ على الهواء الدافئ بالداخل أثناء الشتاء والهواء الساخن بالخارج خلال فصل الصيف. يقلل العزل أيضًا من تدفق الهواء داخل وخارج منزلك ، مما يقلل من نفقات التدفئة والتبريد.
 علاوة على ذلك ، يمكن إطالة عمر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الخاص بك عن طريق تركيب عازل جديد في العلية لأنه سيعمل بشكل أكثر فاعلية وبأقل جهد. يقلل العزل أيضًا من تسربات الهواء عن طريق تقليل الهواء المتسرب من الجدران والسقف والأرضيات.
شركة صيانة اسطح بجدة
شركة صيانة اسطح بجدة

درجة حرارة ثابتة للمنزل:

قد يؤدي العزل غير المناسب إلى درجات حرارة مختلفة في غرفك مما يجعلك تشعر بعدم الارتياح. سيساعدك التأكد من عزل العلية بشكل كافٍ في الحفاظ على درجة حرارة مريحة في كل غرفة من منزلك

تحسين جودة الهواء الداخلي:

تساهم الفوائد التي يوفرها عزل العلية في رفاهيتك وكود بناء الممتلكات الخاصه بك. من المرجح أن يدخل الغبار والدخان والعفن إلى منزلك في حالة عزل العلية بشكل غير صحيح. تسبب ملوثات الهواء أيضًا مشاكل تنفسية حادة ، وحساسية ، وإرهاق ، وصداع.

 يزيد من قيمة المنزل 

 يعمل عزل العلية أيضًا على زيادة القيمة الإجمالية للمنزل. تعمل العلية المعزولة كنقطة بيع إيجابية لكل صاحب منزل محتمل في الحفاظ على السقف ، مما يجعل بيئة المنزل مريحة ويقلل من تكاليف الطاقة.

لماذا يعتبر عزل الاسطح المقاوم للماء مفيدًا؟

 يكون للعزل والعزل المائي تأثير كبير على هيكل المبنى من السقف إلى الأساس. توجد الجدران والنوافذ والأبواب والمفاصل بين السقف والأساس
ستكون نتائج البناء أفضل على المديين القصير والطويل إذا عزلت سطح منزلك بالماء وعزلته في وقت واحد. تزداد احتمالية تدهور العزل في مشاريع البناء حيث لا يكون السقف مقاومًا للماء أثناء التثبيت. حتى برك المياه الراكدة الصغيرة يمكن أن تتسبب في تسربات نظام العزل والسقف ، مما يقصر من عمر المنتج.
يؤدي نقص العزل في البناء المقاوم للماء إلى تحكم حراري أقل فعالية أيضًا. نتيجة لذلك ، سيحدث تراكم مكثف على السقف وتكاليف طاقة أعلى لتدفئة وتبريد المبنى إلى درجة الحراره المناسبة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة صيانة اسطح بجدة
شركة صيانة اسطح بجدة

ما الذي يجب معرفته قبل تثبيت تركيب عزل الاسطح المقاوم للماء؟

القيم

 يتم قياس مقاومة الحرارة للعزل من خلال قيم R الخاصه به. كلما كان أداء تركيب العزل أفضل ، ارتفع التصنيف. تحقق جيدًا من قيمة R الموصى بها لمنطقتك قبل أن تقرر شراء هذه الخدمة.

لا تتجاهل أبدًا أرضية العلية

من المعتاد أن يتم تغطية السندرات في صناديق لأنه غالبًا ما يتم استخدامها كمساحات لتخزين العناصر. وتركيب العلية مفيد للغاية حيث ستتخلص أخيرًا من الفوضى! ابحث عن موقع جديد لتلك الصناديق والأدوات ، حتى لو كان مؤقتًا.
 إذا كنت توظف محترفًا ، فقد يرغبون في البدء بأرضية العلية لأن العزل يتـم تثبيته بشكل متكرر أسفل ألواح أرضية العلية ، الأمر الذي يتطلب في كثير من الأحيان إزالة الأرضيات الحالية.

لماذا يُعد متخصصو شركة ابراج الكامل  المقاولون المناسبون لخدمات عزل الاسطح المقاومة للماء؟ 

 يوفر خبراء شركة ابراج الكامل تثبيت عازل عالي الجودة يساعدك على توفير المال ويضمن بيئة منزلية مريحة. يستخدم متخصصو مؤسسة ابراج  منتجات العزل الأكثر أمانًا والأكثر موثوقية والخالية من المواد الكيميائية والمعتمدة من المؤسسات . يلتزم طاقم العمل لدينا تمامًا بتقديم مشروعات عزل عالية الجودة في الوقت المحدد بما يلبي توقعاتك.
في حال لم تكن متأكدًا مما تتكون منه عملية عزل العلية وترغب في مزيد من التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالعزل ، فيمكنك الاتصال على ارقام شركتنا أحد أهم الشركات المتخصصة فى ترميم وصيانة جميع انواع الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية فى جده أو اكتب وصفًا لخصائص مكان الإقامة الخاص بك على  جنبًا إلى جنب مع متطلباتك وتوقعاتك. مدير المشروع لدينا على استعداد لمساعدتك في أي وقت وتزويدك بتقدير مجاني للممتلكات .

أفضل شركة كشف تسربات الاسطح بجدة :

يعد وجود تسربات في سطح منزلك أحد أسوأ الكوابيس التي يمكن أن يواجهها صاحب المـنزل – عندما ترى التسريب في البداية ، قد يكون من الصعب تحديد مدى الضرر الكبير. يمكن أن يكون إصلاح الأضرار على الاسطح مكلفًا ، ولكن من المهم معرفة ما يجب فعله حتى تتمكن من معالجة المشكلة بسرعة. لن يؤدي تجاهل تسربات الأسطح إلا إلى تفاقم المشكلة. لحسن الحظ ، هناك بعض الخطوات المباشرة التي يمكنك اتباعها لإصلاح السقف التالف.

تحديد تسربات الاسطح

قد يكون التعرف على تسربات في السقف أمرًا صعبًا ، ولكن إليك بعض العلامات التي تدل على تواجد خطأ ما.

روائح عفنة

أولاً ، لاحظ أي روائح كريهة تشمها في منزلك. إذا كانت رائحة الغرفة لازمة ، فهناك فرصة جيدة لحدوث تلف بالمياه وتطور مبكر للعفن. حتى إذا لم تلاحظ ظهور بقعة من الماء في المكان الذي تشتم فيه رائحة كريهة ، فقد يكون الماء خلف الجدار.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة صيانة اسطح بجدة
شركة صيانة اسطح بجدة

بقع الماء على السطح الخاص بك

إذا رأيت بقعة ماء على السقف ، فمن المحتمل أن يكون السطح به تسرب. بقع الماء لها حلقة داكنة من الخارج مع تغير اللون من الداخل. إذا لم يتم علاجها ، فسوف تنمو ويمكن أن تؤثر على سلامة منزلك.

انتفاخ دريوال

إذا كان الحوائط الجافة لديك منتفخة أو فقاعية ، فهناك احتمال كبير أن يكون ذلك بسبب تلف المياه. يمكن أن يشير التشوه في الحائط الخاص بك إلى تسربات في السباكة ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا تسربًا في السقف. في بعض الأحيان ، تتسرب المياه من السقف إلى أسفل الجدار وتكون غير مرئية من الخارج.

القوباء المنطقية التالفة

إذا تعرضت القوباء المنطقية للتلف أو الالتواء ، فهناك احتمال أكبر أن يدخل الماء من خلال السقف. من المهم فحص اسطح منزلك وصيانته بشكل روتيني للوقوف على هذه المشكلات مبكرًا. إذا لم تقم بذلك ، فقد تكون مكلفة على المدى الطويل.

البقع على الجدران الخارجية الخاصه بك

تمامًا كما هو الحال على الجدران الداخلية ، تعتبر البقع الموجودة على الجدران الخارجية علامة سيئة. يمكن أن تشير إلى مشكلة في الخطوة الوامضة ، حيث يلتقي السقف بالجدار. يمكن أن يصبح فضفاضًا أو يتدهور بمرور الوقت ، مما يسمح لمياه الأمطار بالتسرب وترك بقع داكنة.
الخطوات الأولى في حالة وجود تسريبات في السقف
قد يكون من الصعب معرفة ما يجب فعله بعد ملاحظة التسرب في السقف لأول مرة. هناك بعض الخطوات الأولية التي يجب عليك اتخاذها قبل القفز إلى تنظيف وإصلاح السقف.

قبض على الماء بالوعاء

إذا كان بإمكانك رؤية الماء يتساقط من اسطح منزلك ، يجب أن تضع وعاءً كبيرًا تحت مكان التسرب لتلتقط المياه.

ثقب السقف

إذا كان كل ما تراه هو تلف ناتج عن المياه أو انتفاخ في الجدران ، فمن المحتمل أن الماء يتجمع على الجانب الآخر من تلك البقعة. مرة أخرى ، سترغب في وضع وعاء كبير تحت بقعة الماء. بعد ذلك – على الرغم من أنه يبدو غير بديهي – ستحتاج إلى إحداث ثقب في السقف. سيسمح هذا للمياه بالتدفق من خلالها. إذا سُمح للماء بالاستمرار في التجمع في السقف ، فقد ينهار.

قماش القنب السقف الخاص بك

إذا كنت تعرف مصدر التسريب ، يمكنك وضع قطعة قماش على السطح الخارجي. إذا لم تكن متأكدًا من أنه يمكنك الوصول إلى التسرب بأمان ، فيجب عليك الاتصال بأخصائي. ضع في اعتبارك أنه أثناء الطقس العاصف ، لن يتمكن المحترف من تغطية التسرب حتى يتوقف الطقس.

تحقق الاسطح الخاصه بك

إذا كان منزلك يحتوي على علية ، فتحقق من العوارض الخشبية وأغطية الأسقف بحثًا عن علامات المياه أو علامات العفن. من المحتمل أن تكون المياه قد تجمعت على أرضية العلية ، لذا راقب خطوتك عند التحقيق.

عالج التسربات بسرعة

أهم شيء يجب أن تتذكره هو أنه لا يجب عليك تجاهل تسريب الأسقف. لا تختفي التسريبات من تلقاء نفسها ، بل تزداد سوءًا. من الأفضل معالجة التسرب بمجرد رؤيته حتى لا يزداد حجمه ويسبب المزيد من الضرر على الطريق .

إجراءات التنظيف

قد يكون التنظيف بعد التسرب أمرًا صعبًا ، ولكن من الضروري منع المزيد من نمو العفن. فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها للتنظيف بعد اكتشاف تلف المياه.

توثيق التسرب والضرر

إذا كان لديك تأمين على أصحاب المنازل مع تغطية للسقف ، فسترغب في توثيق التسرب والضرر المائى بدقة. التقط صورًا من عدة زوايا مختلفة لتقديمها إلى الضابط.

اقرا ايضا : شركة كشف تسربات الحمامات المياه بجدة

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة صيانة اسطح بجدة
شركة صيانة اسطح بجدة

استخرج الماء

استخدم مكانس جاف ومزيل الرطوبة لاستخراج الماء من السقف والأرضيات والممتلكات الأخرى. كلما طالت مدة بقاء الماء ، زادت احتمالية انتشاره والتسبب في العفن.

نظف وطهر

في حين أن المياه المتسربة من السقف لن تكون سامة مثل تسربات السباكة ، إلا أنها قد تؤدي إلى العفن والعفن الفطري. نظف وطهر جميع الأسطح بمنظف ، متبوعًا بالمبيض والماء.

استمر في مراقبة مستويات الرطوبة

افتح النوافذ واحتفظ بمزيل رطوبة كبير بالقرب من مكان التسرب لتجفيف منزلك. راقب التحسن عن طريق فحص المناطق المصابة يوميًا بإستخدام مقياس الرطوبة.

إصلاح سبب تسريب السطح

سترغب في إصلاح السقف المتسرب في أسرع وقت ممكن. الوقت جوهري عندما يتعلق الأمر بالتسريبات – الإصلاح السريع سيمنع المزيد من الأضرار والتكاليف ذات الصلة.

اكتشف من أين يأتي التسرب

من الطرق السهلة لمعرفة مصدر التسرب على السطح هو تبليل أجزاء من السقف واحدة تلو الأخرى. بهذه الطريقة ، ستتمكن من اكتشاف المنطقة التي بها تسرب تقريبًا. بمجرد تضييقه ، ابحث عن أي قوباء أو مناطق تالفة يمكن أن يدخل فيها الماء.

استبدل القوباء المنطقية التالفة

بمجرد تحديد القوباء المنطقية التالفة ، قم بإزالة المسمار الذي يثبت في مكانه وكشط ما تبقى من أسمنت السقف. أعد وضع الأسمنت الطازج واستبدل الألواح الخشبية بأخرى جديدة ، مع إعادة تثبيتها في مكانها.

أعِد تطبيق العجينة

إذا رأيت مناطق بها فجوات في الجلفطة ، فقم بإعادة تطبيق الجلفطة على تلك البقع. ركز على المناطق المحيطة بالمداخن والنوافذ – هاتان طريقتان أساسيتان لدخول المياه إلى منزلك.

استبدال أو إصلاح الأحذية ذات الفتحات

قد تسمح أحذية التهوية التالفة بدخول الماء إلى منزلك. يمكنك شراء أجهزة جديدة من متجر لاجهزة الكمبيوتر. إذا لم يبدو أن صندوق التهوية قد تعرض للتلف ، فقد تحتاج فقط إلى شراء براغي ذات غسالات مطاطية. تمنع هذه البراغي الماء من التسرب عبر فتحات المسامير.

أفضل شركة عزل الاسطح بجدة :

ان كنت بحاجة الى شركة متخصصة فى اعمال عزل الاسطح فى المملكة العربية السعودية فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة المقدمة لجميع العملاء الكرام ، حيث يمكننا تقديم كافة الاعمال الخاصه بالكشف عن التسربات وعزل الخزانات و مسابح المياه و حمامات المنازل والمطابخ المنزلية ، بالإضافة الي توفير خدمات العزل المائي والحراري للأسطح والصيانة بشكل عام حيث يمكننا التعامل مع جميع انواع الاسطح نحن رائدون فى مجال العزل بإستخدام افضل عوازل للاسطح بجدة ، وذلك بارخص اسعار للعزل حيث تعد شركة ابراج واحدة من أرخص الشركات التى تقدم خدماتها مع توفير ضمان على عمليات الصيانه و اصلاح الاسطح بجدة وجميع مدن المملكة .

كيفية التواصل مع الشركة 

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212 
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا