أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الأسطح بجدة شركة عزل الأسطح بجدة-0555735212-ابراج-خصم 60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الأسطح بجدة

شركة عزل الأسطح بجدة

شركة عزل الأسطح بجدة ، تعد عمليات عزل الاسطح من أهم العمليات التى تحتاج اليها اسطح المنازل من اجل حماية الأسطح من العوامل التى تتعرض لها مثل تساقط الامطار فى فصل الشتاء وارتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى تقديم خدمات العزل المختلفة فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

شركة عزل الأسطح بجدة:

تقدم شركة ابراج  أفضل خدمات عزل المنشأت المختلفه مثل خدمات عزل الاسطح وعزل الحمامات والخزانات والمسابح والمطابخ وغيرها من المباني والمنشآت المعرضة لتسربات المياه بجده ، حيث تستخدم الشركة أحدث اجهزة الكشف عن تسرب المياة للكشف عن وجود تسربات المياه وذلك عن طريق الذبذبات التى تصدر من جهاز كشف التسربات المائية والذي يمكنه تحديد مكان التسرب بمنتهي الدقة على ايدي افضل المتخصصون والفنييون المدربون لكشف جميع أنواع التسريبات فى جدة ،
حيث تعتبر شركه ابراج واحدة من افضل شركات الكشف عن تسربات المياه والعزل بجدة ، فيمكننا من خلال الشركة تقديم كافة أنواع خدمات العزل المختلفه مثل خدمة عزل الاسطح وعزل خزانات المياه وعزل المسابح والمطابخ وعزل الحمامات ، حيث يوجد لدينا كافة انواع العوازل المختلفه مثل العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، تمتلك شركة المعمار مجموعة من افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل الاسطح المختلفة سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية ، فلدينا خبراء للتعامل مع جميع أنواع أسطح المنازل ، كما نوفر كذلك افضل انواع عوازل للاسطح تعمل على حماية السطح من تسربات المياه بشكل نهائي وحماية الخرسانة من التشققات والتصدعات والتأكل ، كما توفر شركتنا ايضا ارخص اسعار للعزل بالمملكة العربية السعودية بين جميع الشركات المنافسة .
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الأسطح بجدة
شركة عزل الأسطح بجدة

افضل شركة عزل اسطح بجدة

طريقة عزل الاسطح لمنع تغلغل الحراره من البيئة الخارجية إلى داخل المبنى. توفر هذه الطريقة ثباتًا في درجة الحرارة وتمنع تغلغل الضوضاء غير المرغوب فيه. ازدادت أهمية العزل الحراري مؤخرًا بشكل رئيسي بسبب تغيير معايير العزل في جميع أنحاء العالم ، مما أدى إلى زيادة الطلب على المقاومة الحرارية لهياكل المباني لتقليل فقد الطاقة للتدفئة أو التبريد. يجب ألا تتمتع مواد العزل بخصائص حرارية عالية فحسب ، بل يجب أن تتمتع أيضًا بخصائص ميكانيكية كافية لتحمل الأحمال. تؤدي خيارات العزل الحكيمة إلى أنظمة أسطح ناجحة تعمل على المدى الطويل ، في حين أن الخيارات السيئة يمكن أن تضر بأداء السطح.

مميزات عزل الأسطح بجدة

يعد تقليل تكاليف الطاقة أحد الأسباب الرئيسية لإعادة تقييم العزل في المباني. سواء كنت تقوم ببناء منزل جديد أو تجديد منزلك الحالي ، فإن اختيار نظام العزل الخاص بك يتطلب بعض الاهتمام الجاد. يمكن أن توفر لك إضافة العزل توفـيرًا للطاقة مدى الحياة مع تحسين كفاءة الطاقة والراحة في منزلك. يوفر العديد من المزايا.
  • يوفر أداء حراريًا عاليًا
  • يعطي قوة ميكانيكية جيدة
  • إنه مقاوم للإشعاع الشمسي
  • يعمل كحاجز للهواء والرياح والرطوبة
  • منع انتقال البخار من خلال تطبيق العزل الخارجي والداخلي
  • استفد من بصمتك الكربونية
  • يمنع نمو العفن

أنواع عزل الاسطح بجدة

شركة عزل الأسطح بجدة
شركة عزل الأسطح بجدة

عزل البطانية أو العزل الملمع

يأتي في لفات أو عوارض خشبية مدعومة بالرقائق ، ويتم تثبيتها في مكانها باستخدام عوارض خشبية بين العوارض الخشبية أو الروافد. هذا مصنوع من الصوف الزجاجي أو المعدن ، لكن في بعض الأحيان يصنع أيضًا من ألياف بلاستيكية وألياف طبيعية.

ألواح عازلة من الفوم

بديل رائع لعزل الألياف الزجاجية الشائع جدًا الموجود في معظم منازلنا. تتميز بقيمة R أعلي لكل بوصة من السماكة ، وهي مقاومة للرطوبة ويسهل التعامل معها. ألواح الرغوة الشائعة مصنوعة من البوليسترين والبولي إيزوسيانورات والبولي يوريثين.

الحاجز المشع

يعكس الإشعاع الحراري ، مما يمنع الانتقال من جانب واحد من الحاجز إلى آخر بسبب سطح عاكس منخفض الانبعاث. قد يكون الحاجز المشع من جانب واحد أو جانبين. ويتم إرفاق حاجز مشع من جانب واحد بمواد عازلة ، مثل بولي أيزوسيانورات ، أو رغوة صلبة ، أو عازل فقاعي ، أو لوح حبلا موجه.

عازل منفوخ

يملأ بين ترصيع الحائط الحالي وروافد السقف بسرعة وسهولة. كما أن الأيسان المنفوخ يسد الفجوات والمساحات الصغيرة أثناء استقراره ، ويملأ هذه البقع المخادعة حيث يأتي الهواء البارد بخلاف ذلك.

عزل الرغوة المرشوشة والرغوة في المكان

طريقة عزل الرغوة السائلة التي يمكن فيها رش المواد أو وضعها في الرغوة أو حقنها أو سكبها. يمكن نفخ عازل الرغوة في الموقع في الجدران أو على أسطح العلية أو تحت الأرضيات لعزل وتقليل تسرب الهواء. يمكن أن تنتج بعض التركيبات قيمة R أعلي من العزل التقليدي بنفس السماكة ويمكن أن تملأ حتى أصغر التجاويف ، مما يخلق حاجزًا هوائيًا فعالًا.

اقرا ايضا : شركة كشف تسربات الأسطح المياه بجده

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الأسطح بجدة
شركة عزل الأسطح بجدة

أنواع مواد عزل الأسطح:

هناك أنواع مختلفة من المواد التي تستخدم لأنواع مختلفة من عزل الأسقف حسب متطلبات المشروع.
هناك أنواع مختلفة من مواد عزل الاسطح المستخدمة حسب متطلبات المشروع ، كل منها موضح أدناه.
ألياف الخشب – لوح عازل عضوي يتكون من ألياف خشبية أو قصب أو نباتية ممزوجة بمواد مالئة ومواد رابطة. يمكن أن يكون العزل مشربًا بالإسفلت أو مطليًا بالإسفلت لتعزيز مقاومة الرطوبة.
رغوة البولي يوريثان – لوح عازل حراري فيتم إنتاجه في عملية كيميائية من رغوة البولي يوريثان الصلبة (PU) ممزوجة بمحفز أيزوسيانورات. هذا حل عالمي وفعال للغاية لجميع أنواع الأسطح المكشوفة.
الصوف المعدني – مصنوع من الزجاج المعاد تدويره أو الصوف الصخري وهو نوع من العزل مصنوع من البازلت. يمكن شراء الصوف المعدني في شكل خفافيش أو كمادة سائبة.
الصوف الحجري – نوع من الصوف المعدني العازل ينتج من ألياف حجر البازلت. إنه أحد الحلول الأكثر شيوعًا للأسطح المثبتة ميكانيكيًا المكشوفة ، خاصةً عند الحاجة إلى مقاومة عالية للحريق.
Polyisocyanurate – قلب عازل من البلاستيك الرغوي مغلق الخلية محصور بين واجهات لباد عضوية أو غير عضوية ، أو واجهات من الألياف الزجاجية ، أو واجهات رقائق الألومنيوم المقواة بالألياف الزجاجية.
الألياف الزجاجية – تتكون من ألياف زجاجية دقيقة للغاية. يستخدم بشكل شائع في نوعين مختلفين من العزل ، وهما الخفافيش واللفائف والتعبئة السائبة. وهي متوفرة أيضًا كألواح صلبة وعزل مجاري الهواء.
السليلوز – مادة عازلة صديقة للبيئة تتكون من 75-85٪ ألياف ورقية معاد تدويرها ، وعادة ما تكون ورق الصحف بعد الاستهلاك. نسبة الـ 15٪ الأخرى هي مثبطات الحريق مثل حمض البوريك أو كبريتات الأمونيوم. بسبب انضغاط المادة ، يحتوي السليلوز بجانب عدم وجود أكسجين بداخله.
رش رغوة البولي يوريثان – فيتم تصنيعها عن طريق خلط المواد الكيميائية وتفاعلها لإنتاج الرغوة. تتفاعل مـواد الخلط والمتفاعلة بسرعة كبيرة ، وتتوسع عند التلامس لتكوين رغوة تعزل ، وتحكم الهواء ، وتوفر حاجزًا للرطوبة.
زجاج خلوي – يتكون من زجاج مكسر ممزوج بعامل إرغاء. يتم خلط المكونات ووضعها في قالب وتسخينها ، مما يؤدي إلى إذابة الزجاج وتحلل عامل الرغوة.
لوح جبس – لوح جبس معالج غير إنشائي ، غير قابل للاحتراق ، مقاوم للماء. اللوح متوفر بطبقة ملكية غير إسفلتية من جانب واحد لتعزيز التصاق غشاء السقف.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الأسطح بجدة
شركة عزل الأسطح بجدة
البوليسترين – مادة لدائن حرارية شفافة تُستخدم بشكل شائع لصنع ألواح رغوية أو عازلة للخرز ، وعزل بلوك خرساني ، ونوع من عازل التعبئة السائب يتكون من حبيبات صغيرة من البوليسترين.
بولي أيزوسيانورات – نوع من البلاستيك المصلد بالحرارة ، رغوة ذات خلية مغلقة تحتوي على غاز منخفض الموصلية وخالي من الهيدروكلوروفلوروكربون في خلاياها. يتوفر عازل البولي أيزوسيانورات في صورة رغوة سائلة ومرشوشة ولوح رغوي صلب. يمكن أيضًا تحويلها إلى ألواح عازلة مغلفة بمجموعة متنوعة من البطانات.
البيرلايت – يتكون من زجاج بركاني بركاني غير عضوي ممدد ، بيرلايت ممزوج بألياف عضوية ومواد رابطة. يتميز السطح العلوي للوح العزل بطبقة إسفلتية أو طلاء خاص تم تركيبه للحد من المواد اللاصقة.
الحجر الزجاجي والصوف المعدني – مصنوع بشكل أساسي من الزجاج أو الصخور التي تم صهرها عند درجات حرارة تزيد عن 1000 درجة مئوية وتم غزلها في خيوط دقيقة من الصوف. يتم أيضًا إضافة عامل ربط للمساعدة في تثبيت الخيوط معًا.
الألياف الطبيعية – القليل من الألياف الطبيعية بما في ذلك القطن وصوف الأغنام والقش والقنب – تستخدم كمواد عازلة.

افضل شركات عزل الاسطح بجدة :

الفوائد الرئيسية لاعمال عزل الدور العلوي
الآن بعد أن قمنا بتفكيك عملية عزل الدور العلوي ، دعنا نتعمق في فوائد وجوده في منزلك.

1. منع فقدان الحرارة

ربع حرارة المنازل غير المعزولة تضيع من خلال سقفها.
الهدف الكامل من عزل الدور العلوي الخاص بك هو تقليل فقدان الحراره هذا من خلال إنشاء حاجز حراري ، ومنع الحراره من الارتفاع والاختفاء من خلال السقف الخاص بك.
من خلال تركيب عازل علوي ، يمكنك توقع انخفاض بنسبة 25٪ في فقد الحراره. سيضمن ذلك أن يكون منزلك أكثر دفئًا في الشتاء وبرودة في الصيف.

2. التوفير في الفواتير

يمكن أن يساعدك عزل Loft على توفير ما يصل إلى 110 جنيهات إسترلينية كل عام على أساس ثابت. هذا ينطبق مباشرة على فواتير الطاقة الخاصة بك. ومع عزل الدور العلوي الذي يبلغ عمره الافتراضي اكثر من 40 عامًا ، فإنه سيدفع عن نفسه عدة مرات.
بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك الحصول على منحة من الحكومة أو شركة طاقة يمكنها أن تقلل بشكل كبير من تكلفة تركيب عزل الدور العلوي ، وفي بعض الحالات قد يغطي هذا التكلفة الكاملة للمشروع.

3. أن تصبح أكثر صداقة للبيئة

واحدة من الامتيازات الرائعة لخفض استخدامك للطاقة هي تقليل ثاني أكسيد الكربون.
باختصار ، سيتم تقليل البصمة الكربونية في منزلك بشكل كبير ، مما يجعل منزلك اكثر صداقة للبيئة مما كان عليه من قبل. يقترح صندوق توفـير الطاقة أن هذا يمكن أن يكون ما بين 550 كجم و 1030 كجم من توفير ثاني أكسيد الكربون كل عام اعتمادًا على حجم المنزل وتكوينه.

4. الحد من الضوضاء

بشكل عام ، يمكن أن يوفر العزل المنزلي بعض الراحة من التلوث الضوضائي ويقلل من كمية الضوضاء التي تصل إلى منزلك.
بمجرد عزل الدور العلوي الخاص بك بشكل صحيح ، يجب أن تكون قادرًا على ملاحظة انخفاض في الضوضاء الخارجية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالطابق العلوي من منزلك.

5. زيادة قيمة منزلك

النعمة التلقائية لعزل الدور العلوي الخاص بك هي تصنيف أعلى لشهادة أداء الطاقة في منزلك.
كما كان الحال ، فإن الحصول على تصنيف أعلى سيساعد في تحسين قيمة منزلك وقابلية بيعه.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الأسطح بجدة
شركة عزل الأسطح بجدة

افضل شركة عزل أسطح بجدة :

ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى العزل المائى او العزل الحرارى للاسطح فلا تتردد فى التواصل مع مؤسسة ابراج احد افضل شركات عزل الاسطح بجدة ، فنحن رائدون فى مجال العزل من خلال افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بارخص الاسعار رخيصة لجميع العملاء الكرام فى المملكة بأفضل العوازل فى جده للقضاء على مشكلة ارتفاع فاتورة المياه للابد .

كيفية التواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا