أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الاسطح بجدة شركة عزل الاسطح بجدة-0555735212-خصم60%ع الاصلاح-ابراج
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الاسطح بجدة

شركة عزل الاسطح بجدة

شركة عزل الاسطح بجدة ، تعد عمليات عزل الاسطح قبل البناء او بعدها من أهم العمليات التى يحتاج اليها السطح للحماية من تأثير العوامل الجويه على الاسطح من الامطار او ارتفاع درجة الحرارة ، فان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى عزل الاسطح فاليوم سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى عزل الاسطح بجدة وهي شركة ابراج الكامل بالمملكة العربية السعودية .

شركة عزل الاسطح بجدة:

تقدم شركه ابراج الكامل افضل خدمات عزل الاسطح بجدة ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع انواع الأسطح المختلفة سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية فى جدة ، كذلك تستخدم الشركة افضل انواع المواد العازلة المستخدمة بعزل الاسطح مثل مواد العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم وغيرها من الانواع ، حيث توفر شركة ابراج كافة أنواع عوازل الاسطح المختلفه التى تعمل على حماية السطح من تسربات المياه وارتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف ، تعتبر شركة ابراج واحده من افضل شركات عزل اسطح المنازل فى المملكة  والتي تقوم باستخدام احدث الطرق والاساليب المميزة لعزل أسطح المباني بجده ،
كما تمتلك الشركة أفضل فريق من العماله المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل الاسطح العزل المائى والحراري وعزل الفوم للاسطح ، بواسطة استخدام أحدث المعدات وافضل العوازل عاليه الجودة التى تمنع تغلغل أو تسريب المياة الى داخل الاسطح ، حيث تعتبر عملية العزل للأسطح من أهم العمليات التى تنصح بها شركة  ابراج للحفاظ على سطح منزلك من التلف او الاضرار التى قد يتعرض لها ، فان كنت تبحث عن افضل الشركات للعزل والتي تقدم كافة انواع الخدمات الخاصة بعمليات عزل الاسطح و الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ فلا تتردد فى التواصل مع شركة ابراج الرائدة فى مجال عزل الاسطح بجدة مع توفير الضمان اللازم على العزل بأنواعه ( فوم – مائي – حراري ) بارخص اسعار فى جده .

ما هو العزل المائى للاسطح :

ما لم تكن تعتبر الجرافات الموضوعة بشكل استراتيجي عنصرًا أساسيًا في تصميم منزلك ، فأنت تريد التأكد من أن السطح الخاص بك مقاوم للماء بشكل صحيح.
من المحتمل أن يكون عزل السطح الخاص بك هو أهم خطوة في عملية تركيب السطح لأنه يحمي المواد التي تم بناء منزلك بها ، بالإضافة إلى جميع الأشياء التي تحتفظ بها بالداخل. يعتبر تجنب تسرب تسرب في السطح الخاص بك مسألة وقائية. من المهم التعرف على ما يتطلبه عزل اسطح للماء حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان السطح الخاص بك يحتاج إلى صيانة ، أو إذا تم إصلاح التسرب بشكل صحيح.

ما هو عزل الاسطح من تسريب المياه بجدة ؟

تسريب المياه من اسطح هو طبقة الحماية الإضافية المضافة إلى اسطح الخاص بك والتى تضمن عدم دخول المياه إلى منزلك أو بدء التسبب في تعفن الجدران أو عوارض الدعم. هناك العديد من أسباب تسريب الأسطح ، مع عدم كفاية العزل المائي للسطح ،
يتعلق العزل المائي للسطح بإضافة طبقة إضافية من الطلاء على الاسطح لجعله مانعًا لتسرب المياه.
يمكن للرطوبة أن تهاجم سطح منزلك وتتسبب في تلف الطبقات الموجوده تحته. من إطارات الأسقف المتعفنة إلى تغير لون اسطح ، يمكن أن تكون تكلفة إصلاح الضرر باهظة الثمن.
يساعد العزل المائي للسطح بشكل أساسي على تحسين أداء اسطح في ظل الطقس الماليزي الحار والرطب بالإضافة إلى منع كل مشكلات اسطح التي قد تواجهها.

لماذا تحتاج إلى عزل الأسطح؟

 ستصبح العواصف المتكررة مشكله كبيرة إذا كان منزلك يحتوي على سطح لم يتم عزله للماء بشكل صحيح لعدة أسباب.

الأضرار التي لحقت بهيكل الاسطح

يمكن أن يكون الضرر الذي يلحق بالسقف الخاص بك خطيرًا جدًا إذا تركت لفترة طويلة. قد يؤدي استمرار الرطوبة وتكوين العفن إلى تحطيم عوارض الدعم بمرور الوقت ، مما قد يتسبب في انهيار السقف في تلك المنطقة.

بقع المياه على الجدران والأسطح

بالرغم من أنها ليست خطرة ، إلا أن هذه البقع قبيحة ويصعب إزالتها.

الجدران الخارجية المتعفنة والطحالب

يتمتع الطحلب والعفن بالقدرة على إضافة إحساس “كوخ في الغابة” إلى منزلك ولا شيء يقول الإهمال تمامًا مثل مظهر هذه المنازل التي لا تحيط بها أميال من الغابات.

المواد المستخدمه لعزل الأسطح

يفترض الكثير من الناس أن القوباء المنطقية وبلاط أسقفهم هي كل ما يتطلبه الأمر للحفاظ على أسطحهم من التساقط عند أول بادرة من المطر بينما هذه في الواقع ليست سوى خط الدفاع الأول ضد أي طقس قاسٍ.
اعتمادًا على المواد المستخدمة لبناء مكونات السقف المختلفه ، وعمر اسطح ، قد يتشقق البلاط أو يسقط ، وقد تتجعد الالواح الخشبية أو تتآكل أو تتعفن أو تنفجر. هذا يترك لك مشكلة واضحة ، وهذا هو سبب أهمية المواد الأساسية. وتشمل هذه:

الورقة الأساسية

لوح قاعدة التسقيف هو الجزء السفلي من طبقات العزل المائي وعادة ما يكون مصنوعًا من الألياف الزجاجية أو البوليستر المقوى أو التعزيز المركب. صفائح القاعدة هي الطبقة الأولى فوق لوح التزيين وختم العوارض الخشبية وأساس السقف.

الأساس

الطبقة السفلية هي مادة مقاومة للماء تعمل كطبقة حمايه إضافية من الطقس القاسي. تأتي الطبقة السفلية للأسقف بعدة أشكال ، والتى تختلف في الأسطح المنحدرة والمسطحة.
يمكن تصنيع الطبقة السفلية للأسطح المائلة من 90 رطلاً من اللباد أو لوح غطاء البلاط أو البيتومين المعدل (يتم تثبيته باستخدام الإسفلت الساخن ، وهو طبقة سفلية ذاتية الالتصاق).
تستفيد الأسطح المسطحة من صفائح رقائق من الألياف الزجاجية المختلفة يتم توصيلها ميكانيكيًا وصفيحة غطاء البيتومين المعدلة والتى يمكن مسحها على الساخن أو لصقها ذاتيًا أو استخدام الشعلة اعتمادًا على النظام المستخدم.

وامض

وميض الاسطح هو المعدن أو الصفائح المعدلة الموجودة حول الفتحات ، والمناور ، والمداخن ، والوديان ، وعند المفاصل على الجدران الرأسية. يؤدي الوميض إلى تحويل المياه من المناطق التي قد تتراكم فيها ، مثل الوديان والعودة والوركين.
يصنع اللمعان عمومًا من أنواع مختلفة من المعادن ، بما في ذلك المجلفن أو الألومنيوم أو النحاس أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

المزاريب

على غرار وميض السقف ، تقوم المزاريب بتحويل المياه التي تتجمع على الاسطح إلى منطقة أبعد عن منزلك. تتطلب المزاريب صيانة وصيانة منتظمة لمنع انسدادها أو ترهلها.
إذا لم يتم وضعها بشكل صحيح عند التثبيت ، يمكن أن تتسبب المزاريب في تعفن الاسطح عن طريق إعادة تدفق المياه إلى الاسطح بدلاً من إزالته.
الاسطح الخاص بك موجود لحماية منزلك من العوامل الجوية ، لذلك من المهم أن يتم العزل المائي بشكل صحيح. إتصل بشركة ابراج الكامل اليوم للاستفسار عن خطط صيانة الأسطح والعزل المائي وإصلاحات الأسطح واستبدال الاسطح والمزيد.

اقرا ايضا : شركة عزل الاسطح فى جدة

مميزات عزل الاسطح بجدة :

لماذا تحتاج أسطح العزل المـائى؟ لديها الكثير من الفوائد التي من شأنها أن تكون ذات قيمة جيدة لممتلكاتك! فيما يلي بعض هذه الفوائد:

عمر أطول للاسطح

يزيد العزل المائى لسطحك من قدرة مقاومة المياة. لذلك ، فإن الطبقة الفعلية للسطح الخاص بك تقع بأمان تحتها.
يمكن أن يقلل أيضًا من امتصاص الحرارة للسقف. لذلك ، يمكن أن يساعد في تقليل معدل انهيار الاسطح. بدلاً من ترك طبقة الاسطح الخاصه بك تتدهور ، فإن الغشاء المقاوم للماء سوف يأخذ الضربة أولاً.
لذا ، وداعًا لألواح الاسطح المتصدعة ، والانقسام عند اللحامات وجميع مشاكل الاسطح هذه!

توفير التكاليف على المدى الطويل

الاسطح عرضة للعوامل الجوية. المطر ، والشمس الحارقة والرياح القوية ، كلها يمكن أن تتآكل وتمزق سطح منزلك مع مرور الوقت. ستكون صيانة واستبدال الاسطح بالكامل أكثر تكلفة مقارنةً بالعزل المائى للسطح فقط.

جهد صيانة سهل

من الأسهل الحفاظ على الطبقة المقاومة للماء على الأسطح الخاصه بك من إصلاح اسطح  المنازل نفسه. ليست هناك حاجة لتحديد نقطة التسرب ، أو الحصول على مواد الاسطح المطابقة لإصلاحها أو حتى الاضطرار إلى العمل مع أساس اسطح. المباني  في معظم الحالات ، يتعلق الأمر فقط بوضع طبقة أخرى من المياه على سطح منزلك.

انخفاض امتصاص الحراره للمبنى

لا تتعلق الطبقة المقاومة للماء بردع مياه الامطار فحسب ، بل إنها تقلل أيضًا من امتصاص الحرارة داخل هيكل منزلك. هذا يعني أن دواخل منزلك ستكون أكثر برودة.
لذلك ، عندما تحاول تبريد المبنى باستخدام مكيف هواء ، سيستغرق الأمر طاقة أقل للقيام بذلك. ومن ثم ، فإن ذلك يؤدي إلى تحسين كفاءة الطاقة التي ستؤدي لتوفير المزيد من فاتورتك.

تقليل مخاطر تلف المياه

اسطح مقوى بطبقة حماية إضافية. هذا يجعله أكثر كفاءة في إبعاد مياه الامطار.
وبالتالي ، تقل فرص تسربات الاسطح بشكل كبير. نحن في الأساس لا نحتاج إلى مواجهة مشاكل تلف المياه مثل نمو العفن وتغير لون جدار السقف.

تقليل مخاطر المضاعفات الصحية من نمو العفن

الرطوبة تجعل الاسطح موطنًا مناسبًا لنمو العفن. عزل السقف للماء يجعل السقف أقل عرضة للتسرب. يحافظ على الطبقة الموجودة تحت سطحك جافة ويقل احتمال نمو العفن.
نظرًا لتقليل مخاطر نمو العفن ، لا يتعين علينا أيضًا أن نتعرض للمخاطر الصحية من العفن الذي قد يسببه. من المعروف أن العفن يسبب ردود فعل تحسسية وسيلان الأنف بل ويرتبط بتطور الربو لدى الأطفال.

زيادة قيمة الممتلكات

سيكون سطحك أقل خطورة فيما يتعلق بالحاجة إلى الصيانة لأن العزل المائى يساعد بشكل أساسي على تجنب كل ذلك. هذا يؤدي إلى مظهر أفضل من الداخل والخارج من المنزل.
ليست هناك حاجة للتعامل مع الرائحة الكريهة أو أضرار التسرب. المنازل المقاومة للماء لها أيضًا قيمة أفضل في السوق.
عزل الاسطح من تسربات المياه هو استثمار مفيد. عند القيام بذلك بشكل صحيح ، فإنه سيحافظ على الممتلكات الخاصه بك وكذلك يساهم في تحسين جودة الحياة على المدى الطويل. اتصل بنا!

ما هى الاضرار الناتجة عن عدم عزل الاسطح بجدة:

يعتبر تسربات الاسطح أكثر من مجرد إزعاج بسيط. حتى ما يبدو أنه تسريبات بسيط يمكن أن يعني مشكلة كبيرة من خلال زيادة احتمالية نمو العفن والتلطيخ والتعفن المبكر وأشكال أخرى من تلف الممتلكات. في حالة حدوث نمو العفن أو ضعف هيكل منزلك ، يمكن أن يؤدي تسريبات اسطح  المباني أيضًا إلى مخاطر جسيمة على الصحة والسلامة. على هذا النحو ، من المهم التعامل مع تسربات الأسطح على محمل الجد. لمنع التسريبات من إحداث فوضى في منزلك وصحتك ، من المهم التعرف على أسبابها في المقام الأول. أدناه ، سنتناول بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لتسريبات الأسطح حتى تتمكن من اتخاذ تدابير لتجنبها.

عزل عنيف غير كافٍ

إذا كنت تعيش في منطقة تشهد طقسًا باردًا ، فإن عزل العلية بشكل صحيح ضروري لمنع تسريبات الأسطح. عندما يتراكم الثلج أو الجليد على سطح فوق علية سيئة العزل ، يمكن للهواء الدافئ من داخل العلية أن يهرب عبر الاسطح. مع هروب الهواء الدافئ ببطء ، سيبدأ الثلج والجليد في الذوبان وينزلقان على الاسطح حتى يتجمدان مرة أخرى عند الحافة حيث تكون درجة الحرارة أكثر برودة. بمرور الوقت ، ستؤدي عملية الذوبان وإعادة التجميد إلى تكوين جدار من الجليد ، والذي يُعرف عادةً باسم سد الجليد. سيمنع سد الجليد بعد ذلك الثلج الذائب والجليد من الانزلاق عن اسطح. بدلاً من ذلك ، فسوف يتجمع المياه في مركز اسطح وقد يتسبب في النهاية في تعفن مواد الاسطح ، وتكوين العفن ، والانكسار تحت الضغط ، وفي النهاية يتعرض لأضرار كافية لتشكيل تسريب في اسطح. لمنع تسريبات الأسطح من التكون نتيجة للسدود الجليدية ، تأكد من عزل العلية بشكل صحيح.

سوء الصرف

سبب شائع آخر لتسربات اسطح هو سوء الصرف. يجب أن تحتوي جميع الأسطح على نظام تصريف عالي الجودة يساعد على التحكم في تدفق المياه ويمنعها من التجمع في الهيكل. هذه الأنظمة مهمة بشكل خاص على الأسطح المستوية أو الأسطح التي لا تحتوي على ميل شديد الانحدار. بدون تصريف مناسب ، يمكن أن يتراكم المياه ويسبب العديد من المشكلات المذكورة أعلاه ، مثل نمو العفن ، والترهل ، والأضرار المادية ، والتعفن ، وكل ذلك يزيد من احتمالية حدوث تسريبات.
إذا أدركت أن سطحك يعاني من سوء الصرف ، فهناك العديد من الطرق لتصحيح المشكلة. على سبيل المثال ، يعد عزل الرغوة بالرش خيارًا رائعًا. بالإضافة إلى كونه بمثابة حاجز واقي ومقاوم للماء على سطح منزلك ، يمكن لسطح الرغوة بالرش أيضًا تحسين الصرف. عند التثبيت بواسطة مقاولين محترفين ، يمكن تطبيق أسطح الرغوة بالرش بسماكات مختلفة لإنشاء قنوات توجه مياه الأمطار خارج الاسطح.

حصائر مسدودة

يعد انسداد المزاريب من أكثر أسباب تسريب الأسطح التي يمكن تجنبها بسهولة. تلعب المزاريب دورًا أساسيًا في عملية جمع مياه الأمطار وتوجيهها بعيدًا عن أساس المنزل. إذا أصبحت المزاريب مسدودة بالحطام ، فلن يكون لديها القدرة على توجيه المياه بعيدًا. بدلاً من ذلك ، وسوف تتجمع المياه في المزاريب وتهدد حالة سطحك بالإضافة إلى الرفاهية الهيكلية لمنزلك.
عندما تتجمع المياه في المزاريب ، فقد تفيض مرة أخرى على اسطح وتتسرب من خلال أي شقوق أو صدوع موجودة. لمنع حدوث تسريب ، تأكد من فحص المزاريب بانتظام. إذا لاحظت وجود كتل من الأوراق أو الأغصان أو إبر الصنوبر أو أنواع أخرى من الحطام ، فقم بتنظيفها في أسرع وقت ممكن.

الحصى المتراكمة

بالإضافة إلى التراكم في المزاريب ، يمكن أن يتراكم الحطام أيضًا فوق اسطح نفسه. إذا تراكمت الأغصان والأوراق على سطحك ، فيمكنها حبس المياه على اسطح. بمرور الوقت ، يمكن أن تبدأ هذه المياه المحتبسة بالتسرب عبر مواد التسقيف ، مما يؤدي إلى حدوث تسريب. على هذا النحو ، يجب أن تراقب سطح منزلك وتزيل أي أشياء شاردة بمجرد أن تلاحظها.
فتحات سطح محكمة الإغلاق
تعتبر فتحات اسطح محكمة الإغلاق سببًا شائعًا آخر لتسريبات الاسطح. أي منطقة تخترق الاسطح يجب أن تكون محكمة الغلق. إذا تشققت تهوية اسطح أو لم يتم تركيبها بشكل صحيح ، يمكن أن يتسرب الماء من خلال فتحات صغيرة في الفتحات وإلى منزلك. للتأكد من أن فتحات اسطح لا تسبب تسربًا بالسطح ، افحصها بشكل دوري بحثًا عن وجود شقوق أو فجوات ، والتى غالبًا ما تتشكل حول الحشوات وأنابيب التهوية.

وميض تالف

يشير اللمعان إلى شرائح رقيقة من المعدن يتم تثبيتها غالبًا تحت الألواح على اسطح لإنشاء حاجز وتوجيه المياه بعيدًا عن المناطق الحساسة ، مثل انتقالات السقف أو حول الفتحات والمناور. بمرور الوقت ، يمكن أن يتضرر هذا الحاجز الواقي من الماء بسبب سقوط الحطام أو الطقس القاسي أو الشيخوخة. في مثل هذه الحالة ، يصبح السقف أكثر عرضة للتسرب. إذا بدأت في مواجهة تسربات في السقف ، فاستشر متخصصًا في الأسقف لفحص وميضك.

الألواح التالفة أو المفقودة

يمكن أيضًا أن يحدث تسريب في اسطح بسبب القوباء المنطقية التالفة أو المفقودة. مثل الطقس القاسي الوامض ، والحطام المتساقط ، والشيخوخة يمكن أن تتسبب في تفكك القوباء المنطقية أو تشققها بمرور الوقت. عندما تتلف القوباء المنطقية أو تسقط تمامًا ، يفقد سطحك طبقة من الحماية ، وتصبح التسريبات أكثر احتمالًا. لحسن الحظ ، من السهل التعرف على القوباء المنطقية التالفة والمفقودة. نظرًا لوجود القوباء المنطقية على اسطح الخارجي للسطح ، فكل ما عليك فعله هو إجراء فحص بصري سريع لمعرفة ما إذا كانت هناك أي علامات للضرر.

الفروع المتجاوزة

إذا كانت لديك أشجار طويلة حول منزلك ، فتأكد من صيانتها جيدًا. بمعنى آخر ، يجب عليك تقليم أي فروع معلقة فوق سطح منزلك. في حالة حدوث عاصفة ، قد تنكسر الفروع المتدلية وتسقط على سطح منزلك. في مثل هذه الحالة ، قد يؤدي التأثير إلى حدوث ثقوب وشقوق وأشكال أخرى من الضرر ، مما قد يزيد من احتمالية حدوث تسرب.

وختاماً :

تلتزم شركة ابراج بالحفاظ على منزلك آمنًا ومريحًا وخاليًا من التسرب قدر الإمكان. على هذا النحو ، نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصممة لحماية مساحة المعيشة الخاصة بك من الأذى. بدءًا من تركيب عزل عالي الجوده في العلية وحتى رش أنظمة الأسطح الرغوية بالفوم ، ستساعدك خدماتنا على منع تسرب الأسطح قبل حدوثه. لمعرفة المزيد حول كيفية منع  تسرب المياه غير المرغوب فيها إلى منزلك ، اتصل بنا اليوم للحصول على افضل خدماتنا المميزة لعزل الاسطح بجدة بالضمان على جميع خدماتنا ، كما نقوم بتوفير ارخص الاسعار للعزل بافضل خصومات على خدمة العزل وخدمات كشف تسربات المياه بجدة ، كما نوفر لك عزيزي العميل احدث وأفضل عازل للسطح حيث تتميز عوازل شركتنا انها معتمدة و ذات خامات يمكنك الوثوق بها .

كيفية التواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا