أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الاسطح بمكة شركة عزل الاسطح بمكة-0555735212-ابراج-خصم60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الاسطح بمكة

شركة عزل الاسطح بمكة

شركة عزل الاسطح بمكة ، يوجد الكثير من انواع المواد العازلة المستخدمة لعزل الأسطح بجدة ، ولكن ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى عزل الاسطح فلا تتردد فى التواصل مع شركة ابراج الكامل المتخصصة فى عزل اسطح المنازل باستخدام أفضل أنواع العوازل المستوردة ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

Table of Contents

شركة عزل الاسطح بمكة

تقدم شركه ابراج الكامل أفضل خدمات العزل المختلفة سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم أيضاً ، حيث يوجد لدينا كافة الخدمات الخاصة باعمال العزل مثل خدمة عزل أسطح المبانى وعزل الخزانات و المسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، حيث تعد شركتنا واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى عزل المنشأت فى مدينة مكة المكرمة ، وذلك حيث تمتلك الشركة مجموعة من افضل العمال المدربون على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل جميع انواع الاسطح سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية وغيرها من الانواع المختلفة ،
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الاسطح بمكة
شركة عزل الاسطح بمكة
كما توفر شركه ابراج الكامل خدمات كشف تسربات الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ بمكه وجدة ، كل ذلك توفر الشركة بارخص اسعار للعزل بين كافة الشركات المتخصصة فى العزل للاسطح بمكة المكرمه ، كما تقدم الشركة الضمان اللازم على جميع الخدمات التى توفرها لجميع عملائها بالإضافة الي العروض والخصومات التى تقدمها شركتنا على خدمات كشف تسرب المياه ، فنحن رائدون فى مجال فحص التسربات المائية للأسطح منذ سنوات حيث نعتبر من أهم شركات كشف تسربات المياة بالمملكة العربية السعودية .

شركة عزل اسطح بمكة المكرمه

ما هو العزل العلوي؟
يعد عزل الدور العلوي أحد أكثر الطرق البسيطة والفعالة التي يمكنك من خلالها تحسين كفاءة استخدام الطاقة في منزلك وخفض فواتير الطاقة.
عادة ما يكون عزل الدور العلوي عبارة عن ألياف زجاجية أو مادة ألياف خشبية متجددة تخلق حاجزًا في مساحة السطح الخاص بك لمنع هروب الحرارة.
يمكن وضع العزل بين روافد الأرضية العلوية أو بين العوارض الخشبية التي تدعم السقف. عادةً ما يكون الأخير أكثر تكلفة، وسيعتمد اختيارك على ما إذا كنت ترغب في الحفاظ على دفء مساحة الدور العلوي الخاص بك بالإضافة إلى مساحة المعيشة الخاصة بك بالأسفل.

لماذا يتم تركيب عزل الدور العلوي بشكل احترافي؟

إن الحصول على محترف يزيل المتاعب والتوتر والتحضير
معتمد من شركةابراج الكامل
جميع المثبتين لدينا معتمدون من ابراج الكامل هو نظام الجودة المعتمد من الحكومة والذي يغطي العمل الذي يتم تنفيذه بداخل منزلك أو حوله. لقد تم فحص محترفي شركة ابراج الكامل  بدقة للوفاء بالمعايير في خدمة العملاء والكفاءة الفنية والممارسات التجارية.

مخاطر أقل

لقد اعتاد المحترفون ذوو الخبرة لدينا على فقدان ألواح الأرضية والتأكد من بقائها على الروافد لتجنب تلف السقف الموجود بالأسفل.

تكلفة أقل – إنها أكثر أمانًا

يمتلك المتخصصون لدينا جميع المعدات اللازمة للحماية من مادة الألياف الزجاجية المستخدمة في العزل العلوي الذي يخترق الجلد أو يتم استنشاقه.

أقل المتاعب

يمكن أن يكون وضع العزل عملاً ساخنًا وغير مريح، ولكن المحترفين لدينا يتمتعون بالخبرة في العمل في هذه الظروف. ليس هذا فحسب، بل إنهم سوف يقومون بالترتيب بعد ذلك!
شركة عزل الاسطح بمكة
شركة عزل الاسطح بمكة

افضل شركة عزل أسطح فى مكة المكرمة

خدمة التثبيت الاحترافية
يعد العزل جزءًا مهمًا من منزلك ولا ينبغي لأحد أن يختصره، ولكن لسوء الحظ فإن العديد من شركات بناء المنازل الجديدة تفعل ذلك. سيؤدي القيام بذلك بشكل صحيح إلى تغيير الطريقة التي تستمتع بها بمنزلك، لذلك إذا كنت تبحث عن فنيي تركيب العزل في مكة ، فاتصل بفريقنا المحترف في شركة ابراج الكامل .
ستضمن خدمات التركيب الفعالة والموثوقة والرائدة في الصناعة أن يكون منزلك معزولًا ومريحًا وفعالًا قدر الإمكان.

ما هي أجزاء المنزل التي يجب عزلها؟

للحصول على أقصى قدر من الراحة وفوائد العزل في توفير الطاقة، يجب تجهيز المـنازل الجديدة بالعزل في جميع أنحاءها. ويشمل ذلك الجدران، بين الطوابق، والسقف، والسقف والأرضية.
يعد عزل منزلك بالكامل أحد أفضل الطرق لتحسين كفاءة استخدام الطاقة وتوفير المال الذي تنفقه على فواتير الطاقة على مدار العام. يعد استخدام العزل الصوتي في الجدران وبين الأرضيات طريقة رائعة لخلق بيئة داخلية خاصة وهادئة.
بالنسبة للمنازل القائمة، فإن أفضل وقت لتركيب عزل الجدران هو عادةً أثناء أعمال التجديد حيث يكون الأمر اكثر صعوبة وتكلفة بعد تبطين الجدران. لهذا السبب، فإن معظم طلبات التركيبات الاحترافية “الرجعية” (أي تركيب العزل في منزل قائم) تكون مخصصة لعزل السطح والأرضيات.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الاسطح بمكة
شركة عزل الاسطح بمكة

افضل شركة عزل مائي وحراري للاسطح بمكة

نحن نقدم مجموعة واسعة من حلول العزل عالية الجودة من بعض العلامات التجارية العالمية الأكثر شهرة.
  • معرفة الخبراء والمشورة
  • مجموعة واسعة من منتجات العزل عالية الجودة
  • عقود من الخبرة في تقديم خدمات العزل
  • فريق من المتخصصين في تركيب عزل الجدران والأرضيات والأسقف
  • متوافق مع قوانين البناء
إن خبرتنا الطويلة في مجال العزل تعني أننا نفهم كيفية اختيار منتجات العزل المناسبة لتحقيق النتائج المثالية، سواء كان ذلك في المنزل أو في بيئة تجارية.

أفضل شركة عزل مائي وحراري بمكة

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الاسطح بمكة
شركة عزل الاسطح بمكة
كيفية اختيار أفضل المواد للعزل المائي للأسطح؟
في الأساس، تم تصميم عملية العزل المائي خصيصًا لحماية هيكل المبنى الخاص بك من الماء والرطوبة، حيث أنها تشكل حاجزًا قويًا ضد أي تسرب محتمل.
سنوضح لك في هذا المقال كيفية إختيار أفضل المواد لنظام العزل المائي لديك…
عندما لا يكون سطح منزلك معزولاً بشكل جيد، فإن الماء والرطوبة تتسرب إليه، من خلال الثقوب والخدوش الموجودة على السطح، مما يؤدي إلى تلف المبنى.
من المهم استخدام مواد البيتومين المناسبة لعزل الأسطح  ، حيث يتم استخدام أنواع مختلفة من منتجات ومحاليل البيتومين في العزل المائي. لكن لكل نوع خصائص معينة تناسب تطبيقًا معينًا.
ومن الضروري أيضًا مراعاة كمية هطول الأمطار والظروف المناخية للمنطقة التي يقع فيها المبنى. لذلك، يمكنك تحديد ما إذا كنت تحتاج فقط إلى أغشية عازلة للمياه من البيتومين، أو تحتاج إلى إضافة طبقة حماية، أو حتى تحتاج إلى نظام عزل كامل من عدة طبقات…

مواد العزل البيتوميني

المواد العازلة القائمة على البيتومين هي كما يلي:
1- مستحلبات البيتومين
“ذو أساس مطاطي أو ذو أساس مائي” والذي يستخدم كطبقة أولية في أي نظام عازل للماء.
2- أغشية البيتومين المعدلة:
– أغشية البيتومين APP المعدلة بـ “البوليمرات”
– أغشية البيتومين SBS المعدلة بـ “المطاط”
– أغشية البيتومين ذاتية اللصق
تعتبر أغشية البيتومين الطبقات الأساسية في نظام العزل المائي للمبنى الخاص بك، ويتم إنتاجها بسماكات ومواصفات مختلفة حسب التطبيق والاستخدام.
3- الواح الحماية البيتومينية
ألواح الحماية البيتومينية، هي الطبقة النهائية التي توفر حماية إضافية، وتطيل عمر نظام العزل الخاص بك.

افضل شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة

باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة في السوق، تمكنا من تطوير خطوط إنتاج البيتومين لتصنيع منتجات بجميع المواصفات المختلفه بناءً على متطلبات كل عميل.
يعمل فريق الخبراء لدينا بشكل وثيق مع العملاء لتطوير منتجات مخصصة لتلبية مواصفاتهم واحتياجاتهم المطلوبة، ولتوفير منتجات متسقة وعالية الجودة تلبي معايير كل مشروع.
وأخيرًا، يمكننا تقديم الاستشارات الفنية والهندسية لجميع مشاريع عزل الأسطح وأي تطبيق آخر.
للتأكد من حصولك على منتج العزل المائي المناسب لمشروعك، والذي يلبي احتياجاتك ويوفر أعلى مستويات الجودة في العزل المائي والرطوبة.

اقرا ايضا : كشف تسربات وعزل الاسطح

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الاسطح بمكة
شركة عزل الاسطح بمكة

افضل مواد عزل حراري للاسطح بمكة

هناك 7 مواد العزل الحراري الأكثر شيوعاً وتشمل الاتى :
هناك العديد من مواد العزل الحراري الفعالة من حيث التكلفة المتوفرة في السوق اليوم. تختلف كل ماده في أسعارها وقيم R والتطبيق والتأثيرات البيئية. إن إضافة العزل الحراري إلى منزلك يقلل من فقدان الحرارة في الشتاء وزيادة حراره الصيف، مما يخلق درجات حراره داخلية مستقرة. يمكن أن يؤدي تركيب العزل إلى تقليل نفقات الطاقة في منزلك بنسبة تصل إلى النصف! فيما يلي قائمة بالمواد العازلة السبعة الأكثر شيوعًا والتي يتم استخدامها في التطبيقات السكنية والتجارية.

1. عزل الصوف الزجاجي

هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من مواد العزل المستخدمة في التطبيقات السكنية أو التجارية أو الصناعية. يُشار إلى الصوف الزجاجي أيضًا على أنه عازل من الألياف الزجاجية، وهو مصنوع من ماده زجاجية مُعاد تدويرها بنسبة تصل إلى 80%. يتم صهر الزجاج في الفرن ثم إرساله من خلال جهاز غزل لتكوين الألياف. تخلق الألياف الزجاجية الموجودة في عزل الصوف الزجاجي ملايين الجيوب الهوائية الصغيرة التي تحبس الهواء. تتراوح قيمة R لعزل الصوف الزجاجي من R1.5 للجدران حتى R6.0 لتطبيقات السقف. يعتبر عزل الصوف الزجاجي غير مكلف نسبيًا مقارنة بمنتجات العزل الأخرى. تشمل منتجات العزل الحراري للصوف الزجاجي؛ عزل كناوف من صوف الأرض، وخفافيش فليتشر الوردية، وعزل برادفورد الحراري.

ميزات وفوائد الصوف الزجاجي:

  • أداء حراري عالي – راحة على مدار العام
  • غير قابلة للاحتراق
  • يوفر الطاقة – انخفاض فواتير الطاقة
  • ناعمة في التعامل والتركيب
  • خفيفة الوزن ومرنة ومرنة

2. عزل الصوف الأرضي

يعد عزل الصوف الزجاجي فئة عامة من العزل، في حين أن عزل الصوف الأرضي هو منتج محدد يتم تصنيعه بواسطة شركة كناوف للعـزل. ومع ذلك، ما الذي يجعل عزل الصوف الأرضي مختلفًا عن منتجات الصوف الزجاجي العادية؟ يتم تصنيع عزل الصوف الأرضي باستخدام تقنية ECOSE وهي ماده رابطة حيوية مستدامة ومتجددة ولا تحتوي على الفورمالديهايد المضاف. لا يتم استخدام أي مواد كيميائية تقليدية تعتمد على البنزين. يعد صوف الأرض أحد أكثر مواد العزل الحرارى شيوعًا المستخدمة في التطبيقات السكنية والتجارية والصناعية. وهي متوفرة في أنواع المنتجات الجدارية والسقفية والأرضية والصوتية.

مميزات وفوائد الصوف الترابي:

  • منتج منخفض التهيج مما يعني أنه خالٍ من الحكة تقريبًا.
  • ماده رابطة طبيعية صديقة للبيئة.
  • أداء حراري عالي – راحة على مدار العام
  • المنتجات الصوتية متوفرة
  • غير قابلة للاحتراق
  • ضمان 50 سنة
  • معبأة بالضغط – المزيد من المنتجات في كل عبوة
  • عديم الرائحة

3. عزل البوليستر

يتم تصنيع البوليستر من 50% على الأقل من بلاستيك PET المعاد تدويره مثل زجاجات المشروبات التي قد ينتهي بها الأمر في مكب النفايات. يتم ربط ألياف البوليستر معًا بالحرارة ولا يتم استخدام أي مواد كيميائية رابطة. وهذا يعطي البوليستر هيكله الصلب والمرن. يعد البوليستر ماده عازلة للحرارة شائعة لأنه لا يحتوي على جزيئات قابلة للتنفس وهو خيار شائع لسكان المنزل الذين يعانون من الربو أو حساسية الغبار الشديدة. ماده البوليستر ناعمة الملمس ولا تسبب الحكة، مما يجعلها ماده رائعة يمكنك صنعها بنفسك لمشروع التجديد أو التعديل، حيث لا يلزم وجود ملابس واقية أثناء التعامل معها. بالمقارنة مع الصوف الزجاجي، يمكن أن تكون مواد العزل الحراري المصنوعة من البوليستر أكثر تكلفة. ومع ذلك، يمكن استخدامه لنفس التطبيقات مثل ماده الصوف الزجاجي. هذا يتضمن؛ المباني التجارية والسكنية. تم قطع المادة مسبقًا لتناسب مسامير إطارات المؤقت في الجدران والأسقف والأرضيات السفلية والأرضيات المتوسطة. تشمل أمثلة منتجات العزل المصنوعة من البوليستر ما يلي: برادفورد بوليماكس، وأوتكس جرينستوف بوليستر، ومجموعة أوتكس الصوتية (Quietspace، Etch، Workstation).

مميزات وفوائد البوليستر:

  • مصنوعة من مواد معاد تدويرها
  • يمكن إعادة تدوير المنتج نفسه
  • جزيئات غير مسببة للحساسية، تتنفس بشكل أسهل
  • غير سامة وغير مهيجة، آمنة للمس
  • غير قابل للاشتعال
  • ضمان المتانة لمدة 50 عامًا

4. عزل الصوف الصخري

يتكون عزل الصوف الصخري من الصخور مثل البازلت. يتم تصنيع الصوف الصخري عن طريق صهر الصخور أولاً ثم تدويرها عند درجات حرارة عاليه لإنشاء ألياف تشكل قواطع أو لفات عازله. لا يتم استخدام الراتنج الموثق خلال هذه العملية. يتمتع عزل الصوف الصخري بتصنيفات حريق استثنائية لأنه غير قابل للاحتراق ولا يوصل الحراره ويمكنه تحمل درجات حراره تزيد عن 1000 درجة مئوية. تعمل قدرة الصوف الصخري على العزل عن طريق حبس الهواء بين الألياف، مما يحد من انتقال الحراره. بشكل عام، ويعتبر الصوف الصخري أغلى بثلاث مرات من عزل الصوف الزجاجي. يقدم Rockwool قيم R عاليه، وتصنيفات صوتية ونار. يمكن استخدام الصوف الصخري في كل من الأماكن السكنية والتجارية، على الرغم من أن الصوف الصخري يستخدم بشكل شائع في إنشاءات الجدران بين المستأجرين المتجاورين. تتضمن بعض الأمثلة على منتجات عزل الصوف الصخري ما يلي: جيمس هاردي فاير وبرادفورد فايرسيل.

ميزات وفوائد الصوف الصخري:

  • دائم للغاية
  • لا يتأثر الأداء سلبًا بتلامس المياه
  • مقاوم النار
  • غير قابلة للاحتراق
  • تقييمات صوتية عاليه
  • الأداء الحرارى العالي
  • ضمان 10 سنوات
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل الاسطح بمكة
شركة عزل الاسطح بمكة

5. عزل رقائق عاكسة

يحتوي هذا النوع من العزل على سطح عاكس من الألومنيوم (أو ماده مماثلة). يمكن أن يسمح العزل بالرقائق لبعض المهن الداخلية ببدء العمل قبل تطبيق البلاط والكسوة، مما يحسن كفاءة تدفق العمل في الموقع. يحتوي عزل الرقائق العاكسة في حد ذاته على قيمة R صغيرة تبلغ حوالي R1.0. ومع ذلك، عند التثبيت بشكل صحيح مع مساحة هوائية ميتة (تجويف مغلق بدون حركة هواء) يمكن تحقيق قيم R أعلى بكثير. إن المجال الجوي الميت هو الذي يوفر قيمة R إضافية، لذلك كلما زاد الفضاء الجوي الميت، زادت قيمة R الإجمالية. تعمل الرقائق العاكسة على زيادة قيمة العزل الحرارى لمنزلك عن طريق عكس الحراره من دخول المبنى ويمكن استخدامها في التطبيقات التجارية والسكنية. تتضمن أمثلة عزل الرقائق العاكسة ما يلي: مجموعة الخلايا الهوائية Kingspan ومجموعة Fletcher sisalation.

مميزات وفوائد الرقائق العاكسة:

  • فعاله من حيث التكلفه
  • رفيع وخفيف الوزن، مما يجعل من السهل العمل معه وملاءمته
  • يمكن استخدامه كحاجز للبخار لأنه لا يتأثر بالرطوبة
  • غير قابلة للتحلل وغير قابلة للاشتعال
  • إنها غير سامة وغير مسرطنة، مما يجعلها أكثر أمانًا وسهولة في التركيب باستخدام معدات أقل أمانًا
  • وهو فعال للغاية في المناخات الدافئة حيث أنه مفيد في الحفاظ على برودة المباني

6. الألواح الصلبة العازلة (EPS & XPS)

تم تصميم العديد من الألواح العازلة لتحقيق قيم R عاليه بسماكة ضيقة، مثل Kingspan Kooltherm، وأخرى مصممة لتعكس الحرارة مثل عزل Foilboard. يمكن لألواح العزل الحرارى أن تخلق درجات حرارة داخلية مستقرة وتقلل من فقدان الحرارة في الشتاء وزيادة الحرارة في الصيف. يمكن أن تكون ألواح العزل إما خلية مغلقة أو بنية خلية مفتوحة. تكون هياكل الخلايا المغلقة أكثر صلابة وصلابة، وتعمل كحاجز بخار فعال مما يقلل من خطر دخول الرطوبة إلى منزلك. مثال على لوح عزل الخلية المغلقة هو عزل البوليسترين المبثوق أو عزل XPS. من ناحية أخرى، يكون هيكل الخلية المفتوحة أكثر ليونة ونابضًا، وتوجد فجوات هوائية داخل ماده العزل الحرارى. مثال على ألواح العزل ذات الخلايا المفتوحة هو عزل البوليسترين الموسع أو عزل EPS.

تعتبر ألواح العزل منتج عزل حراري فعال لكل من المشاريع التجارية والسكنية وهي مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك:

  • أسطح
  • الجدران
  • الأسقف بما في ذلك أسقف الكاتدرائية
  • بناء سكني تحت البلاط
  • بطانة المصانع الصناعية

7. رش الرغوة العازلة

عادة ما تكون رغوة الرش أكثر تكلفة من معظم مواد العزل الأخرى. يتطلب تركيبها آلة نفخ وعادةً ما يتطلب تركيبًا محترفًا مدربًا لاستخدامها. وهذا يعني أن التكلفة الإجمالية قد تكون أعلى. تعتبر رغوة الرش أفضل في سد تسرب الهواء ومنع تسرب المياه وتقليل نمو العفن. وهذا يعني أن العزل أقل عرضة للتلف، لذلك لا يلزم إجراء فحوصات في كثير من الأحيان. يبلغ عمر رذاذ الرغوة حوالي 50 عامًا، إذا تم إبقاؤه جافًا. كما هو الحال مع الألواح الصلبة، هناك فئتان رئيسيتان من رغاوي الرش تسمى رغاوي الخلايا المفتوحة ورغاوي الخلايا المغلقة. تكون رغاوي الرش ذات الخلايا المفتوحة أكثر كثافة وإسفنجية بسبب الهواء الذي يدخل داخل الخلايا، مما يمنحها تأثيرًا أكبر في تخفيف الصوت. تعتبر رغوة الخلية المفتوحة أقل تكلفة من عزل الخلية المغلقة. ومع ذلك، فإن الخلية المغلقة أكثر صلابة وصلابة في الهيكل مما يجعلها أفضل في منع تسرب الهواء والماء إلى منزلك. يعتبر رذاذ الرغوة ماده عزل حراري فعالة بالمنازل السكنية ومناسب للتطبيقات التحديثية.

ميزات وفوائد عزل رغوة الرش:

  • تقليل فواتير الطاقة
  • إغلاق محكم، مما يقلل من تيارات الهواء في منزلك
  • يمنع نمو العفن
  • عمر طويل يصل إلى 50 عامًا تقريبًا.
  • منتج صديق للبيئة

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني ( موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا