أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل المسابح بجدة شركة عزل المسابح بجدة-0555735212-ابراج-خصم60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل المسابح بجدة

شركة عزل المسابح بجدة

شركة عزل المسابح بجدة ، يوجد الكثير من المميزات والفوائد الناتجة من عزل المسابح بجميع انواعها سواء المسابح الفيبر الجلاس او مسابح المياه الخرسانية او المسابح المبلطة وغيرها ، فان كنت تمتلك حمام سباحة وتبحث عن افضل شركة لخدمات عزل المسابح بالمملكة العربية السعودية فلا تتردد فى التواصل مع شركه ابراج الكامل المتخصصة فى عزل المسابح فى جدة .

شركة عزل المسابح بجدة

تقدم شركة ابراج الكامل أفضل خدمات العزل المختلفة ليس فقط للخزانات بل ان شركتنا متخصصة فى عزل الاسطح والخزانات والحمامات والمطابخ وغيرها ، فنحن رائدون فى مجال العزل منذ سنوات كما نمتلك خبرة كبيرة فى المجال على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوي من الكفاءة والخبرة بعزل خزانات المياه والمسابح بجده ، كما تعمل الشركة على توفير جميع انواع الـمواد العازلة و العوازل للمسابح سـواء كان العازل المائي او العازل الايبوكسي ،
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل المسابح بجدة
شركة عزل المسابح بجدة
كذلك تعمل شركه ابراج الكامل على توفير خدمات كشف تسربات المسبح باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة للكشف عن تسربات المياه بدون تكسير فى الارضيات او البلاط ، حيث تستخدم شركتنا أحدث طرق واساليب مستخدمة لكشف تسريب المسابح و حمامات السباحة ، يوجد لدينا مجموعة متميزة من متخصصون فى اعمال عزل المسابح وعزل الخزانات بأفضل الطرق واحدث الاساليب ، كما أننا متتخصصون فى التعامل مع كافة أنواع المسابح حيث تعتبر شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى صيانة وعزل المسابح بمكة وجدة .

افضل شركة عزل مسابح بجدة

لقد كنت تحلم بالقفز إلى حمام السباحة الخاص بك للاستمتاع بالسباحة المريحة طوال فصل الشتاء. والخبر السار هو أن الانتظار قد انتهى. الخبر السيئ هو أن شيئًا ما ليس على ما يرام في حمام السباحة الخاص بك. يبدو كما لو أن مستوى المياه قد انخفض قليلاً، على الرغم من أنك امتلأت مؤخرًا عندما فتحت حمام السباحة الخاص بك لهذا الموسم. في حين أن التبخر من شمس الصيف الحارة في نيو إنجلاند أمر طبيعي، بالإضافة إلى حقيقة أن الأطفال يميلون إلى رش الماء حولهم، فقد يكون من الصعب معرفة السبب الدقيق لانخفاض مستويات المياه لديك.
وفقًا لخبراء حمامات السباحة المحليين، يجب أن يكون متوسط ​​فقدان التبخر المنتظم حوالي ربع بوصة من الماء يوميًا، أو بوصتين (2) من الماء أسبوعيًا عندما يكون الطقس حارًا. على الرغم من أن الكـثير من أصحاب حمامات السباحة يضيفون الماء ببساطة، إلا أن الأمر يتطلب حقًا خبيرًا متخصصًا في فحص  التسرب وإصلاحه لتحديد ما إذا كانت هناك مشكلة أكبر في متناول اليد. إذن ما الذي يسبب تسرب حمام السباحة الخاص بك؟ العلامات التالية ستساعد في الإجابة على هذا السؤال.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل المسابح بجدة
شركة عزل المسابح بجدة

ما هي علامات تسربات المسابح في جدة :

العلامة الأكثر وضوحًا على أن حمام السباحة الخاص بك يتسرب ويحتاج إلى إصلاح هو انخفاض منسوب المياه عن المعتاد.

إذا كان حمام السباحة الخاص بك يفقد الماء بشكل أسرع من ربع بوصة يوميًا، أو بمعدل بوصتين (2) أسبوعيًا، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب. علامة أخرى على حدوث تسرب هي عندما تبدأ الشقوق في الظهور داخل حوض السباحة أو يبدأ البلاط في التساقط. في الأساس، أصبحت الأرض المحيطة بحمام السباحة الخاص بك غير مستقرة بسبب كمية المياه الزائدة في المنطقة التي يسببها التسرب. وهذا بدوره يسبب تشققات داخل حوض السباحة نفسه. سيبدأ بلاط حمام السباحة في التساقط أيضًا. قد تحدث فجوات أو تشققات في عارضة الربط عندما يستقر حمام السباحة الخاص بك في الأرض الأكثر ليونة.
إذا بدأت ترى بقعًا رطبة في حديقتك ولم تهطل الأمطار منذ فترة، فهذه علامة أخرى على وجود تسرب في حمام السباحة. على سبيل المثال، تعتبر العشب غير المستوي والبقع الناعمة الطرية حول منطقة حمام السباحة مؤشرًا واضحًا على أن حمام السباحة الخاص بك يعاني من تسريبات في السباكة. بالإضافة إلى ذلك، قد تبدأ في ملاحظة أن المناظر الطبيعية تتآكل بسبب حركة المياه الجوفية التي تسبب تحولها. علامة أخرى على وجود تسريبات في حمام السباحة هي عندما تكون فاتورة المياه أعلى من المعتاد.
قد لا تلاحظ حتى انخفاض مستوى الماء إذا كان لديك جهاز تعبئة تلقائي يخفي التسرب عن طريق إبقاء حمام السباحة ممتلئًا بالمياه. ومع ذلك، إذا كانت عملية التعبئة التلقائية تعمل باستمرار، فقد حان الوقت لاستدعاء متخصص متخصص في كشف التسرب وإصلاحه. أخيرًا وليس آخرًا، إذا لاحظت وجود كمية زائدة من نمو الطحالب، فقد يعني ذلك أن حمام السباحة الخاص بك يتسرب. عند إضافة الماء غير المعالج باستمرار إلى حمام السباحة المتسرب، يمكن أن يؤدي ذلك بسهولة إلى اختلال التوازن الكيميائي، مما قد يؤدي إلى نمو الطحالب. في هذه المرحلة، يجب عليك الاتصال بمتخصص للعثور على التسرب وإصلاحه.
إذا كانت لديك أية أسئلة حول تسريب محتمل في حمام السباحة الخاص بك، أو كنت ترغب في تحديد موعد للخدمة، يرجى الاتصال بنا اليوم. شركة ابراج الكامل هي شركة حمامات سباحة متكاملة الخدمات . نحن متخصصون بمنع وتشخيص وحل أي مشاكل تتعلق بحمامات السباحة السكنية والتجارية. تقدم شركة ابراج الكامل. برامج صيانة حمامات السباحة بما في ذلك عمليات فتح وإغلاق حمامات السباحة.
كما نقدم لعملائنا الكرام خدمات تجديد حمامات السباحة، وكشف التسرب وإصلاحه، وخيارات إعادة السطح، والاستشارات في الموقع.

أفضل شركات عزل المسابح بجدة

يعد العزل المائي لحمامات السباحة عنصرًا حاسمًا في أعمال البناء المطلوبة عند بناء حمام السباحة. تاريخياً، لم تكن تجارة “العزل المائي” موجودة. من المؤكد أنه في صناعة حمامات السباحة، لم يتم استخدام أي حرفة متخصصه محددة على الإطلاق لخدمات عزل هيكل حمام السباحة. بدلاً من ذلك، اعتمد بناة حمامات السباحة الأرضية على:
شركة عزل المسابح بجدة
شركة عزل المسابح بجدة

كثافة وسمك غلاف البركة الخرسانية

عـدم النفاذية النسبية للطبقات السطحية المطبقة على شكل البركة الخرسانية
أختام الإيبوكسي والرغاوي القابلة للتوسيع لإغلاق الاختراقات (الأنابيب، إلخ).
ربما يكون من الأفضل أن أشرح الآليات التي من خلالها تتسرب حمامات السباحة قبل الدخول في طرق العزل المائي
يتصور معظم الناس أن تسربات المياه في حمام السباحة مرتبط بفشل خطوط السباكة. على الرغم من أن هذا هو الحال في بعض الأحيان، إلا أنه غير شائع ويمكن إصلاحه بسهولة بسبب:
  • الاستخدام الواسع النطاق لمعدات اختبار ضغط الأنابيب للتحقق من الخطوط الفاشلة
  • استخدام الحفارات الصغيرة لحفر خطوط السباكة للوصول إلى أعماق آمنة.
  • تتسرب حمامات السباحة أيضًا من خلال “تسربات الاختراق”. ببساطة، يحدث هذا عندما يتسرب الماء من الخرسانة في حوض السباحة حول اختراق الأنبوب أو التركيب. يحاول بناة حمامات السباحة التخفيف من هذا النوع من التسربات من خلال وضع أطواق إيبوكسي وتوقفات مياه قابلة للانتفاخ. يعمل هذا بشكل جيد حقًا عند تنفيذه بشكل صحيح.
النوع الآخر من تسربات المياه في حمام السباحة والأكثر صعوبة في الإصلاح هو “التسرب الهيكلي”. في هذا النوع من التسرب، يتسرب الماء من خلال الشكل الخرساني لحوض السباحة بمعدل بطيء وغير قابل للاكتشاف في كثير من الأحيان. معظم الناس لا يدركون حتى وجود “اختراق أو تسربات هيكلية” في حمام السباحة الخاص بهم. ما لم يتمكنوا من رؤية تراكم المياه بالعين المجردة على جزء مكشوف من حمام السباحة، فمن الصعب ملاحظة التسرب.

تسربات المياه في حمامات السباحة وكيفية عزلها؟

تعد تسربات المياه من المشاكل الرئيسية في حمامات السباحة والتي تحدث بسبب عيوب في طرق البناء. إن التصميم الصحيح وخطوات البناء ونظام العزل المائي والبلاط يمكن أن يمنع الكثـير من المشاكل الهيكلية وأيضًا توفـير المال والوقت.
أهم العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى التسرب هي:
  • الشقوق الانكماشية التي تظهر أثناء عملية معالجة الخرسانة
  • عدم وجود حواجز عازلة بين مياه حوض السباحة والجدار الخرساني
  • أعطال في خطوط السباكة والشفط
  • تكون أقراص عسلية أثناء عمليه صب الخرسانة مما يضعف الهيكل
  • مفاصل البناء
  • اختراق الأنابيب
في وقت البناء، لا يمكن تجنب المفاصل في الخرسانة. الفواصل بسبب التأخير في البناء، بسبب محدودية صب الخرسانة، بسبب عدم تشابه الـمواد المستخدمة. يمكن جعل هذه المواقع الحيوية مقاومة للماء باستخدام قضبان مائية قابلة للانتفاخ. يتم تركـيب قضبان مائية تعتمد على تقنية البوليمر على السطح الجاف للخرسانة / أي ماده، ثم في حالة صب الخرسانة، ويتم جعل الموقع مانعًا للماء. عندما تدخل المياه في هذه المواقع، تنتفخ قضبان المياه بنسبة 3-4% من حيث الحجم وتمنع تدفق المياه.
عند اختراق الأنابيب، تعتبر قضبان المياة مفيدة جدًا حيث أنه من السهل جدًا تركيبها على مستوى الموقع. بعد البناء، في وقت الطلاء، يتم تطبيق مادة مانعة للتسرب مرنة من ماده البولي يوريثين عند اختراق الأنابيب، وتغلق الوصلات وتخدم غرض منع تسربات المياه.
يجب أن يتـم قطع فواصل البناء، بعد بناء المسبح، بشكل مفتوح على شكل أخدود على شكل “V” وملء بملاط معدل بالبوليمر أو ملاط ​​مضاف إليه SBR. لا يوفر هذا العلاج سطحًا موحدًا للطلاء فحسب، بل يضمن أيضًا حفظ الملاط الأقل نفاذية عند المفاصل. الخرسانة، بغض النظر عن مدى مراقبتها عن كثب لضمان جودة الصنعة، فمن المتوقع أن تحتوي على أقراص عسلية وفجوات هوائية عند الوصلات. لذلك، يوصى بشدة باستخدام الهزاز في وقت البناء بالمسابح وإجراء الحشو بالضغط بعد البناء.

اقرا ايضا : شركة كشف تسريب الخزانات بجدة

شركة عزل المسابح بجدة
شركة عزل المسابح بجدة

تسربات في حمامات السباحة القديمة

كانت ممارسات البناء السابقة تعني أن كل هيكل حوض السباحة تقريبًا تم بناؤه في الأرض وتم إخفاؤه بالكامل أثناء الحفر. لن يكون من الممكن اكتشاف الاختراق أو التسرب الهيكلي في حوض السباحة الموجود داخل الأرض، والمبني على هذا النحو. إنه جزء لا يتجزأ من أنماط البناء الحديثة من حمامات السباحة المرتفعة وبناء حمامات السباحة داخل الشقق بحيث يكون حمام السباحة مقاومًا للماء. في هذه المباني، حتى تسرب صغير سيظهر في أعمال الجبس أو جدران المستويات الموجودة أسفل حوض السباحة مباشرة. ومن هنا جاءت الحاجة الحالية إلى تجارة متخصصه وأساليب عزل حمامات السباحة.

خدمات منع التسربات فى حمامات السباحة

في شركة ابراج الكامل نقوم بتخفيف فقدان المياه عن طريق تسربات حمام السباحة من خلال أفضل الممارسات التالية:
  • تسربات السباكة – نقوم باختبار الضغط على الأنابيب ونستخدم الحفار الخاص بنا لحفر الخنادق بحيث تكون على عمق آمن. نقوم أيضًا بتحديد موقع خطوط السباكة الخاصة بحمام السباحه بالقرب من هيكل حمام السباحة ونحاول تقييد جميع الخدمات التي يتم وضعها في خندق خدمة واحد. أخيرًا، غالبًا ما نقوم بملء خطوط السباكة الخاصة بنا باستخدام حواجز نصف ناقصة أو رمل قابل للتفتيت.
  • تسربات الاختراق – نـقوم بتركيب أطواق إيبوكسي حول جميع الأنابيب والاختراقات لدينا باستخدام إيبوكسي مكون متعدد الانسيابية مثل “الفيروب”. نستخدم أيضًا توقفات المياه القابلة للانتفاخ عند الحاجة.
  • التسريبات الهيكلية – نقـوم بتركيب غشـاء مرشوش من مادة البولي يوريثين مكون من مكونين . إنها بطانة غشـاء غير قابلة للتدمير عمليًا وغير منفذة تمامًا. لدينا جهاز رش خاص بنا يناسب هذه البطانات ولدينا موظفان مدربان تدريبًا خاصًا أكملا دورة تدريب وحيد القرن. يرجى ملاحظة أن هذه عمليه متخصصه للغاية وبالتالي باهظة الثمن. وهو مناسب بشكل أفضل لتطبيقات العزل المائى الحرجة في المباني السكنية، وما إلى ذلك، حيث يشكل فقدان الماء حتى ولو بشكل بسيط مشكلة حرجة.
  • نحن لا نقوم بتركيب الأغشية عندما يتم بناء حمام السباحة بطريقة تقليدية، ومغطى بالكامل داخل الحفريات الأرضية. وذلك لأن فقدان الماء قليلًا، وهو بضعة لترات يوميًا (إن حدث على الإطلاق)، يكون ضئيلًا ولا يستحق تكلفة تركيب بطانة غشائية باهظة الثمن على شكل حمام السباحة.
غالبًا ما نلائم مزيجًا كثيفًا جدًا بنسبة 3: 1 مع بطانات تجسيد معدلة من البوليمر في أشكال حوض السباحة لدينا. هذا جزء من عمليه التبليط. وهذا يخلق حاجزًا لا يمكن اختراقه تقريبًا لفقدان الماء، على الرغم من أن التسربات الصغيرة عبر هذه البطانات الأسمنتية تعتبر احتمالية منخفضة.

لماذا يجب عليك عزل حمام السباحة الخاص بك؟

يوجد الكثير من الاسباب التى تجعلنا نلجأ الى عزل وصيانة المسابح ، حيث تعتبر عمليه عزل المسابح من اهم العمليات التى يجب الاهتمام بها عند انشاء الحمامات ومسابح المياه بجدة ، ولذلك سوف نتعرف معاً غلى بعض هذه الاسباب وتشمل الاتى :

1. يمنع أضرار تسربات المياه

الخرسانة مسامية، مما يعني أن المياة يمكن أن يخترقها. لن يؤثر الماء عادةً على أدائه على الأسطح مثل الممرات والباحات نظرًا لأن الاتصال مؤقت فقط. ومع ذلك، فإن التعرض المستمر للمياه والمواد الكيميائية الموجودة في حمامات السباحة يمكن أن يتسبب في انهيار الخرسانة قبل الأوان، مما يؤدي إلى التشقق والتقشير.
إن تزويد حمام السباحة الخاص بك بطبقة مقاومة للماء يساعد الخرسانة على تحمل الضغط اليومي. فيمنع العزل المائى المياه الجوفية من التسرب عبر جدران حمام السباحة الخاص بك، مما يؤدي إلى إتلاف الخرسانة من الداخل وتلويث المياه. بالإضافه إلى ذلك، فإن إغلاق حمام السباحة الخاص بك سيساعدك على تجنب التسربات المكلفة وحماية العشب والنباتات من المـواد الكيميائية الخاصه بحمام السباحة.

2. يحافظ على المظهر

لن يكون حمام السباحة الأكثر تشييدًا ميزة جذابة إذا تدهور مظهره، حيث أن الخرسانة المتشققة أو المحفورة ستنتقص من مظهر الممتلكات الخاصه بك بأكملها. لن يحمي العزل المائى جمالية حمام السباحة الخاص بك فحسب، بل تأتي المواد أيضًا في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط التي يمكن أن تكمل الديكور الخارجي الخاص بك. يمكن دمج بعض المواد المانعة للتسرب مع البلاط لتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات المرئية.

3. يزيد من طول العمر

تعمل حمامات السباحة عادةً لمدة 25 عامًا أو أكثر مع العناية والصيانة المنتظمة. ومع ذلك، فإن المشكلات البسيطة مثل تقشير الطلاء والشقوق وتشبع المياه يمكن أن تتسبب بسرعة في فشله قبل الأوان، مما يجعلك تواجه استبدالًا مكلفًا في وقت أقرب مما كنت تتوقع أو إزالة باهظة الثمن بنفس القدر. كقاعدة عامة، فإن إعادة إغلاق حمام السباحة الخاص بك كل سنة إلى ثلاث سنوات سيمنع معظم مشكلات الصيانة ويطيل عمره حتى، وربما يتجاوز، المتوقع المضمون من قبل القائمين على التركيب.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل المسابح بجدة
شركة عزل المسابح بجدة

اعتبارات مهمة لعزل المسابح بجدة

يجب أن يكون نظام مقاومة المياه قادرًا على تحمل الضغط الهيدروستاتيكي الذي يبلغ 2.5 بار على الأقل. يمكن تحقيق ذلك في غشاء العزل المائى من خلال تطبيق أفضل طبقة تمهيدية / مانعة للتسرب قبل غشاء الصفيحة المقاومة للماء.
أثناء العزل المائى، يجب معالجة الزوايا بإستخدام أشرطة من البلاستيك الحراري، حيث نعلم أن الإجهادات والانفعالات تكون أكثر عند دعامة / تقاطع الهيكل الخرساني مما يؤدي إلى تكوين التشققات.
حمام السباحة عبارة عن هيكل يحتفظ بالمياه ويجب تنظيفه على فترات منتظمة. لذلك، يجب تزويد سطح حوض السباحة بمثل هذا النظام، والذي يوفر المتانة، وسهولة التنظيف، وتحمل التأثيرات الكيميائية، وعدم تغير اللون، ودرجة الغذاء. يمكن للبلاط تلبية هذه المتطلبات. يمكن تركيب حمامات السباحة بالبلاط بإستخدام لاصق البلاط. يجب أن يحتوي لاصق البلاط المستخدم في تركيب بلاط حمامات السباحة على نسبة عالية من البوليمر وأن يجتاز قوة الرابطة في اختبار المياه المغمور.
عند تركيب البلاط، يجب الحفاظ على وصلات بسماكة 2-3 مم على الأقل، ويجب حشوها بمادة إيبوكسي غذائية أو ملاط ​​أسمنتي غني بالبوليمر.

وختاماً:

سواء كنت مهتمًا بتركيب حمام سباحة جديد أو جدولة أعمال الصيانة الروتينية، يمكنك الاعتماد على المقاولين المتخصصين في شركة ابراج الكامل بجده ، ساعد هؤلاء المحترفون السكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية في تركيب حمامات السباحة الخرسانية الخاصه بهم والعناية بها. إنهم يستخدمون معدات ومواد متخصصة مصممة للحفاظ على حمام السباحة الخاص بك في أفضل حالة في جميع الأوقات. اتصل بنا على ارقام الشركة  الرائدة للتحدث مع أحد الممثلين أو قم بزيارتهم عبر الإنترنت لمعرفة المزيد حول خدماتنا المميزة لعزل المسابح بجدة ، حيث تقوم الشركة بالعمل على تقديم ارخص الأسعار لخدمات عزل المسابح بافضل مواد العزل و عوازل المسابح بكافة مدن المملكة لجميع انواع العوازل ( مائي – حراري – فوم ) فى جده .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا