أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل خزانات بجدة شركة عزل خزانات بجدة-0555735212-ابراج الكامل-خصم60%
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة

شركة عزل خزانات بجدة ، تعد عمليات عزل الخزانات من افضل العمليات التى يحتاج اليها الخزان وتساعد علي حمايته من جميع العوامل التى يتعرض لها من أشعة الشمس و ارتفاع درجة الحرارة او تساقط الامطار ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم من خلال المقال أفضل شركة متخصصة فى عزل الخزانات بجده بإستخدام افضل المواد العازلة وهي شركة ابراج الكامل .

شركة عزل خزانات بجدة

تقدم شركة ابراج الكامل افضل خدمات العزل المختلفة بالمملكة العربية السعودية ، حيث تعمل الشركة على إستخدام أفضل العوازل المستوردة المستخدمة بعزل الخزانات فى جدة ، حيث يوجد لدينا كافة أنواع عوازل الخزانات من العزل المائي ، تعتبر شركه ابراج الكامل واحدة من افضل شركات العزل للخزانات بجده بواسطة ما تمتلكه من فريق متخصص مدرب على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لاعمال عزل خزانات المياة وعزل الاسطح والمسابح بالإضافه الى عزل الحمامات والمطابخ ، فلدينا ستجد كافة الخدمات الخاصة بالعزل بإستخدام افضل مواد عازلة ،
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة
توفر شركتنا جميع انواع العوازل التى تساعد على حمايه خزان المياة من مشكلات وأضرار تسربات المياه مما يطيل من عمر الخزان ويحافظ عليه وبالتالي لا يحتاج الى عمليات صيانة دورية مستمرة والتي تكلف الكثير من المال ، كذلك تعتبر مؤسسة ابراج الكامل من افضل الشركات المتخصصة فى كشف تسربات خزانات المياه بجدة على ايدي افضل الخبراء والمتخصصون فى المجال ، حيث تقوم الشركة بإستخدام أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن وتحديد أماكن التسربات المائية بدون تكسير فى الارضيات او الجدران عن طريق الذبذبات ، فلدينا خبرة كبيرة فى التعامل مع جميع انواع الخزانات سواء كانت خزانات المياه الارضية او الخزانات العلوية والخزانات الخرسانية الموجودة فى مدينة جده .

افضل شركه عزل خـزانات المياه بجدة

توفر شركة ابراج الكامل الضمان اللازم على خدمة العزل المقدمة للعملاء الكرام ، حيث نعمل على توفير ضمان على مادة العزل للخزانات لكسب ثقة العملاء بالشركة للتعامل معنا لأكثر من مرة ، كما نوفر أيضاً ارخص اسعار للعزل بين كافة الشركات المنافسة فى المملكة ، فنحن رائدون فى مجالات عزل خزانات المياه بجدة للحفاظ عليها من تسريب المياه ، كما نمتلك فريق من العمل المستمر للحفاظ على مياه خزانك من التلوث او التعرض للأضرار ،
تستخدم شركة ابراج الكامل افضل الطرق والاساليب الحديثة بتركيب عازل الخزانات ، فلدينا أحدث التقنيات فى تركيب العازل للخـزان سواء كان العازل الايبوكسي او العازل المائى بشكل احترافي يساعد فى الحفاظ على مياه الخزان من التلوث او تعرض مياه الشرب  للتسربات ، حيث يـتم ارسال مجموعة عمل من الشركة تعمل تقوم بجميع اعمال العزل لكافة خزانات المياه على أعلي مستوي مما يحفظ خزان منزلك من التسرب ، كما تقدم الشركة خدمة اصلاح وصيانة الخزانات الارضي والعلوي بأحدث المعدات والادوات بأقل تكلفة بارخص الأسعار مع تقديم العديد من العروض والخصومات على الاعمال والخدمات التى تقدمها شركة  ابراج لكافة العملاء بجدة .

افضل مـواد عزل خزانات بجدة

يعد عزل خزان المياه أمرًا مهمًا للغاية لأن العزل الصحيح لخزان المياه الخاص بك سيوفر المال والطاقة. إن منع ارتفاع الحرارة نحو الخزان من مصادر أخرى لن يضمن فقط بقاء أنظمة المياه البارد أكثر برودة لفترة أطول، بل سيمنع أيضًا الخزان من التجمد عندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض.
يعد عزل الخزان أيضًا أحد متطلبات لوائح المياه وتقييمات مخاطر الليجيونيلا. كما يمنع عزل الخزانات والأنابيب إرتفاع المياه في أشهر الصيف إلى مستويات تدعم نمو البكتيريا والبكتيريا.
نقوم أيضا بتخزين مجموعة كبيرة من عزل الأنابيب لتكمل نطاق الخزان. تتوفر أيضا مجموعه مختارة من المنتجات الإضافية بما في ذلك دبابيس العصا وشريط رقائق الفضة والغراء. يمكن توفـير العزل على لفة أو على شكل بلاطة أو في أكياس لملء الفراغات العازلة. يمكن توفـير العزل الخاص بنـا بالمواد التالية: الصوف الصخري، والألواح الليفية، والصوف الزجاجي، ولفائف مجاري الهواء، والفلين، والبوليسترين، والنيو فلامب، والصوف الزجاجي.
يسمح لنا نظام بطانة الخزان المصنوع من مادة البولي بروبيلين بتركيب عزل الخزان خلف البطانة. فيتم إستخدام البوليسترين في هذه الطريقة والنتيجة النهائية هي نظام فعال للغاية وفعال من حيث التكلفة. يمنع هذا النظام أيضا تعرض العزل للتلف.
يمكن أيضا تـوفير المنتجات الإضافية بما في ذلك السكاكين والمناشير والطاولات وأشرطة القياس والمستويات وما إلى ذلك.
لدينا خبرة ناجحة بتوفير العزل لجميع أنواع صهاريج تخزين المياه البارد، بدءًا من النوع المجلفن ذو القطعة الواحدة وحتى الخزانات متعددة الأقسام. غالبًا ما نستخدم نظام الإيبوكسي ثلاثي الطبقات الخاص بنا جنبًا إلى جنب مع التأخر الخارجي لأن هذا جيد بشكل خاص في منع انخفاض درجات حرارة المياه إلى ما دون الصفر.

المواد العازلة لخزانات المياه بجدة

  • احباط الصوف الزجاجي المدعومة
  • احباط الصوف الصخري المدعومة
  • ألواح مدعمة بالرقائق المعدنية
  • نيوفلام
  • العزل الأيبوكسي
  • العزل المائى
  • العزل الحرارى

شركات عـزل خـزانات المياة بجدة

إن اختيار العزل المناسب لخزان التخزين ليس دائمًا بالأمر السهل كما قد يبدو. هناك مجموعه واسعة من خيارات العزل المتاحة، وبعضها أكثر ملاءمة من غيرها. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

مواد العزل الحرارى

هناك مجموعه واسعة من خيارات عزل الخزانات المتاحة. بعضها شائع وغير مكلف بينما يتطلب البعض الآخر استثمارًا أكبر ولكنه فعال للغاية. اثنان من مواد العزل الحراري الأكثر شيوعًا للخزانات هما المواد المركبة والرغاوي خفيفة الوزن.

1. مركبات خفيفة الوزن

من السهل الحصول على المركبات خفيفة الوزن وعادة ما تكون الخيار الأقل تكلفة. ويشمل ذلك الألياف الزجاجية والصوف المعدني والسيليكا والسليلوز والسيراميك.
كل من هذه المواد لها إيجابياتها وسلبياتها. على سبيل المثال، الألياف الزجاجية غير مكلفة للغاية ولكنها تتطلب معالجة دقيقة. يعتبر الصوف المعدني فعالاً للغاية، لكنه لا يوفر أي حماية من الحرائق. في حين أن السليلوز فعال وصديق للبيئة ومقاوم للحريق، فهو أيضا أحد أصعب المواد في التطبيق.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

2. الفوم

يشمل العزل الرغوي مـواد مثل البوليسترين والميلامين والبولي يوريثين والخلية المغلقة والبولي أميد. تتميز رغوة البولي يوريثان بخفة الوزن ومنخفضة الكثافة ومقاومة للحريق. إنه ممتاز للتطبيق في المناطق التي لا يوجد بها عزل. البوليسترين عبارة عن رغوة بلاستيكية حرارية مقاومة للماء ومثالية لعزل الجدران. ومع ذلك، فهي قابلة للاشتعال، لذلك يجب أن تكون مغلفة بمادة كيميائية مقاومة للحريق.

كيفية اختيار عزل الخزان

تعتمد أفضل مادة عزل حراري للخزان على مجموعه متنوعة من العوامل، بما في ذلك مكان وجوده وما يحتويه بالداخل ومم يتكون الخزان نفسه. على سبيل المثال، غالبية الخزانات مصنوعة من الفولاذ أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المجلفن. وبما أن المعدن موصل للغاية، فإن نقل الحرارة يمثل مصدر قلق كبير. يعد التآكل أيضا مشكلة محتملة، حتى مع الخزانات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
قد تسمح بعض المواد العازلة خفيفة الوزن، مثل الألياف الزجاجية أو الصوف المعدني، بحبس الرطوبة بين المادة العازلة وسطح الخزان. هذا يمكن أن يؤدي إلى التآكل تحت العزل. لهذا السبب، يختار العديد من مالكي الخزانات العزل الرغوي بالرش، أو نظام الألواح، أو الحل المصمم خصيصًا.

الألواح العازلة الرأسية مقابل الألواح العازلة الأفقية

تعد الألواح العازلة واحدة من أكثر حلول عزل الخزانات شيوعًا. عند اختيار هذا الخيار، سيحتاج المالكون إلى تحديد ما إذا كان النظام الأفقي أو الرأسي أكثر ملاءمة لاحتياجاتهم. فيتم تركيب الألواح العمودية بشـكل عمودي على طول جدار الخزان ويتم تأمينها بإستخدام نظام الكابلات الداخلية. ويتم تكديس الألواح الأفقية في حلقات حول الخزان. يبدأ التنسيب من القاعدة ويستمر حتى السقف. فيتم تثبيت هذه الألواح في مكانها بإستخدام أشرطة خارجية.
كلا الخيارين فعالان. ومع ذلك، فإن الألواح الرأسية أقل عرضة للتحرك، مما يجعلها أكثر موثوقية. كما أنها أسهل في التثبيت. في حين أن الألواح الأفقية تتطلب عادةً إستخدام السقالات ومصعدًا هيدروليكيًا كبيرًا بما يكفي لشخصين، إلا أنه يمكن تركيب الألواح الرأسية بسهولة بإستخدام مصعد هيدروليكي واحد. كما أن الألواح الأفقية أكثر عرضة للكسر أثناء التركيب، مما قد يؤدي إلى إرتفاع تكاليف المواد.
وأخيرًا، لا تتطلب الألواح الرأسية أي صيانة مستمرة، كما أنها أكثر مقاومة لتسرب الرطوبة من نظيراتها الأفقية. إذا وصلت الرطوبة إلى نظام العزل الأفقي، فقد يبدأ في الانثناء وقد يتسبب في فشل النظام بالكامل.

اقرا ايضا : شركات كشف تسرب المياه بمكة

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

مميزات عزل الخزانات الحرارية

قبل اختيار نظام عزل الخزان، من المفيد أن تفهم سبب أهمية اتخاذ القرار الصحيح. ستساعد مـواد العزل وحماية السطح المناسبة على زيادة عمر الخزان وحماية المنتجات التي يحملها.
يمكن أن تؤدي التغيرات في درجة الحرارة إلى تمدد الأبخرة وتقلصها، مما يؤدي إلى “فقدان التنفس”. ويقلل العزل الحراري من هذه الخسارة، مما يؤدي إلى توفير التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، يؤدي تقليل فقدان الحرارة إلى تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ويساعد على منع المواد الخطرة من تلويث البيئة.
كما يضمن الخزان المعزول بشـكل صحيح أن المواد الموجودة بداخله لا تتجمد أو تتدهور بسبب الحرارة الناجمة عن الإشعاع الشمسي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيساعد على منع تبريد المحتويات السائلة إلى النقطة التي تستقر فيها وتبقى في حالة صلبة، لأن ذلك قد يتسبب في تأخير الإنتاج.
بالنسبة للخزانات التي تحتوي على منتجات قابلة للاشتعال، من المهم ايضًا مراعاة العزل المقاوم للحريق. يمكن أن يضيف ذلك طبقة إضافية من الأمان عن طريق حماية المحتويات من الحرائق التي تحدث خارج الخزان.

العزل المائى لخزانات المياه بجدة

من أهم المشكلات التي يواجهها عمال البناء أثناء بناء خزانات المياه الخرسانية هي العزل المائى. وتختلف المتطلبات التي يجب استيفاؤها باختلاف موقعها فوق الأرض أو تحتها.

في حالة تواجد خزان تحـت الأرض، يجب أن تكون طبقة العزل المائى:

التأكد من عدم ظهور تسرب للمياه من الخزان أو دخول المياه من التربة المحيطة.
أن تكون مرتبطة بقوة بجدران الخزان، وذلك لتحمل الضغوط السلبية التي تنشأ عند إفراغ الخزان وارتفاع منسوب المياه في التربة المحيطة، حتى لو حدث ذلك بشـكل مؤقت.
في حالة وجود خزان فوق سطح الأرض، يجب أن تكون طبقة العزل المائى:
تكون فعالة من حيث عدم وجود تسربات.
تتمتع بمرونة كافية لتحمل تمدد وانكماش جدران الخزان وأرضيته، حيث أنها معرضة لتغيرات درجات الحرارة في البيئة.

خطوات العزل المائى للخزانات بجدة

الافتراض الأساسي لنجاح العزل المائى هو أن جدران وأرضية الخزان مصممة بشكل صحيح بحيث تكون فعالة بشكل ثابت لتحمل ضغط الماء الهيدروستاتيكي المتطور.

خزان تحـت الأرض

تم طلاء الأسطح الداخلية للجدران والأرضيات بمادة AQUAMAT، وهو ملاط ​​عازل للماء قائم على الأسمنت وقابل للفرشاة، والذي يوفر ما يلي:
  • غشاء موحد ومستمر ومقاوم للماء تمامًا، ويتميز بقوة عالية وارتباط قوي بالركيزة من أجل تحمل الضغط السلبي.
  • القوة وطول العمر بسبب الطبيعة غير العضوية للمادة.

فوق الخزان الأرضي

الجدران والأرضيات مطلية بمادة AQUAMAT-ELASTIC المرنة القابلة للفرشاة والعازلة للماء. الغشاء الذي تم إنشاؤه هو:
  • مقاوم للماء تمامًا.
  • متينة للغاية ومترابطة بقوة.
  • طويلة الأمد.
  • مرونة عالية من أجل متابعة تمدد وانكماش الركيزة بنجاح.
أثناء بناء العناصر الخرسانيه للخزان، يوصى باستخدام PLASTIPROOF، وهو خليط مانع لتسرب المياه من الخرسانة والخرسانة، في كلتا الحالتين. يجب أن يضاف هذا إلى الخرسانة بنسبة 0,2-0,5% من وزن الأسمنت. ويجب أيضا إضافة خليط العزل المائى البلوري AQUAMAT-ADMIX بنسبة 0,8-1,0% من وزن الأسمنت.

تحضير الركيزة

  • تنظيف شامل لبقايا الشحوم وعوامل إزالة الغلق والغبار والمواد السائبة وما إلى ذلك من السطح.
  • يجب تنظيف الجزيئات السائبة من التجاويف الموجودة في الخرسانة.
  • يجب قطع الأسلاك النموذجية والقطع البعيدة على عمق 3 سم.
  • يجب فتح الفواصل الإنشائية القائمة على شكل حرف V باتجاه الداخل على طولها بالكامل وعلى عمق 3 سم.
  • يجب ترطيب سطح المناطق المذكورة أعلاه بالكامل وملؤها بملاط الأسمنت الإصلاحي المقوى بالألياف والمعدل بالبوليمر DUROCRET-PLUS. وبدلاً من ذلك، عندما يكون العمل السريع ضروريًا، يمكن إستخدام ملاط ​​الترقيع السريع RAPICRET بدلاً من ذلك.
  • استهلاك DUROCRET-PLUS: 25 كجم لتشذيب مساحة 30-40 مترًا مربعًا. السطح (الاستهلاك الإرشادي للجدار الخرساني العادي).
  • يجب ترطيب تقاطعات الأرضية مع العناصر الرأسية (الجدران الخرسانيه والأعمدة) وملؤها على طولها بالكامل باستخدام ملاط ​​أسمنتي مُعدل بالبوليمر DUROCRET-PLUS ومعزز بالألياف (تشكيل “أخدود” بمقطع عرضي مثلثي الجوانب 5-6 سم). استهلاك DUROCRET-PLUS: 1,9-2,7 كجم/م3 من “الأخدود”.
  • يجب ترطيب سطح الركيزة بالكامل جيدًا، ولكن دون تكوين أي برك مائية.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة عزل خزانات بجدة
شركة عزل خزانات بجدة

تطبيق العزل المائي لخزان تحت الأرض

يتم إضافة محتوى كيس 25 كجم من أكوامات تدريجياً إلى 8,25 كجم من الماء مع التحريك المستمر، حتى يتم تشكيل عجينة موحدة قابلة للفرشاة. يمكن استخدام خلاط منخفض السرعة (300 دورة في الدقيقة) للخلط.
يتم تطبيق أكوامات داخل الخزان، على الأرض والجدران، في 3-4 طبقات. مع زيادة عمق الخزان وبالتالي الضغط الهيدروستاتيكي المتطور، هناك حاجة لمزيد من استهلاك المادة. يجب تطبيق كل طبقة بعد جفاف الطبقة السابقة. لتجنب التشقق، يجب ألا يزيد سمك كل طبقة عن 1 مم.
استهلاك أكوامات: 3-4 كجم/م2 إجمالاً.

فوق الخزان الأرضي

تتم إضافة محتوى الكيس 25 كجم (المكون A) من AQUAMAT-ELASTIC إلى 10 كجم من السائل (المكون B) مع التحريك المستمر، حتى يتـم تكوين خليط لزج موحد، مناسب لتطبيق الفرشاة. يمكن استخدام خلاط منخفض السرعة (300 دورة في الدقيقة) للخلط.
يتم تطبيق AQUAMAT-ELASTIC داخل الخزان، على الأرض والجدران، في 3-4 طبقات. مع زيادة عمق الخزان وبالتالي الضغط الهيدروستاتيكي المتطور، هناك حاجة لمزيد من استهلاك المادة. يجب تطبيق كل طبقة بعد جفاف الطبقة السابقة. لتجنب التشقق، يجب ألا يزيد سمك كل طبقة عن 1 مم.
استهلاك AQUAMAT-ELASTIC: 3-4 كجم/م2 إجمالاً.

ملاحظات

  • يجب أن تكون درجة الحرارة المحيطة أثناء عملية تطبيق المادة أعلى من +5 درجة مئوية.
  • راجع تعليمات الاستخدام الآمن والاحتياطات المكتوبة على العبوة.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى أعمال عزل خزانات المياه بجدة فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا شركة ابراج الكامل الرائدة فى عزل الخزانات بالمملكة العربية السعودية بأفضل العوازل المميزة بأعلي جودة ، فهيا اتصل بنا على ارقام الشركة للحصول على افضل خدماتنا المميزة لجميع عملائنا الكرام بجده ومكة وجميع مدن المملكه .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا