أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات الحمامات بجدة شركة كشف تسربات الحمامات بجدة-0555735212-ابراج-خصم 60%
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات الحمامات بجدة

شركة كشف تسربات الحمامات بجدة

شركة كشف تسربات الحمامات بجدة ، تحتاج الحمامات الى عمليات صيانة دورية للحفاظ عليها من التسربات المائية ، حيث تتعرض الحمامات دائماً الى العديد من التسربات التى تسبب الكثير من المشاكل والاضرار ، ولذلك فأنت تحتاج دائماً الى شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه مثل شركة أبراج بجدة .

شركة كشف تسربات الحمامات بجدة:

تقدم شركة أبراج افضل خدمات الكشف عن تسربات الحمامات وذل باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة للكشف عن التسرب ، بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او البلاط ، حيث توفر الشركة جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن تسرب الحمامات  و الاسطح و الخزانات وكشف تسريبات المسابح والمطابخ وغيرها ، على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسريب المياة بجده ،
حيث تمتلك شركتنا مجموعة محترفة من المتخصصين فى مجال كشف تسربات الحمامات وصيانتها ، بالإضافة الى خدمات عزل الحمامات باستخدام أفضل المواد العازلة المستخدمة بالعزل ، حيث تعتبر شركه أبراج واحدة من افضل شركات كشف تسربات الحمامات فى جدة داخل المملكة العربية السعودية ، كما أننا رائدون بعزل الحمامات وعزل خزانات الماء والمسابح والاسطح وعزل المطابخ ، حيث تقوم الشركة بتوفير كافة المواد العازلة المستخدمة للعزل للحماية من التسريب بالحمامات بجدة .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

تقدم شركة أبراج الكامل ، الذي تتمتع بخبرة كبيرة في صناعة تحسين المنزل ، نصائح وتقنيات حول كيفية منع تحول الدش المتسرب إلى شيء اكثر خطورة.
يمكن أن ينتج تلف الدش المتسرب عن عدد من الأشياء وتركه دون رادع يمكن أن يؤدي إلى أضرار كبيرة ومكلفة في المستقبل. يعتمد مدى خطورة هذا الضرر على طول مدة وجود المشكله.
عادة ما نقضي حوالي 8-10 دقائق في الحمام كل يوم مع أخذ الكثير منا للاستحمام مرتين في اليوم. اضرب ذلك في أسرة مكونة من أربعة أفراد أو اكثر وهذا عدد كبير جدًا من مرات الاستحمام كل يوم!
ثم هناك بعض المراهقين الذين يستحمون في الصباح ويستحمون بعد المدرسة ويستحمون مرة أخرى بعد الانتهاء من أنشطة ما بعد المدرسة!
هذا ضغط كبير في منطقة صغيرة واحدة.
إنها منطقة ذات حركة مرور عالية ، لذا يمكنك توقع حدوث البلى المعتاد الذي قد يحدث. ومع ذلك ، في تجربتنا ، فإن معظم الضرر ناتج عن تسرب الدش.
لكن … إذا كان لديك تلف ناتج عن تسرب المياه – فهذه مشكلة خطيرة!
يمكن أن يسبب دمارًا ويؤدي إلى أضرار إصلاح هيكلية باهظة لمنزلك.
كلما تركته لفترة أطول ، ازداد الأمر سوءًا … فكر في الألواح الأرضية والعوارض المتعفنة ، وألواح الحواف المنتفخة ، واللوح الجصي المتهالك ، وحتى الجدران (إذا كانت تحمل وزنًا) التي يجب استبدالها …
إذا تمكنت من تحديد سبب التسريب وإصلاحه على الفور ، فستوفر على نفسك صداعًا كبيرًا والعديد والعديد من الدولارات.
في هذا المقال ، سننظر في كيفية معرفة ما إذا كان لديك تلف ناتج عن التسرب في منزلك ، وما هي الآثار المترتبة عليه وماذا تفعل حيال ذلك.
شركة كشف تسربات الحمامات بجدة
شركة كشف تسربات الحمامات بجدة

هل سجادتك رطبة؟

هل سبق لك أن دخلت الحمام وتعرفت على رائحة السجادة المبللة أو الرطبة؟ إذا كان هذا يحدث في منزلك – يجب أن تسمع رنين أجراس الإنذار. بصرف النظر عن كون السجادة المبللة علامة على شيء اكثر خطورة ، فهي أيضًا تشكل خطرًا صحيًا خطيرًا.
يمكن أن يكون التلف الناتج عن الماء في منزلك خطيرًا ، ولكن قد يكون الضرر الذي يلحق بالسجاد بالماء هو الأكثر خطورة.
يؤثر الضرر الذي يلحق بالسجاد بالماء على الجانب المادي لمنزلك وكذلك على صحتك.
إذا كان لديك سجاد في الحمام أو في أي مكان بالقرب منه ، فعليك أن تكون يقظًا. إذا اخترق الماء سطح أرضية الحمام ، فيمكن أن ينتشر إلى مناطق أخرى من منزلك وهذا عندما تصبح الأمور خطيرة.

هل لاحظت أي بقع رطبة؟

هل يظهر على السقف علامات مبللة؟
هل رائحة حمامك متعفنة أم رطبة؟
عندما تتسرب المياه من أرضية الحمام ، يجب أن تذهب إلى مكان ما ، وإذا كان منزلك من طابقين ، فقد يكون سقف الطابق الأول.
يمكن أن يحدث هذا بسبب بلاط الحمامات السائب ، والبلاط الذي قد يكون متصدعًا أو متشققًا ، أو حتى البلاط الذي يحتوي على الجص مفقود. يمكن أن تترك أي من هذه المشكلات السطح مكشوفًا لتسرب المياه. قد يكون لديك حتى أنبوب يتسرب منه المياه المتسرب من الأنبوب لأسفل إلى السقف.
شركة كشف تسربات الحمامات بجدة
شركة كشف تسربات الحمامات بجدة

تحديد مصدر المشكلة وحلها أمر بالغ الأهمية.

العفن الفطري الناجم عن الاستحمام المتسرب
عندما تكون البيئة رطبة ودافئة ، فهناك فرصة كبيرة لظهور العفن والعفن في حمامك. يحدث هذا بشكل عام عندما لا تجف قطرات المياه من الدش المتسرب وتتجمع في زوايا صندوق الدش. هذا يخلق الظروف المثالية لنمو العفن. يمكن أن يكون التعرض للعفن ضارًا بصحتك ، وأكثر من ذلك بالنسبة لأولئك الذين يعانون من ضعف المناعة.
يعد التعرض للعفن والحساسية والتهيج من الأعراض الشائعة للمشاكل الصحية. عندما تتشتت في الهواء ، يتم استنشاقها وتسبب تفاعلات حساسية. كما يؤدى التعرض للعفن بسبب تلف السجاد المبلل إلى تفاعلات حساسية في الجيوب الأنفية والجلد.
ظهور بقع رطبة على السقف
نحن نعلم أنه عندما يتسرب المياه من الدش المتسرب يمكن أن ينتهي به الأمر في أماكن لا ينبغي أن يكون!
إذا كنت تعيش في منزل من طابقين مع حمام في الطابق الثاني ، فقد يكون هذا هو السقف أدناه. احترس من أي بقع رطبة أو علامات معبرة هنا.

كيف يمكن أن يحدث هذا؟ هناك العديد من الاحتمالات التي يمكن أن تشمل:

  • يمكن أن يكون بلاط الحمامات فضفاضًا أو متشققًا أو متصدعًا
  • مشكلات الحشو بين الدش والجدار
  • تسرب مياه الدش حول شاشة الدش
  • مشاكل مانع التسرب الناتجة عن استخدام مادة لاصقة رديئة
  • حركة صينية الدش
  • تسربات في رأس الدوش بسبب الترسبات المعدنية
  • الخرطوشة الموجودة في رأس الدش تالفة أو متصدعة
  • أنبوب تسريب بالماء يتسرب ويتساقط على السقف
  • إذا كانت لديك أي من هذه المشكلات ، فأنت بحاجة إلى تحديد مصدر المشكلة وحلها في أسرع وقت ممكن.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات الحمامات بجدة
شركة كشف تسربات الحمامات بجدة

هل ورق الحائط الخاص بك أو الطلاء يتساقط في الحمامات؟

يمكن أن يتلف ورق الحائط والطلاء في الحمامات لعدة أسباب. يمكن أن يُعزى أحد هذه العوامل إلى سوء تحضير السطح ، ولكن أكثرها شيوعًا هو التعرض للرطوبة وهذا ما يسبب أكبر المشاكل.
تعتبر الحمامات مناطق مليئة بالرطوبة في البداية ، مما يؤدي إلى الضغط على ورق الحائط والطلاء.
هذا هو السبب وراء وجود مراوح في معظم الحمامات – لإزالة الرطوبة الزائدة الناتجة عن المياه الساخن. ستمنع المروحة تراكم الرطوبة في حمامك.
إذا كانت لديك مروحة ووجدت أن طلاء الحمامات أو ورق الحائط لا يزال يتقشر أو يتقشر ، فقد يكون السبب هو تسربات الدش.
وهذا هو الوقت المناسب لاستدعاء طبيب الاستحمام!
ابحث عن العلامات التالية التي تشير إلى تسريب دش الاستحمام:
  • رائحة عفنة رطبة في الحمامات
  • الخشب الرطب تحت المنزل
  • بقع مبللة أو رطبة على السجادة
  • تقشير ورق الحائط أو قشاري الطلاء
  • الألواح المنتفخة
  • الجص مفقود في أو حول موانع التسرب
  • الرطوبة وتراكم العفن
  • الخزائن المتعفنة أو الملتوية
إن العناية بالتسرب قبل خروج الأشياء عن السيطرة هو أفضل حل ممكن ، لذا قم بفحص الدش المتسرب عند أول علامة على وجود أي رطوبة والتقاطه قبل أن يتصاعد.
اتركها … وستواجهك مشكله.
افحص الدش المتسرب عند أول بادرة على ظهور أي رطوبة.
إذا كان هناك تسريب من الدش وكنت بحاجة إلى مشورة الخبراء ، فاتصل بشركة المعمار بجدة  للحصول على تقييم وحل مناسب للمشكلة. يتم تقييم كافه إصلاحات الدش المتسربة بسرعة والاتفاق على أفضل نهج قبل أن نبدأ.

أفضل شركة كشف تسربات الحمامات بجده:

ما الذي تحتاج إلى معرفته حول أنظمة كشف تسرب المياه
سواء كنت صاحب منزل أو صاحب عمل أو تدير محافظ عقارات ، فمن المهم حماية منشأتك من التلف الناتج عن المياه.
اثنان من أكثر مصادر تلف المياه شيوعًا هما تسربات الأنابيب وانفجار أنابيب المياه. لسوء الحظ ، لا يمكننا غالبًا رؤية تلف الأنابيب إلا بعد فوات الأوان.
من أجل منع حدوث أضرار جسيمة من خلال الأنابيب المعيبة ، من الضروري تثبيت نظام تسرب المياه الذي سيكتشف مشكله قبل وقوع الكارثة.
ستنبهك أنظمة الكشف عن المياه إلى أصغر التسريبات حتى تتمكن من حلها بسرعة.
شركة كشف تسربات الحمامات بجدة
شركة كشف تسربات الحمامات بجدة

فوائد تركيب انظمة كشف تسرب المياه

تشجع المزيد من شركات التأمين في المملكة المتحدة أصحاب المنازل والشركات على تثبيت معدات الكشف عن تسرب المياه بنفس الطريقة التي يقومون بها بشكل روتيني بتثبيت أجهزة إنذار الحريق.
سوف تجد أن تكلفة أقساط التأمين الخاصة بك قد تنخفض إذا قمت بتثبيت مثل هذا النظام ، حيث تدرك الشركات أنك تفعل كل ما في وسعك لمنع تلف المياه.
من خلال اكتشاف الأنبوب التالف ، يمكنك منع تدمير منزلك بسبب تلف المياه . يمكن أن يسبب المياه العفن والرطوبة بسرعة بالإضافة إلى إتلاف الأثاث والممتلكات.

كيف تعمل أنظمة كشف تسرب المياه :

يمكن لأنظمة الكشف عن تسرب المياه الكهربائية CMR مراقبة ما يصل إلى 16 منطقة تسرب مختلفة وستعطيك إشارات تحذير مسموعة ومرئية تنبهك إلى مشكله.
سواء كان لديك فيضان في غرفة المرافق الخاصة بك أو إذا كانت هناك مشكلة في نقطة الشاي في مكتبك – ستمكنك أنظمتنا المدمجة في المنزل من الانطلاق إلى العمل على الفور.
أنظمتنا مفيدة بشكل خاص لمالكي العقارات غير المأهولة ، مثل المدارس في الصيف أو مباني المكاتب الفارغة.
إذا تُركت المياه المتسربة لفترات طويلة ، يمكن أن تتسبب في أضرار أكثر بكثير مما لو تم اكتشافها والتعامل معها على الفور.

أنواع الأنظمة المتوفرة

لدى شركة ابراج نظامان متاحان: Single Zone و One and Two Zone.
تم تصميم نظام المنطقة الواحدة مع وضع مالكي المنازل ومديري المكاتب في الاعتبار ، حيث يمكنه اكتشاف التسريبات في مناطق صغيرة ، مثل مناطق الشرب ومناطق ماكينات البيع والمطابخ. تعد إنذارات المنطقة الواحدة والثانية أفضل لإطلاق إنذار عند تسرب المياه إلى الكبل أو مسبار النظام. يتم استخدام تحذير مسموع وإشارة مرئية حتى تتمكن من العمل بسرعة على حل مشكلة تتعلق بالتسريبات الكبيرة.
تحتوي أنظمتنا على بطارية احتياطية في حالة حدوث أي مشاكل كهربائية وتستخدم أحدث التقنيات لتوفر لك راحة البال.
CMR الكهربائية
تحتوي شركة ابراج على مجموعة من أنظمة الكشف عن تسرب المياه التي تم تصميمها خصيصًا لتحديد التسرب وإيقاف تشغيل مصدر المياه عند اكتشافه.
يمكن استخدام جميع أنظمتنا لاكتشاف تسرب السوائل من المعدات أو المناطق التي تحتوي على المياه ، مثل الحمامات والمطابخ وخزانات المياه المكتبية وأي أنابيب.
لمعرفة المزيد حول مجموعة خدماتنا ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت  ، أو الاتصال بنا على ارقام الشركة ، للحصول على افضل خدمات الشركه لكشف تسربات المطابخ والحمامات فى جده بأحدث الأجهزة .

كيفية التواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا