أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المسابح بجده شركة كشف تسربات المسابح بجده-0555735212-ابراج الكامل-خصم 60%
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المسابح بجده

شركة كشف تسربات المسابح بجده

شركة كشف تسربات المسابح بجده ، تعتبر عملية الكشف عـن تسربات مسابح  المياه من أهم العمليات التى لا يمكن الاهمال فيها ، حيث تتعرض مسابح المياه الى الكثير من المشكلات بسبب تسربات المياة والتي تسبب العديد من الأضرار للافراد وتؤثر على سلامة المباني بجدة ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضـل شركة متخصصة فى كشف تسربات حمامات السباحة فى جدة وهى شركه ابراج الكامل ، فهيا بنا نتعرف على خدماتها معاً .

شركة كشف تسربات المسابح بجده

تقدم شركة ابراج الكامل أفضل خدمات كشف تسربات المسابح باستخدام احدث الأجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة للكشف عن أماكن التسربات المائية للمسابح بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الأرضيات او الجدران ، فلدينا فريق عمل متخصص مدرب على إستخدام أحدث أجهزة لكشف تسرب المسابح ، حيث يمكننا تحديد مكان التسريب بمنتهى الدقة وبالتالى معالجة هذا التسريب بالمسبح باستخدام افضل المواد العازلة المستخدمة لعزل المسابح بجدة ،

كذلك توفر الشركة جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن تسرب المياة بجدة مثل خدمة كشف تسربات الاسطح و كشف تسربات الخزانات و فحص تسريبات الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ، حيث تعد شركتنا واحده من افضل الشركات المتخصصة فى حل مشكلة تسربات المسابح ومشكلات إرتفاع فاتورة المياه فى جده ، كذلك تعمل شركة ابراج الكامل على توفير كافة خدمات عزل المباني والمنشأت ، فنحن من افضل شركات عزل المسابح بجدة ،

كما أننا رائدون فى مجال الـعزل لكلاً من خزانات المياه والمسابح والحمامات وعزل المطابخ بارخص اسعار فى المملكة العربية السعودية ، وذلك على ايدى متخصصون فى مجال العـزل ، كما تقوم الشركة بتوفير افضل العوازل المستخدمه لعزل المسبح والتي تساعد على حماية مسبحك من مشكلات تسربات المياه ، حيث يوجد لدينا مواد العزل سواء كان العزل المائي والعزل الايبوكسي التى تحمي حمام السباحة الخاص بك من مشاكل التسريبات ، أيضاً نستخدم افضل الطرق والاساليب الموجودة لعزل المسابح باحدث التقنيات الحديثة مع تقديم الضمان اللازم على خدمات كشف وتحديد وإصلاح تسربات المسابح بجدة بأرخص الاسعار بين جميع الشركات المنافسة فى المجال فى المملكة ، كما نوفر الخبرة الكبيرة فى القضاء على المشكلة وعدم عودتها مرة اخري بإستخدام احدث الاجهزة الحديثة التى يمكنها اكتشاف مكان التسريب بدقة كبيرة .
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المسابح بجده
شركة كشف تسربات المسابح بجده

كشف تسربات مسابح المياه بجدة 

يمكن أن يحدث تسرب في حمام السباحة في أي مـكان داخل حمام السباحة الخاص بك أو خارجه. قبل البحث عن تسرب، تأكد من فحص منطقة نظام الفلتر بالكامل، بما في ذلك المضخة والفلتر والسخان والكلور وما إلى ذلك.
إذا كان لديك حمام سباحة تحت الأرض، يمكن أن تحدث التسريبات عن طريق الأنابيب المتشققة تحت الأرض. إذا كنت تشك في ذلك، فاتصل بمحترف حمام سباحة محلي لاختبار الضغط على الخطوط بحثًا عن الشقوق المحتملة.
قبل أن تبدأ بالبحث عن التسرب يجب أن تحدد أن لديك تسربات وأنك لا تفقد المياه بسبب التبخر. نوصي بإستخدام طريقة الجرافة لتحديد ما إذا كان لديك تسرب أم لا، فهي طريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة:

طريقة الدلو:

   – دلو بلاستيكي سعة 15-20 لتر
   –   علامة دائمة

العملية:

1. ضع الدلو الفارغ بالماء في الخطوة الثانية من حمام السباحة الخاص بك. املأ الدلو بالماء ليتناسب مع مستوى المياه في حمام السباحة. استخدم العلامة أو الشريط اللاصق لتحديد هذا المستوى داخل الدلو.
2. قم بإيقاف تشغيل مضخة إعادة التدوير وأي جهاز آخر لإعادة التعبئة التلقائية قد يكون لديك.
3. انتظر 24 ساعة وقارن مستوى ماء حوض السباحة بمستوى المياه في الدلو. إذا كان مستوى حمام السباحة الآن أقل من المستوى الموجود في الدلو، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب.
للعثور على التسرب بنفسك دون الاستعانة بمساعدة، نوصي بإستخدام طريقة الحبر.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المسابح بجده
شركة كشف تسربات المسابح بجده

طريقة الحبر:

   – زوج من النظارات الواقية من التسرب والضباب
   – صبغ كاشف التسرب، أو ملون طعام أحمر أو غامق.

العملية:

1. قم بإيقاف تشغيل نظام الترشيح الخاص بك واترك حوض السباحة يتسرب. من الناحية المثالية، يجب أن يكون التسرب مرتفعًا على جدار حمام السباحة لتجنب تصريف حمام السباحة بأكمله. بمجرد توقف المياه عن التصريف، سيكون لديك فكرة أفضل عن مـكان التسرب. على سبيل المثال، إذا توقف التسرب عند الجزء السفلي من فتحة الكاشطة، فمن المحتمل أن يكون التسرب في نظام الترشيح الخاص بك.
2. إذا كنت تشك في أنك وجدت منطقة المشكلة، أضف بعناية ألوان طعام داكنة أو ما شابه ذلك من المياه بالقرب من المنطقة المشتبه بها وراقب لترى أين تذهب. هذا يجب أن يقودك في النهاية إلى التسرب.

إصلاح التسرب:

في أي حالة تسرب، نوصي باستشارة متخصص لفحص حمام السباحة الخاص بك حيث قد يكون هناك ضرر أكثر خطورة نتيجة لسوء التصنيع أو الهندسة. ومع ذلك، هناك بعض الإصلاحات التي يمكنك القيام بها بنفسك للتسريبات البسيطة والتي يمكن تنفيذها بإستخدام دليل مناسب:

التسربات الثلاثة الأكثر شيوعًا فى المسابح هي:

1. تسربات الكاشطة – التسرب الأكثر شيوعًا هو الفصل بين الكاشطة البلاستيكية وحوض السباحة الخرساني. يتم إصلاح هذا بسهولة بإستخدام معجون حمام السباحة.
2. تسربات الضوء – غالبًا ما ينفصل أنبوب القناة أو ينكسر أو ينفصل عن مكانه. وهذا من الصعب التصحيح. هناك طرق مختلفة لإصلاح اتصال القناة السيئ. يعتبر الإيبوكسي المكون من جزأين والذي يجف بشدة بإستخدام المعجون أو السيليكون أو السد من الحلول الممكنة.
3. تسربات البطانة – ما عليك سوى تصحيحها بإستخدام مجموعة تصحيحات بطانة الفينيل. إذا كنت تحت المياه، استخدم مجموعة التصحيح الرطبة.
يرجى ملاحظة أنه لا يمكن اكتشاف جميع التسربات بإستخدام طرق تقليدية. ربما كنت تتعامل مع مشاكل السباكة أو المعدات بشكل أكثر خطورة مما تدرك. ولهذا السبب، حتى بعد تصحيح التسرب بنفسك، فإننا نشجعك على استشارة أحد متخصصي حمامات السباحة للتأكد من أنك لا تستخدم حلًا ضماديًا لمشكلة ثقيلة الوزن.

كيف يمكن أن يتسبب تسربات حوض السباحة في حدوث مشكلات كبيرة، وكيفية العثور على تسربات ثم إصلاحها.

شركة كشف تسربات المسابح بجده
شركة كشف تسربات المسابح بجده

المناطق المشتركة وعلامات تسربات المياه

فقدان المياه هو العلامة الأكثر وضوحًا لتسرب حمام السباحة. ولكن هناك علامات أخرى يجب البحث عنها:

ارتفاع فواتير المياه

يمكن أن يحدث ارتفاع فواتير المياه لأسباب عديدة، وأحدها هو تسربات حمام السباحة. تعتبر هذه العلامة مهمة بشكل خاص في حمامات السباحة المزودة بملء تلقائي لأن مستوى المياه في حمام السباحة يتم ضبطه تلقائيًا. مع إضافة المياه تلقائيًا، ربما لن تلاحظ انخفاض مستوى المياه، وبالتالي فإن الاستخدام المفرط للمياه سيكون واضحًا فقط في فاتورة المياه الخاصة بك.

اختلال التوازن الكيميائي

يجب أن تكون موازنة المواد الكيميائية في حمام السباحة جزءًا من صيانته المنتظمة. يجب اختبار مياه حمام السباحة الخاص بك أسبوعيًا وتعديلها وفقًا لذلك. عندما يفقد حوض السباحة المياه، فإنه يأخذ معه المواد الكيميائية، مما يجعله مكانًا مثاليًا لنمو الطحالب. إذا كنت تواجه مشكلة في الحفاظ على توازن المستويات الكيميائية في حمام السباحة أو كانت الطحالب موجودة باستمرار، فمن المحتمل أن يكون التسرب هو السبب.

البقع الرطبة

تعتبر البقع الرطبة المتبقية في حديقتك أو سطح حمام السباحة علامات على وجود تسربات في حمام السباحة. لا يعني وجود بقع رطبة ثابتة بمكان معين أن التسرب موجود هناك. يسافر الماء. يمكن أن تظهر بقع رطبة في منطقة واحده بينما يكون التسرب الفعلي عبر الفناء. قبل البدء في الحفر، اتصل بمتخصص كشف التسرب لتحديد موقع التسرب بدقة. يمكنك أن توفر على نفسك الكثير من العمل والأضرار التي تلحق بالمناظر الطبيعية.

البلاط المتشقق أو المتساقط

يمكن أن يتشقق البلاط بسبب حركة سطح الأرض مع مرور الوقت. ويمكن أيضًا أن تتشقق بسبب انخفاض مستوى المياه بشكل كبير. عندما تنخفض المياه إلى مستوى منخفض جدًا، يتعرض البـلاط لأشعة الشمس الزائدة مما يجففه ويجعله عرضة للتشقق. بمجرد تشكل الصدع، سوف تجد المياه طريقها إلى الداخل وتؤدي إلى إتلاف سطح حوض السباحة وهيكله ببطء.

ما هي الآضرار طويلة المدى للتسريبات غير المكتشفة للمسابح

شركة كشف تسربات المسابح بجده
شركة كشف تسربات المسابح بجده

الأموال المهدرة

كلما طالت فترة التسربات في حوض السباحة دون أن يلاحظها أحد، زاد الضرر الذي تسببه وكلما زاد إنفاق الأموال على الإصلاحات في المستقبل.

المياه المهدرة

في حين أنه يمكن إجراء الإصلاحات لعكس الضرر، إلا أن التأثيرات الدائمة على البيئة ليس من السهل علاجها. قد يتسرب من حوض السباحة الخاص بك مئات الجالونات. يقول إيان: “اضرب ذلك في ما يقدر بنحو 20% من حمامات السباحة في ولاية أريزونا التي تتسرب، وستجد أن إجمالي كمية المياه المهدرة لا يمكن فهمه”.
يمكنك اختبار وجود تسربات في حمام السباحة باستخدام اختبار الجرافة الذي يمكنك صنعه بنفسك.

المسوحات العقارية

“لست متأكدًا مما إذا كان لديك تسربات في حمام السباحة أو المنزل أو المناظر الطبيعية؟ يمكننا إجراء مسح للممتلكات لمعرفة ذلك.”
أثناء مسح الممتلكات، سيقوم الفني بالتجول في الممتلكات بأكملها وعزل كل منطقة على حدة لتحديد المنطقة (المناطق) التي تتسرب. تشمل هذه المناطق المنزل والفناء والمسبح. بمجرد الانتهاء من المسح، سيقومون بجدولة الكشف عن التسرب للعثور على الموقع الدقيق للتسرب بداخل تلك المنطقة.

معدات متخصصة بتحديد موقع التسرب

عندما لا يمكن تحديد موقع التسرب عبر طريقة DIY، فقد حان الوقت للاتصال بأحد المتخصصين. نحن نستخدم طرقًا مختلفة لتحديد أماكن التسربات بأفضل اجهزة بفحص والكشف عن الأماكن الموجود بها التسربات واصلاح هذه التسربات بكل دقة و كفاءة .

اختبار الصبغة

يتـم استخدام اختبار الصبغة لاختبار الشقوق والشقوق في سطح حمام السباحة، والكاشطات، والأضواء، والتجهيزات. باستخدام حقنة، فيتم دفع كمية صغيرة من الصبغة نحو المناطق المشتبه فيها. إذا تم سحب الصبغة إلى تلك المنطقة، فهناك تسربات. إذا بقيت الصبغة وتختفي ببطء أثناء اختلاطها بالماء، فلا يوجد تسرب في هذا الموقع.

اختبار الضغط

يقول إيان: “يسمح لنا اختبار الضغط بمعرفة ما إذا كان أي من خطوط السباكة المشتبه بها بها تسربات أم لا”. “نقوم بإغلاق الخطوط وحثها بثاني أكسيد الكربون ومراقبة مقياس الضغط المتصل بالخطوط. إذا استمر الضغط، فلا يوجد تسرب. إذا انخفض الضغط، فهذا يعني وجود تسربات، وسيحتاج إلى إصلاحه.

اقرا ايضا : كشف تسربات المياه وعزل الاسطح والخزانات

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المسابح بجده
شركة كشف تسربات المسابح بجده

تكنولوجيا السونار وأجهزة الاستماع

هذه الطريقة المبتكرة غير جراحية وتعتمد على الصوت لتحديد موقع التسرب. ويبدأ بإمداد الخطوط تحت الأرض بالهواء واستخدام أجهزة السونار للاستماع إلى التسربات. “نحن نعلم أن هناك تسربًا عندما يُسمع نوع من ضجيج الغليان حيث يلتقي الهواء بالتسرب.  “تساعد هذه الطريقة في تجنب الحاجة إلى حفر الفناء عند البحث عن موقع تسرب في حوض السباحة”.

تقنيات الإصلاح :

يعتمد إصلاح التسرب على التسرب الموجود وسببه. “على سبيل المثال، بالنسبة لتسربات السباكة تحت الأرض، نقوم عادةً بحفر المنطقة التي يوجد بها التسرب، وسنقوم بقطع جزء السباكة الذي به تسرب واستبداله”. “مثال آخر هو أنه إذا كان التسرب ناتجًا عن صدع في حوض السباحة، اعتمادًا على مدى خطورته، فسيتم تصحيحه أو قد يكون من الضروري إعادة السطح بالكامل. بغض النظر عن ذلك، سنبذل قصارى جهدنا لجعل المنطقة التي تم إصلاحها تبدو كما كانت من قبل. “
أفضل طريقة لتجنب تسربات حمامات السباحة هي مواكبة أعمال الصيانة والإصلاحات المنتظمة. يعد الحفاظ على توازن المواد الكيميائية، وتفريغ السلال، والكنس بالمكنسة الكهربائية، والتنظيف بالفرشاة، ومراقبة المعدات، جزءًا من الصيانة الدورية. توصي شركة ابراج الكامل  بإجراء عمليات كشف  منتظمة للمعدات للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح. إذا لاحظت وجود شيء مكسور أو لا يعمل، قم بإصلاحه على الفور لتجنب المزيد من الضرر لبقية حمام السباحة الخاص بك ومعداته. يمكن لمشكلة واحدة أن تخلق تأثير الدومينو للمشاكل، وقبل أن تدرك ذلك، يصبح هذا الإصلاح الصغير مجرد إصلاحات كبيرة متعددة.

لماذا تستأجر شركة كشف تسربات حمامات سباحة محترفة؟

هناك العديد من الفوائد لتوظيف شركة حمامات سباحة لتلبية احتياجات رعاية حمامات السباحة السكنية الخاصة بك. ليس فقط للتأكد من أن حمام السباحة الخاص بك في أفضل حالاته، بل يمكنهم أيضًا لفت انتباهك إلى المشكلات قبل أن تتفاقم. واحدة من أكبر المشاكل التي يمكن أن تأتي مع حمامات السباحة هي التسربات. تؤدي التسربات إلى عدد كبير من المشكلات إذا لم يتـم إصلاحها في الوقت المناسب. كلما طال أمد التسريات، كلما زادت قيمة الأضرار التي ستدفعها. ستساعدك خدمة البلياردو الاحترافية التي تستأجرها على توفير الوقت والمال الذي قد تضيعه بخلاف ذلك. يتيح لك حل المشكلات البسيطة عند ظهورها الحفاظ على تشغيل حمام السباحة الخاص بك بسلاسة وتجنب الاضطرار إلى التعامل مع الإصلاحات الشاملة في المستقبل.

تسربات حوض السباحة الشائعة

تم العثور على التسربات بالعديد من المناطق المختلفة لحمام السباحة. السبب الأكثر شيوعًا هو الأضرار الهيكلية، ومشكلات المعدات، والسباكة المكسورة/المتشققة. حتى أصغر التسربات يمكن أن تتسبب في تعريض صحة حمام السباحة الخاص بك للخطر، لذا من المهم العثور عليها على الفور.
يشير الضرر الهيكلي عادةً إلى الشقوق الموجودة في هيكل حوض السباحة الخاص بك. في حين أنك قد تعتقد أن هذه الأمور واضحة جدًا، إلا أن بعضها صغير جدًا لدرجة أنك لن تلاحظها أبدًا. إذا تم إكتشاف هذا النوع من التسرب، فسيتم عادةً إجراء اختبار الصبغة. يتطلب هذا النوع من الاختبارات وجود كاشف تسرب احترافي للغوص تحت المياه ومسح سطح حمام السباحة يدويًا بحثًا عن الشقوق أو الشقوق. عندما يصادفون بقعة يعتقدون أنها قد تتسرب، يأخذون حقنة مليئة بالصبغة ويدفعونها نحو المنطقة. إذا تم سحب الصبغة، فهذا يعني وجود تسرب. يمكن استخدام هذا أيضًا للتحقق مما إذا كانت تركيبات الإضاءة فضفاضة وتسمح بتسرب الماء. نوصي بأن تقوم شركة متخصصه في كشف التسرب بهذا الأمر نيابةً عنك، حيث يجب أن تكون مجهزة ومؤهلة لاستخدام معدات الغوص للغوص.
عندما يتعلق الأمر بالتسربات في السباكة، فهي عادة ما توجد تحت الأرض. يتطلب هذا النوع من التسرب بشكل خاص أجهزة كـشف تسرب احترافية لأنه يتطلب المزيد من العمل للعثور عليه ويجب القيام به بعناية فائقة. نظرًا لأن التسرب يقع تحت الأرض من الناحية الفنية، فمن الصعب ملاحظته إذا لم تكن خبيرًا في حمامات السباحة. وهذا مثال آخر على سبب توصيتنا بشدة بتعيين شركة محترفة لمراقبة حمام السباحة الخاص بك.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا