أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المياة بجده شركة كشف تسربات المياة بجده-0555735212-ابراج-خصم 60%ع اصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المياة بجده

شركة كشف تسربات المياة بجده

شركة كشف تسربات المياة بجده ابراج الكامل، نقدم خدماتنا في فحص وترميم تسربات المياه لكل مناطق جدة، حيث تمتلك شركة كشف تسربات المياه بجدة أسطول من العربات المجهزة، الممتلئة بأحدث الماكينات والأدوات التكنولوجية، التي تستطيع الوصول لتسربات الماء في باطن الأرض، بدون اللجوء لتكسير وهدم، وسوف نتعرف من خلال المقال على افضل خدمات شركة كشف تسربات المياه بجدة ابراج الكامل.

شركة كشف تسربات المياة بجده

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المياة بجده
شركة كشف تسربات المياة بجده

 

تمتاز  شركة كشف تسربات المياه بجدة ابراج الكامل بقدرتها على، زيادة العمر الافتراضي لكافة المباني، والمنشآت التى قدمت لهم خدمات فحص تسرب المياه، ذلك يرجع إلى استخدامها تقنيات الكشف الدقيقة عن أماكن التسريبات.

كما يؤدي تطور ابراج الكامل في تقنياتها التكنولوجية، إلى تخفيض حجم الفواتير التى يعاني منها الجميع، إلى جانب عدم اللجوء إلى التكسير أو الهدم، وتقديم أعمال الترميم بالطرق المتطورة بأقل الأسعار.

كما تقدم شركة كشف تسربات مياة جدة الكثير من الخصومات السنوية والشهرية، على خدماتها في فحص تسرب المياه في الحمامات، والمطابخ، والأسطح، والتي تطرحها عبر موقعها الإلكتروني، يمكنك متابعتنا لتحصل عليها اولا بأول.

كذلك تستطيع التواصل معنا عبر ارقامنا المدونة بالموقع، وسوف يجيبك الموظف المختص، ويمدك بقائمة حديثة بأحدث عروضنا وتخفيضاتنا، على اسعار كشف تسربات مياة جده.

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

تساهم افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة ابراج الكامل، وكل المملكة في الحفاظ عل. ممتلكات المواطنين، من تسرب المياه التى أصبحت منتشرة مؤخرا.

  • حيث تحدث تسربات المياه بسبب وجود تشققات في شبكة المياه والصرف في المباني من الداخل ، والذى نتج عنه خسارة ١٢ مليار متر  في مكعب من المياه في المملكة.
  • كما سوف تتعرض مصادر المياه إلى النضوب، إن لم يتم البحث عن حلول سريعة كما صرحت وزارة المياه والكهرباء بالسعودية.
  • حيث تساهم صيانة تسربات المياه الدورية من شركتنا، والعناية المبكرة بمنزلك، في تجنبك الكثير من المخاطر، مما يحجم من ارتفاع نسبة التسريب إلى البنية التحتية له، ويحمى المنزل من الانهيار.
  • كذلك احرص على التعاقد مع شركة كشف تسربات المياه بجدة ابراج الكامل، والتي تعد الأولى في تقديم خدمات فحص تسربات المياه بجدة..
  • استمتع بخدماتنا، حيث نقدم لك أقوى باقات الأسعار، حيث يصل خصم الكشف الثانوي ٢٥٪، مع الالتزام بالأوقات الصحيحة لتفادى حدوث الخطر.

انواع تسربات المياه بجدة

شركة كشف تسربات المياة بجده
شركة كشف تسربات المياة بجده

تواجه شركة ابراج الكامل انواع تسربات المياه بجدة بكل اشكالها، من حيث الحجم ودرجة خطورتها، حيث يوجد فرق بين التسرب الناتج من المياه، عن تسرب مياة الصرف.

ذلك يتطلب الحصول على خدمات افضل فني متخصص في كشف تسربات المياه في جدة، لدراسة الفروق بين كل أنواع التسريبات، واختيار افضل الطرق المناسبة لمعالجتها، حيث تنقسم التسريبات  إلى نوعين، وهما:

أولاً/ التسريب الإيجابي للمياه:-

  • ينتج تسرب المياه الإيجابي بسبب تشقق مواسير المياه، أو انابيب الصرف الصحي، ويتسبب في تسرب المياه إلى الجدران، مما يؤدى إلى حدوث تشققات وشروخ وتشويه في الشكل الخارجي.
  • كما ينتج تسرب المياه بسبب درجة الضغط بالمواسير، إلى جانب نوعية خامتها حيث تحتاج النوعيات الرديئة إلى التغيير.

ثانياً/ التسريب السلبي للمياه:

  • تقل خطورة تسريب المياه السلبي عن الإيجابي، وهو ينتج من عدم الاهتمام بالصيانة، عند تركيب قلب وجلب حنفيات المياه الداخلية.
  • كما يحدث نتيجة التركيب الخطأ لتصريف الأحواض والغسالات، ويتم اكتشافه بسهولة.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المياة بجده
شركة كشف تسربات المياة بجده

اقرا ايضا:كشف تسريبات المياه بجده

شركات كشف تسـرب المياه بجدة

تعد شركة ابراج الكامل من افضل شركات كشف تسرب المياة بجدة، والتى تملك خبرة كبيرة في التعرف على السبب الرئيسي بحدوث التسريبات من الجذور، بينما العديد من الشركات لا تهتم بمعالجة المشكلة من جذورها وتعالج الشكل الخارجي لها فقط، ومن خبراتنا الطويلة اكتشافنا في شركة ابراج الكامل اسباب تسرب المياه، فيما يلي:

  • يحدث تسرب المياه بسبب الأخطاء الهندسية التى قام بها المهندسين خلال إنشاء نظام المياه والصرف الصحي منذ البداية.
  • او نتيجة الاستعانة بعمالة السباكة الغير ماهرة، ليست على مستوى جيد ومحترف في المهنة.
  • مواسير وأنابيب المياه خامتها من النوعية الرديئة.
  • كذلك قرب انتهاء العمر الافتراضي للمواسيرد حيث تتـعرض للتلف والتآكل.
  • عدم الاهتمام بوجود عزل مائي  للجدران أو الأرضيات للوقاية من التسريبات.
  • كذلك عدم الالتزام بمواعيد الكشف السنوي والنصف ثانوي لصيانة المنزل الدورية، الذي يعد هاما في الكشف المبكر عن التسريبات قبل حدوثها أو في بداية حدوثها.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المياة بجده
شركة كشف تسربات المياة بجده

علامات تسربات المياه بجدة

تحتاج للأستعانة سريعا بخدمات شركة كشف تسربات المياه ابراج الكامل عند ظهور علامات التسريبات، قبل أن تتصاعد أضراره، والتى تصل إلى كميات كبير من التشققات،  تحدث انفجارا في المواسير، ومن علامات تسربات المياه بجدة، ما يلي:

  1. تواجد الرطوبة بمواضع معينة من المبنى، مثل الجدران أو الأسقف، وتظهر في شكل بقع داكنة ورطبة.
  2. كذلك اختراق المياه المتسربة للجدران من الداخل، مما ينتج عنها الشروخ والتشققات، وكذلك تتسبب في سقوط الطلاء مما يشوهه مظهر المـكان.
  3. كما تلاحظ مياة في أرضية المطابخ والحمامات، ويمكن ملاحظتها بسهول رغم عدم وجود أي مصادر تسريب واضحة
  4. بالإضافة لأنخفاض منسوب  المياه المتواجد في كل من الخزانات والمسابح، هذا يشير إلى وجود تسريب.
  5. كما يعد ارتفاع قيمة فواتير المياه، اهم الأسباب الواضحة التى تشير إلى وجود تسرب المياه، كل تلك المؤشرات تشير لضرورة الأستعانة بخدمات شركة كشف تسربات المياه بجدة ابراج الكامل، للسيطرة على اضرار التسربات قبل تفاقمها.

مميزات شركة كشف تسربات المياه في جدة

يجب أن تهتم باختيار شركة كشف تسرب المياه التى تتعامل معها، تقدم لك حلول جذرية للقضاء على مشكلة التسريب بجدة، مع إعطاء لك ضمانات على أعمال الصيانة التى تقدمها، وذلك للحفاظ على عدم اهدار مالك على أعمال صيانة رديئة، حيث سيكلفك إعادة ترميم منزلك بمبالغ مالية باهظة، ومن مميزات شركة ابراج الكامل التي تقدمها، ما يلي:

  1. تتميز شركة كشف تسربات المياه بجدة بالمصداقية والشفافية في كافة أعمال الـخدمات الصيانة التى تقدمه من كشف ومعالجة التسريبات.
  2. نقدم خدمات عليها ضمانات وتأمينات حقيقية، لأى أخطاء أو مشاكل يتم اكتشافها أنها ناتجة من الصيانة، حيث الشركة موثقة من قبل جمعية حماية المستهلك.
  3. نستخدم الأدوات والأجهزة ذات التقنيات الحديثة التى تكتشف أماكن التسريب بدقة عالية، دون احداث أي تلف أو تكسير.
  4. يتوافر فريق عمل من طاقم متكامل يمتاز بالاحتراف والدقة في إستخدام الأجهزه الحديثة الخاصة بأعمال الكشف والصيانة بكل مهارة.
  5. نلتزم بالمواعيد المحددة لبداية العمل ونهايته، بأسرع وقت و بأعلى دقة ومهارة وإتقان.
  6. تتوافر لدينا خدمه العملاء على مدار ال٢٤ ساعة لتلقي اتصالكم واستفساركم.
  7. فنقدم العديد من الخـدمات بجانب الأعمال الخاصة بكشف التسريبات مثل الترميم وتوفير قطع الغيار الأصلية، وكافة أعمال الصيانة.
  8. نوفر لك أسعار وعروض مميزة يصل الخصومات فيها نحو ٣٠٪.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المياة بجده
شركة كشف تسربات المياة بجده

تابع:شركات كشف تسربات المياة بجدة

اجهزة كشف تسربات المياه بجدة

تسـتخدم شركة ابراج الكامل أفضل أجهزة متطورة حديثة في كشف تسربات المياة بجدة، مما يعمل على تفادى الأخطاء، مهما صغر حجمها والتى تؤدى إلى التسريب، حيث يسبب تضخمها في انهيار المبنى بالكامل، ومن أهم هذه الأجهزه التى يستخدمها فريقنا المدرب في شركة كشف تسربات المياه بجدة ما يلي:

جهاز أكوافون:-

  • يوجد لدينا أكثر الأجهزه تطورا في ابراج الكامل، والتى تمتاز بمعدل دقة عالي جدا في تحديد أماكن التسريب، بنسبة ٩٧٪ من كل عملية كشف.
  • كما نستخدم جهاز كشف تسرب المواسير، وتتمثل طريقة عمله في ضخ كميات كبيرة من النتروجين أو الأكسجيند بأحد أطراف المواسير ويتم اغلاق الطرف الثاني.
  • و يعمل الجهاز على تتبع حركة النتروجين داخل الماسورة، والتى من خلالها يستطيع الفني تحديد أي تغير مفاجئ في تسرب الغاز من نقط معينة، تدل على وجود تسريب.

جهاز الميكروفون الأرضي:-

  • يعتمد هذا الجهاز على الصوت المسموع لحركة المياه المتسربة يمتاز بفعاليته العالية ودقته.
  • تستخدم تلك الأجهزه في الكشف عن التسريبات التى توجد خلف الأسقف والجدران أو التى توجد في المواسير تحت الأرض لمسافة ٣ أمتار.

جهاز الكاميرا الحراري:-

  • يعمل جهاز الكاميرا الحرارية من خلال التقاط صورة حرارية لمنطقة التسريب، موضح بها بكل دقة الوضع، الذي توجد عليه المواسير الموجود خلف الحوائط، أو تحت الأرضيات.
  • كما يتم التعرف على منطقة التسريب من خلال حركة المياه الحرارية المتغيرة، دون اللجوء تكسير.

جهاز Variotec 460H2:-

  • تتشابه فكرة جهازvariotec مع فكرة عمل جهاز الأكوافون، حيث يثم ضخ غاز ويتم تتبعه في المواسير والغاز عبارة عن خليط من 95% نيتروجين مع 5% هيدروجين.
  • كما يقوم الغاز بالخروج من اماكن التسريب، ويقوم المتخصصين بتحديد اماكن التسريب بدقة من خلال جهاز الاستشعار الحساس.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسربات المياة بجده
شركة كشف تسربات المياة بجده

خطوات العمل في شركة كشف تسربات المياه بجده

توجد بعض الدلائل  التي تشير على وجود تسريب مياة في منزلك، في حاله ملاحظتها، قم بالاتصال بينا حتى نقـدم خدمه الوقاية المبكرة لمنزلك، حيث يحضر المتخصص، مزودين بكافة الأجهزه الحديثة في الكشف عن تسريبات المياه، المواد الخامة المستخدمة في معالجة، وصيانة وترميم الأسباب المؤدية إلى التسريب ويبدأ بالعمل كالآتي:

  1. يستخدم الفنيين لدينا الأجهزه الحديثه للكشف عن التسريبات المائية، وتحديد المكان الذى يعانى منه.
  2. في حاله اكتشاف وجود تسرب مائي يتم تحديد مكانه ويسلم العميل تقرير مفصل به اماكن التسريب والحالة التى عليها وطرق الصيانة المناسبة.
  3. يتم عرض طرق مختلفة للصيانة على العميل مثل تغيير القطع التالفة أو عزل الأماكن المتضررة.
  4. يتم الاتفاق مع العميل على الاسعار المناسبة لعملية الصيانة بعرض الخدمات المراد تنفيذها وسعر كل منها.
  5. يبدأ الفني المتخصص في تنفيذ الخدمات واصلاح ما تسبب به التسريب من مشكلات، وثم يتم ارفاق الضمانات الخاصة بعمليات الصيانة التى قام بها، ونقدم اقل اسعار شركة كشف تسربات خزانات وحمامات ومطابخ في جدة.

خدمات شركة كشف تسرب المياه في جدة

تساعد خدمات شركة كشف تسربات المياه بجدة ابراج الكامل، في حماية منزلك من ظهور تسريبات مائية دتخله، ومن أهم خدمات شركتنا التالية:

  • نـوفر خدمة التعرف على التسريبات مبكرا التى يصعب اكتشافها خلال استخدام الحمام من الطبيعي، ولا يوجد مؤشر أو انذار بوجود خطر يمكن ملاحظته مباشرة.
  • كما نـقدم خدمات الكشف الدوري عن تسريبات المياه للمنازل مرة أو مرتين في السنة، التى تتعلق غالبا بتلف وصدأ المواسير، والنوعيات الرديئة منها.
  • كذلك نوف خدمة استبدال المواسير الرديئة بأخرى عالية الجودة والفيبر جلاس.

كشف تسربات المسابح بجده

تتعرض المياه في حمام السباحة للنقصان بسبب تبخرها من حرارة الشمس، ولكن عند ملاحظة انخفاض منسوب المياه عن ٥ سنتميتر مكعب خلال أسبوع، فهذا يدل على وجود تسرب ما في مكان مخفي.

  • تعالج شركة كشف تسربات المياه بجدة في المسابح، من خلال تحديد اماكن التسريب الذي يمكن أن يكون عند المصفاة، أو المواسير المتصلة بحمام السباحة، أو في هيكله.
  • ثم يتم التعامل مع التسريب وفقا لحالته، ويتم اختيار طريقة الصيانة المناسبة له، ولكن المسابح عادة يستخدم معها العزل.

كشف تسربات الخزانات بجدة

تستخدم الخزانات في حفظ المياه، وهذا يعنى أن حـدوث أي تسريب بها يرفع من مستوى التلوث داخل المياه، مما يتطلب صيانة دورية لها، للتأكد من عدم حـدوث تسرب مياة داخلها، ويتمثل فيما يلي:

  • تقوم شركة كشف تسربات المياه بجدة الفنيين بتفريغ الخزان من المياه ثم يتم الكشف عن أماكن التسريب باستخدام الأجهزه الحديثه.
  • قد يكون سبب تسريب المياه شروخ وتشققات في جدران وقاع الخزان، أو التسريب متعلق بالمصفاة ومواسير المياه.
  • و يتم معالجة الخزان بترميم الشروخ من خلال عازل الأيبوكسي أو اللحام ويتم استخدامه مرة أخرى.

كشف تسربات البدروم بجدة

يكتشف تسرب المياه في البدروم متأخرا، حيث أنه مكان يقل فيه التواجد، لكنه يعد أخطر أنواع التسريبات حيث تؤثر تسربات المياه فيه، مباشرة على البنية التحتية لخرسانة المبنى، وتهدد بانهياره.

  • ويتطلب كشف تسربات الماء في البدروم استخدام الفني الأجهزة المختلفة لتحديد أسباب التسريب، للتعرف هل التسرب متعلق بوصلات المياه في المكان، أو في مواسير الصرف، أو تسريبات الخزانات الأرضية أو المسابح التى توجد حوله في المكان، ثم يقوم بصيانتها بالطريقة المناسبة.

اسعار كشف تسربات المياه بجدة

تحدد شركة كشف تسربات المياه اسعار خدماتها في جدة، بناء على معاينة المكان، وبعدها يتم تحديد التكلفة اللازمة، لمعالجة المشكلة المبلغ عنه،ا ومن التفاصيل الخاصة بالخدمة ما يلي:

  1. يتم حساب تكلفة الجهاز المستخدم في عملية الكشف عن التسريبات، بناء على الدلائل التى يتم اكتشافها.
  2. كما تحدد حالة التسريب وحجم التكلفة، كلما كان التسريب حجمه كبير، كلما احتاج إلى مزيد من المعالجة والصيانة وبالتالي تزداد التكلفة.
  3. كذلك تختلف نوعيات الإصلاحات، والمواد المستخدمة في مناطق التسريبد وبناء عليها يتحدد حجم سعر التكلفة.
  4. كما يتم ادخال تكلفة قطع الغيار المستخدمة في صيانة وترميم المكان، ضمن بنود التكلفة مثل المواسير أو الفلاتر أو وصلات إمدادات المياه.
  5. كذلك يتم اضافة التكاليف الخاصة بخدمات العزل، إلى جانب أعمال الصيانة التى تقوم بها الشركة لمزيدا من الوقاية المبكرة.
  6. ويتم عرض تقرير إلى العميل به بنود التكاليف بالتفاصيل والإجمالي العام لها، حيث نقدمها بأقل سعر مما كنت متوقعه
  7. كذلك نقدم عروض مميزة بها خصومات وتخفيضات عالية ترضى كافة العملاء.
  8. نوفر كذلك امكانية الحصول على الكشف المجاني لتسربات المياه باستخدام الأجهزة الحديثة، في حالة إن كانت شركة كشف تسربات المياه بجدة هي من تتولى عمليات الصيانة والترميم، حيث نقدمها بأقل تكلفة لكم.

في ختام مقال شركة كشف تسربات المياه بجدة، نكون تعرفنا على أفضل خدمات شركة ابراج الكامل في كشف انواع تسربات المياه في كل مناطق جدة، حيث تمتلك ابراج الكامل افضل فني خبير بجدة في صيانة شبكة المياه، كذلك لديها مكن كشف تسرب الكتروني، يستطيع الوصول لمكان التصدع بدون كسر.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني ( موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا