أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسريبات المياة شركة كشف تسريبات المياة-0555735212-ابراج-خصم 60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسريبات المياة

شركة كشف تسريبات المياة

شركة كشف تسريبات المياة ، هل تعانى من مشكلات تسربات المياه ؟ هل تحتاج الى متخصص فى اعمال الكشف عن التسربات المائية ؟ اذا انت فى المكان الصحيح ، حيث توفر لك شركة ابراج الكامل افضل خدمات كشف تسرب المياه بدون تكسير فى الارضيات او الجدران ، وذلك مع توفير ارخص اسعار لكشف تسربات المياه بجدة ومكة المكرمة ، فهيا بنا معاً نتعرف على خدمات الشركة معاً .

شركة كشف تسريبات المياة

تقدم شركه ابراج الكامل أفضل خدمات كشف تسريب المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة لتحديد اماكن التسربات عن طريق الذبذبات الصوتية بدون الحاجة الى تكسير فى الجدران او الأرضيات ، وذلك على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة  على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسربات المياه سواء كانت فى الاسطح او فى الخزانات او المسابح بالإضافة الي كشف تسربات الحمامات والمطابخ ، فشركتنا شركة متخصصة فى فحص وكشف مشاكل تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية بأحدث الطرق والاساليب المعتمدة للقضاء على مشكلة التسربات نهائياً ،
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسريبات المياة
شركة كشف تسريبات المياة
حيث تعتبر شركتنا واحدة من افضل شركات حل وعلاج كافة مشكلات ارتفاع فاتورة المياه فى جدة ومكة وغيرها من مدن المملكه ، كما توفر الشركة العديد من الخدمات الاخرى مثل خدمات واعمال العزل للاسطح والخزانات وعزل المسابح والحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن التى تحتاج الى العزل ، حيث تعد عملية العزل من اهم العمليات التى تعمل على حماية المنشأت من أضرار تسربات المياه ، حيث تقوم الشركة بتوفير خدمة العزل بإستخدام أحدث المواد العازلة المستخدمة لعزل خزانات المياه و الأسطح والمسابح والحمامات من التسربات فى منزلك ، كما يوجد لدينا مجموعة عمل محترفة للقيام باعمال عزل المنشأت وتركيب العازل المائي والعازل الحراري وعزل الفوم بأفضل الطرق والأساليب ، كذلك تعمل شركة ابراج الكامل على تقديم افضل التقارير للشركة الوطنية عن أهم أسباب تسربات المياه سواء كانت فى المواسير الخاصة بالمياه او الصرف الصحي والعمل على صيانتها وإصلاحها .

افضل شركة كشف تسربات المياه :

تعتبر تسربات الأسطح من الأماكن الشائعة التي نجد فيها تسربات عند القيام بخدمات كشف التسربات المحلية لدينا وتأتي مع بعض التعقيدات والمخاطر التي سنشرحها في هذا المقال. بعض المخاطر الناجمة عن تسرب السقف واضحة ولكن البعض الآخر ليس كذلك ولكن من الضروري معرفتها كما سترون.
يميل الناس إلى الشك في وجود تسرب في السطح من خلال عدد من العلامات المرئية، بما في ذلك – تشقق السقف أو البقع أو البقع الرطبة أو نمو العفن على السقف أو العفن على الجـدران أو التقطير من السقف أو حتى (في الحالات الأسوأ) الثقوب أو حتى انهيار الأسقف بسبب تسرب المياه. لذا كن على اطلاع على علامات تسرب السقف هذه.

افضل شركات كشف تسربات المياه 

قبل النظر في الأسباب المحتملة لتسرب السقف وما يجب فعله، فلنبدأ بالأمر الأكثر أهمية على الإطلاق، وهو السلامة والمخاطر. كما قلنا سابقًا، وخاصة فيما يتعلق بالتسربات في السطح، فإننا نأخذ السلامة على محمل الجد. يتم تدريب جميع موظفينا المتفانين، وفي بداية كل وظيفة، يقومون بإجراء تقييم للمخاطر للمساعدة في حماية الجميع.

تسرب الاسطح – ما هي المخاطر ؟

فيما يلي بعض الأمثلة على المخاطر الرئيسية التي يجب مراعاتها :
  • خطر الانهيار والحطام – الشيء الأول وربما الأكثر وضوحًا في هذه القائمة هو خطر سقوط السقف أو أجزاء منه. وهذا شيء نراه في كثير من الأحيان، خاصة إذا كان التسربات مستمرًا لبعض الوقت وتراكم الضرر، ولكن أيضا عندما تكون المنازل دون مراقبة لبعض الوقت. يمكن أن يحدث أيضا مع تسرب مفاجئ وسيء للغاية. يمكن أن يشمل ذلك الجص الرطب والعزل ومواد البناء الأخرى التي تؤدي إلى تسرب المياه في السقف.
  • الصدمة الكهربائية – غالبًا ما تحتوي الأسقف على كابلات كهربائية وصناديق توصيل لأشياء مختلفة، وخاصة مصابيح السقف وما إلى ذلك. ومن الواضح أن وصول المياه إلى هذه المناطق يشكل خطرًا كبيرًا لاحتمال ظهور صدمة كهربائية. في بعض الحالات، اعتمادًا على الإعداد الكهربائي لديك، قد يتسبب ذلك في تعثر أجهزة RCD في نظامك. وعندما يحدث ذلك، نقوم بإجراء اختبارات السلامة الكهربائية. وهذا يمكن أن يسبب أيضا في بعض الحالات؛
  • مخاطر الحريق – هذا ليس شائعًا بشكل خاص ولكنه يمكن أن يحدث، وهو يحدث بالفعل. يمكن أن يتسبب الماء أو تلف الأسلاك الكهربائية الناتج عن تسرب السقف في حدوث شرارة أو ماس كهربي يمكن أن يتسبب في بعض الحالات في نشوب حرائق إذا أدى ذلك إلى إشعال النار في مواد أخرى. باعتبارنا شركة تقدم أيضا خدمات أضرار الحرائق في المنطقة المحلية، فإننا ندرك تمامًا هذا الأمر ويمكن في كثير من الأحيان أن تتم عملية ترميم الحرائق والفيضانات معًا.
  • المواد التي تحتوي على الأسبستوس (ACMs) – ربما يكون هذا أحد الأشياء في هذه القائمة التي قد لا يفكر فيها الناس على الفور، ولكن بعض الأسقف يمكن أن تحتوي على مواد تحتوي على الأسبستوس، بما في ذلك ربما داخل مادة الأرتكس. جميع موظفينا الفنيين مدربون على اختبار الأسبستوس ويعرفون ما الذي يجب البحث عنه. إذا اشتبهنا في أن شيئًا ما يحتوي على مادة الأسبستوس، فلن نتخذ الاحتياطات اللازمة ونتخذ إجراءات السلامة فحسب، بل سنتخذ الترتيبات اللازمة لفحصه وتصنيفه. كما ذكرنا سابقًا، هذا مثال على سبب قيامنا بإجراء تقييمات المخاطر مقدمًا عند وصولنا إلى الموقع، حيث يعد البحث عن المواد التي تحتوي على الأسبستوس جزءًا من هذه العملية الأساسية.
  • مخاطر تنفسية أخرى – يمكن أن يسبب الغبار والحطام الناتج عن تسرب السقف أو تلف السقف أيضا خطرًا، ليس فقط من ACMs ولكن من مواد البناء الأخرى أيضا. هذا هو الحال بشكل خاص إذا كانت إصلاحات الأضرار الناجمة عن المياه اللازمة بعد التسربات تعني أنه يجب إسقاط السقف (كليًا أو جزئيًا). وبطبيعة الحال، سوف نتأكد من اتخاذ التدابير اللازمة للسيطرة على الغبار والحد منه، وذلك باستخدام أساليب مختلفة واستخدام معدات الحماية الشخصية (PPE) وأحيانا أجهزة تنقية الهواء.
  • التعثر والانزلاق والسقوط – يرتبط هذا في بعض النواحي بالرقم (1) في هذه القائمة، كما هو الحال في كثير من الأحيان، فإن المخاطر التي تسبب مخاطر التعثر أو الانزلاق أو السقوط هي الأشياء التي سقطت من منطقة التسربات بالسقف. كما قد تتوقع، يمكن أن يشمل ذلك أيضا الماء الناتج عن التسربات، خاصة في أرضيات معينة. ويمكن أن يأتي أيضا من الأشياء العامة في الغرفة المتأثرة أيضا. وهو ما يقودنا إلى؛
  • الأضرار التي لحقت بالمباني ومحتوياتها – النظر إلى أضرار المباني أولاً. من الواضح، كما قلنا سابقًا، أن السقف جزء من هذا ولكن الضرر الناتج عن تسرب المياه يمكن أن يؤثر أيضا على مواد البناء الأخرى مثل الـجدران والأرضيات والتركيبات والتجهيزات الأخرى، لذا فإننا نولي اهتمامًا وثيقًا بذلك وبالمحتويات. ستختلف المحتويات وفقًا للغرفة التي حدث فيها تسرب السقف ولكنها يمكن أن تشمل الأثاث والأضرار الأخرى أيضا.

اقرا ايضا : شركة كشف تسريب الخزانات بجدة

شركة كشف تسربات المياه

كما ترون، هناك عدد من الأشياء التي يجب الانتباه إليها واتخاذ الإجراءات اللازمة للسيطرة عليها، ونحن نبحث عن أشياء أخرى أيضا فيما يتعلق بتسربات السقف، بجميع مراحل عملنا. ولحسن الحظ، يتمتع متخصصو كشف التسريب لدينـا بخبرة عالية ليس فقط في اكتشاف تسربات المياه ولكن أيضا في الأضرار الناجمة عنها. هذا ليس شيئًا يقدمه كل  الأشخاص الآخرين إلى هذا الحد.
نظرًا لأننا نقدم أيضا خدمات الكشف عن التسربات التجارية، فإننا نكيف خدماتنا عندما نقوم بمثل هذا العمل في الشركات ذات الأحجام المختلفة، ونعمل بشكل وثيق مع فريقك لحمايتك وأنفسنا وموظفيك وعملائك. وهذا يشمل تسربات السقف التي تتسرب المياه إلى الطوابق السفلية.

شركة كشف تسربات المياه

أسباب تسرب الاسطح 
دعونا نلقي نظرة على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لتسربات السقف:
  • تسرب مياه الحمام – مثل مثال تسربات السقف أعلاه، يمكن أن يكون من تسرب الحمام، أو تسرب الدش، أو تسربات المرحاض (المياه العذبة أو مياه الصرف الصحي)، أو تسربات مياة الصرف الصحي منها. حتى لو كنت تعرف أو تشك في وجود تسربات في الدش، فقد يكون تسرب سقف الدش ناتجًا عن أشياء كثيرة. يمكن أن يشمل ذلك – السباكة المكسورة التي تغذي الدش، أو تسربات وحدة الدش الفعلية نفسها، أو البلاط المكسور حول الدش، أو السدادات التالفة حول الدش، أو تسربات مياة الصرف من الدش أو أي شيء قريب خارج الدش.
  • تسربات المياه من أنابيب السباكة – كما ذكرنا أعلاه، يمكن أن يكون ذلك عبارة عن غرف تغذية بالمياه الباردة في منزلك، أو تسربات من أنابيب المياه الساخنة لصنابير المياه الساخنة أو للتدفئة، أو مياة الصرف الصحي من الأحواض أو المراحيض وما إلى ذلك (مما قد يعني أيضا تسربات مياه الصرف الصحي). . كما تعلم على الأرجح، تنتقل هذه الأنابيب غالبًا عبر الفراغات بين الجـدران والأرضيات والأسقف، وقد لا يكون المكان الذي “ينفجر” فيه التسربات هو المكان الذي مصدره، بسبب التتبع.
  • تسربات المياه من الأنابيب المجمدة – يتبع هذا النقطة السابقة ومن الواضح أنه أكثر شيوعًا في أشهر الشتاء وعندما تكون هناك عواصف شتوية مثل “الوحش من الشرق” سيئ السمعة والذي يمكن أن يؤدي إلى درجات حرارة أقل من الصفر في المملكة المتحدة لعدد من الأشخاص أيام. يمكن أن تؤدي درجات الحرارة الباردة هذه إلى تجميد الأنابيب مما يؤدي إلى تمدد المياه بداخلها وكسر أو تشقق أنابيب المياه التي يمكن أن تتسرب بشكل سيئ عند ذوبان الجليد. لديـنا نصيحة حول هذا أدناه.
  • يمكن استخدام اختبار ATP للمساعدة في حالات تسربات السقف التي تنطوي على تنظيف مياه الصرف الصحي وتلوث مياه الصرف الصحي.

شركة كشف تسربات المياة 

  • تسربات السقف – على الرغم من أن العديد من تسربات المياه تأتي من تسربات السباكه والتدفئة الداخلية، إلا أنه ليس من غير المألوف أن تحدث تسربات بسبب دخول المياه إلى العقار من الخارج. يمكن أن يكون ذلك نتيجة لعدد من الأسباب، بما في ذلك تسرب المياه في الهواء الطلق، أو أضرار الأمطار، أو أضرار العواصف، أو البلى العام أو الشيء التالي في هذه القائمة!
  • الأضرار العرضية – بالتأكيد ليس الشيء الأكثر شيوعًا في هذه القائمة ولكنه يحدث ولا يدرك الناس دائمًا الـضرر على الفور. بالطبع يمكن أن يكون شيئًا يلاحظه الناس على الفور وبشكل واضح (على سبيل المثال، إذا تركت حمامك مفتوحًا ثم يفيض!) ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر مثل وضع برغي أو مسمار عبر الأنبوب عن طريق الخطأ، والذي يمكن أن يكون تسربًا صغيرًا أو كبيرًا أو غيرها من الأعمال اليدوية.
  • تسربات خزان المياه – إذا كان لديك خزانات مياه في منزلك، والتي يمكن أن تشمل خزانات المياه الساخنة وخزانات المياه الباردة، فمن الممكن أن تتسرب. توجد هذه الأشياء بشكل شائع في أشياء مثل خزانات الهواء أو المساحات العلوية. يمكن أن يحدث تسربات خزان المياه بشكل تدريجي أو مفاجئ وبسرعة، ولأن هذه الخزانات غالبًا ما تكون في أماكن “مخفية” فقد لا تتمكن من اكتشافها على الفور. تذكر أنه في مقالتنا حول مقدار استخدام تسربات المياه، تحدثنا أيضا عن كيف يمكن أن تستهلك التسريبات البطيئة الكثير من المياه. ويظهر مقطع الفيديو أدناه ذلك أيضا.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

تسرب السقف – ماذا تفعل؟
بادئ ذي بدء، كما أبرزنا سابقًا، انتبه. إذا كنت قادرًا وآمنًا وواثقًا بما يكفي للقيام بذلك، فكر في إيقاف تشغيل المياه عند الصنبور، خاصة إذا كان تدفق المياه سيئًا. من المحتمل أن يساعد هذا في تقليل المزيد من الـضرر. كن حذرًا حول منطقة التسربات في السقف، وخاصة أسفلها. إذا لزم الأمر، اتصل بشركة التأمين الخاصة بك للحصول على المساعدة.
إذا كنت تعرف أو تشك في احتمال وجود تسرب للمياه في السقف الخاص بك، ولكن لا يمكنك العثور عليه، فاتصل بنا لمساعدتك في تتبع هذا التسرب والوصول إليه نيابةً عنك. نحن خبراء في كشف تسربات المياه في العديد من أنواع العقارات، المنزلية أو التجارية. نحن نقدم هذه الخدمة في المملكة العربية السعودية . إنهم يثقون بنا لمساعدة عملائهم في العثور على تسربات المياه، ويمكنك ذلك أيضا.
يتمتع موظفونا بالتدريب العالي والخبرة ولديهم إمكانية الوصول إلى معدات وأدوات وأنظمة متخصصة في كشف التسرب. تم تصميم كل هذه الأشياء مجتمعة لتعظيم فرص العثور على التسرب.
كما ذكرنا سابقًا، لا تكون مصادر التسرب في السقف واضحة دائمًا على الفور ويمكن أن يكون من الصعب العثور عليها، حتى بالنسبة لمكتشفي التسرب ذوي الخبرة. حتى لو كان بإمكانك رؤية التسريبات، يمكننا المساعدة في إصلاحات تسرب المياه وتقييم الأضرار، وإذا لزم الأمر، المساعدة في تجفيف الممتلكات الخاصة بك من تسرب المياه. فلدينا إمكانية الوصول إلى معدات التجفيف الاحترافية، والمراقبة عن بعد، بما في ذلك مزيلات الرطوبة وغيرها من معدات تجفيف الممتلكات – بالإضافة إلى أن كافه موظفي الكشف عن التسرب المحليين لدينـا يتمتعون بالخبرة والمؤهلين للتخلص من  أضرار المياه . فنحن نفخر أيضًا بتقديم خدمة ودية لعملائنا.
نحن خبـراء في التعامل مع الأضرار الناجمة عن مياة التسربات للأشخاص في المملكه العربيه السعوديه ، لذا إذا تعرضت للتسربات، فيرجى الاتصال بفريقنا الودود لترتيب المساعدة والتوجيه. نحن نتعامل أيضًا مع تسربات المياه في المنازل والشركات . كما قد تتوقع، يحصل العديد من عملائنا على إمدادات المياه الخاصة بهم من شركة ابراج الكامل  التي تقوم بجميع خدمات اصلاح ومعالجة تسربات المياه بمدن المملكه .

وختاماً

في شركة ابراج الكامل لكشف تسربات المياه ، نحن خبراء في اكتشاف التسرب وترميم أضرار المياه، لذلك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على تسرب للمياه أو إعادة الممتلكات الخاصة بك إلى وضعها الطبيعي بعد حدوث تسرب فى المياه ، تواصل مع فريقنا المحلي الودود الذي سيكون سعيدا بمساعدتك في الحصول على افضل خدمات تصليح وصيانة وفحص مشاكل التسريب وحل هذه المشكلات بمنتهى الاحترافية ، حيث نمتلك خبرة كبيرة فى مجال كشف وإصلاح تسربات المياه منذ سنوات كثيرة بأرخص الأسعار لحل كافه مشكلات التسربات باحدث الأجهزة الإلكترونية للكشف عن تسربات المياه .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا