أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسريب المياه بجدة شركة كشف تسريب المياه بجدة-0555735212-ابراج-خصم 60% ع اصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | شركة كشف تسريب المياه بجدة

شركة كشف تسريب المياه بجدة

شركة كشف تسريب المياه بجدة ، تعد مشكلة تسربات المياه من اصعب المشكلات التى تواجه الكثير من الافراد ، فهى من المشكلات التى تحتاج الى متخصص فى الكشف عن اماكن التسربات المائية مثل شركة ابراج الكامل المتخصصة فى كشف تسربات المياه بجدة باستخدام احدث الطرق والاساليب المستخدمة لكشف التسريبات وهو ما سوف نتعرف عليه اليوم من خلال المقال .

شركة كشف تسريب المياه بجدة

تقدم شركه ابراج الكامل افضل خدمات كشف تسرب المياة بجدة وذلك من خلال استخدام أفضل الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة لكشف أماكن وجود التسريبات بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او فى البلاط ، حيث توفر الشركة جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن التسرب فى الاسطح او فى الخزانات وكشف تسربات الحمامات والمـطابخ والمسابح بجده ، حيث تعتبر شركه ابراج واحده من أفضل شركات كشف تسربات المياه بمدينة جدة على أيدي افضل الخبراء المتخصصون للكشف عن اماكن ظهور مياه التسربات ،
حيث تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف تسربات المياه بأنواعها المختلفة سواء كانت تسربات ظاهرة او تسربات مخفية ، وذلك حيث يوجد لدينا أحدث أجهزة يمكنها تحديد مكان تسريبات المياه فى جده بدون الحاجة الى اجراء عمليات تكسير او تخريب فى الجدران او الأرضيات ، فنحن رائدون فى مجال كشف تسربات المياه بجدة منذ سنوات كبيرة من الخبرة ، فشركتنا من افضل الشركات المتخصصة و المعتمدة فى حل كافة مشاكل ارتفاع فاتورة المياه بالإضافة الى ارسال تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن أسباب تسربات المياه والكشف المبكر عن تسربات المياه الذي يساعد على التخلص من الأضرار التى قد تلحق بالمنشأت و المباني .

ما هى أسباب تسربات المياه بجدة :

يمكن أن يؤدي تسرب الماء الصغير إلى مشكلة كبيرة. وفقًا لوكالة حماية البيئة ، يمكن أن يمثل متوسط ​​التسرب المنزلي ما يقرب من 10000 جالون من نفايات المياه كل عام.
المياه المهدرة هي أخبار سيئة لمنزلك ، والبيئة ، وبالطبع محفظتك. استمر في القراءة لتعرف أين تحدث تسربات المياه المنزلية الشائعة حول منزلك ، وكيفية منعها في مساراتها وكيفية منع حدوث تسربات في المستقبل.

الأسباب الشائعة لتسرب المياه

تسرب المرحاض

كثيرا ما تستخدم دورات المياه الخاصة بك من الأجهزه. بمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي كل هذا الاستخدام إلى البلى والتسبب في تسرب المياه.
تشمل بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لتسرب المرحاض كسر صمام التدفق ، والزعانف البالية ، والأختام البالية والمكسورة ، والأنابيب الصدئة والشقوق. الثلاثة الأولى سهلة نسبيًا للإصلاحات بنفسك ، مع توفر معظم الأجزاء في متجر الأجهزه المحلي. يمكن في كثير من الأحيان ترقيع صدع شعري صغير على السطح الخارجي لوعاء المرحاض ؛ ومع ذلك ، فإن الشقوق الكبيرة أو الشقوق داخل الوعاء تعني أنه يجب عليك استبدال المرحاض. ستحتاج الأنابيب الصدئة أو المتآكلة أيضًا إلى فحصها / إصلاحها بواسطة محترف ما لم تكن من أصحاب الأعمال اليدوية المتقدمين.
يمكن أن يهدر المرحاض المتسرب ما يصل إلى 200 جالون من الماء يوميًا و 6000 جالون شهريًا ، مما يؤدي إلى زيادة فاتورة المياه الخاصه بك .

تسريبات الدش

يمكن أن تؤدي تسربات الدش أيضًا إلى إهدار المياه بشكل كبير. وفقًا لوكالة حماية البيئة ، يمكن أن يهدر رأس الدش الذي يقطر 10 مرات في الدقيقة ما يصل إلى 500 جالون من الماء سنويًا ، أو ما يعادل تشغيل غسالة الأطباق 60 مرة.
يمكنك محاولة إجراء إصلاح على رأس دش متسرب بواسطة استبدال خراطيش الصنبور أو غسالات. بالنسبة للتسريبات الأكبر أو الأكثر تعقيدًا ، اتصل بسباك مرخص لفحص رأس الدش ونظام السباكة في الحمام الخاص بك.

تسرب صنبور

تسربات الصنابير ليس فقط مزعجًا ويمكن أن يبقيك مستيقظًا في الليل ، ولكنه أيضًا يهدر كميات هائلة من المياه. يمكن أن يتسبب معدل التنقيط مرة كل ثانيتين في خسارة 1500 جالون من الماء سنويًا. على غرار تسرب الدش ، يمكن لمعظم العاملين في مجال “اصنع بنفسك” محاولة إصلاح هذه المشكلة من خلال إيقاف تشغيل المياه عند صمام الإغلاق واستبدال خراطيش أو غسالات الصنبور.

تسرب جهاز ترطيب المنزل بالكامل

في حالة انسداد خط تصريف جهاز ترطيب المنزل بالكامل ، يمكن أن يتراكم المياه في الوحدة ويسبب تسربات ، مما يؤدي إلى زيادة حادة في فاتورة المياه. يمكن أن تؤدي الخطوط المسدودة إلى مشاكل خطيرة وتؤدي إلى فواتير مياه باهظة الثمن. إذا كان جهاز الترطيب الخاص بك يتسرب ، فغالبًا ما ستلاحظ وجود ماء حول نظام التدفئة والتهوية والتكييف الهوائي.

تسربات سخانات المياه

تدوم سخانات مياه الخزان التقليدية حوالي ثمانية إلى 12 عامًا في المتوسط. عندما تصل الوحدات إلى متوسط ​​العمر المتوقع ، يمكن أن يتآكل الخزان ويتآكل مما يؤدي إلى تسرب المياه. من الجيد استبدال سخان المياه القديم الذي يتسرب منه المياه لتجنب حدوث أضرار جسيمة بالمياه.

اقرا ايضا : شركة كشف تسربات الحمامات المياه بجدة

تسربات الغسالة

مثل الأجهزة الأخرى التي تستخدم المياه ، يمكن أن تتسبب غسالة منزلك بحدوث تسربات بمرور الوقت بسبب البلى. السبب الأكثر شيوعًا لتسرب الغسالة هو تآكل أو ضعف الخراطيم التي تؤدي من الحنفيات إلى الغسالة. يمكن أن تشير التشققات أو الفقاعات أو تغير اللون إلى تلف الخرطوم ، ويجب استبداله على الفور.

تسرب خط إمداد المياه

تنقل أنابيب الإمداد بالمياه في منزلك المياه من البئر أو مياه المرافق الرئيسية إلى منزلك. نظرًا لان أنابيب المياه هذه مدفونة تحت الأرض ، فمن الصعب معرفة ما إذا كان هناك تسرب أم لا. بعض العلامات الشائعة التي يجب مراقبتها والتي تشير إلى تسرب خط إمداد المياه تشمل المجاري ، والبقع الرطبة في الفناء الخاص بك ، والرصيف المتصدع ، وشقوق الأساس ، والزيادة السنوية في استخدام المياه ، وانخفاض ضغط المياه
وصلات الأنابيب التالفة
وصلات الأنابيب عبارة عن وصلات في نهاية الأنابيب وتضمن إمكانية توصيل قطعتين من الأنابيب. إذا لم يتم توصيل الأنابيب بشكل صحيح بالمفصل ، فقد يتسبب ذلك بحدوث تسريبات يمكن أن تؤدي إلى تلف وارتفاع فواتير المياه.

الحفاظ على أعلى معايير جودة المياه

تهتم شركة ابراج الكامل بعملائنا وتريد مساعدتهم في الحفاظ على المياه لتوفير المال مع حماية البيئة. إذا كان لديك تسرب مياه منزلي ، فتأكد من الاتصال بسباك في أقرب وقت ممكن للتحقيق في المشكلة وإصلاحها.
كشركة ، نحن سباقين في القيام بالاستثمارات المطلوبة دون تأخير. اتصل بنا لمعرفة المزيد عن مبادراتنا الأخيرة وما نقوم به لتحسين جودة المياه كل يوم.

ما هى أضرار تسربات المياه بجدة :

إذا قمت بإهمال بصيانة السباكة الخاصه بي حتى يحدث تسربات ويضر بممتلكاتك ومحتوياتك ، يمكنك مقاضاتي عن الأضرار التي تسببت بها ، ولكن حتى لو لم أكن مهملاً ولكن انفجرت الأنابيب وتسبب لك بأضرار ، فربما لا تزال كذلك. قادرة على استرداد الأضرار كذلك.
المياه مدمر بشكل فريد ويمكن أن يؤدي إلى تدهور الظروف بعد أشهر أو حتى سنوات من وقوع الحدث الذي ينتج عنه تلف المياه الأولي. يحدث هذا بسبب العفن الجاف و / أو انتشار العفن في الأماكن المبللة مسبقًا. يمكن أن يتسبب أيضًا في تلف الممتلكات التي تبدو بعيدة عن المنطقة المحلية.
ومن الأمثلة على ذلك ، تسرب المياه داخل مبنى من خلال عدة طوابق أو على طول الحوائط الداخلية لمئات الأقدام. ونظرًا لان المرء غالبًا ما يكون مسؤولاً عن الممرات المائية التي تمر عبر الممتلكات ، فإن الفشل في الحفاظ على الممر المائى الذي يمكن أن يتسبب في إلحاق الضرر بالجيران أو حتى الممتلكات البعيدة في اتجاه مجرى النهر يمكن أن يؤدي إلى مسؤولية كبيره. مثل مكتبنا مالكي العقارات المتهمين بعدم دعم ضفة نهر يمر عبر ممتلكاتهم التي انهارت أثناء عاصفة ممطرة وأدت إلى سد مجرى النهر ، وزُعم أنها قوضت أسس المنزل عبر الخور.
يمكن أن يكون تلف الممتلكات محبطًا للغاية ، ولكن رفض المطالبة من شركة التأمين التي كانت موثوقًا بها قد يكون كارثيًا. يمكن أن يحدث تلف المياه نتيجة تسريب سقف أو انفجار أنبوب في منزلك أو حتى بسبب عوامل خارجية مثل العواصف أو الفيضانات. يجب تحديد سبب ومدى الضرر المائي بوضوح ، حيث قد لا تغطي بوليصة التأمين الخاصه بك جميع أنواع الأضرار الناجمة عن المياه. غالبًا ما رفض بعض مزودي التأمين تغطية مطالبات أضرار المياه على مر السنين استنادًا إلى التعريفات الواردة في عقود التأمين الخاصه بهم ، والتي غالبًا لا يقرأها عملاؤهم.
يجب أن تقدم هذه المقالة لمحة عامة عن القضايا القانونية والعملية التي تثيرها الأضرار التي لحقت بالممتلكات والأعمال بسبب المياه.

التسربات مقابل أضرار المياه:

من القضايا المهمة لمطالبات التأمين التفريق بين الأضرار الناجمة عن المياه والأضرار الناجمة عن الفيضانات. ستحدد بوليصة التأمين النموذجية لمالك المنزل على وجه التحديد أن المياه التي تسبب ضررًا للمنزل قبل ملامستها للأرض لا يجب اعتبارها مياه تسربات. إذا تم اعتبار الضرر في الواقع نتيجة مباشرة لمياه التسربات ، فيجب عليك استشارة بوليصة التأمين ضد الفيضانات. يمكن تعريف الضرر الناجم عن الفيضانات بشكل مناسب على أنه الضرر الناجم مباشرة عن المياه التي كانت موجودة في السابق على الأرض في بعض الأحيان ، لا يتوفر التأمين ضد الفيضانات بسبب الاحتمال الكبير للفيضانات. من حين لآخر ، ستقدم الحكومة سياسات لتلك المجالات ، ولكن يجب على المرء أن يفكر فيما إذا كانت المخاطرة تستحق العناء. إذا رفضت شركة التأمين الأقساط بسبب ارتفاع مخاطر الفيضانات ، فهل تريد حقًا المخاطرة بمنزلك ومحتوياته؟

واجب تخفيف الضرر:

يفرض القانون على الشخص واجب تقليل الأضرار إذا كان ذلك ممكنًا بشكل معقول. وبالتالي ، عند أول بادرة على تلف المياه ، من المهم الشروع في أي إجراءات تخفيف طارئة ممكنة لممتلكاتك.

خبير لأضرار كاملة:

فكر في الاستعانة بخبير خاص بك لتقييم مطالبتك بأضرار المياه. يمكن لأضرار المياه أن تترك المـنازل عرضة لمزيد من الضرر ، الناتج عن ضعف الجدران والأبواب والنوافذ والأجهزة وأنواع أخرى من الأضرار الهيكلية. في حالة حـدوث سرقة أو انفجارات أو حريق نتيجة لأضرار المياه ، فقد يتـم تغطية هذه الأضرار اللاحقة من خلال تأمين مالك منزلك حتى لو لم تكن الكارثة الأولية كذلك.
المشاكل الإضافية التي يجب إدراكها والتي يمكن أن تأتي نتيجة تلف المياه ، هي العفن والتعفن.

أضرار العفن :

هناك تراكم محتمل آخر بعد أي نوع من الأضرار التي تلحق بالمياه ، والذي يمكن أن يسبب ضررًا للمنزل وكذلك لسكانه ، وهو العفن. يمكن أن يؤدي العفن إلى مشكلات صحية ، مثل التهابات الجهاز التنفسي والتهاب الشعب الهوائية والربو. نظرًا لان العفن ناتج مباشرة عن الرطوبة ، فمن الضروري إجراء الإصلاحات في أسرع وقت ممكن بعد تلف المياه كإجراء وقائي. تتطلب أضرار العفن عادةً إجراء اختبارات معملية لتحديد أفضل مسار لعلاج نوع معين من العفن.
فساد:
يمكن تعريف الاضمحلال على أنه تحلل أو انخفاض في تميز كائن ما. يوجد التسوس بشكل شائع في الخشب ، ويشار إليه أيضًا بالخشب أو العفن الجاف. التسوس لديه إمكانية جذب الحشرات مثل النمل الأبيض والنمل الحفار.

السدود الجليدية وانهيار الأسقف:

يمكن أن يتسبب وزن الجليد والثلج في تلف السقف أو حتى انهياره. يمكن أن يختلف المحتوى المائي للثلج ولكن الجليد مصنوع من المياه ؛ لذلك ، فهو ثقيل جدًا حيث أن بوصة واحدة من المياه تزن 5.2 رطل لكل قدم مربع. نظرًا لتراكمها على أسطح المنازل ، يمكن أن يؤدي وزن الثلج والجليد إلى إتلاف السقف وفي بعض الحالات تدميره.
يعد إنشاء السدود الجليدية حدثًا ضارًا ثانيًا يحدث عندما يلتقي الهواء الدافئ المنتشر في المنزل بالجليد والثلج على السطح ، مما يؤدي إلى ذوبان الطبقة السفلية. يتدفق المياه بعد ذلك إلى حافة السطح ، والتي عادة ما تكون مدعومة بشكل سيئ من قبل الهيكل ، وبالتالي لا يوجد هواء دافئ تحتها. تتراكم هذه المياه وتتجمد عند حافة السطح وسيتراكم تدفق المياه المستمر ويشق طريقه تحت الألواح الخشبية. يؤدي هذا غالبًا إلى خلع القوباء المنطقية ويمكن للمياه أن تشق طريقها عبر السقف وإلى المنازل.

العلاجات:

يحق للطرف المتضرر الحصول على كافه الأضرار التي تكبدها بسبب تسرب المياه من الممتلكات أو الوحدة المجاورة إذا كان المالك أو الشاغل مهملاً أو فشل في صيانة العقار بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون المرء مسؤولاً حتى لو لم يكن هناك إهمال إذا كان الأمر يتعلق بواجب يفرضه القانون أو القانون المحلي أو القانون العام (المياه) الحقوق المتشاطرة.
تتضمن معظم المطالبات المتعلقة بأضرار المياه شركات التأمين التي تسعى للحد من مسؤوليتها عن طريق رفض التغطية أو الحد من مقدار التغطية التي سيتم منحها. يشعر العديد من مالكي العقارات بالفزع لاكتشاف حدود التغطية التي قد تكشفها المراجعة الدقيقة للسياسة عند الشراء.
ولاحظ أن الأضرار قد تتجاوز مجرد تكلفة الإصلاح. بافتراض توقف العمل التجاري ، أو اضطرار العائلة إلى مغادرة منزلها ، فقد يتم المطالبة بتعويضات إضافية. تعرض أحد عملاء هذا المكتب لحريق صغير ، لكنه حدث في مكتبهم في منتصف الليل ، وتم تشغيل نظام الرش الآلي وبقي لمدة أربع ساعات لأن صاحب المبنى أهمل توظيف شركة أمنية كانت ستشاهد ذلك تم إطفاء الحريق وإطفاء المياه من نظام الرش المعيب. واجه الجميع المسؤولية لأن كافه طوابق المبنى المكون من خمسة طوابق عانت من أضرار بالمياه ، وتوقف العمل ، بل وقادت شركة واحدة إلى الفشل بسبب عدم قدرتها على الوفاء بالتزاماتها التعاقدية. رأينا تهاونا بوجود النار ربما. الإهمال في تصميم وصيانة نظام الرش. التقصير في التعاقد مع شركة الأمن. كل ذلك من حريق تسبب في أضرار المياه والأضرار تراوحت من تدمير الممتلكات إلى تدمير الأعمال التجارية.

وختاماً :

نقدم من خلال شركة ابراج افضل خدمات اصلاح وعلاج تسربات المياه بجدة باستخدام احدث الاجهزة والمعدات عن طريق أكبر فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة فى اكتشاف تسربات المياه ، كما تعمل الشركة على تقديم خدمة عزل المنشأت والمبانى باحدث التقنيات المستخدمة للعزل للاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ بجدة ، بأفضل واجود انواع المواد العازلة المستخدمة بالعزل واصلاح مشكلات التسريبات ، شركة ابراج شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه وعزل التسربات بالمملكة العربية السعودية بارخص اسعار للكشف عن التسربات بواسطة أهم الطرق والاساليب للكشف عن التسريب سواء كانت تسربات فى خزانات المياه او المسابح او الاسطح او الحمامات والمطابخ ، فقط تواصل معنا للحصول على افضل خدماتنا على ارقام الشركة .

كيفية التواصل مع الشركة 

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا