أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | صيانه الأسطح المياه في جدة صيانه الأسطح المياه في جدة-0555735212-ابراج الكامل-خصم60%
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | صيانه الأسطح المياه في جدة

صيانه الأسطح المياه في جدة

صيانه الأسطح المياه في جدة تقدمها لكم شركة ابراج الكامل، التي تمتلك خبرة كبيرة في معالجة، كل انواع التشققات والتسربات في الأسطح، للحد من تسربات المياه من خلالها، لأساسات المبنى والأعمدة الخرسانية، مما قد يعرض البناء للانهيار والسقوط، لذا يعد من الهام عمل صيانة الأسطح المياه في جدة بصورة دورية ، للمحافظة عليه من التلف، من خلال الاستعانة بخدمات افضل شركات صيانة أسطح جدة ابراج الكامل.

صيانه الأسطح المياه في جدة

صيانه الأسطح المياه في جدة
صيانه الأسطح المياه في جدة

تكمن أهمية صيانة الأسطح المياه في جده في قدرتها، في الحفاظ على سطح المنزل من التعرض للتشققات والتسربات، مما يجنب العميل كثير من الخسائر المستقبلية، ومن فوائد صيانة الأسطح عبر شركة أبراج الكامل، ما يلي:

  • تحافظ صيانة سطح المنزل، على الحد من تأثير التغيرات المناخية، في الصبة الخرسانية للسطح، ويزداد الضرر كلما كانت المنازل قديمة، حيث تزداد بها تسربات المياه.
  • كما تساعد صيانة الاسطح في تقليل الطاقة المهدرة في المنازل، لتدفئة جو الغرف، أو لتشغيل المكيفات في فصل الصيف، حيث تساهم في منع تسرب الحرارة من المنازل.
  • بالإضافة للمحافظة على طلاء المنزل من التساقط، نتيجة تشبع الجدران بالرطوبة والماء، بسبب تسربات الأسطح.
  • يجنب مالك المنزل الروائح الكريهة، التي تنتج نتيجة تراكم المياه، بسبب تسربات المياه من الأسطح، بالإضافة للحد من ظهور بقع العفن والبكتريا على اسطح المـنازل .
  • كما تساعد خدمات صيانة اسطح جدة، في السيطرة على أي تسربات تحدث، سواء كانت بسبب الخزانات التي تعلو اسطح المنازل، او بسبب وجود صدأ وثقوب في أنابيب المياه.
  • بالإضافة لما سبق توجد تسربات خفية، يكون مكانها في داخل الجدران وباطن الأرض، ويتطلب الكشف عنها الاستعانة، بخدمات شركة صيانة الأسطح في جدة ابراج الكامل، حيث تمتلك احدث الأجهزة التكنولوجية، للوصول لكل أماكن التسربات بالأسطح.

اسعار صيانة الأسطح المياه في جدة

تقدم شركة ابراج الكامل أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة تخفيضات على اسعار صيانة الأسطح المياه بجدة، ليحصل أكبر عدد من العملاء على خدماتها، ويختلف سعر فحص اسطح جدة من مكان إلى آخر، وفقا لمجموعة من العـوامل، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تختلف مساحة الأسطح التي تحتاج لصيانة، وكلما زادت مساحة الاسطح كلما تتطلب الأمر جهد أكبر من العمالة، ومواد عازلة بكميات أكبر، مما يزيد من سعر صيانة الأسطح بجدة .
  • كذلك تختلف الأسطح في درجة الخشونة و التعرجات فيها، وحجم المشاكل و التسربات، وكلما زاد حجم المشاكل بالسطح، كلما تتطلب الأمر جهد أكبر وكانت تكلفة الصيانة أكبر.
  • كما توجد  مساحات مختلفة من الأسطح التي تحتاج لصيانة، حيث توجد المساحات الصغيرة، والشاسعة لاسطح الفنادق، والشركات، والمؤسسات، والتي تحتاج لعدد أكبر من العمالة  للقيام بصيانتها، مما يزيد من تكلفة سعر صيانة سطح جدة.
  • ويمكنك التواصل معنا عبر ارقام ابراج الكامل، لتحصل على خصم فوري على سعر فحص اسطح جدة.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | صيانه الأسطح المياه في جدة
صيانه الأسطح المياه في جدة

اقرأ ايضا: شركات صيانة الاسطح بجدة

معايير اختيار افضل شركة صيانة أسطح بجدة 

لتحصل على خدمه فحص لسطحك ممتازة، تحتاج للاستعانة بخدمات افضل شركات صيانة الأسطح بجدة ابراج الكامل، ويتطلب اختيار شركة متميزة في تقديم خدمات ترميم الاسطح، توفر مجموعة من المعايير فيها، والتي تشير لمدى جودتها و صلاحيتها، ومن أهم معايير اختيار افضل شركة صيانة اسطح بجدة، ما يلي:

  1. يفضل اختيار شركة ترميم اسطح بجدة تكون مرخصة من الجهات الرسمية، و حاصلة على كل التراخيص الرسمية، التي تثبت كفائتها في تنفيذ مهمات الصيانة.
  2. كما يجب التأكد من السمعة الطيبة للشركة، ومراجعة تقييمات العملاء السابقين، للخدمات التي حصلوا عليها في ترميم اسطح المباني .
  3. تمتاز افضل شركات الصيانة للأسطح بأمتلاك افضل أجهزة تكنولوجية، يمكنها الوصول لأماكن التسريبات بالسطح بسرعة وبأقل جهد، مما يوفر في التكلفة على العميل.
  4. كما يجب التعامل مع شركة تقـدم اعمال الصيانة من خلال فاتورة رسمية، مما يضمن للعميل حقه في الحصول على خدمة عالية الجودة.
  5. يفضل كذلك التعامل مع شركة ترميم اسطح لها موقع ثابت، يمكنك الرجوع له في حاله وجود أي مشاكل في الخدمة المقدمة، بدلا من التعامل مع شركات اونلاين مجهولة، لا يوجد لها مقر ثابت.
  6. اختار شركة تقدم لك الضمانات الكافية، في حاله وجود اي مشكلة في خدمه صيانة الاسطح المقدمة منها، مما يضمن لك الحصول على خدمة متميزة للقضاء على مشكلة ارتفاع فواتير المياه بجدة .
  7. تقدم مؤسسة ابراج الكامل بجدة افضل خدمات لكشف وصيانة تسربات المياه لحل مشاكل ارتفاع فواتير المياه داخل جدة ، بالإضافة الى خدمات عزل تسربات المياة فسواء كانت خدمات العزل فى خزانات وعزل المسابح والحمامات والمطابخ والاسطح بجده .

افضل اجهزة صيانة أسطح بجدة 

تمتلك افضل شركة صيانة الأسطح المياه بجدة ابراج الكامل، باقة من أكثر الأجهزة التكنولوجية تطورا في كشف أماكن التسربات في الأسطح، تتنوع الاجهزة لدينا للكشف عن كل أنواع تسربات الأسطح، ومن أهمها ما يلي:

  • يمتاز جهاز الأكوافون في ابراج الكامل بقدرته على الوصول لأماكن التسربات، من خلال استخدام ضغط غاز النيتروجين، وذلك نتيجة وجود بعض الترددات التي تشير إلى مكان التسريب.
  • كما يتوفر في ابراج الكامل جهاز الميكروفون الأرضي، الذي يتمكن من الكشف عن أماكن تسربات المياه، حيث يوضع طرف من الجهاز على الجدار، والآخر في الأذن، حتى يسمع آثار تسربات المياه.
  • كذلك يتوفر جهاز الذبذبات الترددي في ابراج، والذي يعمل من خلال إرسال الذبذبات بداخل مواسير المياه، مع إدخال قطعة لاسلكية، للتعرف على مكان تسرب المياه، وتكون هذه الذبذبات من نوعية ميجا هرتز.
  • أما بالنسبة لتسربات المياه الخفية يمكن استخدام  جهاز الكاميرا الحرارية، في تصوير أنابيب ووصلات المياه من الداخل، للحصول على صورة دقيقة للداخل، للتعرف بشكل دقيق على مكان وجود تسرب المياه، للبدأ في معالجته على الفور.
  • كما يعمل جهاز قياس الضغط على كشف تسربات المياه ، من خلال بث موجات ضغط عالي في شبكة المياه، وبمجرد الوصول لمكان التسريب، يبدأ مؤشر  الجهاز في التحرك بسرعة، مما يدل على وجود مكان تسرب مياه في تلك المنطقة من السطح.
  • أما بالنسبة للتسربات تحـت البلاط، نمتلك في ابراج الكامل أفضل جهاز كشف تسربات المياه تحت البلاط، بدون حدوث أي تكسير، للكشف عن أماكن تسريب الماء، إذ يقوم الجهاز بإرسال بعض الذبذبات الشديدة التي تدل على مكان التسرب.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | صيانه الأسطح المياه في جدة
صيانه الأسطح المياه في جدة

افضل شركة فحص وترميم الأسطح بجدة

تمتاز افضل شركة فحص وترميم اسطح بجدة ابراج الكامل، بامتلاك افضل فريق من العمالة الفنية المتميزة، القادرة على اتمام مهمة صيانة الاسطح في سرعة وباقل جهد، بالإضافة لكثير من المميزات الأخرى، التي تقدمها ابراج الكامل لعملائها، وتتمثل فيما يلي:

  • توفر ابراج خدمات كشف تسربات المياه في أسطح بجدة، سواء كان للأبنية السكنية، والصناعية والتجارية، والمنازل.
  • كما تتمتع افضل شركة فحص أسطح بجدة ابراج الكامل، بالخبرة والكفاءة العالية في تنفيذ مهمات فحص الأسطح، للوصول لكل أماكن التشققات، وسرعة التعامل معها على الفور.
  • كذلك نستخدم في صيانة الأسطح المياه بجدة ابراج، أحدث الأجهزة التكنولوجية ذات التقنيات المتطورة، والتي نقوم باستيرادها من الخارج، لنقدم افضل خدمة صيانة.
  • بالإضافة لتقديم فريق العمل في ابراج  تقارير دقيقة ومفصلة، عن كل خطوات عمليات الصيانة للسطح، التي قام عمالتنا بتنفيذها.
  • كما تمتاز خدمات ترميم أسطح بجدة في ابراج الكامل بالدقة والكفاءة، وتوفير أفضل اسعار يناسب جميع العملاء.
  • يوجد لدينا خدمة عملاء تعمل على مدار ٢٤ ساعة، للرد على كافة استفسارات العملاء، وتلقي طلبات حجوزاتهم لخدماتنا.

كيفية ترميم و اصلاح أسطح الخرسانة

تصنع الخرسانة من مواد بناء قليلة التكلفة، ولكنها تتمتع بالقوة والمتانة، و تتشكل في القالب الذي تم صبها فيه، لكن قد تتلف الخرسانة خلال الاستخدام أو بناء الهيكل، و توجد عدة عوامل تسبب الضرر للهياكل الخرسانية، مثل التآكل الناتج من المشاكل التنفيذية، والتفاعل القلوي، والكبريتات، و الكربونات، والآثار الحمضية.

  • ويتطلب عملية اصلاح  الأسطح الخرسانية، حتى يتحدد مظهرها ما بين المنطقة المستعادة، والمناطق المحيطة التى لم تمس، حيث لابد أن يتوافر في المنطقة المستعادة ما يلي:
  1. وجود اتصال كامل ومستمر بالخرسانة المجاورة.
  2. وكذلك يحتاج حماية الخرسانة الأصلية بتوفير عدم نفاذية كافية.
  3. وعدم وجود أي شقوق صغيرة، وأيضا تشققات الانكماش.
  4. وتوفر مقاومة جيدة بخرسانة الاسطح، ضد الانصهار والصقيع.
  5. في حالة الضرورة للإصلاح يتم تعديل أو استبدال مواد الأسطح الخرسانية التى بها عيب أو التى بها ضرر أو تلف.
  6. حيث يساعد إتمام عملية تصليح وترميم الأسطح الخرسانية، في زيادة العمر الافتراضي للهيكل والمبنى.
  7. كما تشمل خطوات الاصلاح للخرسانة، الأساسيات اللازمة التى تجعل الهيكل أثناء التشغيل يحفظ مواصفاته.
  8. حيث يحتاج اصلاح خرسانة الأسطح القديمة، إلى الدقة حتى يتم فصل المنطقة المتضررة إما بإزالتها او استبدالها عن بقية المنطقة، وكذلك المناطق التى تتعرض للزلازل لابد من اصلاحها، وإعادة تأهيلها وترميمها.
  9. كل ذلك يتطلب الأستعانة بخدمات افضل شركة صيانة الأسطح المياه بجدة ابراج الكامل، والتي تمتلك أمهر عمالة فنية متخصصة، في التعامل مع كل مشاكل خرسانة الاسطح.

أفضل مواد لصيانة الاسطح بجدة

يتم اختيار افضل مواد لصيانة الاسطح بجدة بناء على مجموعة من العوامل، والتي تكون وفق التوافق الحراري للمادة مع الخرسانة الرئيسية، أو وفق ظروف تركيب وتنفيذ المواد المطلوبة، والخصائص الانكماشية والكهربائية للبيئة، والطبيعة الكيميائية للمادة، وظروف الاستعمال، وحجم المتانة المطلوبة، ومن أمثلة أفضل مواد اصلاح خرسانة الأسطح، ما يلي:

1.أسمنت بورتلاند 

  • يتم استعمال أغلب أنواع الإسمنت البورتلاند في مجال صيانة الاسطح المياه بجدة الخرسانية، حتى يتحقق توافق المنطقة التى تم اصلاحها، مع الخرسانة الرئيسية.
  • ولذلك يعد من الأفضل وجود تطابق بين الأسمنت الرئيسي، والأسمنت المستخدم في الإصلاح، ومن مواصفات الأسمنت المستخدم في الاصلاح التسربات بالأسطح ما يلي:
  • في حالة تآكل الكبريتات المتوسطة إلى الشديدة، يستعمل الإسمنت من النوع 2 و 5.
  • في أمور معينة يتم استعمال إسمنت عالي الأمونيا وإسمنت مضاد الانكماش.
  • كما توجد انواع مختلفة من الإسمنت في الأسواق، تكون سريعة التصلب، لذلك لابد أن يتم اختيار أسمنت، تتوافر به كل المقاييس الجودة ASTM-C-928.

2.الركام لإصلاح خرسانة الاسطح

  • يتم استخدام الركام في أعمال تصليح الخرسانة للاسطح، حيث يوجد للركام معايير تتوافق مع الخرسانة، كما يستخدم الركام في ترميد الواجهات  الخرسانية.
  • حيث يحدث توافق بين الخرسانة القديمة، والحديثة من حيث التصميم واللون.

3.إضافات الخرسانة

تستخدم كذلك الإضافات الخرسانية في أعمال إصلاح وترميم الخرسانات للأسطح، ومن هذه المواد البوزولان الطبيعي، و البوليمرات المركبة، والملدنات الخرسانية،إضافات الهواء المحبوس.

  • كذلك يوجد منها السيليكا المنشط (دخان السيليكا)،و الرماد الجوي، واضافات تعجيل الشك الكيميائية و المعدنية، والألياف الزجاجية أو البولي بروبلين من النوع المقاوم للقلويات .

4. المواد اللاصقة لإصلاح خرسانة الاسطح

توجد ثلاثة مجموعات من المواد اللاصقة المستخدمة لإصلاح خرسانة الاسطح، وهي والمواد القائمة على الأسمنت،  والمواد القائمة على اللاتكس، المواد القائمة على الإيبوكسي، ولكن يجب مراعاة بعض العوامل عند استخدام المواد اللاصقة، في صيانة الاسطح المياه بجدة، ومنها ما يلي :

  • لابد أن تكون مركبات الإيبوكسي متوافقة مع مقاييس ASTM-C881
  • كما يحدث انكماش للخرسانة و ضعف للمناطق المدعمة الرقيقة، نتيجة معامل التمدد الحراري وقوة الشد الخاصة بتلك المواد ومقارنة بالخرسانة.
  • كذلك يحدث تجمد للمنطقة بسبب الرطوبه الموجودة أسفل المنطقة المراد ترميمها، في ظروف درجات الحرارة تحت الصفر
  • بسبب الوقت القصير الخاص بصلاحية الإيبوكسي  خلال التركيب، يتم حماية الخرسانة من التآكل الكيميائي وتأثير الرطوبه
  • كذلك يعد من الضرورة تناسب درجة جودة المواد اللاصقة، مع مركبات اللاتكس مع مقاييس ASTM-C1059 .
  • كما يوجد نوعين لتلك المركبات، النوع الأول  يتم استخدامه في عمل التصاق في مدة زمنية قصيرة ، لا يتم استعماله في الرطوبة العالية، أو الطقس الرطب، ولا ينصح به في مشاريع البناء.
  • أما النوع الثاني يمتاز بدرجة مقاومة أعلى للالتصاق من النوع الأول، ويستخدم في الطقس الرطب، كما يستخدم في المونة التى مكوناتها من الرمل الناعم، وكمية كافية من الأسمنت، حيث يتم خلطهم معا، وتستخدم كمادة لاصقة لسنوات كثيرة.
  • كما توجد مواد تشبه الايبوكسي، ولكنها أقل سعرا منه وهي البوليستر والاكريليك وميثيل ميثاكريليت، حيث تعد تلك المركبات تميل للانكماش أكثر من الإيبوكسي.
  • لا يتلصق البولسيتر بالأسطح المسامية كما في الزجاج والمعادن، فترة تخزينه تعد قصيرة، ولا يتناسب مع الاسطح الرطبة مثل الخرسانة الحديثة الرطبة.

ترميم الشقوق في خرسانة الاسطح مع الايبوكسي

يتم الحفاظ على الأماكن التى تم ترميمها في خرسانة الاسطح، بسبب التآكل الكيميائي أو التآكل الجوي، من خلال استعمال الأغطية والسدادات.

  • تتصف المواد المانعة للتسرب بالاسطح، أنها لا تترك طبقة مرئية، أوشفافة، وتخترق السطح، أما الطلاءات تكون عديمة اللون، أو ملونة، أو غير لامعة، أو شفافة، تقوم باختراق الاسطح بدرجة بسيطة، ولكنها  تقوم بترك طبقة مرئية على السطح.
  • مع ضرورة أن يكون كل من الطلاء والمواد المانعة من التسرب، لديهم القدرة على التخلص من الأبخرة السطحية من سطح الخرسانة، مما يمنع تغلغل الرطوبة لداخل الخرسانة، بعد معالجة الاسطح.
  • كما يستخدم  الطلاء في عمليه إصلاح السطح الخرساني، مثل أشرطة الإيبوكسي كلوريد، دهانات الأكريليك-اللاتكس.
  • كذلك يجب التأكد من ملاءمة الطلاءات مع متطلبات لون الخرسانة، التى بجانب المنطقة المستعادة، و التأكد من توافقها مع درجة الحرارة الخاصة بالبيئة التنفيذية، إلى جانب متطلبات وظروف التشغيل الأخرى وطرق التحكم بها.
  • وتتنوع طرق إزالة الخرسانة المعيوبة  بالأسطح، خلال عمليات الترميم الإصلاح، ومن هذه الطرق كشط الخرسانة ، وتكسير الخرسانة، وطَرق، وضرب الخرسانة، وتقسيم الخرسانة، وطريقة الانفجار.
  • وتتمثل طريقة كشط الخرسانة المعيوبة، حيث يتم رش الماء عالي الضغط، ورش الرصاص، ورش الماء، لازالة طبقة الخرسانة التالفة او شاحبة اللون، حيث تستخدم تلك الطريقة في ترميم أسطح الخرسانة الخشنة والغير مستوية.
  • كمايستخدم رش الرمل على الاسطح الأفقية والرأسية، بينما  رش الرصاص يستخدم  على الاسطح الأفقية فقط كما في الأرضيات الخرسانية.

في ختام مقال صيانة الاسطح المياه بجدة، نكون تعرفنا على افضل شركات ترميم الاسطح بجدة ابراج الكامل، والتي تلتزم بالأحتراف والمهنية في تنفيذ مهمات فحص الاسطح، كما تقدم كثير من المزايا والخدمات المجانية لعملائها، ليحصل اكبر شريحة من مواطنين المملكة على خدمات عالية الجودة ، بادر بالتواصل معنا وسوف تحصل على خصم فوري على سعر صيانة الاسطح بجدة ابراج الكامل.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا