أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | طريقة عزل الاسطح بمكة طريقة عزل الاسطح بمكة -0555735212 - ابراج الكامل -خصم 50%
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | طريقة عزل الاسطح بمكة

طريقة عزل الاسطح بمكة

طريقة عزل الاسطح بمكة، توجد طرق عديدة تستخدم في عزل الاسطح في مدينه مكه تختلف الطرق باختلاف نوع المادة المستخدمة في العزل وكيفية تنفيذ عزل الاسطح كما يختلف سعر عزل الاسطح في مكه من شركة الى اخرى وفق خبرات ومهارات العمالة الفنية في كل شركة وتمتاز شركة ابراج الكامل في عزل الأسطر بمكه انها من افضل شركات العزل التي تقدم خامات عالية الجوده ويتم التنفيذ بايدي امين مال فنيه خبير وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على كي أفضل طريقة عزل الاسطح بمكه

طريقة عزل الاسطح بمكة

تعد من اشهر طريقه عزل الاسطح بمكة هي باستخدام مادة البيتومين، وهي احد المواد الخام التي تستخدم في عزل الاسطح وأساسات المباني.

  •  يرجع ذلك لقدرتها على ملء كل الشقوق والمسامات التي تنتج من تمدد الخرسانة أو تقلص.

  •  كما تمتاز تلك المادة بأنها سهلة في الاستخدام مع كل الاسطح سواء كانت متساوية أو ما تعالجه، ولا تسمح بنمو الفطريات والعفن عليها أو الحشرات.

  • كما تصلح مادة البيتومين في عزل الاسطح المصنوعه من الخرسانة، وتكون من خلال تنظيف السطح جيدا والتخلص من كل الأتربة والشكوك والفراغات.

  •  و ثم يتم دهان طبقة اولى من البيتومين البارد في اتجاه واحد وتطلق حتى تجف تماما، ثم يتم دهان طبقة أخرى عمودية فوق الطبقه الاولى وتترك  تجف الطبقه الثانيه، يمكن اضافه طبقه اخرى ثالثة عمودي عليه

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | طريقة عزل الاسطح بمكة
طريقة عزل الاسطح بمكة

أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

توفر شركة ابراج افضل خدمات العزل المختلفة للاسطح بمكة باستخدام احدث المواد العازلة المستخدمة لعزل الالسطح ، حيث تقدم الشركة جميع انواع عوازل للأسطح سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم ، كذلك تقدم شركتنا العديد من الخدمات الخاصة بالعزل مثل خدمة عزل الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، بالإضافة الى كافة خدمات كشف تسربات المياه بمكة ،

حيث تقوم شركة ابراج بتوفير جميع الخدمات المتخصصة بكشف تسربات المياه بجدة ومكة المكرمة ، حيث تعتبر شركة ابراج أحد افضل الشركات التى تستـخدم افضل عوازل لحماية الاسطح من الكثير من العوامل الطبيعية مثل الأمطار ودرجات الحراره المرتفعة ، بافضل وارخص اسعار العزل المائى والعزل الحرارى .

عزل الاسطح بإستخدام مشمع البولي ايثيلين في مكة

يمكن عزل الاسطح للعقارات والمنشآت المختلفة بواسطه استخدام مشمع البولي ايثيلين والتى تكون في سورة رولات من المشمع.

  • وتتوفر منها الوان الوان كثيره ولها اكثر من سمك.

  •  وتتسم طريقة عزل الاسطح بمكة بمادة البولي ايثيلين انها خفيفة الوزن ويسهل استخدامها ولا تشكل ضغط على سطح المنزل.

  • تصلح للبنات القديمه ذات السطح المتعرج.

  • كما يمكن استخدامها على سطح المنازل الخرساني ويتم العزل عن طريق وضع مشمع البولي اثيلين وسط الكتل الخرسانية

خطوات العزل بواسطة قوالب القرميد للاسطح مكة

يستخدم القرميد في عزل اسطح المنشآت العقارية وهو يصنع من مادة الفخار ويمتاز بقدرته على منع امتصاص السطح للرطوبه والماء.

  •  كما يستخدم لعزل الأسطح المائلة حيث يسهل سقوط الماء من فوقه بالاضافة لإضفاء مظهر جذاب على المنزل.

  •  ويمكن تلوينه بإستخدام الوانات الدهان المختلف قبل التركيب القرميد توضع بطانه داخليه للمحافظة عليه .

  • ويتم صنعها من مواد مشبعة بالاسفلت وتثبت العوارض الخشبية الحاملة قوالب القرنين بشكل عرضي على سطح المنزل وتطرق مسافات فاصلة بينها

  • ثم يثبت بعد ذلك أول صف من القرميد على العوارض الخشبية ويوضع اسمنت اسفل القرميد لتثبيته.

  •  ثم يوضع الصف الثاني ويثبت في بلاط الصف الاول وبعد تركيب كل الصفوف يتم التأكد من تخطيط كافه الزوايا.

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | طريقة عزل الاسطح بمكة
طريقة عزل الاسطح بمكة

عزل الاسطح بواسطة الألواح المعدنية

نوفر طريقة عزل الاسطح بمكة بواسطة الالواح المعدنية، والتى تتنوع خاماتها بين الحديد والرصاص والاستانلس ستيل،.

  • ويتم دهان تلك الألواح بمادة مضادة للصدا لتحافظ عليها لفترة طويلة..

  •  ويعد اهم ما يميز طريقة عزل الاسطح بالألواح المعدنية انها رخيصة الثمن.

  •  كما يسهل تركيبه ولا تمتص الرطوبة سلق المياه من فوقها ولا تشكل خطر على البيئة وتصلح لتغطيه كل الاسطح فسواء الخشبيه او البلاستيكيه او الخرسانيه

طريقة كيفية عزل الاسطح بالأسمنت الأبيض في مكه

يستخدم الاسمنت الابيض في عزل الاسطح بمكه تعد اهم مميزاته انه قليل التكلفة.

  • ولكن تتمثل طريقة عزل الاسطح بمكة من خلال تنظيف السطح من كل الأتربة والشوائب جيدا ومعالجه كل الشكوك والتسربات.

  •  ثم يتم عمل وزرة من المونة الغير منكمشة بارتفاع 25 سم.

  • ثم يتم تحديد الاسمنت الابيض من خلال خالته مع الماء بالشنيور ثم ثم تبدأ العماله الفنيه في شركة ابراج الكامل لعزل الاسطح بطل بطلاء السطح بأكمله بالاسمنت الابيض.

  •  ثم تتركه فترة حتى يجف ويتم دهانه بالطبقه الثانيه بتركيز اعلى من الاولى ويطلق لمدة ست ساعات حتى يجف.

  •  ثم تضاف طبقه ثالثه من الاسمنت بنفس تركيز الطبقه الثانيه، طب اعلانات ولا ايه كما يستخدم الاسمنت الابيض في عزل حمامات السباحه.

  •  وفي عمليات البناء والتشطيب للمباني وفي تشكيل الزخارف والديكورات المنزلية وفي تنفيذ واجهات المباني لقدرته على تحمل درجات الحراره العالية

شركة عزل الاسطح بالفوم بمكة

تعد مادة الفوم من المواد التي يقصد طلب عليها من شركة عزل الاسطح بالفوم بمكه ابراج الكامل ،نظرا لسهولة استخدامها و خفة وزنها التي

  • لا تشكل ضغط على الاسطح وتكلفتها البسيطة مما يجعلها الحل المثالي لكثير ممن يرغبون في حماية أسطح عقاراتهم من حرارة الشمس وتسربات المياه,

  •  وتبدأ  طريقة عزل الاسطح بمكة الفوم لعزل الاسطح من عن طريق تنظيف السطح تماما وجعله أملس

  •  ثم يتم عمل وصله بين الحائط والأرضية بواسطه رقبة زجاجه بإستخدام الاسمنت المخلوط على الرمل وعمل تجويف في الحائط مقاس 2 × 2 سم يكون اعلى من منسوب التشطيب 10 سم

  • ويطلق حتى يجف ويرش بالماء ثم يدهن بالبيتومين ويترك لمده 24 ساعه ثم يتم فرد المنبرين M.B على السطح حتى يصل للتجويف اعلى الحائط 2 ×2 سم

  • ويلف العزل على كافه الطفايات الموجودة على السطح، يجب عند تحضير البيتومين نقوم بفرش لفائف الخيش البلاستيك المقطرن،

  •  يمتاز الفوم في عزل الاسطح بانه يجف سريعا ويعكس حرارة الشمس ولا يمتصها ويمنع تسرب المياه الى الى داخل المبنى ووزنه خفيف لا يشكل ضغط على المبني وتتمكن من التحكم في سماكته

افضل طرق عزل الاسطح في مكة

العزل الرغوي الصلب

يتميز هذا النوع من العزل بدرجة عالية من عزل الحراره ، ويتم في هذه الطريقة استخدام ألواح عازله صلبة متكونة في الغالب من البولي يوريثين ، أو البوليسترين ، ويتم تركيبها في أي منطقة من المنزل مثل ؛ الاسقف الغير مجهزة والأرضيات ، والجدران الغير مكتملة حتى تعمل على تقليل انتقال الحراره من خلال العناصر الهيكلية.

الألياف الزجاجية

تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق انتشاراً ، وتتكون من خيوط رفيعة من الزجاج والبلاستيك التي تم نسجها في ألياف من أجل تكوين مادة عازلة جيدة ، ما يميز هذه الطريقه أنها غير مكلفة للغاية ، كما أنها غير قابلة للاشتعال ، كما أنها تعمل كعازل للحرارة والصوت أيضاً.

السليلوز

يعتبر السليلوز من طرق العزل الشائعة كونه صديقا للبيئة ، حيث يتم صنعه من مواد معاد تدويرها كالورق المقوى ، ويتم ضغطه عند تثبيته حيث لا يحتوي على اي نسبة من الأكسجين إلى حد ما ، ما يجعله جيداً في تقليل اضرار الحريق في حالة وقوع حادث.

رغوة البولي يوريثان

هذه الطريقه تعتبر عزل بسيط الى حد ما من حيث المكونات ، وقوي من حيث عزل الحراره ، ويتم استخدام هذه الطريقه من خلال رش الرغوة على المناطق الغير معزولة من قبل ، ويفضل الكثيرين هذه الطريقه لقوتها في العزل ، وقدرتها على مقاومه الحريق.

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | طريقة عزل الاسطح بمكة
طريقة عزل الاسطح بمكة

العازل المنفوخ أو المعبأ

وفي هذا النوع من العزل يتم استخدام معدات هوائية متخصصة لنشر خيوط ألياف زجاجية ، أو السليلوز ، أو الصوف المعدني في منطقة معينة في المنزل ، ولكن ما يعيب هذا النوع هو إمكانية تضاؤل فعاليته مع مرور الوقت.

عزل اللفائف

من اكثر أنواع العزل شيوعا ، ويأتي على شكل لفائف من الألياف الزجاجية المقطعة مسبقا ، أو لفائف بلاستيكية مرنة ، أو ألياف طبيعي ة ، وتعتبر هذه الطريقه جيدة لعزل الجدران الخارجية ، والسقف ويتم شراؤه عل شكل ورق الفينايل ، أو ورق الكرافت وهو عازل للحرارة والهواء وأحيانا يكون عازل للهب.

عزل عاكس

نظام العزل العاكس يعتمد على استخدام مواد عاكسة مثل الرقائق ، أو الاوراق العازلة ، في الأسقف ، او الأرضيات ، او الجدران الغير مكتملة ، ويعمل هذا النظام على عكس الحراره وليس عزلها لذلك يعتبر من طرق العزل المناسبة في المناخات الحارة.

طرق عزل الجدران حرارياً

في المناطق السكنية المدنية ، أو الريفية في المناطق الحارة في الوطن العربي يعاني السكان من الحرارة الصيفية الحارقة ، ومن الحلول للتقليل من الشعور بالحر هو عزل الجدران ، ويمكنك عزل جدران البناء بعدة طرق ومواد مختلفة كما موضح أدناه :

عزل الجدران من خلال بنائها بإستخدام الطوب المعزول حراريا.

استخدام الكوب البلوك الذي تم عزلة حراريا في بناء الجدران.

بناء جدار عازل للحرارة بين جدارين تم بناؤهما من قبل.

بناء الجدران بإستخدام لياسة حرارية لعزل جدار البناء.

بناء جدار عرضه من 20 إلى 25 سنتيمتر من الطوب البلوك الأسمنتي ، أو الطوب الأحمر الذي تم عزله حراريا ، مع إضافة الألواح العازلة للحرارة مثل ؛ الألواح المكونة من البولي ايثيلين ، أو الصوف المعدني ، وغيرها من الخيارات التي تم ذكرها فيما سبق.

استخدام لفائف العزل الحراري المكونة من الألياف الزجاجية ، او الألياف المرنة ، او الألياف الطبيعية من الداخل.

استخدام العازل الحراري الرغوي من خلال رشه على الجدران لعزلها حراريا.

استخدام السيراميك في تبطين جدران البناء من الداخل ، حيث أن السيراميك عازل للحرارة بشكل كبير.

عزل الأسطح بإستخدام الرولات

الأدوات والمواد اللازمة

زفتة باردة سائلة، تسمى بريمر.

رولات العزل ويصل طول كل رول إلى 10 متر.

أنبوبة غاز.

جهاز فرد حراري.

قشاطة حمام.

طريقه العمل

في البداية يتم تجهيز السطح بتنظيف بشكل جيد وإزالة كل ما يعيق العمل، ثم يتم تنظيف السطح من خلال تكنيسه من الأتربة والغبار بشكل كامل، في المرحلة التالية يتم فرش السطح بالزفتة الباردة وتوزيعها بشكل متجانس. ثم يتم البدء بفرد رولات الزفتة على الزفتة السائلة، ورفع درجة حرارتها من وجهها السفلي بإستخدام الفرد الحراري وذلك كي تلتصق بشكل جيد بالسطح.

من المعلومات التي يجب معرفتها أن رولات العزل تختلف باختلاف الشركة المصنعة ولكن كلما كانت كثافة الرول أكبر كلما كان أفضل، فكثافة رول الـ 4 ملم، تعد رخيصةً بالمقارنة مع الرول 8 ملم.

ارشادات عزل الاسطح بالرولات

أولاً عليك اختار قيمة R الصحيحة قبل أن تفكر في نوع العزل ، و ستحتاج إلى التأكد من معرفة مقدار العزل الذي ستحتاجه، ومن الأفضل البدء بتحديد قيمة R الموصى بها لمنطقتك.

قيمة R هي أقصى أداء حراري مطلوب لإبقاء منزلك دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف.

يقيس قدرة العزل على مقاومه الحرارة التي تنتقل عبره كلما زادت قيمة R ، كان الأداء الحراري للعزل أفضل وقلة الطاقة التي تهدرها وتبريد منزلك.

تختلف قيم R الموصى بها اعتمادًا على المناخ والموقع.

على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في فلوريدا، فإن قيمة R الموصى بها للسطح الغير معزولة تتراوح من R30 إلى R49.

ولكن إذا كنت تعيش في ولاية ماين مثلاً فيجب أن يكون للعزل غير المعزول قيمة R في نطاق R49 إلى R60.

نقوم بنشر برنامج ENERGY STAR الفيدرالي هذا المخطط المفيد لتسهيل تحديد قيم R التي يجب أن تهدف إليها عند العزل.

أهمية استخدام عزل رولات البيتومين

هناك مجموعة من الفوائد التي تعود من استخدام عزل رولات البيتومين للأسطح وهي

التخلص من الأضرار والمخاطر التي توجد في المبانى.

تؤثر الرطوبة بشكل كبير فلابد من استخدام المواد العازلة.

لابد من الدقة قبل القيام باختيار مواد العزل وتوفير أفضلها.

العزل المائي هو عبارة عن عمليه مقاومة أساسيات المبنى لإختراق المياه وتغلغلها في الأجزاء الداخلية

تتم عمليه العزل المائي من خلال استخدام مواد عازلة للمياه وذلك من خلال طبقات طلاء مقاومة بتسريب المياه.

مزايا عزل الاسطح بالرولات

ستكون مساحة السقف أكثر دفئًا من خلال العزل العلوي أو العزل الخاص بالسقف في المنزل ، لذلك لن تقلق كثيرًا بشأن خزانات وأنابيب التجميد.

كما يمكنك الصعود إلى الأرضية للتخزين دون الحاجة إلى رفعها لخلق عمق إضافي.

طريقه عزل الاسطح  بمادة الأكريليك فلكس بمكة

تتمثل طريقه عزل الاسطح بمادة الاكريل فليكس السائله في شركة ابراج الكامل مكة بالسهولة حيث تتكون مادة الأكريل فليكس السائله من مواد  أكريلية ومطاطية.

أهم ما يموت الكلام ده انه يسهل استخدامها وتطبيقها بنفسك بدون حاجه لمتخصصين حيث يحتاج كل متر من الاسطح الى 600 جرام من مادة الأكريل فليكس ويبلغ سعر العلبة وزن 15 كيلو 650 جنيه وتصلح مادة الأكريل فليكس لاعمال عزل الاسطح الخاصة والخشبيه والطوب الأسبتوس،

طريقه العزل بإستخدام الأكريل فلكس

يتم تنظيف الاسطح جيداً والتأكد من خلوه من أي أتربة أو فراغات.

يُدهن الاسطح بالوجه الأول من الأكريل فلكس ثم يترك ليجف.

ثم يُدهن الوجه الثاني، ويمكن استخدام فرشاة أو رول في عمليه الدهان.

اسعار عزل الاسطح في شركة ابراج الكامل مكة

تختلف أسعار عزل الاسطح في شركة ابراج وفق عدة عوامل ومن أهمها.

  1.  نـوع المادة المستخدمة في تنفيذ عمليه العزل حيث تختلف تكلفة المواد من الزهيدة الثمن والمتوسطة والباهظة كذلك.

  2.  عدد الامانه سوف يقومون بتنفيذ عملية العزل يؤثر في التكلفة الكلية لها .

  3. ومساحة الاسطح الذي سوف يتم عزله تؤثر في التكلفة فكلما زادت انساها كلما زادت قيمة عزل الاسطح.

  4. كما تختلف سعر العاشر من شركه الى شركة اخرى وفق جودة الشركة وخبرتها في تاديه الخدمه.

  5. كلما استخدمت اجهزة متطورة في تنفيذ عملية العزل للأسطح كلما زادت التكلفة الكلية

أفضل شركة عزل اسطح في مكة

تعد افضل شركة عزل اسطح في مكه هي ابراج الكامل حيث تمتاز بتقديم افضل مواد عازله للأسطح وامها فنيين لتركيب العزل واحدث الاجهزه التكنولوجيه بالاضافه الى مميزات عديدة تقدمها في  طريقة عزل الاسطح بمكة، ومن أهمها ما يلي

  • تقدم الشركة افضل مواد عزل للاسطح مرخصة من الجهات الرسمية وزارة الصحة بفاعليتها وعدم ادارها على صحة الانسان او الحيوان.

  • كذلك تمتلك ابراج الكامل افضل الاجهزة التكنولوجية المستخدمة في عزل الاسطح والتي يتم استيرادها من الخارج لتوفير أفضل في الخدمه للعميل.

  • يوجد لدينا افضل فريق عمل من المهندسين والفنيين والعمال المدربين على اعلى مستوى تقديم افضل خدمات عزل الاسطح في مكه.

  • كما تمتاز اسعار عزل الاسطح في ابراج الكامل بمكة بأنها تقل كثيرا عن الشركات المنافسة إلى حيث نطرح خدماتنا باسعار متواضعة يحصل عليها اكبر عدد من العملاء.

  • نوفر فواتير رسمية بالخدمات التي كنا تقديمها للعميل يضمن من خلالها حقه في الحصول على خدمة موثوقة ومضمون.

  • كذلك نقدم كل الضمانات للعملاء بجودة خدماتنا ونتعهد بتقديم اي تكلفة او تعويض إذا حدث تقصير من اي عامل اثناء تقديم الخدمة عزل الاسطر.

  • تتميز شركة ابراج الكامل لاعمال عزل الاسطح انها مرخصه من الجهات الحكوميه بالجوده خدماتها المقدمة للعملاء مما يضمن للعميل حقه بالحصول على خدمة عالية الكوك

  • كما نقدم خدمات المعاينة المجانية للاسطح البراد بواسطه فريق من العمال الخبرة من الشركة والتي تحدد خطوات العـمل والتكلفه المبتدئة

في ختام مقال طريقة عزل الاسطح بمكة، نكون تعرفنا على خطوات عزل الاسطح في شركه ابراج الكامل باكثر من مادة وطريقة العزل لكل مادة منها ويمكنك الحصول على خدمات شركة ابراج الكامل لعزل الاسطح في مكه من خلال التواصل مع عبر القناة المدونة في الموقع الالكتروني لها وسوف تتواصل معك خدمه المبيعات فورا لتمدد بكل التفاصيل عن خدماتنا في عزل الاسطى واهم وتخفيضاتها

كيفية التواصل مع الشركة :
يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212 
عبر الموقع الالكتروني ( موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا