أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات الأسطح المياه بجدة كشف تسربات الأسطح المياه بجدة0555735212-ابراج-خصم 60%ع اصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات الأسطح المياه بجدة

كشف تسربات الأسطح المياه بجدة

 

كشف تسربات الأسطح المياه بجدة، تقدم أفضل شركات الكشف عن تسرب الأسطح ابراج الكامل في جدة، خدماتها الاحترافية في الوصول إلى كل أنواع تسربات المياه، بواسطة خبراء متخصصين في كشف تسرب الأسطح، وسوف نتعرف من خلال المقال على أفضل شركة كشف تسربات الأسطح المياه بجدة ابراج الكامل، وعلى أهم الاعمال والمميزات التي تقدمها لعملائها.

كشف تسربات الأسطح المياه بجدة

أصبحت الأستعانة بخدمات شركة كشف تسربات الأسطح المياه بجدة ضرورة وليس ترفا، خاصتا في ظل الاضطراب المناخي الذي يواجهه العالم، بسبب زيادة خرم الأوزون، والتلوث الصناعي، مما جعل المنشأت العمرانية، تواجه فصل شتاء سئ تكثر به الأمطار الغزيرة، يؤثر في سلامة أساسات المباني.

لذا تقدم أفضل شركات لكشف تسريب اسطح جدة ابراج الكامل خدماتها، في منع تسرب المياه للأسقف والجدران، لذاتستخدم العوازل في منع تسرب المياه من الأسقف، يوجد منها العديد من الانواع ومن أهمها ما يلي:

  1. التخلص من تسربات الاسطح بالسليكا: 

تستخدم  السليكا في التخلص من تسربات الأسطح، وهي عبارة عن مادة كيميائية على هيئة حبيبات، يتم مزج السليكا مع الخرسانة في عزل المنازل، حيث تساعد على زيادة قوة الترابط بين أجزاء الخرسانة، مما يمنع تسرب الماء تماما.

  1.  صفائح اليونومين للتخلص من تشققات الاسطح

تعتبر البيتومين من أكثر مواد العزل شهرة للقضاء على كل تسربات السطح، حيث يتم صناعة الصفائح من مادة اليونومين، وفكرتها قائمة على فرد الصفائح فوق السقف، ثم تثبيتها حتى تمنع فرصة لتسرب المياه.

  1. البولسترين:

يضاف البولسترين إلى الفلين لتكوين مادة عزل البولسترين، حيث يتمثل في صورة الواح، يتم رصها فوق السطح، ثم يتم يصب الخرسانة فوقها لمنع تسرب المياه.

  1. الزجاج المائى للتخلص من تسرب سطح جدة :

كما يمكن التخلص من تسربات الأسطح من خلال استخدام الزجاج المائى، من خلال إذابة الزجاج المائي، ثم يتم بعد ذلك رشه.

اقرا ايضا : كشف تسربات الاسطح بجدة

  1.  الأسفلت:

يعد  الاسفلت من طرق التخلص من تسرب السطح الشهيرة و المعروفة، من خلال فرد الأسفلت فوق السطح.

  1. عزل الصوف الصخري: 

يستخدم الصوف الصخري في عزل الأسقف، حيث يتم فركه على الاسطح، ثم يصب الأسمنت، حيث يقوم بعزل الأسقف جيدا وحمايتها من تسربات المياه.

كيفية منع تسربات المياه من أسطح جدة

تعاني البيوت في فصل الشتاء بالعديد من المشاكل الناتجة من تسربات المياه التى تسبب بحدوث العفن والرطوبة إلى جانب أنها تصيب البنية التحتية لها بأضرار خطيرة، تبدأ المعالجة الأولى للتسرب بمعرفة المصدر الأساسي المتسبب في التسربات، سابقا كان يتم هدم الجدار لمعرفة التسربات، أما حاليا توجد أجهزة تستطيع معرفة أسباب التسربات دون إحداث أي كسر للجدران أو المواسير.

يجب أن تضع في اعتبارك عند بناء المنزل عزل الحوائط من الداخل لتجنب حدوث أي تسربات للمياه ولمقاومة الرطوبة والعفن.

  1. تغطية الجدران: 

يستخدم السراميك الملون في تغطية الحوائط، خاصة في المطبخ والحمامات، لمنع مشكلات الرطوبه، حيث انها تعتبر أكثر الأماكن يحدث لها تشرب المياه.

  1. البولسترين: 

يتوفر نوعين من الألواح وهما ألواح مصنوعة من الجبس وألواح البولسترين، حيث يتم  استخدام لواصق أسمنتية للصق تلك الألواح بالجدران، حتى يتم منع تسربات المياه تماما.

  1. العزل باستخدام الصوف الحجري: 

يتم استعمال الصوف الحجري كما ذكرنا من قبل في عزل الأسقف.

  1. استخدام الزفت على الحوائط من الخارج:

يناسب هذا العزل للمنازل التى لا يتواجد حولها منازل أخرى.

  • معالجة تسربات المياه في الحمام
  • يعد الحمام هو الأكثر الأماكن التى لا تنتهي مشاكله، وأكثر مشكله معروفة هي مشكلة انسداد الحوض، يمكن استخدام مضخة التسليك لحل مشكله الحمام بالنسبة لتسرب المياه.
  • في حالة وجود مشكلات خاصة بالمواسير أو شبكة المياه فإن المسألة تتطلب وجود سباك لمعاينة المشكله ومعالجتها في المنزل.
  •  من خلال تصفح جميع مواد العزل من على جعفر شوب  تستطيع من هذا الدليل حل مشكلات تسربات المياه الذي يعاني منها المنزل بسهولة.

اقرا ايضا : كشف تسربات الأسطح بجدة

 أسباب تسربات المياه  فى جدة  

  • يرجع عدم تركيب شبكة الصرف الصحي بالطريقة الصحيحة إلى ظهور تسربات المياه بشـكل كبير، إلى جانب عدم الاهتمام بأعمال السباكة وتركيبها بواسطه متخصصين مهرة في هذا المجال.
  • الاختيار السيء لأدوات السباكة ذات جودة منخفضة خلال تركيب شبكة الصرف الصحي إلى جانب، استخدام أدوات ذات سعر منخفض وجودة أقل من الصنابير والمحابس، كل ما سبق تؤدى إلى تلفها في أقرب وقت ويسبب تسرب المياه.
  • التكاسل عن الصيانة الدورية لشبكات الصرف الصحي، وأدوات السباكة، يسبب تلفها في أقرب وقت والذي يعمل على ظهور تسرب المياه.
  • يتسبب تسريب المياه من ترك الصنابير مفتوحة دون استخدام.
  • تسبب الفواصل بين السراميك والبلاط في تسربات المياه التى تعمل على تفككه وانخلاعه من مكانه.
  • يؤدى عدم الاهتمام بعمل عزل للأسقف، والحمامات إلى تسربات المياه، يجب ضرورة استخدام أنواع العزل المختلفة لها.

ماهى مميزات شركة ابراج الكامل فى كشف تسربات المياه بجدة 

  • يتواجد بالشركة طاقم متكامل من العمالة المميزة مكونة من مهندسين وفنيين ومتخصصين بالكشف عن المشكلات المتسببة في تسربات المياه.
  • تقيم الشركه دورات تدريبية مستمرة حتى تمتلك أفضل الكوادر البشرية المدربة في تخصص الكشف عن تسربات المياه في جده.
  • وتستخدم الشركه أحدث الأجهزة المتطورة بالكشف عن تسربات المياه دون احداث أي تخريب أو تكسير بالبلاط أو السيراميك.
  • نقدم  أقل الأسعار مقارنة بالشركات المتواجدة بجدة، وأقل تكلفة لكافة العملاء.
  • تقوم الشركه بتقديم عروض وخصومات مستمرة على جميع الاعمال التى تقدمها، وليس فقط اقتصارا على مهمة الكشف عن تسربات المياه.
  • نقدم الاعمال بجودة عالية حيث نقدم تقرير معتمد به كافة أسباب التسريبات بدقة من أجل كسب ثقة العملاء.
  • تتوافر خدمه العملاء على مدار ال٢٤ ساعة للرد على استفسار وأسئلة العملاء في جدة.

كشف تسربات المياه بجدة  

  • تعد أخطر المشاكل التى تواجهها مدينة بجدة بالمملكة العربية السعودية هي تسربات المياه، من الأسباب التى ظهرت أهمية شركة المعمار المتخصصة في مجال عزل الاسطح والكشف عن تسريبات المياه، حيث تقوم بالكشف عن التسريبات وتعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها مستخدمة أفضل الأدوات والأجهزة الحديثه المتطورة، في القضاء تماما على مشاكل التسربات.

ومن الاعمال التى تقدمها المعمار لحل مشكله كشف تسربات المياة بجدة الأتى حيث نذكرها من خلال بعض النقاط وهى : 

مشكلات ارتفاع فاتورة المياة بجدة : 

  • يتسبب التسريبات للمياه في اهدار كميات كبيرة من المياة، التى تكون سببا أساسيا في ارتفاع قيمة فواتير المياه بتكلفة أعلى من المعتاد التى ينتح عنها اهدار كبير في الأموال، لذلك لابد من الاستعانة بشركة المعمار بجدة للكشف عن أسباب التسرب.

خطوات كشف تسربات المياه بجدة 

تقوم شركة كشف تسربات الاسطح المياة بجدة ابراج الكامل، بخطوات محددة لعلاج المشكلات الناتجة من تسربات المياة بجدة بشكل كامل، وتلك الخطوات ما يلي:

1-  مرحلة اكتشاف المشكله  

  • يتم الكشف عن تسربات أسطح بجدة أولا، من خلال  تتبع العلامات أو الأعراض الظاهرة، التى تدل على وجود تسرب للمياه، وتشير لمكان تواجده.
  • ومن  أهم تلك العلامات انتشار الحشرات بالمنزل، انتشار الروائح الكريهة، تساقط الدهان والطلاء بالسقف.
  • كذلك سماع صوت المياه بالجدران وغيرها من الأعراض، تشير لمكان وجود تسرب مياه.

2- مرحلة الاتصال بالشركة  

  • يتصل العميل في هذه المرحلة بشركة المعمار المتخصصة بالكشف عن تسريبات المياه بجده، وذلك لأنها تمتلك أدوات حديثة متطورة تقوم بالكشف عن تسريب المياه بدون احداث تكسير للأرضيات أو البلاط،

حيث يتوافر مسئولون على الرد على خدمه العملاء خلال ال٢٤ ساعة.

3- مرحلة ارسال الشركه لفريق العمل  

تقوم شركة المعمار بالتواصل مع العميل لفهم المشكله التى يعاني منها، وتحدد الميعاد لإرسال العمال والفنيين المتخصصين بتسريبات المياه أو اعمال العزل من خلال استخدام افضل الاجهزة الحديثة بالكشف عن تسريب المياه.

4- مرحله البدء فى حل المشكله

تقوم الشركة بالكشف عن مكان التسريبات من خلال استخدام الاجهزة الحديثه الخاصة بها، ثم القيام بعلاج أسباب التسريبات بإستخدام المواد العازلة المناسبة لها إلى جانب أن الشركة تحرص على الالتزام بالتسليم خلال الوقت المحدد مع العميل.

5- عملية الصيانة و المتابعة  

تقوم الشركة بالالتزام بالمتابعة الدورية لجميع الاعمال التى تقوم بها للعملاء، حتى تتلافي حدوت المشكلة مرة أخرى، من أجل ثقة العملاء تقوم بإعداد لهم تقارير حول ما قامت به من اعمال لعلاج المشكله الخاصة التسريبات، إلى جانب أنها تقدم خدمة الضمان لما قامت به من الاعمال في كشف تسريبات المياه بجده.

في ختام مقال كشف تسربات الاسطح المياه بجدة، نكون تعرفنا على أفضل شركه خدمات كشف تسربات أسطح بجدة وهي أبراج الكامل، والتي تقدم افضل استراتيجيات للكشف عن كل أنواع تسربات المياه، وتختار أفضل الحلول للقضاء عليها، سارع في التواصل معنا عبر ارقام افضل شركات كشف تسربات اسطح بجدة ابراج الكامل، للحصول على خصمك الفوري على اسعار خدماتنا بجميع خدمات كشف التسريب المائية للاسطح و خزانات المياة وكشف تسريبات الحمامات والمسابح والمطابخ وغيرها من الخدمات مثل أعمال تنظيف وعزل الخزانات و المسابح والحمامات بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا