أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات الحمامات بمكة كشف تسربات الحمامات بمكة-0555735212-ابراج-خصم 60% ع اصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات الحمامات بمكة

كشف تسربات الحمامات بمكة

كشف تسربات الحمامات بمكة ، يوجد العديد من الاضرار التى تلحق بالحمامات عند حدوث التسربات المائية ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف سوياً على أهم هذه المشكلات التى تسببها تسربات الحمامات وذلك لتفادى وتجنب هذه المشكلات للابد من خلال شركة ابراج الكامل المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياة بجدة ، فهيا بنا نتعرف معاً على خدمات الشركة .

Table of Contents

كشف تسربات الحمامات بمكة

تقدم شركة ابراج الكامل افضل خدمات الكشف عن تسربات الحمامات بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم شركتنا مجموعة من احدث الاجهزة الالكترونية المستخدمة للكشف عن جميع انواع التسربات سواء كانت تسربات ظاهرة او تسربات مخفية ، فلدينا كافة الخدمات الخاصة بالكشف عن التسريبات مثل خدمة كشف تسربات المطابخ والحمامات وكشف تسربات الاسطح والخزانات والمسابح وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ،
وذلك على ايدى افضل المتخصصون فى كشف تسريب المياة بمكة المكرمة ، حيث تمتلك الشركة مجموعة من افضل عمالة مدربة على كشف تسربات المياه بمكه بدون تكسير فى الارضيات او البلاط ، كما توفر شركه ابراج الكامل بمكة المكرمه  أفضل خدمات العزل المختلفة مثل عزل الحمامات وعزل المطابخ وعزل المسابح و الخزانات ، فنحن من افضل شركات عزل الحمامات فى مكة المكرمة بارخص اسعار للعزل بالمملكة العربية السعودية بين كافة الشركات المتخصصة فى العزل فى المملكة .

أفضل  شركة كشف تسربات المياه بمكة 

صُمم حمامك ليتحمل كميات كبيرة من المياه بفضل البلاط والحنفيات والمصارف. لكن ، في بعض الأحيان ، ينتهي الأمر بالحمام بالماء حيث لا ينبغي أن يكون ، وهذا يمكن أن يسبب جميع أنواع الفوضى على المدى الطويل. هل تعرف كيف تعرف ما إذا كان هناك تسربات للمياه يمكن أن يفسد حمامك؟ هذه هي العلامات التي يجب البحث عنها.

1. ارتفاع فواتير المياه عن المعتاد

عندما يكون هناك تسربات للمياة ، قد تكون إحدى العلامات الأولى هي ارتفاع فاتورة المياه بشكل ينذر بالخطر. يمكن أن يكون سبب الارتفاع الكبير في الأسعار هو تسربات المياه الموجود أسفل المنزل أو في الحائط أو في أجزاء أخرى مخفية من منزلك. إنها ليست علامة مؤكدة على أن التسرب في حمامك ، لكنه دليل كبير على أنك قد تحتاج إلى البدء في البحث عن تسربات للمياه في مكان ما.
إذا كنت ستذهب إلى الصيف ولاحظت ارتفاعًا في استخدام المياه ، فقد يكون هذا أيضًا بسبب الرشاشات أو ملء حوض السباحة ، لذلك لا داعي للقلق عند إلقاء نظرة على الفاتورة خلال أوقات الاستخدام المرتفعة هذه. بدلاً من المقارنة بين شهر وآخر ، قارن استخدامك للمياه على أساس سنوي وانظر كيف يبدو ذلك.

2. انخفاض ضغط المياه

مثل ارتفاع فواتير المياه ، يعد انخفاض ضغط الماء من الأعراض الغامضة لحدوث شيء ما. إذا كان ضغط الماء منخفضًا طوال الوقت ، وليس فقط عند فتح صنبور آخر أو تشغيل الرشاشات ، فهذا مؤشر مقلق على احتمال خروج ماء من الأنبوب في مكان ما لا ينبغي أن يكون كذلك.
مرة أخرى ، تأكد من أن السباكة ليست مفتوحة بالفعل في مكان آخر قبل أن تبدأ في القلق ، ولكن إذا كنت تعلم أنه لم يقم أحد بتنظيف المرحاض أو يقوم بالاستحمام ، فإن نقص ضغط المياه يعني أنه يجب عليك الانتباه. إذا كان ضغط المياه في منزلك دائمًا منخفضًا ، فهذه مشكلة مختلفة تمامًا.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات الحمامات بمكة
كشف تسربات الحمامات بمكة

3. الأضرار الناجمة عن المياه للجدران والأسقف

اعتمادًا على مكان تشغيل السباكه في حمامك ، يمكن أن يصبح مكان التسرب واضحًا بشكل مؤلم إذا تُرك بمفرده لفترة من الوقت. يمكن أن يصبح الجدار أو السقف حيث يتم تغطية السباكه ملطخًا بالماء أو بنيًا ومتغير اللون ، وقد يبدأ الملمس أو البلاط في الانهيار أو قد تظهر على ورق الحائط علامات التلف أو التقشير بعد كسر الأنبوب.
إذا لاحظت هذا النوع من التلف المائي ، فقد حان الوقت لفتح الجدار أو السقف ومعرفة ما يحدث مع السباكة. غالبًا ما يكون الوصول إلى تسربات السقف أسهل من خلال العلية (وسيساعدك القيام بذلك على تجنب ترقيع الحوائط الجافة). ويمكن الوصول إلى السباكة الجدارية ، مثل ما يتم تشغيله للاستحمام ، عبر لوحة على الجانب الآخر من الحائط.

4. العفن أو العفن الفطري على الحوائط والأسقف

العفن والعفن الفطري في الحمام ليسا مشهدًا غير عادي وقد لا يثيران أي حاجبين على الفور إلا إذا كان مصحوبًا بعلامات أخرى تشير إلى احتمالية وجود تسربات في حمامك. في بعض الأحيان ، يوجد العفن أو العفن الفطري بسبب سوء التهوية ، والذي يمكن معالجته بسهولة باستخدام مروحة حمام جديدة تقوم بتوزيع هواء أكثر من وحدتك الحالية.
ومع ذلك ، عندما يظل العفن والعفن ثابتًا بغض النظر عن جهودك في التهوية ، فقد يكون ذلك علامة على وجود تسرب في مكان ما. لاحظ نمط العفن أو العفن ، وركز في بحثك عن التسريبات في الأماكن التي يكون فيها النمو أكثر سمكًا.

5. الأضرار التي لحقت أرضية الحمام الخاص بك

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تلف أرضية حمامك ، بما في ذلك عدم تركيب الأرضية بشكل صحيح. ولكن عندما تلاحظ تغيرًا في اللون في الأنماط على الأرض أو في الجص ، أو أن البلاط ينفد في منطقة واحدة ، يجب أن تنظر عن كثب بالتأكيد.
غالبًا ما تسمح أختام المرحاض السيئة بتسريب المياه لإحداث ضرر مثل هذا حول الخزان ، إلى جانب احتمالية التسبب في أن تصبح الأرضية القريبة ناعمة أو تشعر بالإسفنجة تقريبًا عند المشي عليها. يجب أن تؤدي إزالة المرحاض واستبدال الختم إلى وقف التسرب على الفور. على الرغم من أن الأمر يبدو وكأنه عمليه ، إلا أنه حل بسيط إلى حد ما لأعمال DIY لمعظم مالكي المنازل طالما لم تتضرر الأرضية بشدة.

اقرا ايضا : كشف تسريبات الحمامات بجده

أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات الحمامات بمكة
كشف تسربات الحمامات بمكة

6. الضرر داخل خزانة المغسلة الخاصة بك

تعتبر المنطقة السفلية مكانًا شائعًا آخر لبدء التسريبات. نظرًا لأن معظم الأشخاص لا يهتمون كثيرًا بالجزء الداخلي لخزائن الحمام الخاصة بهم ، يمكن أن تستمر التسريبات الصغيرة من الصنبور أو خطوط المياه لفترة طويلة قبل أن يتم ملاحظتها. عندما تلاحظها ، قد يكون هناك نمو للعفن أو العفن الفطري أو رائحة عفنة أو تلف للخشب.
البحث عن مصدر التسربات هو الخطوة الأولى لحل هذا ، ثم إيقاف الماء لإجراء الإصلاح. المشكلة الأكثر شيوعًا هي موصلات السباكه غير الملائمة ، لذا تأكد من إحكام ربط كل شيء قبل إعادة تشغيل المياه. لا يعد استبدال خراطيم الإمداد بالصنبور خطوة سيئة على الإطلاق ، خاصة إذا اخترت الكابلات المضفرة التي تقل احتمالية فشلها بشكل كبير.

7. زوار الحمام

على الرغم من أنه ليس من غير المعتاد تمامًا رؤية صرصور عشوائي في حمامك ، إذا بدأت في ملاحظة وجود زوار منتظمين لحمامك ، فهذه علامة على وجود تسربات للمياة في مكان ما. تبحث الحشرات مثل الصراصير والأيزوبود (المعروفة أكثر باسم حشرات رولي بولي) عن الرطوبة وتتطلب مستويات رطوبة عالية للبقاء على قيد الحياة. غالبًا ما تكون علامات مبكرة على وجود مشكلة مائية في مكان ما.
سيتعين عليك استخدام أدلة أخرى لمعرفة مكان التسربات ، ولكن إذا كان هناك مكان ترى فيه الحشرات دائمًا ، فعليك بالتأكيد التحقق من وجود المياه هناك أولاً. قد يكون شيئًا بسيطًا مثل خرطوم موصل بالكاد فضفاض ، أو شيئًا أكثر خطورة مثل أنبوب مسرب في الحائط.

لماذا من المهم إصلاح تسرب المياه؟

يعتبر تسرب الدش أكثر من مجرد مصدر إزعاج – إنه خطر عليك وعلى منزلك. لهذا السبب من المهم للغاية أن تقوم بإصلاح تسربات الدش بأسرع ما يمكن. فيما يلي بعض المخاطر التي يمكن أن يسببها تسربات الدش

الأضرار الجمالية

على أقل تقدير ، سيؤدي ترك الدش المتسرب دون معالجة لحدوث شكل من أشكال الضرر الجمالي. يمكن أن يتسبب المياه في تغيير لون الأرضيات والجدران الجافة وتشوهها وتشوهها. في كثير من الحالات ، ستكون هذه أول علامة على وجود تسربات. كلما طال انتظارك لإصلاح التسربات ، كلما أصبح الضرر أكثر وضوحًا.
في حين أن الجماليات قد لا تكون مشكلة ملحة تحتاج إلى إصلاح ، إلا أنها تؤثر بشكل كبير على قيمة منزلك. غالبًا ما يكون تلف المياه المرئي مصدر قلق كبير لمشتري المنازل المحتملين. إذا كنت تخطط للبيع في النهاية ، فستوفر على نفسك الكثير من المال لإصلاح الضرر الآن بدلاً من الانتظار حتى يزداد الأمر سوءًا.
كشف تسربات الحمامات بمكة
كشف تسربات الحمامات بمكة

المخاطر الهيكلية

اعتمادًا على شدة التسربات ، قد يكون هناك خطر ظهور تلف هيكلي في منزلك. يتسبب المياه في تعفن الخشب ، ومعظم المنازل مبنية بإطار هيكلي خشبي. إذا تركت دون حل ، فقد يؤدي تسربات الدش إلى تعفن هيكلي كبير في منزلك.
بشكل عام ، لا يمثل الضرر الهيكلي سوى مشكلة عندما يستمر التسربات لسنوات عديدة. ومع ذلك ، بمجرد أن يبدأ الهيكل في التدهور ، فإنه يمثل خطرًا كبيرًا على أي شخص يعيش في المنزل. بما يكفي من العفن البنيوي ، وقد ينهار جزء من المنزل. نتيجة لذلك ، يجب إزالة أي عوارض متأثرة واستبدالها لمنع التسوية الهيكلية.

المخاطر الصحية

غالبًا ما توفر تسربات الدش الظروف المثالية لنمو العفن ، والذي يمكن أن يمثل نوعًا مختلفًا من المخاطر لأولئك الذين يعيشون في المنزل. يعتبر كل من الحوائط الجافة وورق الحوائط المبني على الجبس عقارًا رئيسيًا للعفن عند البلل.
تشكل أنواع معينة من العفن – وعلى الأخص العفن الأسود – خطرًا شديدًا على الجهاز التنفسي للإنسان والحيوانات الأليفة. أولئك الذين يعانون من حالات صحية أساسية مثل الربو أو مرض الانسداد الرئوي المزمن معرضون بشكل كبير لخطر المشكلات الصحية المتعلقة بالعفن.

ما هي عمليه إصلاح تسربات المياه؟

ستحدد شدة تسربات الدش العملية المطلوبة لإصلاحه. في هذه المقالة ، سنقسم تسربات الاستحمام إلى ثلاثة مستويات من الخطورة. على الرغم من أن حالتك المحددة قد تقع في مكان ما بين الفئات المدرجة هنا ، إلا أنها لا تزال تعطيك فكرة عن الشكل الذي قد تبدو عليه العملية.

المستوى 1 – تسربات ماء خفيفة

لا يزال تسريب الدش الخفيف أمرًا ستحتاج إلى معالجته بأسرع ما يمكن. والخبر السار هو أنه إذا قمت بذلك ، فلن يتطلب الأمر الكثير من أعمال الإصلاح.

كيفيه التعرف على تسربات دش صغيرة

بالكاد تكون العلامات الأولى لتسلل المياه ملحوظة. قد تشير خطوط الجص المتشققة أو السد المتقشر إلى تسربات صغير في مكان ما في الحمام. هذا أمر شائع بشكل خاص في الزوايا والحواف في الحمامات التي يزيد عمرها عن 10 سنوات ، لذا عليك إيلاء اهتمام خاص لتلك المناطق.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات الحمامات بمكة
كشف تسربات الحمامات بمكة

كيفيه إصلاح تسربات دش صغيرة

في حالة حدوث تسربات صغيرة جدًا ، قد تتمكن من التخلص من عدم استبدال الدش. ضع في اعتبارك أن البديل الكامل ، رغم أنه أكثر تكلفة ، هو الخيار الأكثر أمانًا وفعالية. ومع ذلك ، إذا كان مصدر التسريب هو خطوط الجص أو السد ، وليس البلاط نفسه ، فقد لا يكون من الضروري الاستبدال الكامل. بدلاً من ذلك ، قد تتمكن من حل المشكلة عن طريق إعادة ختم الجص وإعادة سد الحواف.
أول شيء تريد القيام به هو تنظيف الجص حتى تتمكن من تقييم حالته. هذا يعني تنظيف الجص خلال شبر واحد من عمره. يجب أيضًا استخدام شفرة حلاقة لإزالة القشرة في الحواف أو الزوايا. طالما أن الجص يبدو في حالة مستقرة ولا يتفتت أو يتقشر في قطع صغيرة ، يجب أن تكون جيدًا للمضي قدمًا.
بعد ذلك ، جفف الدش بالكامل ونظفه جيدًا. ستحتاج إلى سطح نظيف للعمل به ، لذا انتبه جيدًا خلال هذه المرحلة. بمجرد أن يصبح الحمام نظيفًا وجافًا ، ضع طبقة من مانع التسريب على خـطوط الجص وأعد سد الحواف بسد سيليكون 100٪ أو سدادة أكريليك سليكونية. يمنحك كلا الخيارين ختمًا طويل الأمد يجب أن يظل مقاومًا للماء لعدة سنوات أخرى.
ماذا لو كان التسريب يتطلب أكثر من إعادة الختم؟
في بعض الحالات ، قد يكون من الأفضل إعادة حشو الدش بالكامل. يمكنك معرفة ما إذا كان الجص بحاجة إلى الاستبدال إذا بدأ في الانهيار والسقوط عند فركه.
إذا حدث هذا ، يجب عليك الاتصال بأخصائي لتقييم الضرر. يمكن أن يكون الجص المتهالك علامة على المشاكل الأساسية الأخرى التي تتطلب إصلاحات أكثر شمولاً. ومع ذلك ، إذا لم تتضرر أي مناطق أخرى من الدش ، فقد يظل الجص الكامل خيارًا قابلاً للتطبيق.
بالنسبة لمشروع إعادة الجص للاستحمام ، من الأفضل عادةً استخدام الجص الإيبوكسي. على الرغم من أنه يكلف أكثر من الجص الأسمنتي القياسي ، إلا أن مادة الإيبوكسي الجص تدوم لفترة أطول وأكثر مقاومة للماء. كما أنه مقاوم للتلطيخ والعفن والتوسع الحراري.

المستوى 2 – تسرب دش متوسط ​​المستوى

سيتطلب التسريب الذي يتضمن أي شيء أكثر من إعادة الجص الكثير من الوقـت والمال لإصلاحه. حتى تسرب الدش المتوسط ​​يتطلب دائمًا استبدالًا كاملاً للاستحمام.
كشف تسربات الحمامات بمكة
كشف تسربات الحمامات بمكة

كيفيه تحديد تسرب دش متوسط ​​المستوى

في الحمام المبلط ، يجب أن يكون السطح بالكامل صلبًا وصلبًا. إذا بدأت في ملاحظة أي ثني أو استسلام للبلاط ، فهذه علامة منبهة على تسرب المياه. يعني تغير لون الحوائط الجافة حول الدش ، أو الالتواء في الأرضية السفلية ، أو البلاط الفضفاض أن الوقت قد حان لاستبدال الدش.

كيفية إصلاح تسرب الاستحمام في منتصف المستوى

بحلول الوقت الذي بدأت فيه ترى تلفًا ملحوظًا للمياة حول الدش ، كان يتسرب لفترة طويلة. في هذه المرحلة ، هناك فرصة ضئيلة جدًا لإنقاذ ما تبقى. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى إزالة الدش على أي حال لمعرفة الضرر الذي يقع تحته.
نظرًا للمخاطر التي يمكن أن تشكلها أضرار المياه على المنزل ، فمن الأفضل أن يقوم مقاول محترف بتقييم وإصلاح المنطقة المتضررة. غالبًا ما يتضمن ذلك إزالة أي مادة تالفة بالمياه لمنع انتشار أي تعفن. بالإضافة إلى الدش نفسه ، قد ينتهي بك الأمر أيضًا إلى استبدال بعض الأرضيات والجدران الجافة.
يتطلب الاستبدال الكامل للاستحمام دائمًا بعض أعمال التصميم والتخطيط الاحترافية. والخبر السار هو أنه يوفر لك أيضًا فرصة لتصميم دش مخصص لاحتياجاتك الخاصة.

تسرب دش شديد

إذا تركت دون إصلاح لفترة كافية ، فقد يتسبب تسرب الدش في إلحاق أضرار جسيمة بمنزلك. تتطلب هذه الأنواع من التسريبات أكثر من مجرد بديل للاستحمام. بدلاً من ذلك ، قد يتضمن إصلاحًا هيكليًا كاملًا لعوارض الدعم المحيطة في الجدران أو الأرضية.

كيفية تحديد تسرب المياه بشدة

في كثير من الحالات ، لن تضطر إلى البحث عن تسرب خطير لأنه سيكشف عن نفسه. في هذه المرحلة ، سيبدأ التلف في الظهور على الجانب الآخر من الجدار ، أو الأرضية حول الدش ، أو السطح أسفل الحمام.
إذا كان الحمام المعني في الطابق العلوي ، فستحتاج إلى التحقق من السطح أدناه لمعرفة ما إذا كان يظهر عليه علامات التلف. يعد العفن أو العفن الفطري على الجدران المجاورة مؤشرًا رئيسيًا على حدوث تسرب شديد. في بعض الحالات ، قد تلاحظ نقاطًا طرية على الأرض أو الحائط بالقرب من الدش.

كيفية إصلاح تسرب دش شديد

عند التعامل مع تسرب شديد للاستحمام ، يمكنك توقع إصلاح أكثر من مجرد الاستحمام نفسه. من المحتمل أن يكون هناك العفن والتعفن في أعماق الجدران خلف الحمام. من المحتمل أن يكون هذا مشروعًا واسع النطاق وسيشمل بعض أشكال الإصلاح لأعضاء هيكل منزلك.
تتمثل الخطوة الأولى لإصلاح تسرب المياه الشديد في إزالة أي شيء يتأثر بتلف المياه. يعد تجريد جدار كامل إلى الأزرار العارية هو أفضل سيناريو – في بعض الأحيان ، حتى الأزرار يجب أن تذهب. فقط بعد إزالة العفن بالكامل ، يمكنك استبداله بدُش جديد لامع.
مع إصلاح هذا العيار ، سينتهي بك الأمر إلى العمل مع العديد من المهنيين المختلفين لإنجاز المهمة. قد يلعب كل من المهندس الإنشائي والمصمم الداخلي وأخصائي معالجة القوالب دورًا بجميع مراحل العملية.
كشف تسربات الحمامات بمكة
كشف تسربات الحمامات بمكة

ما الذي أحتاج إلى معرفته قبل إصلاح تسرب المياه؟

قبل الخوض في عملية الإصلاح ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. يمكن أن يكون إصلاح تسرب الدش عملية متضمنة ، ولذا من المهم أن تستعد لذلك. فيما يلي بعض الأسئلة التي يجب طرحها قبل أن تبدأ:

ما مقدار العمل الذي سأفعله بنفسي؟

بالنسبة لمعظم الناس ، من المرجح أن يمثل أي شيء أكثر من إعادة ختم الجص تحديًا كبيرًا للقيام به بمفرده. كلما زادت حدة الضرر ، زادت الحاجة إلى التخطيط والخبرة لإصلاح التسريب. من الشائع أيضًا لأصحاب المنازل أن يبدأوا مشروعًا يبدو بسيطًا ، لكنه يزداد تعقيدًا كلما طال أمده. قد تعتقد أنك تدخل في عملية إعادة ختم بسيطة للجص ، عندما يحتاج الدش حقًا إلى إعادة الحشو بالكامل أو استبداله ، بدلاً من ذلك.

ما السرعة التي تحتاجها لإجراء الإصلاحات؟

يؤثر عدد الحمامات في منزلك بشكل مباشر على إجابة هذا السؤال. إذا كان منزلك يحتوي على حمامين أو ثلاثة حمامات ، فمن المحتمل أن يكون الإطار الزمني مرنًا بعض الشيء على الأقل. ومع ذلك ، إذا كان لديك حمام واحد فقط ، فمن المحتمل أن تبدأ الإصلاحات وتنتهي بسرعة حتى تتمكن من العودة إلى استخدامه. كلما احتجت إلى إكمال المشروع بشكل أسرع ، كلما كان من المنطقي بالنسبة لك استئجار العمل بدلاً من القيام به بنفسك.
كشف تسربات الحمامات بمكة
كشف تسربات الحمامات بمكة

هل الاستحمام الخاص بك تحت الضمان؟

اعتمادًا على عمر الدش والمواد المستخدمة لتثبيته ، قد تتمكن من توفير الكثير من المال عن طريق تقديم مطالبة الضمان. يقدم معظم المقاولين ضمانًا لمدة عام على تركيباتهم. علاوة على ذلك ، لدى بعض مصنعي المنتجات ضمانات خاصة بالمنتج.
إذا كان الدش الخاص بك يتطلب إصلاحات ولكنه ليس تحت الضمان ، فإن الخبر السار هو أنه يمكنك استئجار مقاول يقدم ضمانًا لإصلاحه. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن الإصلاحات مضمونة بمجرد اكتمالها.

أفضل شركة كشف تسربات بمكة المكرمة 

فى النهاية ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة لكشف تسربات المياه بجده ومكة المكرمه فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة فى مجال فحص تسربات المياه فى الحمامات والمطابخ فى مكة وجدة ، فنحن شركة معتمدة فى القضاء على جميع مشاكل التسربات وكذلك عزل الحمامات فى مكه ، فعيا ماذا تنتظر ؟

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل معنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الالكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا