أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات مسابح كشف تسربات مسابح-0555735212-ابراج الكامل-خصم 60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات مسابح

كشف تسربات مسابح

كشف تسربات مسابح ، تتعرض مسابح المياه الى العديد من المشكلات والاضرار التى تنتج عن تسربات المسابح ، فإن كنت تمتلك مسبح مياه ولديك شك بتعرضه للتسربات فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا للحصول على افضل الخدمات الخاصة بالكشف عن التسربات المائية للمسابح على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون ، فمن خلال شركة ابراج الكامل لا داعي للقلق بشأن حمام السباحة الخاص بك .

Table of Contents

كشف تسربات مسابح

تقدم شركه ابراج الكامل أفضل خدمات الكشف عن تسربات المسابح باستخدام احدث اجهزة الكشف عن التسربات بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او البلاط ، حيث تمتلك شركة ابراج الكامل افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة للكشف عن تسريب المسابح بجدة ومكة بدون الحاجة الى تكسير عن طريق استخدام أجهزة الكشف عن التسريب التى تعمل بالذبذبات ويمكنها تحديد مـكان التسريب بدقة كبيرة ، كما توفر الشركة كذلك خدمة العزل للمسابح بواسطة أفضل المواد العازلة المستخدمة لعزل المسبح ،
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات مسابح
كشف تسربات مسابح
حيث تعتبر شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى عزل المسابح بشكل احترافي على أيدي افضل العمال المتخصصون بتركيب العازل المائي او العازل الحراري او عزل الفوم حيث يوجد لدينا جميع أنواع العوازل اللازمة لعزل المنشأت و المباني ، حيث تقدم شركة ابراج الكامل أحدث الطرق والاساليب الخاصه باعمال تركيب عازل المسابح لحمايتها من التعرض للتسربات والتي تسبب الكثير من الأضرار مثل مشكلة ارتفاع فاتورة المياة بجده ، كذلك تعمل شركة ابراج الكامل على توفير كافة خدمات صيانة واصلاح مسابح المياه حيث يتم ارسال فريق متخصص للمكان بمنتهى السرعة للتعرف على المشكلة والعمل على اصلاحها وتحديد أماكن التسربات فى حمامات السباحه الخاصه بك ، كما نوفر أيضاً خدمات تنظيف المسابح بإستخدام افضل مواد التنظيف عالية الجودة الخاصة بتنظيف وتعقيم المسبح ، كل ذلك بارخص الاسعار بين كافة شركات تنظيف المسابح بجدة .

افضل شركة كشف تسربات المسابح

يعد حمام السباحة الخاص بك بمثابة قطعة مركزية جميلة في الفناء الخلفي والطريقة المفضلة لعائلتك للتهدئة في الصيف. إذا كان لديك تسرب في حمام السباحة، فقد تسبب واحة الفناء الخلفي لديك مشاكل دون علمك.
إن زيادة فواتير المياه من حوض السباحة المتسرب هي مجرد بداية لمشاكلك. إذا تركت دون أن يتم اكتشافها، يمكن أن يتسبب تسرب حمام السباحة أيضًا في حدوث ضرر كبير لسطح حمام السباحة الخاص بك أو حتى تشكيل حفرة أسفل منزلك. إذا انهارت المنطقة، يمكن أن يكون لديك مشكلة خطيرة.
لا تدع حوض السباحة المتسرب يفاجئك – تعرف على هذه العلامات التي قد تشير إلى وجود تسربات في حمام السباحة.

ارتفاع فواتير المياه

يمكن أيضًا أن تكون إحدى النتائج السلبية لتسرب حوض السباحة علامة إنذار مبكر بوجود مشكلة. حتى أصغر ثقب يمكن أن يتسرب مئات الجالونات من الماء أسبوعيًا، مما يتسبب في زيادة استخدامك للمياه. راقب فواتيرك عن كثب، وإذا رأيت الأرقام تتجاوز السقف لمدة شهر واحد، فسيكون من الحكمة اختبار حوض السباحة الخاص بك بحثًا عن التسربات.

شقوق داخل وحول حوض السباحة

تحقق من شعاع السندات والبلاط والمناطق الأخرى في حوض السباحة أو على سطح السفينة. قد تشير الشقوق إلى أن حوض السباحة قد استقر، أو أن جذور الأشجار ترفع التربة أو أن هناك تسربًا. لحسن الحظ، بمجرد أن يجد المحترف مصدر المشكلة ويصلحه، يمكن تنظيف الشقوق وملؤها.

المياه الراكدة

هل تلاحظ وجود مياه بالقرب من حمام السباحة على الرغم من عدم هطول الأمطار ولم يذهب أحد للسباحة اليوم؟ قد يشير هذا إلى وجود تسربات فوق الأرض بمكان ما. قف على العشب بالقرب من حمام السباحة الخاص بك ولاحظ ما إذا كان العشب طريًا أو غير متساوٍ. هذه علامة على وجود تسربات تحت الأرض، أو ربما مشكلة في نظام الرش لديك، والتي يجب عليك أيضًا التعامل معها في الوقت المناسب.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات مسابح
كشف تسربات مسابح

تقلب المستويات الكيميائية

عند اختبار مياه حمام السباحة الخاص بك بحثًا عن الكلور والكالسيوم والمواد الكيميائية الأخرى، يجب أن تظل ثابتة إلى حد ما من يوم إلى آخر، ولا تتطلب سوى تعديلات طفيفة. ومع ذلك، إذا رأيت انخفاضًا في المستويات دون أي تفسير، فمن الممكن أن يكون لديك تسربات بين يديك. بعد كل شيء، فإن الماء المتسرب يحمل مواد كيميائية مذابة خارج حمام السباحة الخاص بك، مما يضطرك إلى إضافة المزيد من المعتاد لتعويض هذه الخسارة.

تزدهر الطحالب أو المياه التي تغير لونها

قد تسمح كيمياء حوض السباحة غير المتوازنة الناتجة عن التسريب بنمو الطحالب أو تغير لون الماء. إذا تطورت هذه المشاكل بسرعة، فمن المعقول الشك في حدوث تسرب.

افضل شركات كشف تسربات المسابح بجدة

اختبر حمام السباحة الخاص بك بحثًا عن التسربات

يعد الكشف الاحترافي عن تسربات حمام السباحة هو أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان حمام السباحة الخاص بك يفقد الماء. تستخدم خدمة  السونار واختبارات صبغ الغوص واختبار الضغط والاختبارات الثابتة لتحديد موقع التسريب. وبمجرد العثور عليه، نقوم بإصلاح المشكله باستخدام حلول دائمة لتقليل فرصة ظهور الثقب مرة أخرى بشكل كبير.
لمناقشة طرق الكشف عن التسريب لدينا، أو للسؤال عما إذا كانت الأعراض التي تراها تشير إلى تسربات محتملة، يرجى الاتصال بخدمة شركة ابراج الكامل اليوم. لدينا افل خبراء فى مجال الكشف عن تسربات المسابح بجدة مما يتيح لنا تقديم خدمة أفضل لك.
كشف تسربات مسابح
كشف تسربات مسابح

شركة كشف تسربات المسابح بجدة 

العثور على تسربات في حمام السباحة الخاص بك هو آخر شيء تريده. في حين أن بعض التسربات يمكن أن يكون إصلاحها سريعًا وسهلاً، إلا أن بعضها الآخر يمكن أن يمثل ألمًا كبيرًا وقد يكون إصلاحه مكلفًا. لحسن الحظ، بالتسلح بالمعرفة المناسبة، يجب أن تكون قادرًا على تحديد موقع التسرب في حمام السباحة الخاص بك بسرعة.
الشيء المتعلق بالتسربات في حمام السباحة هو أنه يمكن أن يحدث عمليا في أي مـكان داخل وخارج حمام السباحة. التحدي الأكثر أهمية هو في كثير من الأحيان تحديد موقع التسرب في المقام الأول. سأقدم لك بعض الاستراتيجيات للعثور على التسربات واكتشاف ما إذا كان لديك تسربات أو إذا كانت المشكله مجرد تبخر.
الطريقة الرئيسية لتحديد ما إذا كان لديك تسرب في حمام السباحة هي ملء دلو بالماء ووضعه في حمام السباحة بحيث يتطابق خط الماء في كلا الحوضين.
  • استخدم ألوان الطعام للكشف عن مصدر التسرب في حمام السباحة الخاص بك.
  • العلامة الأكثر وضوحًا للتسرب هي انخفاض مستوى الماء لديك بمعدل غير عادي.
إذا كان لديك تمزق في بطانة الفينيل الخاصة بك، فستحتاج إلى مجموعة لاصقات الفينيل لإصلاح التمزق. إذا كان لديك شرخ في حمام سباحة خرساني، فستحتاج إلى إصلاح جص حمام السباحة.

كيفية تحديد موقع التسرب في حمام السباحة الخاص بك

هناك خطوتان لاكتشاف تسربات حمام السباحة. الأول هو استخدام دلو لتحديد ما إذا كان لديك تسربات أم لا. الخطوة الثانية هي تحديد مصدر التسرب باستخدام ملون الطعام.

الخطوة الأولى: استخدم الدلو لتحديد وجود تسربات

يعد اختبار الجرافة بسيطًا وهو أفضل طريقة للتحقق مما إذا كان هناك تسربات في المقام الأول.
  • قائمة اللوازم
  • دلو سعة 5 جالون
  • شريط لاصق
  • خطوات طريقة الدلو
  • احصل على دلو سعة 5 جالون.
  • اغمر الدلو في الماء وضعه في الدرجة الثانية من حمام السباحة (أو أي درجة يكون فيها معظم الدلو مغمورًا بالمياه ولكن ليس كل الدلو).
  • املأ الدلو بحيث يتطابق الخط الموجود في الماء مع خط الماء في حوض السباحة.
  • ضع علامة على خط الماء للدلو باستخدام قطعة من الشريط اللاصق.
  • قم بإيقاف تشغيل مضخة حمام السباحة.
  • انتظر حوالي 24 ساعة.
  • قارن الخطوط المائية. إذا كان الماء في الدلو أعلى من حمام السباحة، فمن المحتمل أن يكون هناك تسرب؛ إذا كانت لا تزال على حالها، فإن مياه حوض السباحة تنخفض بسـبب التبخر.
  • تعتبر هذه الطريقة حاسمة في القضاء على احتمال نفاد مستوى المياه في حمام السباحة الخاص بك بسـبب التبخر.

اقرا ايضا : شركة كشف تسريب الخزانات بجدة

كشف تسربات مسابح
كشف تسربات مسابح

الخطوة الثانية: استخدم ألوان الطعام أو صبغة كاشف التسرب لتحديد مكان التسرب

بمجرد تحديد أن حمام السباحة الخاص بك به تسرب، فإن أفضل طريقه لتحديد المنطقة الدقيقة التي يتسرب فيها حمام السباحة هي استخدام صبغة كاشف التسرب أو ملون الطعام.
نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! إنهم يصنعون الصبغة خصيصًا للعثور على التسربات في حمامات السباحة.

قائمة اللوازم

  • تلوين الطعام أو صبغة كاشف التسرب
  • شريط لاصق أو شريط مقاوم للماء

خطوات طريقه الصبغة

حسنًا، فلنعثر على هذا التسرب. فيما يلي خطوات العثور على تسربات باستخدام الصبغة:
  • احصل على بعض ألوان الطعام أو صبغة كاشف التسرب.
  • قم بإيقاف تشغيل المضخة للتأكد من بقاء الماء قدر الإمكان.
  • افحص المناطق المحيطة بحمام السباحة بحثًا عن البلل. إذا كان لديك حمام سباحة فوق الأرض، يمكنك التحقق من جوانب حمام السباحة. إذا كان لديك حمام سباحة داخلي، فتحقق من الساحة القريبة من حمام السباحة لمعرفة ما إذا كان هناك تراكم مريب للمياه. إذا كانت هناك مناطق رطبة بشكل غير عادي، فقد يكون هناك تسربات هناك.
  • ضع كمية صغيرة من الصبغة بالقرب من المنطقة التي تشك بوجود تسربات فيها.
  • إذا لم تكن متأكدًا من مكان التسرب، انتقل إلى مناطق مختلفة من حمام السباحة واعصر بعض الصبغة بالقرب من الجدار أو بالقرب من التركيبات، مثل الإرجاع والصرف والأضواء وفوهة الكاشطة.
  • إذا كان هناك تسربات، فإن ملونات الطعام أو صبغات كشف التسرب سوف تتحرك نحو جدار حمام السباحة.
  • قم بتمييز البقعة بشريط لاصق أو شريط مقاوم للماء حتى تتمكن من تصحيح الفينيل أو إصلاح الجص.
  • إذا لم تنجح أي من الطرق المذكورة أعلاه، ولكن لا يزال لديك شك قوي، فإنني أوصي بالاتصال بشركة تجمع محترفة للتحقق من وجود تسربات.

كيفية معرفة ما إذا كان حمام السباحة الخاص بك يتسرب

العلامة الأكثر وضوحًا لتسرب حوض السباحة هي فقدان الماء. ومع ذلك، قد تشير الأعراض الأخرى إلى وجود تسرب في حمام السباحة. انتبه للعلامات التالية.

مستوى الماء ينخفض

سيؤدي تسربات حمام السباحة إلى انخفاض منسوب المياه لأن الماء يتسرب!
ومع ذلك، تفقد حمامات السباحة أيضًا الماء بشكل طبيعي من خلال التبخر، لذلك إذا انخفض خط الماء الخاص بك، فهذا لا يعني دائمًا أن حمام السباحة الخاص بك به تسربات.
استخدم الطرق المذكورة أعلاه لتحديد ما إذا كان التغير في مستويات مياه حمام السباحة ناتجًا عن تسرب أو تبخر بسيط. تختلف معدلات التبخر من مكان إلى آخر بسبب اختلاف المناخ. وحتى في نفس المكان، يمكن أن تختلف المعدلات بسبب درجة حرارة الماء والرطوبة والرياح.
يجب أن تعرف متوسط ​​معدل التبخر في منطقتك من خلال النظر في بيانات الطقس الحالية. إذا كنت تفقد كمية أكبر بكثير من الماء مقارنة بمعدلات التبخر، فهناك احتمال كبير أنك تنظر إلى تسرب في حمام السباحة.

لديك تشققات في بلاطك أو بلاط متساقط

عندما يتسرب حوض السباحة، تصبح الأرض المحيطة به غير مستقرة بسبب المياه الزائدة. ونتيجة لذلك، قد يتشقق البلاط المحيط بحمام السباحة أو يبدأ في التحرك. قد يعني العثور على الفجوات والشقوق أن التسرب قد حدث لفترة من الوقت، وأن الماء قد تسرب إلى الخارج.

لديك بقع رطبة في حديقتك

المناطق الرطبة هي علامة أخرى. قد تشير البقع العشبية أو الموحلة غير المستوية بالقرب من حمام السباحة إلى وجود تسرب في حمام السباحة. عندما تتحرك المياه تحت الأرض، فإنها تؤدي إلى تآكل التربة وتتسبب في تغير المناظر الطبيعية أعلاه أو حتى غرقها.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسربات مسابح
كشف تسربات مسابح

فاتورة المياه الخاصة بك أعلى من المعتاد

يمكن لجهاز ملء حوض السباحة التلقائي إخفاء تسرب حمام السباحة عن طريق ضمان بقاء حمام السباحة ممتلئًا. ومع ذلك، إذا تم تشغيل الجهاز بشكل متكرر أكثر من المعتاد، فسوف ترتفع فواتير المياه الخاصة بك. ارتفاع فواتير المياه، دون أي تفسير آخر، يمكن أن يكون علامة على وجود تسرب.

هناك ماء تحت المعدات

علامات التآكل الشديد على الأنابيب والمضخات بالقرب من حمام السباحة أو المياه الراكدة (على الرغم من عدم هطول الأمطار مؤخرًا) تعني عادةً أن حمام السباحة الخاص بك يتسرب.
دخول الأوساخ أو الهواء إلى حوض السباحة عبر المضخة
سيؤدي التسرب إلى تسهيل دخول الهواء والأوساخ إلى أنابيب حمام السباحة. غالبًا ما يأتي إطلاق الهواء تحت الماء مصحوبًا بضوضاء غرغرة لا يمكن تفسيرها. إنها علامة أكيدة على وجود تسرب.

ما الذي يسبب تسربات حمام السباحة؟

يمكن أن تستمر حمامات السباحة لعقود من الزمن دون أي مشاكل كبيرة إذا تم الاعتناء بها وصيانتها بشكل صحيح. ومع ذلك، يمكن أن تحدث مشكلات، وأحد أكثر مشكلات التجمع شيوعًا هو التسرب. الأسباب الثلاثة الرئيسية لتسربات حمامات السباحة هي العيوب الهيكلية، وأخطاء التركيب، ومشاكل السباكة.

التسربات الهيكلية

التسرب الهيكلي هو تسرب في جدار حمام السباحة نفسه. بالنسبة لحمام السباحة الخرساني المتوسط، فهذا يعني وجود صدع في القشرة. تأتي التسربات الهيكلية من عوامل مختلفة، بما في ذلك حركة الأرض، والهندسة دون المستوى، والضغط من المياه الجوفية، والتربة المتحركة، ودورات التجميد والذوبان البديلة التي تتآكل على الخرسانة. تعتبر التسربات الهيكلية شائعة جدًا إذا كان لديك حمام سباحة مصنوع من الفينيل، حيث قد تتمزق البطانة أو تتآكل بمرور الوقت.

تسربات التركيب

التركيب هو أي شيء يخترق هيكل حوض السباحة، مثل النفاثات والكاشطات والأضواء. نظرًا لأن حمامات السباحة الخرسانية ليست مانعة للماء، فإن التركيبات تزيد من فرص التسرب.
عندما يتم إدخال أحد التركيبات في جدران حوض السباحة، يقوم البناؤون عادة باللصق حولها. هذه المناطق الملصقة عرضة للتسريبات.

تسربات السباكة

يمكن أن تكون السباكة في حمام السباحة هشة جدًا ويجب تركيبها بشكل صحيح. يجب أن تكون هذه التركيبات آمنة لأن أي حركة قد تؤدي إلى تسرب في الأنابيب أو هيكل حوض السباحة.
تسربات السباكة تكون بشكل رئيسي من حركة نظام السباكة، والتى قد تكون ناجمة عن تسوية الأرض بالقرب من الأنابيب أو التآكل.

كيفية إصلاح التسرب في حمام السباحة الخاص بك

إذن ماذا تفعل بمجرد اكتشاف التسرب؟ إصلاح تسريب أنابيب حمامات السباحة
غالبًا ما تحتوي الأنابيب المتسربة على تجمع للمياه تحتها. لحسن الحظ، طالما أنك قادر على تحديد موقع الأنبوب المتسرب، فمن السهل جدًا إصلاحه. بالنسبة لهذه الأنواع من التسربات، يمكنك ببساطة سد الشق أو الثقب باستخدام مادة مانعة للتسرب من السيليكون بنسبة 100% وشريط تفلون.

إصلاح تسرب كاشطات حمامات السباحة

عادةً ما تكون كاشطات حمامات السباحة المتسربة من الكاشطة المنفصلة عن خرسانة القشرة. للتأكد من ذلك، قم بغمر الكاشطة بمقدار بوصة أو أكثر. قم بإيقاف تشغيل المضخة واستخدم طريقه تلوين الطعام للتحقق من تسرب الكاشطة.
يمكنك إغلاقه بمعجون الإصلاح تحت الماء من متجر الأجهزة أو متجر مستلزمات حمامات السباحة. لكن في بعض الأحيان، كل ما تحتاجه الكاشطة هو ربط البراغي حولها. إذا لم تتمكن من إصلاح تسرب الكاشطة بنفسك، فاتصل بمتخصص.

إصلاح تسربات بطانة حمام السباحة المصنوعة من الفينيل

هناك عدة طرق مختلفة لإصلاح بطانة حمام السباحة المصنوعة من الفينيل اعتمادًا على مدى تلف البطانة.

تمزق صغير في بطانة الفينيل: استخدم مجموعه تصحيحات الفينيل

تنطبق هذه الطريقة على حمامات السباحة المبطنة بالفينيل الموجودة فوق الأرض (لدي أيضًا دليل منفصل تمامًا يحتوي على مزيد من العمق حول كيفية العثور على تسرب بطانة حمام السباحة فوق الأرض). إذا لم يكن التمزق كبيرًا جدًا، فالحل المؤقت هو وضع شريط مقاوم للماء على التمزق. تحـتاج إلى استخدام رقع التقشير والعصا أو مجموعه رقع الفينيل لإصلاح أكثر استدامة، والتي يمكن الحصول عليها من متجر الأجهزة أو متجر حمامات السباحة المحلي.
يجب أن تأتي مجموعة التصحيح مع تعليمات محددة حول كيفية استخدامها. وإذا لم تشعر بالارتياح، فاتصل بأحد متخصصي حمام السباحة لمساعدتك.

تمزقات كبيرة أو تمزقات صغيرة كثيرة: استبدل بطانة الفينيل

يعد استخدام مجموعة الترقيع هو الخيار الأفضل والأسهل لحمامات السباحة المصنوعة من الفينيل إذا كان التمزق صغيرًا ولا يوجد الكثير من المناطق التي تحتاج إلى ترقيعها. ومع ذلك، لسوء الحظ، بالنسبة للإصلاحات الكبيرة، قد تحتاج إلى استبدال بطانة الفينيل بالكامل. اقرأ مقالتي الكاملة حول استبدال بطانة حمام السباحة المصنوعة من الفينيل للحصول على إرشادات خطوة بخطوة.

كيفية إصلاح تسرب في بركة خرسانية

إذا كان لديك تسرب خرساني في حمام السباحة، فمن المحتمل أن تحتاج إلى إصلاح جص حمام السباحة. ومع ذلك، إذا كان الكسر كبيرًا، ففكر في الاتصال بمتخصص للحصول على المساعدة.

متى تتصل بمحترف

في حين أن بعض إصلاحات تسرب حمام السباحة، مثل أدوات الترقيع وإصلاح الجص الأساسي، بسيطة جدًا، إلا أن الأمور يمكن أن تصبح معقدة للغاية إذا كان التسرب في السباكة أو في النهاية العميقة لحوض السباحة. قد يكون من الصعب اكتشاف بعض التسريبات في حمامات السباحة، لذلك قد تجد صعوبة في تحديد موقع التسرب في المقام الأول.
في هذه الحالة، أوصي بالاتصال بأحد متخصصي شركة ابراج الكامل للتعامل مع الإصلاح. يمكن أن تتفاقم التسريبات في حمام السباحة الخاص بك كلما تركتها لفترة أطول، لذلك من الأفضل عدم التغاضي عن المشكلة. قد تتطلب منك بعض التسريبات الكبيرة في حمامات السباحة استبدال بطانة الفينيل بالكامل أو إجراء إصلاحات كبيره على جص حمام السباحة، وهي إصلاحات معقدة لا ينبغي عليك تجربتها بنفسك إلا إذا كان لديك الكثير من الخبرة.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا