أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسرب المسابح بجدة كشف تسرب المسابح بجدة-0555735212-ابراج-خصم60% ع الاصلاح
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسرب المسابح بجدة

كشف تسرب المسابح بجدة

كشف تسرب المسابح بجدة ، تعد المسابح من اكثر الاماكن والمنشأت المعرضة للتسربات المائية ، ولذلك ان كنت من أصحاب المسابح فتنصحك شركة ابراج الكامل اليوم بضرورة الكشف  المبكر عن تسربات المسابح وذلك لتجنب الاضرار التى قد تحدث نتيجة التعرض للتسربات المائية للمسابح ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم خدمات أفضل شركة لكشف تسربات مسابح المياه بجدة وهى شركه ابراج الكامل فهيا بنا نتعرف على خدماتها معاً .

كشف تسرب المسابح بجدة

تقدم شركة ابراج الكامل افضل خدمات كشف تسربات المسابح بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة احدث الأجهزة الالكترونية والتقنيات الحديثة بالكشف عن أماكن التسربات المائية بالمسابح بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى ارضات المسبح او الجدران ، كما تعمل الشركة على توفير خدمات عزل المسابح بجده حيث تساعد عملية العزل المسبح على حمايته من اضرار تسريب الماء ، كما تقوم الشركة ايضاً بتوفير كافة الخدمات الخاصة بالكشف عن التسريبات والعزل مثل خدمات عزل الاسطح و الخزانات وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسريبات فى مدينة جدة ،
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسرب المسابح بجدة
كشف تسرب المسابح بجدة
حيث تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة فى فحص وكشف تسريبات المياة فى المملكة ، حيث تعتبر شركة ابراج الكامل واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بارخص اسعار للكشف عن التسرب فى جميع الأماكن والمنشأت المعرضة للتسربات مثل الأسطح والمسابح و خزانات المياه والحمامات و المطابخ ، فنحن شركة معتمدة متخصصة فى مجال الكشف عن تسربات المسابح باستخدام أحدث الاجهزة للقضاء على مشكلة ارتفاع فاتورة المياه الى الابد ، حيث تتعامل الشركة مع جميع انواع المسابح سواء كانت المسابح الفيبر جلاس او المسابح الخرسانية او المبلطة .

شركة كشف تسربات المسابح بجدة:

يعد فقدان الماء من حمام السباحة أمرًا يحدث يوميًا من خلال التبخر، بالإضافة إلى الرش والغسيل العكسي. ولكن ماذا يحدث عندما تفقد كمية من الماء أكثر من المعتاد… وكيف تعرف ما هو “الطبيعي”؟
وفقًا لشركة ابراج الكامل ، سيفقد متوسط ​​حمام السباحة  4464 لترًا في المتوسط ​​كل شهر خلال فصل الصيف.
اقرأ المزيد عن فقدان الماء وكيف يمكنك توفير ما يصل إلى 57000 لتر سنويًا باستخدام غطاء حمام السباحة
كقاعدة عامة، إذا كان مستوى مياه حمام السباحة الخاص بك ينخفض ​​بأكثر من 3 سم أسبوعيًا في الصيف أو 1 سم في الشتاء دون السباحة أو الغسيل العكسي، فهناك احتمال كبير أنك تفقد الماء من مصدر آخر.

كيفية العثور على تسرب في حمام السباحة.

المكان الأكثر شيوعًا والأول للتحقق من التسربات هو مخرج خط النفايات (عادةً في الشارع) حيث تذهب مياه الغسيل العكسي أو مياه الصرف الصحي. إذا كان هناك تدفق صغير يخرج هنا، فهذا يشير إلى وجود مشكلة في الصمام متعدد المنافذ (MPV) الخاص بك ويتطلب إصلاحه إما من أحد فنيي الخدمه لدينا، أو من موظفي المتجر ذوي الخبرة لدينا لشرح العملية بالتفصيل لك.
إذا لم يكن هناك تسرب في خط النفايات، فإن المكان التالي الذي يجب فحصه هو حول المضخة والفلتر. تمتص مضخة حمام السباحة الماء من صندوق الكاشطة الخاص بك ثم تدفعه إلى الفلتر الخاص بك وتعود إلى حمام السباحة تحت ضغط عالٍ. يمكن لهذا الضغط الإضافي بمرور الوقت أن يؤدي إلى تفكيك اتحادات البراميل التي تربط الأنابيب بالمضخة والمرشح والوصلات الأخرى.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسرب المسابح بجدة
كشف تسرب المسابح بجدة
من خلال البحث عن البقع الرطبة على الأرض، أو علامات التنقيط على المعدات أو آثار الكالسيوم التي تظهر من الوصلات، ستتمكن بسرعة من عزل المصدر. يمكن في بعض الأحيان إصلاح الوصلات المتسربة بسهولة مثل إعادة وضع الحلقات وتزييتها بالإضافة إلى شد أي وصلات مفكوكة (بإحكام اليد فقط).
هناك مكان آخر يتسرب منه الماء وهو أسفل مضخة حمام السباحة. يعد هذا تقطيرًا صغيرًا ولكن منتظمًا عند تشغيل المضخة وهو مؤشر على أن الختم الميكانيكي في المضخة معيب ويتطلب استبداله بواسطه متخصص.
كما ذكرنا سابقًا، يتحكم الصمام متعدد المنافذ (MPV) في تدفق المياه عبر الفلتر. يوجد طوق يثبت MPV على الفلتر الذي يحتوي على حلقة داخلية وعادةً ما يكون مشبكًا لإغلاق هذا الاتصال. إنها أيضًا مكان شائع حيث ستجد المياه مخرجًا. مرة أخرى، تحقق من ذلك وأعد تثبيته وقم بالتشحيم إذا لزم الأمر وتحقق من وجود تشققات في خزان الفلتر الفعلي نفسه، عادةً ما تؤدي التشققات إلى رذاذ ملحوظ جدًا من الماء أو قطرات كبيرة أثناء تشغيل المضخة.
يمكن أيضًا أن يتسرب الماء تحت الضغط العالي من المضخة من خلال مقبض MPV. تحقق من وجـود المياه هنا واحصل على اعمال شركة ابراج الكامل للتأكد من حدوث تسربات فى المسبح الخاص بك .

أفضل شركه كشف تسربات المسابح بجدة 

اختبار التبخر مقابل التسربات
إذا لم تكن هناك مياه أو تسربات مرئية في معدات حمام السباحة الخاص بك، فإننا نقترح إجراء الاختبار عن طريق ملء دلو من الماء، ووضع علامة على المستوى والتاريخ عليه ثم تركه بجوار صندوق الكاشطة الخاص بحمام السباحة. وفي الوقت نفسه، قم بوضع علامة على مستوى الماء وتاريخه داخل صندوق الكاشطة واترك النظام يعمل كالمعتاد لمدة 24 – 48 ساعة.
إذا كان هناك اختلاف ملحوظ (سنتيمتر واحد أو أكثر) في المستويين، مع انخفاض مستوى حوض السباحة، فقد حان الوقت لاستشارة كاشف التسربات للعثور على المشكلة.
كشف تسرب المسابح بجدة
كشف تسرب المسابح بجدة

تسرب الأنابيب تحت الأرض

تستخدم أجهزة كشف التسربات الاحترافية معدات حساسة لتحديد التسريبات في الأنابيب تحت الأرض التي قد تكون تضررت بسبب جذور الأشجار أو التحولات في الأرض التي تفصل أو تشقق الأنابيب وتصلحها بأقل قدر من التطفل على المنطقة المحيطة بحمام السباحة الخاص بك.
لقد عملنا في شركة ابراج الكامل مع عدد من اجهزة كشف التسربات ونثق في احترافيتهم وصناعتهم. اتصل بنا لنتواصل معك إذا كنت قد جربت هذه النصائح المذكورة أعلاه وتعتقد أن لديك تسربًا يحتاج إلى اهتمامهم.

أفضل شركة كشف تسريب المسابح بجدة 

كيف يمكنك إصلاح التسربات؟
تعتمد كيفية معالجة التسربات على طبيعته وموقعه. تسربات الكاشطة هي تسربات تظهر عادة بين الكاشطة البلاستيكية والمسبح الخرساني. يمكنك إصلاح هذا بسهولة باستخدام معجون حمام السباحة. ومن ناحية أخرى، تنطلق تسربات الضوء عندما ينكسر أنبوب القناة أو ينفصل عن مكانه. من الصعب تصحيح هذه التسريبات، ولكن هناك طرق معينة يمكنك استخدامها لإصلاح اتصال القناة السيئ – من خلال مادة إيبوكسي مكونة من جزأين لا تجف بسهولة أو يتم لصقها أو لصقها أو السيليكون أو السد. أسهل طريقة للتصحيح هي تسرب الخطوط الملاحية المنتظمة. يمكنك ببساطة ترقيعها باستخدام مجموعة أدوات تصحيح بطانة الفينيل أو مجموعة أدوات التصحيح المبللة.
على الرغم من أنه قد يبدو أن إصلاح التسريبات يتعلق بالتصحيح، إلا أنه ليس كذلك. لا يتم إكتشاف جميع التسريبات بسهولة كما هو مذكور أعلاه. يستخدم متخصصو حمامات السباحه أحدث التقنيات في إصلاح تسربات حمامات السباحة. على سبيل المثال، يستخدم الهواء المضغوط لضغط الأنابيب. ويستخدمون الهواء المضغوط لإزاحة الماء الموجود في الأنبوب حتى يصل إلى التسريب، وعند هذه النقطة تتسرب الفقاعات من الحفرة لتكشف منطقة المشكلة، أو يحـدث تسرب عندما يفشل الأنبوب في الحفاظ على ضغط هواء ثابت.
يستخدم بعض المحترفين أيضًا كاميرا خاصة لإصلاح التسريبات. يقومون بثعبان هذه الكاميرا التليفزيونية الخاصة عبر أنابيب السباكة لاكتشاف التسريبات. يقوم محترفو حمامات السباحة بحقن الهواء في الأنابيب، والاستماع إلكترونيًا لأصوات الهواء الخارج من الأنبوب باستخدام ميكروفون فائق الحساسية لاكتشاف التسريب عالي التقنية. تعتمد تكلفة إصلاح حمام السباحة على موقع التسريب وتعقيده.

كشف تسربات مياة المسابح بجدة :

إذا كان لديك حمام سباحة في منزلك، فمن الأفضل أن يكون لديك فهم لأساسيات السباكة في حمام السباحة حتى تتمكن من تصور ما يمكن أن يفعله متخصص حمام السباحة لإصلاح التسريب في حالة ظهور تسرب. التكوين الأساسي لنظام السباكة والترشيح في حمام السباحة ليس معقدًا كما يعتقد معظم الناس. حيث يتم سحب المياه من خلال الكاشطة والمصارف الرئيسية في حوض السباحة بواسطة مضخة المسبح، وتنتقل المياه تحت الأرض إلى الغرفة الميكانيكية حيث تمر عبر سلة مصفاة المضخة ويتم دفعها عبر الفلتر والسخان، بالإضافة إلى الأجهزة الطرفية الأخرى مثل المكلورة. ثم يتم ضخ المياه مرة أخرى إلى حوض السباحة عبر خطوط العودة. لمعرفة كيفية إصلاح كاشطات حمامات السباحة المتسربة تواصل معنا .

اقرا ايضا : كشف تسرب الخزان

كشف تسرب المسابح بجدة
كشف تسرب المسابح بجدة
من المهم أيضًا ملاحظة أنه بصرف النظر عن خطوط النظام المغلقة، هناك أيضًا بعض جوانب نظام السباكة في حمام السباحة التي لا تعمل في نظام مضغوط. إذا كان حمام السباحة الخاص بك يستخدم نظامًا مفتوحًا، فإنه يحتوي على خط معادل يساعد على ضخ حمام السباحة للحفاظ على طاقته خلال فترات انخفاض مستوى المياه.
على الرغم من أن استبدال خط المعادل يستغرق وقتًا طويلاً ومكلفًا في كثير من الأحيان، إلا أنه لا يمكنك نسيانه أو تجاهله أثناء تجديد حمام السباحة. يتصل هذا المعادل بأسفل الكاشطة والطرف الآخر إما بالمصارف الرئيسية، أو في بعض الأحيان، بمنفذ جانبي في جدار حوض السباحة بالقرب من الكاشطة. إنه يؤدي من أسفل الكاشطة إلى المصارف الرئيسية وغالبًا ما يكون أقدم من بقية نظام السباكة بأكمله في حمام السباحة الخاص بك. وبالتالي، فهو مرشح لفقدان المياه غير المبرر. إذا كنت تقوم بإصلاح التسريب بنفسك، فتأكد من عدم تجاهل هذا الجزء.

كشف تسربات مسابح بجده 

شيء آخر مهم يجب أن تتذكره إذا كنت تريد إصلاح تسربات حمام السباحة الخاص بك هو أن أنظمة السباكة هي مصدر دائم لفقدان المياه. يمكن أن يكون ذلك إما بسبب المادة التي صنع منها الأنبوب، أو جودة التركيب، أو عمره، أو تكوينه وظروف التربة. قبل أن تبدأ في تمزيق نظام السباكة الخاص بك، تأكد من عزل التسريب أولاً لتحديد ما إذا كان موجودًا بالفعل في نظام السباكة. في بعض الأحيان، لا يكون موقع التسريب موجودًا هناك، بل في هيكل حوض السباحة نفسه.
لقد أنشأت شركة ابراج الكامل  سجلاً حافلًا بالذهاب دائمًا إلى أبعد الحدود لعملائها. بدءًا من إكتشاف التسريبات وحتى إجراء الإصلاحات وحتى استكمال التجديدات، فإننا نضع دائمًا احتياجات عملائنا في المقام الأول. احصل على نظرة ثاقبة للطرق التي نسعى بها لتحقيق الأداء المثالي وخدمة العملاء. تفضل بزيارة موقعنا الالكتروني للاطلاع على التعليقات التي تركها بعض عملائنا الراضين.
استعد لتجربة الرفاهية المطلقة والاسترخاء في الفناء الخلفي الخاص بك – اتصل بشركة ابراج الكامل بجدة  اليوم للبدء في الكشف عن التسرب الموجود فى مسبح منزلك مع فريق الخبراء الخاص بهم وتحويل مساحتك الخارجية إلى واحة مذهلة ستثير الإعجاب والبهجة لسنوات قادمة!

شركات كشف تسربات المسابح بجده

أهم ثلاث مزايا عند الاستعانة بخدمة إصلاح حمامات السباحة
يعد حوض السبا والمسبح إضافة رائعة لمنزلك وشقتك ووحداتك السكنية. والحفاظ عليه أمر ضروري، لأنه يضيف قيمة إلى الاستثمار في حمام السباحة.
من المهم دائمًا الحفاظ على مستويات مياه حوض السباحة ثابتة. تحتاج أيضًا إلى إضافة المواد الكيميائية المناسبة حتى تظل المياه نظيفة. تحقق من أنظمة المضخة للتأكد من أنها تعمل بشـكل صحيح وأنه لا يوجد أي تسرب.

مميزات الاستعانة بخدمة إصلاح حمامات السباحة

السباحة هي واحدة من أفضل التمارين. وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من الناس يقررون بناء حمامات السباحة في المنزل. يجب على المنازل التي تحتوي على حمامات سباحة أن تقول نعم لخدمة إصلاح حمامات السباحة من وقت لآخر. ويجب أن يتم تنفيذ أعمال الإصلاح هذه بواسطة متخصصين.
في اللحظة التي تشك فيها بوجود مشكلة في المضخة أو اكتشاف تسرب، إتصل بأحد المتخصصين لحل المشكلة. إن محاولة إصلاح كل شيء بنفسك ليست فكرة جيدة. قد تضيف ضررًا أكبر من حل المشكلة المطروحة. علاوة على ذلك، هناك دائمًا بعض المزايا للحصول على خدمة إصلاح حمامات سباحة احترافية للعمل.

يتم إصلاح التسريبات بشكل صحيح

سيؤكد اختبار الدلو ما إذا كان هناك فقدان للمياه في المنتجع الصحي أو حمام السباحة الخاص بك أم لا. من السهل دائمًا اكتشاف هذه المشكلة بنفسك. أنت بحاجة إلى الاستعانة بمتخصصين للعمل، من خلال أنظمة الكشف عن التسرب وأجهزة الغوص المتقدمة.
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسرب المسابح بجدة
كشف تسرب المسابح بجدة
يستفيد معظم مقدمي الخدمات المحترفين من التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع للكشف عن التسريبات الحالية تحت الأرض على سطح السفينة. يمكن أن تحدث الثقوب بسبب تشقق الأنابيب البلاستيكية أو التآكل المعدني. وفي بعض الأحيان، تتوقف الأنابيب النحاسية القديمة عن العمل أيضًا.
نظام كشف التسرب المتقدم يتجنب الحاجة إلى تمزيق السطح لتحديد مكان التسرب. يستخدم مقدمو الخدمه المحترفون هذا النظام للكشف عن التسريبات الموجودة في الألواح والأساسات. إذا لم يتم إصلاحه في الوقت المناسب، يمكن أن يؤدي تسرب الأساس إلى مشاكل كبيرة.
أيضًا، يمكن أن تحدث تسربات في حمامات السباحة على خطوط العودة أيضًا. هناك أوقات يكون من السهل فيها سد التسريبات باستخدام أجهزة إصلاح العصر الجديد. ومع ذلك، قد يكون التسرب عبارة عن صدع في سطح حمام السباحة. يمكن للناس إصلاح تجمع خط الفينيل بأنفسهم. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بحوض سباحة مصنوع من الألياف الزجاجية، يلزم الحصول على مساعدة احترافية.

يمكنك الحصول على أفضل الضمانات

سيضمن مزود الخدمة المحترف دائمًا الإصلاحات ويضمنها. تتأكد الشركات من إغلاق التسريبات وعدم حدوث أي مشاكل في المستقبل.
سيقوم مزود الخدمة أيضًا بفحص النظام بأكمله وسيزودك بتقييم صادق ومجاني لنفقات الإصلاح. سيقوم الفنيون أيضًا بشرح عملية الإصلاح. سيقدمون توصيات مناسبة لإضافتها إلى عمر حمام السباحة الخاص بك.

لديك راحة البال

حتى تصبح محترفًا، يجب ألا تحاول إصلاح حمام السباحة بنفسك. سيعطيك ذلك التوتر الإضافي لعدم قدرتك على القيام بالمهمة بشكل جيد. بدلاً من ذلك، إذا قمت بالاستعانة بخدمة إصلاح حمامات سباحة احترافية، فيمكنك البقاء خاليًا من المتاعب. فهو يخفف من التوتر ويمنحك راحة البال المطلوبة.
هذه هي المزايا الثلاث المهمة التي يمكنك مشاهدتها عند استئجار خدمة إصلاح حمامات سباحة احترافية. هناك مزايا أخرى كذلك. لذا، تأكد من التواصل مع مزود خدمة محترف لإصلاح حمام السباحة أو حوض السبا الخاص بك متخصص مثل شركة ابراج الكامل المتخصصة لكشف تسربات المسابح بجدة  .

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني ( موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا