أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسريبات المسابح بمكة كشف تسريبات المسابح بمكة-0555735212-ابراج الكامل-خصم 60%
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة
أبراج الكامل لكشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير الشركات المعتمدة | كشف تسريبات المسابح بمكة

كشف تسريبات المسابح بمكة

كشف تسريبات المسابح بمكة

، لا شك ان المسابح من افضل الديكورات التي يمكن ان تكون موجودة في المنازل الكبيرة والفيلات والقصور ، حيث أنها تضفي انطباع يوحي بالرفاهية لأصحابها بالاضافة للطابع الملكي فنجد اهتمام كبير من أصحاب هذه الأماكن بالمسابح، ولكن وجود هذه المسابح لا يقتصر على الشكل الجمالي فقط، حيث انها تعتبر من الأجزاء الخطيرة في أي مكان.

كشف تسريبات المسابح بمكة

تحتاج المسابح عموما للصيانة الدورية والمتابعة المستمرة، وذلك لارتباطها المباشر بالمياه وخامات بناء المسبح مثل الخرسانة، والمواد الكيميائية الأمر الذي يجعل فحصها، وصيانتها امرًا ضروريًا لسلامة المنزل.
‏ومن أخطر المشاكل التي تواجه ملاك الأماكن التي تتواجد بها المسابح هي مشكلة تسريب المسابح، ويمكن حل هذه المشكلة بالطرق الآمنة عن طريق طاقم عمل مدرب على مستوى عالي من الاحترافية، و يستطيع التعامل مع أكثر المشاكل سؤًا، والتي تنتج من التسريب، ‏وكل هذه المميزات تتوفر في شركتنا، وهي من أفضل شركات كشف تسريبات المسابح بمكة.

ما الذي يقصد بتسريبات المسابح؟

‏أن لوجود تسربات مياه المسابح أسباب مهمة لا يمكن إغفالها مثل وجود عيوب في المسبح تنتج عن وجود شروخ في الأنابيب المتصلة بالمسبح، أو حدوث كسور بها، أو حدوث تشقق داخل جدران المسبح، ‏وإذا قمت بالتواصل مع شركتنا بمكة سوف نقوم بالكشف على الأسباب التي تنتج عنها التسريبات ونقوم بعمل عزل مائي للمسبح، ومعالجة أسباب التسريب .

الأضرار التي تنتج من تسريبات المياه في المسابح

من الاضرار الاكثر حدوثا عند وجود تسريبات في المسبح :
● تفاعل المواد الكيميائية الموجودة مع المياه الموجودة في المسبح مما يجعلها شديدة الضرر .
● انتشار الجراثيم، والميكروبات والبكتيريا مما يسبب اضرارا جسيمة على الصحة.
● وقوع الكثير من حوادث الكهرباء بسبب المياه التي تتسرب الي داخل موتور الماء، والمضخات الكهربائية مسببة ماس كهربائي تنتج عنه الكثير من الأضرار مثل الحرائق الضخمة ، وذلك يجعل الصيانة ‏الدورية أمرا ضروريا والذي يمكن القيام به عن طريق شركتنا المتخصصة بكشف تسربات المسابح بمكة.
‏من الوارد أن تقوم التسريبات التي تحدث في المسابح بالتأثير سلبا على أساسات البناء، أو على المكان الموجود حول المسبح مما ينتج عنه هبوط للأرضية، لذلك يجب القيام بالصيانة الدورية والكشف عن تسريب المياه بشكل منتظم قبل حدوث مثل هذه المشاكل.
ولتلك الاسباب عند ملاحظة وجود شقوق، أو كسور داخل المسبح يصبح من الضروري كشف تسريبات المسابح بمكة وعمل الصيانة اللازمة عن طريق الاتصال بشركتنا بمكة.

كشف تسريبات المسابح بمكة
كشف تسريبات المسابح بمكة

اعراض وجود تسربات بالمسبح

‏يوجد الكثير من الأعراض والمؤشرات التي تكون علامة، والتي يمكن من خلالها معرفة أن كان هناك تسريب موجود داخل المسبح، وهي كالاتي :
● ‏عنده ملاحظة تواجد شقوق او حدوث شروخ داخل حوائط او أرضيات المنزل غالبا ما يكون ذلك بسبب حدوث تسريب في مياه المسبح الموجود في المنزل عندها يكون من الضروري الاتصال بشركتنا للقيام بالكشف عن تسربات المسبح وسوف نقوم بحل المشكلة بأكثر الطرق أمان وفاعلية لكي لا تحدث أي مشاكل أخرى مستقبلا.
● ‏عند حدوث تغيير في منسوب المياه الموجودة في المسبح وذلك عند ملاحظة أن يكون هناك منسوب آخر اقل من المنسوب الطبيعي للمياه الموجودة في المسبح فيجب عمل كشف تسريبات المسابح بمكة، غير انه أحيانا يكون هناك عوامل لنقصان المنسوب مثل العوامل الجوية كتبخر المياه وتأثير الشمس وعند ملاحظة انخفاض المنسوب بشكل غير الطبيعي يتوجب علاج المشكلة فورا من خلال الاتصال بنا لتجنب حدوث الكثير من الأضرار.
‏ظهور مشاكل على الجلد عند النزول حمام السباحة نتيجة تواجد الجراثيم، والفيروسات داخل المياه أيضا يعتبر علامة هامة على وجود تسريبات داخل المسبح، وذلك ينتج عن تفاعل المياه مباشرة مع المكونات التي تدخل في بناء الجدران، أو أرض المسبح مما يسبب حدوث أمراض ومشاكل في الجلد، والجسم في العموم.

اقرا ايضا : افضل شركة عزل اسطح بجدة

مميزات شركة الكشف عن تسريبات المسابح بمكة

‏عند الاتصال بشركة كشف تسريبات المسابح بمكة، تقوم الشركة بتقديم عدد من الخدمات المتميزة، والتي تنال رضا عملائنا، و وتتلخص هذه الخدمات كالتالي :
● عند الاتصال بالشركة للتبليغ عن مشكله تقوم الشركة بارسال فريق العمل.

المتخصص في إصلاح، وصيانة المسابح، ويصلك الفريق بالسيارة التابعة للشركة.
● يلتزم فريق العمل بوجود معدات الاصلاح والصيانة معه طوال الوقت، وذلك للقيام بأعمال الاصلاح للمسابح المتضررة علي الفور.
● طاقم العمل في شركتنا المتميزة هو طاقم مدرب علي أيدي أفضل الخبراء المحترفين في هذا المجال، والذين قاموا بتدريب الفريق علي استخدام افضل واحدث المعدات المستخدمة في مجال الكشف عن تسريبات المسابح، وكل ذلك يتم داخل معامل الشركة الخاصة بها.
● يقوم الفريق باستخدام احدث، وأفضل الأجهزة للقيام بالكشف عن التسريب، وعمل الإصلاحات اللازمة بدون احداث أي أضرار أو تكسيرات في المنزل بكل أمان وفاعلية مع توفير الضمانات علي عدم حدوث المشكلة مرة اخري.
توفر شركتنا افضل وارخص الاسعارلحل مشكلة تسريبات المسابح، وايضا نوفر الكثير من العروض التي تتناسب مع احتياجات، وظروف كل فئة من المجتمع.

 

الاجهزة المستخدمة في الكشف عن حدوث تسرييات المسابح بمكة

‏يتوفر لدي شركة كشف تسريبات المسابح بمكة الكثير من الأجهزة الحديثة الخاصة بالكشف عن مشاكل التسريب في المسابح والقيام باصلاح، وصيانة الأضرار الناتجة عن مكان التسريب، وهي كالاتي:
● ‏جهاز الاكوا فون
‏يعتبر هذا الجهاز من أفضل، وأحدث وأدق الأدوات المستخدمة في الكشف عن حدوث التسريبات والذي اشتهر بشكل كبير بسبب فاعليته ودقته، وأنه يعتمد على تتبع غاز النيتروجين بعد دخوله في المواسير، ‏ويقوم بتميز أماكن حدوث التسريبات التي تكون مخفية، ولا يمكن ملاحظتها بالعين.
● الاجهزة الحرارية
تعمل هذه الاجهزة علي تتبع الحرارة والرطوبة التي تصدر من اماكن حدوث التسريب داخل المسبح، حيث انه من خلال هذه الادوات يتم استخدام الاشعة تحت الحمراء التي تمكن من الرؤية الحرارية.
● الاجهزة الكهرومغناطيسية
تعتمد ‏ هذه الأدوات في عملها على الموجات الكهرومغناطيسية التي يمكنها تتبع ومعرفة أماكن التسريبات الموجودة عن طريق تتبع اصوات تتساقط المياه التي تسربت.

كشف تسريبات المسابح بمكة
كشف تسريبات المسابح بمكة

اصلاح التسريبات الموجودة في المسابح بمكة

‏تقوم شركة كشف تسريبات المسابح بمكة بأعمال العزل عن طريق القيام باستعمال رولات العزل ذات الكفاءة العالية، وهنا يأتي شرح خطوات القيام بالكشف عن أماكن التسريب، والقيام بإصلاحها وصيانتها :
● ‏القيام بإفراغ المسبح من الماء بشكل تام والتأكد من عدم وجود أي كمية من الماء به.
● ‏القيام بأعمال المعاينة عن طريق تحديد أماكن التسريب داخل المسبح باستعمال الأدوات الحديثة مثل الأكوافون، أو الاجهزة الحرارية.
● ‏يتم تحديد أماكن التسريب بكفاءة، و احترافية عالية بنسبة تبلغ 96% فما أكثر.
● ‏يقوم الفريق بعمل فحص لمواسير الماء، والوصلات التي تصل للمسبح المرتبطة بمواسير المياه.
● ‏تقوم الشركة بعمل إصلاح، وصيانة للفلاتر الموجودة في المسبح، والحرص على فاعليتها.
● ‏القيام بإصلاح مكان التسرب ويكون ذلك عن طريق القيام بنوع العزل المناسب للمسبح، وتحدث كل أعمال التصليح بدون أحداث أي ضرر، أو تكسير في المكان.
وفي النهاية، تعرفنا في هذا المقال تعرفنا علي أبرز عوامل حدوث تسريبات مياه المسابح، وعلي اسباب حدوثها وافضل واحدث طرق إصلاح، وصيانة الاسباب المؤدية لحدوث التسريب، وناقشنا أهمية هذه الاصلاحات.

كيفية التواصل مع الشركه :

  • يمكنك التواصل مـعنا فى شركة ابراج الكامل عبر الهاتف على رقم 0555735212
  • عبر الموقع الإلكتروني موقع ابراج الكامل )

إضافة تعليق

تابعنا

نحن متواجدون أيضا على شبكات التواصل الإجتماعي لا تنسى متابعتنا